دليل شامل حول كيفية حذف الالبومات من اي فون

احذف الألبومات من iPhone

الحصول على الكثير من ألبومات الصور على iPhone ، ولا يمكن العثور على الصورة التي تريد حقا أن تحصل عليها؟ لقد حان الوقت لتنظيف جهاز iPhone الخاص بك! كما تعلم ، فإن الكثير من الألبومات المضللة لا فائدة منها ، مما سيؤدي إلى تضليلك لتكلف المزيد من الوقت في العثور على الصور منذ وقت طويل. ولن تكون أنت فقط ألبومات الصور التي تم إنشاؤها يدويًا موجودة في iPhone ، وستعمل التطبيقات التي قمت بتثبيتها على إنشاء ألبومات جديدة أيضًا. إذا فشلت في حذف ألبومات من iPhone أو حصلت على ارتباك لإدارة ألبومات الصور ، فقد تجد أفضل الحلول هنا ، لحذف ألبومات iPhone بسهولة

جزء 1: حذف جميع الالبومات مع Tipard iPhone Eraser

يمكنك الحصول على المعلومات الرئيسية من العناوين أعلاه التي تفيد أنه يوجد جهاز واحد من نوع Tipard iPhone Eraser ، لحذف بيانات iPhone بشكل دائم. بعد محو ملفات iOS من نوع معين ، مثل الموسيقى والألبومات ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال وسجل المكالمات والرسائل وإعدادات الخصوصية الأخرى ، سيتم مسحها نهائيًا. لا يمكن لبرنامج استرداد iPhone استرداد ملفات iPhone المحذوفة من برنامج iPhone Eraser. ولذلك ، فإن استخدام Tipard iPhone Eraser لمسح كافة البيانات وتنظيف جهاز iPhone قبل إعادة البيع هو الخيار الأفضل من إعادة ضبط المصنع.

نتيجة لذلك ، يعد حذف ألبومات الصور من iPhone بواسطة برنامج iPhone Eraser مجرد جزء من الكعكة. إذا كانت جميع أجهزة Apple بحاجة إلى مسح البيانات ، ثم توصيلها في وقت واحد ، وذلك لحذف بيانات iOS بشكل مجمّع. حتى تتمكن من دفع حذف الألبومات من iPhone أيضًا ، وجعل جهاز iPhone القديم الخاص بك عالقًا مع جميع أنواع الملفات ليكون جديدًا مرة أخرى. علاوة على ذلك ، مع دعم جميع الأجهزة والإصدارات التي تعمل بنظام التشغيل iOS ، فإنه يتوفر لإزالة ألبومات الصور من iPhone 7 أو الإصدارات التي تم إصدارها لاحقًا.

حذف ألبومات الصور من iPhone بنقرة واحدة

خطوة 1

إطلاق Tipard iPhone Eraser وتوصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر.

قم بتنزيل وتثبيت الـ iPhone Eraser ، للتشغيل على جهاز الكمبيوتر أولاً. في وقت لاحق ، استخدم كبل USB لتوصيل iDevice بالكمبيوتر الخاص بك معًا. سيتم الكشف عنها تلقائيا.

اي فون المحايه

خطوة 2

ضبط مستوى مسح البيانات ، المستوى المنخفض كافي لحذف ألبوم iPhone.

سيكون هناك ثلاثة مستويات مختلفة لاستبدال جهاز iPhone الخاص بك ، والمستوى المنخفض والمستوى المتوسط ​​والمستوى العالي. يعد حذف ألبوم صور من iPhone كافياً لاستبداله مرة واحدة.

اختيار البيانات

خطوة 3

مسح محتويات والإعدادات من iPhone.

ضرب بداية رمز أزرق على الجانب الأيمن ، لحذف ملفات آيفون مع شريط التقدم أظهرت الوقت التقديري.

محو البيانات

الآن ، ستتم إزالة ألبومات iPhone غير الضرورية ، بالإضافة إلى غيرها تحتاج إلى تنظيف بيانات iPhone.

الجزء 2: طرق حذف ألبوم من iPhone تم إنشاؤه في شروط مسبقة مختلفة (طرق 4)

هذا هو الموضوع الكبير الذي لا يتم حذف ألبومات صورك على iPhone. هناك العديد من العوامل التي تجعل ألبوم صور iPhone الخاص بك عنيدًا جدًا. الحل الأفضل هو معرفة نوع ألبوم الصور الخاص بك ، لمعرفة حل حذف الألبوم النسبي.

1. ألبوم الصور الذي تم إنشاؤه في نظام التشغيل iOS يدويًا: في كلمة أخرى ، فهذا يعني أن ألبوم صور iPhone الذي تقوم بإنشائه بالنقر فوق علامة الجمع والاسم قابل للتخصيص. يمكنك إضافة صور جديدة وتحرير الألبوم بأكمله وقتما تشاء. وبالتالي ، يمكنك اختيار خيار الحذف لإزالة هذا الألبوم الخاص بـ iPhone ، مع وجود الصور الموجودة في ألبومات أخرى وبرامج التخزين السحابي.

ألبوم الصور الذي تم إنشاؤه في نظام التشغيل iOS يدويًا

2. ألبومات الصور التي تم إنشاؤها في iPhone تلقائيًا: بالنسبة إلى إصدارات iOS الجديدة ، ستكون هناك الميزات الجديدة المقدمة من iPhone ، والتي تقوم بتصنيف أنواع مشابهة من الصور إلى ألبومات صور iPhone. للأسف ، ستفشل في حذف ألبومات من iPhone حول هذه الأنواع.

ألبومات الصور التي تم إنشاؤها في iPhone

3. ألبومات صور متزامنة من كمبيوتر Mac أو Windows الخاص بك: إذا قمت بنقل الصور من خلال iTunes مع جهاز iPhone الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر المتصل ، فلا يمكنك حذف ألبومات من iPhone تمت مزامنتها مباشرة. انتقل إلى iTunes للعثور على ألبوم الصور الأصلي الموجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لاحقًا ، احذف الألبوم بأكمله ومزامنة iTunes لإزالة ألبوم صور iPhone المتزامن.

ألبومات صور متزامنة من جهاز Mac أو جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows

4. ألبوم الصور الذي تم إنشاؤه بواسطة التطبيقات المثبتة: في اللحظة التي تقوم فيها بتثبيت الطرف الثالث على iDevice ، سيكون هناك ألبوم واحد يتم إنشاؤه تلقائيًا لتخزين كافة الصور التي تم تنزيلها. بالنسبة إلى حذف ألبومات الصور ، تحتاج فقط إلى تحديد موقع تطبيق الصور للعثور على تلك الألبومات ، سيتم تسمية معظمها باسم التطبيق الأصلي. ابحث عن تعديل في الأعلى واحذف ألبوم الصور من iPhone مباشرةً.

ألبوم الصور التي تم إنشاؤها بواسطة التطبيقات المثبتة

لن تؤدي عمليات حذف الألبومات الموضحة أعلاه إلا إلى إزالة مجموعات الصور المخزنة ، ولن تتأثر أي مقاطع فيديو أو صور. في كلمة أخرى ، تختفي ألبوماتك أثناء بقاء الصور.

الجزء 3: إزالة ألبومات iPhone باستخدام iTunes

بالنسبة للأشخاص الذين لديهم ألبومات تمت مزامنتها من iPhone إلى الكمبيوتر بواسطة iTunes ، يعد iTunes الأداة الأساسية لإزالة ألبومات الصور التي تمت مزامنتها أيضًا. تحقق من ونسخ العمليات التالية ، للتخلص من ألبومات الصور على iPhone مع iTunes.

خطوة 1

حدد الصور تحت اي فون الخاص بك الإعدادات.
استخدم كبل USB لتوصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر ، افتح iTunes لكشف جهاز iOS الخاص بك تلقائيًا.

خطوة 2

اختر ألبوم iPhone المتزامن.
علامة ألبومات مختارة الخيار ، والعثور على ألبوم iTunes المتزامن المحدد لحذفه. تذكر إلغاء تحديد جميع ألبومات الاختيار قبل الاختيار.

خطوة 3

قم بحذف الألبومات من iPhone باستخدام iTunes.
عندما تحصل على الصور ، انقر فوق مزامنة الصور من الخيار ، وإلغاء تحديد ألبوم iTunes المتزامن. أخيرا ضرب تطبيق لبدء مزامنة iTunes في iPhone.

قم بحذف الألبومات من iPhone باستخدام iTunes

فإنه يأخذ فائدة من شخصية محددة من iTunes ، وهو حذف ملف iOS بعد كل مزامنة iPhone مع iTunes. وكل ملفات نسخ احتياطي تحتوي على بيانات دقيقة مدرجة تحت كل نوع ، لكي يراجعها الأشخاص بسهولة.

النتيجة

تم ذكر معظم حذف ألبومات صور iPhone ، مع حلول نسبية مرفقة. يمكنك تنظيم الإعلان لتنظيم صورك على iPhone بالترتيب ، ولإزالة الألبومات غير الضرورية ، وتصنيف جميع صورك. إذا كان هناك أي شيء يصعب فهمه ، فلا تتردد في الاتصال بنا ، للحصول على دليل التفاصيل لحذف الألبومات من iPhone على الكمبيوتر أو في أي مكان آخر.

The Comprehensive Guide on How to Delete Albums from iPhone

Delete Albums from iPhone

Get too much photo albums on iPhone, and cannot find out the photo you truly want to get? It is time for you to clean your iPhone! As you know, too much mistitled albums is useless, which will even misleading you to cost more time on finding images long times ago. And not only you manual created photo albums will exist in the iPhone, the applications you installed will also create new albums. If you fail to delete albums from iPhone or get confusions to manage photo albums, you may find the best solutions here, to delete iPhone albums easily

Part 1: Delete All Albums with Tipard iPhone Eraser

You can get the main information from the above headings that there is one versatile Tipard iPhone Eraser, to delete iPhone data permanently. Once you erase iOS files from certain genre, like music, albums, videos, contacts, call history, messages and much other privacy settings, they will be wiped permanently. None iPhone recovery software can retrieve iPhone files deleted from iPhone Eraser software. Therefore, using Tipard iPhone Eraser to wipe all data and clean your iPhone before resale is the better choice than factory resetting.

As a result, deleting photo albums from iPhone by the iPhone Eraser software is just a piece of cake. If your Apple devices all need to be data wiped, then connect them simultaneously, to bulk erase iOS data. So you can batch delete albums from iPhone as well, and to make your old iPhone stuck with all kinds of files to be new again. Moreover, with all iOS devices and versions supported, it is available to remove photo albums from iPhone 7 or later released versions.

Delete Photo Albums from iPhone by One Click

Step 1

Launch Tipard iPhone Eraser and connect iPhone to PC.

Download and install the iPhone Eraser, to run on PC first. Later, use USB cable to connect iDevice with your computer together. It will be detected automatically.

iPhone Eraser

Step 2

Set data erasing level, Low level is enough for iPhone album deleting.

There will be three different levels to overwrite your iPhone, which are low level, medium level and high level. Deleting a photo album from iPhone is enough for overwriting once.

Choose Data

Step 3

Erase contents and settings from iPhone.

Hit the Start blue icon on the right part, to delete iPhone files with the progress bar shown the estimate time.

Erase Data

Now, your unnecessary iPhone albums will be removed, as well as other need to be cleaned iPhone data.

Part 2: Methods to Delete An Album from iPhone Created in Different Preconditions (4 Ways)

It is the large topic that your iPhone photo albums fail to be deleted. There are many factors to cause why your iPhone photo album to be so stubborn. The best solution is to figure out which type your photo album is, to figure out relative album deleting solution.

1. The Photo Album Created in iOS Manually: In another word, it means the iPhone image album you create by tapping the plus sign and name customizable. You can add new pictures and edit the entire album whenever you like. Thus, you can choose Delete option to remove this iPhone album, with contained pictures exist in other albums and cloud storage programs.

The Photo Album Created in iOS Manually

2. Photo albums generated in iPhone automatically: For new released iOS versions, there will be the new features offered from iPhone, which is sort out some similar types of images into iPhone photo albums. Unfortunately, you will fail to delete albums from iPhone about these types.

Photo albums generated in iPhone

3. Synced Photo Albums from Your Mac or Windows Computer: If you have transferred photos through iTunes with your iPhone to PC connected, then you cannot delete albums from iPhone that were synced directly. Turn to iTunes to find your original photo album exist on your computer. Later, delete the entire album and sync iTunes to remove synced iPhone photo album.

Synced Photo Albums from Your Mac or Windows Computer

4. The Photo Album Created by Installed Applications: The moment you install the third party on iDevice, there will be one album created automatically, to store all your downloaded pictures. For photo albums deletion, you just need to locate Photos app to find those albums, most of them will be named as the original application do. Find Edit on the top and delete the photo album from iPhone directly.

The Photo Album Created by Installed Applications

The above albums deletions will only remove your stored photo collections, no videos and photos will be influenced. In another word, your albums disappear while the pictures still remain.

Part 3: Remove iPhone Albums with iTunes

For people who have synced albums from iPhone to computer by iTunes, iTunes is the essential tool to remove synced photo albums as well. Check and copy the following operations, to get rid of photo albums on iPhone with iTunes.

Step 1

Locate Photos under your iPhone Settings.
Use USB cable to connect iPhone to computer, open iTunes to detect your iOS device automatically.

Step 2

Choose synced iPhone album.
Tick Selected albums option, and to find the specific iTunes synced album to delete. Remember to uncheck All albums selection before choosing.

Step 3

Delete albums from iPhone using iTunes.
When you get photos, click Sync Photos from option, and uncheck the synced iTunes album. Finally hit Apply to start iTunes syncing in iPhone.

Delete albums from iPhone using iTunes

It takes benefit from iTunes specific character, which is iOS file deleting after every iPhone syncing with iTunes. And every backup files with accurate data listed under each genre, for people to check easily.

Conclusion

Most iPhone photo album deletions are mentioned, with relative solutions attached. Learn ad organize your iPhone Photos in order, to remove unnecessary albums, and sort out all your pictures. If there is anything hard to understand, feel free to contact us, to get the detail guide to delete albums from iPhone on computer or elsewhere.