كيفية الوصول إلى Apple Notes بطرق مختلفة

ملاحظات التفاح

قد تجد ميزات جديدة مع تطبيق Apple Notes الخاص بـ iOS9. يمكنك الآن إضافة صور وقوائم تدقيق إلى ملاحظاتك ، وكذلك ميزات تنسيق النص لإنشاء رؤوس وأشكال أخرى شائعة. هذا يعني أن ملاحظات Apple قد توفر المزيد من المعلومات المهمة الآن. كيف يمكن الوصول إلى ملاحظات iOS هذه بدون iPhone / iPad / iPod؟ تشرح المقالة أفضل الطرق للوصول إلى ملاحظات Apple بسهولة.

كيفية الوصول إلى ملاحظات Apple على icloud.com

عندما تحتاج إلى الوصول إلى ملاحظات Apple أو حفظ نسخة احتياطية من ملاحظات Apple الهامة ، فمن المستحسن استخدام iCloud. iCloud هو الأسلوب الافتراضي للوصول إلى ملاحظات iOS ، والتي تمكنك من قراءة الملاحظات وكتابتها وتعديلها باستخدام تطبيق Notes على iCloud من متصفح الويب الخاص بك Mac أو Windows.

إذا كنت قد قمت بالفعل بنسخ ملاحظات iPhone على iCloud مع مزامنة iCloud ، فيمكنك الوصول إلى ملاحظات Apple تحت حساب يسمى "On My iPhone" ، وفتح تطبيق Notes ببساطة والنقر فوق الزر "Account" في أعلى اليسار. ولكن قد تجد شيئًا مميزًا لنسخة Apple Notes الجديدة.

  • 1. يتوفر إصداران من تطبيق Notes على iCloud.com الآن. يمكنك الوصول إلى ملاحظات Apple الأصلية مع تطبيق Notes الأصلي ، وتذكرات Apple الجديدة مع تطبيق iOS 9 Notes.
  • 2. عند إجراء أي تغييرات مع Notes على iCloud ، فإنه يقوم تلقائيًا بمزامنة الملاحظات على جهاز iOS وجهاز كمبيوتر Mac ، والعكس بالعكس.

ولكن هنا تأتي المشكلة الكبيرة ، لا يتم تحديث ملاحظاتك على أجهزة iOS 9.3 وعلى iCloud.com مع الملاحظات على أي من أجهزتك مع iOS 8.4.1 أو إصدار أقدم أو OS X v10.10.5 أو إصدار سابق أو Windows.

إذا قمت بالتحديث إلى أحدث ملاحظات على iOS 9.3 ، فقد تتم إزالة بعض المعلومات الهامة أو استبدالها. حتى إذا كانت الملاحظات لا تزال متاحة ، فستكون مهمة صعبة بالنسبة لك للترحيل بين الإصدارات المختلفة من iCloud للوصول إلى Apple Notes.

وصول ملاحظات أبل على icloud

كيفية الوصول إلى ملاحظات Apple باستخدام Tipard iOS Data Recovery

إذا كنت تبحث عن طريقة يمكن أن تحل جميع المشاكل المتعلقة بنسخ احتياطية من Apple ، فيمكنك تجربة Tipard Data Recovery المثالي بدلاً من ذلك. سواء كنت تريد تنزيل ملاحظات Apple على إصدار مختلف من iCloud ، أو استرداد الملاحظات المحذوفة عن طريق الصدفة أو الاستبدال ، يمكنك استخدام Tipard iOS Data Recovery للوصول إلى ملاحظات Apple بسهولة.

كيفية الوصول إلى ملاحظات Apple في نسخ احتياطية مختلفة على iCloud

  • 1. قم بتنزيل أحدث إصدار من برنامج Tipard Data Recovery وتثبيته. ثم قم بتوصيل iPhone مع البرنامج الذي تم إطلاقه باستخدام موصل USB.
  • 2. بعد ذلك اختر وضع "Recover from iTunes Backup File" لمسح ملفات النسخ الاحتياطي في iTunes إذا قمت بعمل نسخة احتياطية لملاحظات Apple.
  • 3. عندما تحتاج إلى الوصول إلى النسخ الاحتياطي لبيانات Apple في إصدار iCloud مختلف ، يمكنك تحديد ملف نسخة احتياطية من iTunes مع ملاحظات Apple الأصلية أولاً. ثم انقر فوق الزر "بدء المسح الضوئي" للوصول إلى الملاحظات.
  • 4. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق الزر "استرداد" للوصول إلى الملاحظات الأصلية أو تنزيل ملفات الملاحظات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • 5. يمكنك استخدام نفس الإجراء للوصول إلى الملاحظات الجديدة لملاحظات iOS 9.3 Apple أيضًا.
  • 6. بعد ذلك يمكنك دمج الملاحظات أو تحميل كلا من ملاحظات Apple على الإصدار الجديد من iCloud وفقًا لذلك.

كيفية استرداد ملاحظات Apple من استرداد بيانات Tipard

  • 1. قم بتثبيت أحدث إصدار من Tipard iOS Data Recovery ، ثم قم بتشغيل البرنامج مع iPhone باستخدام موصل USB.
  • 2. اختر الوضع "استرداد من جهاز iOS" لمسح الجهاز مباشرةً للعثور على ملاحظات Apple المحذوفة مؤخرًا.
  • 3. ثم انقر فوق الزر "Scan" لتحليل الجهاز. قد يستغرق الأمر بضع ثوانٍ لفحص الملفات ، بما في ذلك ملاحظات iOS.
  • 4. بعد ذلك يمكنك الوصول إلى الملاحظات المحذوفة من الملفات المستردة داخل البرنامج للتحقق من التفاصيل.
  • 5. انقر فوق الزر "استرداد" لتنزيل الملاحظات التي تمت إزالتها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو العودة إلى iPhone مرة أخرى.

باستخدام الإصدار المحدّث من ملاحظات Apple ، يمكنك استخدام تطبيق الملاحظات بشكل أكثر تكرارًا. للاستفادة من ملاحظات Apple ، يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من ملاحظات Apple على iCloud أو استخدام Tipard Data Recovery مع تطبيق Note. عند استخدام البرنامج الساخن ، لن تتمكن فقط من الوصول إلى الملاحظات من iCloud أو iTunes ، بل تسترجع أيضًا ملاحظات iOS المحذوفة من iPhone مباشرة.

How to Access Apple Notes in different ways

Apple notes

You might find new features with Apple Notes application of iOS9. Now you can add photos and checklists to your notes, and also text format features for creating headers and other common formats. It means that Apple notes might save more important information now. How to access these iOS notes without iPhone/iPad/iPod? The article explains the best methods to access Apple notes with ease.

How to access Apple notes on icloud.com

When you need to access Apple notes or save the important Apple notes backup, it is recommended to use iCloud. iCloud is the default of method to access the iOS notes, which enable you to read, write, and edit notes by using the Notes app on iCloud from your Mac or Windows web browser.

If you have already backed up iPhone notes on iCloud with iCloud sync, you can access the Apple notes under an account called "On My iPhone", and simply open the Notes app and tap on the "Account" button on the top left. But you might find something special for the new Apple notes version.

  • 1. Two versions of Notes app are available on iCloud.com now. You can access the original Apple notes with original Notes app, new Apple notes with iOS 9 Notes app.
  • 2. When you make any changes with Notes on iCloud, it will automatically sync the notes on iOS device and the Mac computer, and vice versa.

But here comes the big problem, your notes on iOS 9.3 devices and on iCloud.com aren't kept up to date with notes on any of your devices with iOS 8.4.1 or earlier, OS X v10.10.5 or earlier, or Windows.

If you have updated to the latest notes on iOS 9.3, some important information might be removed or replaced. Even if the notes are still available, it will be difficult task for you to migrate between different versions of iCloud to access the Apple Notes.

Access Apple notes on icloud

How to access Apple notes with Tipard iOS Data Recovery

If you are looking for a method that can solve all problems related to Apple notes backup, you might try the perfect Tipard Data Recovery instead. Whether you want to download the Apple notes on different version of iCloud, or recover the deleted notes by accident or replacement, you can use Tipard iOS Data Recovery to access the Apple notes easily.

How to access Apple notes in different iCloud backups

  • 1. Download and install the latest version of Tipard Data Recovery. And then connect iPhone with the launched program with USB connector.
  • 2. After that choose the "Recover from iTunes Backup File" mode to scan iTunes backup files if you have made a backup for Apple notes.
  • 3. When you need to access the Apple notes backup in different iCloud version, you can select an iTunes backup file with the original Apple notes first. And then click the "Start Scan" button to access the notes.
  • 4. After that you can click the "Recover" button to access original notes or download the notes files to your computer.
  • 5. You can use the same procedure to access the new notes for the iOS 9.3 Apple notes as well.
  • 6. After that you can combine the notes or upload both of the Apples notes to the new version of iCloud accordingly.

How to recover Apple notes from Tipard Data Recovery

  • 1. Install the latest version of Tipard iOS Data Recovery, and then launch the program with iPhone with the USB Connector.
  • 2. Choose the mode as "Recover from iOS device" to directly scan device to find recently deleted Apple notes.
  • 3. And then click the "Scan" button to analyzing the device. It might take a few seconds to scan the files, including the iOS notes.
  • 4. After that you can access the deleted notes from the recovered files within the program to check the detail.
  • 5. Click the "Recover" button to download the removed notes to your computer or back to the iPhone again.

With the updated version of Apple notes, you might use the notes app more frequently. In order to take advantage of Apple notes, you can backup the Apple notes on iCloud or use Tipard Data Recovery to go with the Note app. When you use the hot software, you not only access the notes from iCloud or iTunes, but also retrieve the deleted iOS notes from iPhone directly.