كيفية تغيير البريد الصوتي الخاص بك على iPhone X / 8 / 7 / 6s / 6 / SE

تغيير البريد الصوتي على iPhone

عندما تكون مشغولاً للغاية للرد على المكالمات الواردة من صديقك ، يجب أن يكون البريد الصوتي مساعداً عظيماً. يمكنك ترك رسالة جذابة أو حتى غناء أغنية. بالطبع ، يمكنك أيضًا تخصيص البريد الصوتي على iPhone مع تحيات البريد الصوتي. هل هناك أي طريقة لتغيير بريدك الصوتي عندما تكون مناسبًا؟ تشرح المقالة الطرق المختلفة حول كيفية تغيير بريدك الصوتي على iPhone بسهولة.

الجزء 1: كيفية تغيير البريد الصوتي الافتراضي الخاص بك على iPhone AT & T

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها البريد الصوتي ، فيجب عليك إعداد أو تغيير البريد الصوتي الافتراضي الخاص بك على iPhone 7 أولاً. إذا قمت بإعداد البريد الصوتي ، فيمكنك الانتقال إلى الجزء التالي. أو يمكنك الحصول على بعض المعلومات المفيدة لإعداد البريد الصوتي. نظرًا لأن شركات النقل المختلفة قد يكون لديها طرق مختلفة لإعداد البريد الصوتي على iPhone ، فإن الجزء يأخذ AT & T على سبيل المثال.

الخطوة 1: الوصول إلى البريد الصوتي على هاتف AT & T

ما عليك سوى التأكد من أن بريدك الصوتي قد تم إعداده خلال أيام 60 ، وإلا فسيتم إزالته من حسابك. ما عليك سوى النقر على تطبيق "الهاتف" من الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone. يمكنك الضغط على "1" أو مفتاح "البريد الصوتي" للوصول إلى البريد الصوتي على هاتف AT & T.

مستخدمو T-Mobile ، انقر على "Keypad" أو اضغط على 123. مستخدمو Verizon ، اضغط على * 86 بدلاً من 1. ومستخدمو Sprint ، اضغط على 1. وبعد ذلك يمكنك تغيير البريد الصوتي الافتراضي على iPhone من مشغلات شبكات مختلفة.

الخطوة 2: إعداد البريد الصوتي على iPhone

ثم اختر تفضيلات لغتك. أدخل الاسم ومعلومات الترحيب قبل النقر على خيار "الإعداد الآن" في منتصف الصفحة. ما عليك سوى اتباع الطريقة المشابهة لتغيير البريد الصوتي الافتراضي على iPhone لشركات الجوال الأخرى.

الخطوة 3: أدخل كلمة المرور للبريد الصوتي

بمجرد إدخال كلمة مرور البريد الصوتي ، يمكنك النقر على زر "تم". بعد ذلك ، عليك كتابة كلمة المرور مرة أخرى. وأخيرًا ، انقر على "تم" لإنهاء إعداد كلمة المرور. الآن اضغط مع الاستمرار على الرقم 1 من هاتفك للوصول إلى البريد الصوتي.

تغيير البريد الصوتي الافتراضي

الجزء 2: كيفية تغيير وتسجيل تحيات البريد الصوتي على iPhone

تتيح لك رسالة البريد الصوتي معرفة الأشخاص أنهم وصلوا إلى الشخص المناسب وتذكّرهم بترك رسالة بعد الإشارة. لذا ، إذا حصلت على iPhone جديد ، فلن يكون لديك رسالة بريد صوتي. أو ربما لم تقم بتحديث رسالة البريد الصوتي الخاصة بك فقط. دعونا ننظر في كيفية تغيير وتسجيل تحيات البريد الصوتي على iPhone.

الخطوة 1: الوصول إلى البريد الصوتي من الهاتف

عند إعداد Voicemail لـ iPhone 7 ، يمكنك إدخال تطبيق الهاتف ، ثم النقر فوق "البريد الصوتي" للوصول إلى البريد الصوتي لتغيير المعلومات المطلوبة.

الخطوة 2: تغيير تحيات البريد الصوتي لفون

ما عليك سوى اختيار خيار "افتراضي" لاستخدام الإعدادات الافتراضية للبريد الصوتي على iPhone. وإذا كنت ترغب في تغيير تحية البريد الصوتي على iPhone ، فيمكنك اختيار ملف صوتي واحد من iPhone 7 أو تخصيص الملف.

الخطوة 3: سجل تحيات البريد الصوتي على iPhone (الخيار)

حدد "مخصص" وانقر على "تسجيل" في الزاوية اليمنى السفلى من الشاشة. اضغط على "إيقاف" عند الانتهاء من التسجيل. اختر "تشغيل" لتشغيل الرسالة. إذا كنت راضيًا عن رسالتك الجديدة ، فحدد "حفظ" في الزاوية العلوية اليسرى.

تغيير تحيات البريد الصوتي

جزء 3: كيفية تغيير كلمة المرور الخاصة بك البريد الصوتي على iPhone

إذا كنت لا تزال تتذكر كلمة المرور للبريد الصوتي على iPhone ، فيمكنك بسهولة تغيير كلمة مرور البريد الصوتي على iPhone. عندما تنسى كلمة مرور البريد الصوتي ، يجب عليك استرداد المعلومات من البريد الإلكتروني أو الاتصال بالناقل مباشرة للحصول على حل.

الخطوة 1: انتقل إلى خيار إعدادات الهاتف

ابدأ تشغيل الإعدادات من الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone ، ثم انقر على خيار الهاتف. ثم يمكنك تغيير كلمة مرور البريد الصوتي الجديدة الآن.

الخطوة 2: أدخل كلمة مرور جديدة للبريد الصوتي

وبعد ذلك يمكنك النقر على خيار "إدخال كلمة مرور جديدة للبريد الصوتي" ، وستظهر لوحة المفاتيح الرقمية المنبثقة على الشاشة ، ثم يمكنك النقر في كلمة مرور جديدة للبريد الصوتي. يجب أن تحتوي على أرقام 4-7.

الخطوة 3: أعد إدخال كلمة المرور للتأكيد

يوجد في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. ثم يجب عليك إعادة إدخال كلمة المرور الجديدة. يرجى توخي الحذر ، فأنت بحاجة إلى إدخالها بالضبط كما فعلت في المرة الأولى. وإلا ، يجب عليك إعادة تعيين كلمة المرور.

الخطوة 4: تغيير كلمة مرور البريد الصوتي

يوجد في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. الآن ، إذا تمت مطالبتك بكتابة كلمة المرور الخاصة بك عندما تقوم بالتحقق من البريد الصوتي ، فيجب إدخال كلمة المرور التي قمت بتعيينها للتو. عند التحقق من البريد الصوتي من جهاز iPhone ، لن تحتاج عادةً إلى كتابة كلمة المرور مرة أخرى نظرًا لأن جهاز iPhone قد أرسل كلمة المرور إلى مشغّل شبكة الجوال لديك.

إذا نسيت للأسف كلمة مرور البريد الصوتي الخاصة بك ، فلن تعمل كلمة مرور البريد الصوتي الخاصة بك ، يجب عليك إعادة تعيينها. يجب عليك الاتصال بمشغل الشبكة أو التحقق من موقعه على الويب ومعرفة ما إذا كان يقدم خيارًا لإعادة تعيين كلمة المرور عبر الإنترنت.

تغيير كلمة مرور البريد الصوتي

الجزء 4: كيفية تغيير رقم بريدك الصوتي على iPhone

في هذا الجزء سوف نتحدث عن كيفية تغيير رقم البريد الصوتي على جهاز iPhone الخاص بك. دعونا ننظر في التفاصيل.

الخطوة 1: افتح تطبيق الهاتف على جهاز iPhone

الذهاب إلى جهاز iPhone الخاص بك والوصول إلى ميزات البريد الصوتي.

الخطوة 2: تغيير إعدادات البريد الصوتي الافتراضية الخاصة بك

اكتب "* 5005 * 86 * 9876543210 #" على لوحة المفاتيح.

"9876543210" هو الرقم الذي تريد إرسال البريد الصوتي إليه.

الخطوة 3: حفظ الإعدادات الجديدة

بعد إدخال الرقم أعلاه ، اضغط على زر "Call" ، وسيتم تعيين الرقم الجديد. حسنًا الآن ، سيتم إرسال جميع رسائل البريد الصوتي إلى الرقم الجديد.

النتيجة

إذا كان لديك أي استفسار حول البريد الصوتي ، فيمكنك العثور على الإرشادات النهائية من المقالة. إلى جانب التحية والرسائل وكلمة المرور والأرقام ، يمكنك إتقان جميع المهارات اللازمة لتغيير البريد الصوتي الخاص بك على iPhone. عندما يكون لديك أي استفسار آخر حول الموضوع ، نتطلع إلى سماع معلومات التفاصيل منك في التعليقات.

How to Change Your Voicemail on iPhone X/8/7/6s/6/SE

Change Voicemail on iPhone

When you are too busy to answer the calls from your friend, voicemail should be a great help. You can leave a catchy message or even sing a song. Of course, you can also personalize voicemail on iPhone with voicemail greetings. Is there any method to change your voicemail when you are convenient? The article explains different methods about how to change your voicemail on iPhone with ease.

Part 1: How to Change Your Default Voicemail on iPhone AT&T

If it is the first time you are using the Voicemail, you should set up or change your default voicemail on iPhone 7 first. If you have set up the voicemail, you can skip to next part. Or else, you can get some helpful information to set up voicemail. As different carriers may have different ways to set up voicemail on iPhone, the part just take AT&T for an example.

Step 1: Access to voicemail on AT&T phone

Just ensure that your voicemail set up within 60 days, or else, it will be removed from your account. Just click the "Phone" App from the home screen of iPhone. You can press "1" or the "Voicemail" key to access to voicemail on AT&T phone.

Note: T-Mobile users, tap on "Keypad" or press 123. Verizon users, press *86 instead of 1. And Sprint users, press 1. And then you can change the default voicemail on iPhone from different carriers.

Step 2: Set up voicemail on iPhone

And then select your language preference. Enter the name and greeting information before you tap on "Set Up Now" option in the middle of the page. Just follow the similar method to change the default voicemail on iPhone for the other carriers.

Step 3: Enter the password for Voicemail

Once you enter the password of Voicemail, you can tap on "Done" button. Next, you have to type in your password again. Finally, tap on "Done" to finish password setup. Now Press and hold the number 1 from your phone to access voicemail.

Change Default Voicemail

Part 2: How to Change and Record your Voicemail Greetings on iPhone

Your voicemail message let people know they've reached the right person and reminds them of leaving a message after the beep. So if you get a new iPhone, you have no voicemail message. Or maybe you just haven't updated your voicemail greeting. Let's look at how to change and record voicemail greetings on iPhone.

Step 1: Access to Voicemail from Phone

When you set up Voicemail for iPhone 7, you can enter the Phone app, and then tap on "Voicemail" to access to Voicemail to change for the desired information.

Step 2: Change Voicemail Greetings for iPhone

Simply select "default" option to use the default settings of the voicemail on iPhone. And if you want to change voicemail greeting on iPhone, you can select one audio file from iPhone 7 or customize the file.

Step 3: Record Voicemail Greetings on iPhone (Option)

Select "custom" and tap on "Record" in the bottom-right corner of the screen. Tap on "Stop" when you finish recording. Select "Play" to play back the message. If you are satisfied with your new message, select "Save" in the upper-right corner.

Change Voicemail Greetings

Part 3: How to Change Your Voicemail Password on iPhone

If you still remember the password of voicemail on iPhone, you can easily change the password of your voicemail on iPhone. When you forget the voicemail password, you should retrieve the information from the Email or call the carrier directly for a solution.

Step 1: Go to phone option of settings

Launch Settings from the home screen of your iPhone, and then tap on Phone option. And then you can change the new voicemail password now.

Step 2: Enter a new voicemail password

And then you can tap on the "Enter a new voicemail password" option, the popup numeric keypad will appear on your screen, then you can tap in a new voicemail password. It must contain 4-7 digits.

Step 3: Re-enter the password for confirmation

It's in the upper right corner of the screen. Then you have to re-enter the new password. Please be careful, you need to enter it exactly as you did the first time. Or else, you have to reset the password.

Step 4: Change your voicemail password

It's in the upper right corner of the screen. Now, if you are prompted to type in your password when you are checking voicemail, you should enter the password you just set. When checking voicemail from your iPhone, usually you don't have to type in the password again because your iPhone has automatically sent the password to your carrier already.

Note: If you unfortunately forgot your voicemail password, change your voicemail password will not work, you have to reset it. You should contact your carrier or check its website and see if they offer an option to reset the password online.

Change Voicemail Password

Part 4: How to Change your Voicemail Number on iPhone

In this part we will talk about how to change the voicemail number on your iPhone. Let's look at the details.

Step 1: Open phone app on your iPhone

Go into your iPhone dialer and access the voicemail features.

Step 2: Change your voicemail default settings

Type "*5005*86*9876543210#" on the keypad.

Note: "9876543210" is the number to which you want your voicemail to be sent to.

Step 3: Save the new settings

After you have entered the above number, tap on the "Call" button, and the new number will be set. OK now all your voicemail will be sent to the new number.

Conclusion

If you have any query about voicemail, you can find the ultimate guidance from the article. Besides the greetings, messages, password and numbers, you can master all the skills to change your voicemail on iPhone. When you have any other query about the topic, we are looking forward to hearing the detail information from you in the comments.