أعلى 10 مجاني Emojis التطبيق لالروبوت

مجانا Emojis التطبيق لالروبوت

مع تطور تكنولوجيا الاتصالات ، يعتمد الناس بشكل متزايد على الهواتف المحمولة للتواصل ، ولكن الرسالة النصية لا يمكنها التعبير عن مشاعرنا بشكل جيد. الآن ، يمكننا أن نظهر مشاعرنا بشكل أفضل من خلال العديد من الرموز التعبيرية المجانية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تطبيقات emojis المجانية المثيرة للاهتمام والجميلة هذه للأندرويد غالبًا ما تجعل الجو مرتاحًا وسعيدًا ، ويمكنها حل الموقف المحرج. ومع ذلك ، لا تحتوي معظم هواتف Android على ميزات emojis الخاصة بها ، لذلك عندما تريد استخدام الرموز التعبيرية ، يمكنك اختيار بعض تطبيقات emojis لنظام Android. فقط تعلم المزيد من التفاصيل حول أفضل البرامج مع الرموز التعبيرية للتعبير عن مشاعرك والمزاج أفضل.

أعلى 1: AI.TYPE EMOJI KEYBOARD PLUGIN

AI.TYPE EMOJI KEYBOARD PLUGIN هو تطبيق مجاني للرموز التعبيرية للروبوت ، والذي يحتوي على الكثير من الرموز التعبيرية لتختارها. وهي تحظى بشعبية كبيرة ولديها أكثر من 40 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم. يمكنك في كثير من الأحيان رؤية التطبيق في جميع أنواع المخططات العليا. في نفس الوقت ، يمكن استخدامه كوحة مفاتيح ، لأنه يمتلك جميع الميزات التي يجب أن تحتوي عليها لوحة المفاتيح.

  • • تسمح لك بتخصيص لوحة المفاتيح وتخصيصها على طريقتك الخاصة.
  • • يمكن استخدام تطبيق emojis المجاني لنظام Android في أي تطبيقات ، مثل رسائل البريد الإلكتروني والرسائل والنصوص والملفات النصية.
  • • العواطف emojis جميل والتعبير سهلة الاستخدام وسريعة في التسليم.
  • • من خلال معرفة أسلوب الكتابة الخاص بك ، يمكن أن يقترح رموز تعبيرية لك والتنبؤ بكلماتك الصحيحة.
  • • تحتوي على أكثر من XoUMX emojis وأحرف 800 الرسومية.

AI.TYPE

أعلى 2: Go Keyboard

الذهاب لوحة المفاتيح هو تطبيق emojis مجاني للأندرويد من Go Keyboard Dev Team. تحتاج إلى مكون إضافي منفصل للوصول إلى الرموز التعبيرية ، والرموز التعبيرية التي يأتي معها المكون الإضافي حيوية للغاية وملونة. البرنامج يوفر لك الآلاف من الاحتمالات التي تجعل لوحة المفاتيح الخاصة بك أكثر برودة وأكثر شخصية. يحتوي التطبيق على الرموز التعبيرية الأكثر شعبية مع فئات مختلفة.

  • • يوفر التطبيق أكثر من 10,000 موضوعات مختلفة وأكثر من XoUMX emojis.
  • • يتم تقسيم الرموز التعبيرية إلى فئات متعددة وفقًا لموضوعات مختلفة.
  • • لوحة المفاتيح Go سريعة جدًا وفعالة للمستخدمين.
  • • ستتمكن من استخدام تطبيق Android emojis المجاني في أي مكان تريده.

الذهاب لوحة المفاتيح

أعلى 3: SWIFTKEY KEYBOARD + EMOJI

لوحة المفاتيح Swiftkey هو واحد من أبسط تطبيقات الرموز التعبيرية للأندرويد مجانا. يدعم أكثر من لغة 100 ، ولكن يمكن اختيار ثلاث لغات فقط في كل مرة. يمكنه التنبؤ بما تريد كتابته من Gmail و Facebook و Twitter و Evernote وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، ستضيف بعض المحتويات استنادًا إلى الأخبار اليومية والرياضة ومواضيع الترفيه وبعض العبارات الشائعة الأخرى.

  • • يحتوي تطبيق Android emojis المجاني على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • • تنبؤها الذكي جيد جدا ، ووظيفة تصحيح الخطأ قوية جدا. يمكن أن يقترح الرموز التعبيرية من خلال ما قمت بإدخاله.
  • • هناك عبر 800 emojis.
  • • يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من الأدوات الفعالة لضبط لوحة المفاتيح لتلبية احتياجاتك.
  • • سيتم مزامنة نمط الكتابة بشكل آمن مع السحابة والأجهزة.

SWIFTKEY KEYBOARD

أعلى 4: KIKA EMOJI KEYBOARD

كيكا تعبيري لوحة المفاتيح هي عبارة عن تطبيق مجاني آخر للرموز التعبيرية مجاني للأندرويد من فريق لوحة المفاتيح kika. لوحة المفاتيح مميزة جداً ، وتوفر مشاعر متحركة صور GIF وفنون قصاصات ورموز متحركة ورسائل رسائل نصية مثيرة للاهتمام وملصقات GIF وما إلى ذلك.

  • • تحتوي لوحة المفاتيح Kika Emoji على وظائف تنبؤية ووظيفة التصحيح التلقائي ، ويمكنها تصحيح الكلمة وتعديلها.
  • • يوفر وضع اليد الواحدة وشاشة التقسيم.
  • • تطبيق emojis Android المجاني يسمح بإدخال الصوت. يمكنك استخدام الخطوط المخصصة ولوحات المفاتيح المخصصة.
  • • تحديث الرموز التعبيرية سريع للغاية ، وهو يدعم أكثر من لغة 60.

KIKA EMOJI KEYBOARD

أعلى 5: IMOJI

تماما مثل اسم IMOJI، وهو تطبيق مجاني للرموز التعبيرية للروبوت ، والذي يحتاج فقط إلى النسخ واللصق. لا تحتاج إلى أي لوحة مفاتيح أو برامج إضافية ، طالما أنك ترسل الرموز في شكل نصوص. يمكنك استخدام هذه الرموز اليابانية في أي مكان إذا كنت تريد. سوف يجعل هؤلاء الرموز التعبيرية الجميلة المحادثة بينك وبين أصدقائك أكثر حيوية ومثيرة للاهتمام.

  • • يمكنك إنشاء الرموز التعبيرية الشخصية من قبل نفسك وإرسالها إلى شخص آخر من خلال هذا التطبيق.
  • • يمكنك حتى الوصول إلى الرموز التعبيرية التي تم إنشاؤها من قبل المستخدمين الآخرين في هذا التطبيق.
  • • وهو متوافق مع Facebook Messenger و Twitter و Instagram وما إلى ذلك.
  • • يوفر تطبيق emojis المجاني لنظام Android بعض الرموز التعبيرية المذهلة والشعبية.

IMOJI

أعلى 6: JapEmo

JapEmo هو تطبيق emojis Anroid مجاني تحتاج فقط إلى نسخه ولصقه. لا تحتاج إلى أي لوحة مفاتيح أو برامج إضافية ، طالما أنك ترسل الرموز في شكل نصوص. يمكنك استخدام هذه الرموز اليابانية في أي مكان إذا كنت تريد.

  • • هناك فئات 40 في هذا التطبيق.
  • • الرموز التعبيرية في التطبيق هي حرف لوحة المفاتيح القياسية.
  • • يمكنك إنشاء الرموز التعبيرية مع الرموز والحروف وعلامات الترقيم وما إلى ذلك.

JapEmo

أعلى 7: Emoji Keyboard by Kk Emoticons

يعتبر تطبيق emojis المجاني لنظام Android أفضل برامج تطبيقات emojis. تعبيري عن لوحة المفاتيح من KK التعبيرية هي لوحة مفاتيح منفصلة يمكن استخدامها في أي برنامج. هذا يعني أن هناك ما يزيد على الرموز التعبيرية 3000 التي يمكنك إدخال رموز تعبيرية سريعة في الرسائل والنصوص والبريد الإلكتروني والملاحظة والدردشة مع التطبيقات الاجتماعية. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى تحديثها بشكل متكرر وغالباً ما يتم تحويلها إلى لوحة مفاتيح الأوراق المالية.

  • • يدعم لغات 65 ويخصص الخطوط.
  • • نسخ ولصق مباشرة من لوحة المفاتيح.
  • • يمكن تخصيص التخطيط وأكثر شخصية.
  • • هناك معجم يمكنه اقتراح الكلمات لك.

لوحة المفاتيح تعبيري بواسطة Kk المشاعر

أعلى 8: Textra Emoji

عندما تحتاج إلى بعض الرموز التعبيرية ذات نمط iOS على هاتف Android ، Textra تعبيري يجب أن يكون أفضل تطبيق رموز تعبيرية مجاني للأندرويد. يمكنك تخصيص الرموز التعبيرية من اللون إلى العرض الرئيسي. إنه تطبيق SMS و MMS يدعم كل ميزة قد ترغب بها في تطبيق مثل هذا.

  • • يوفر أحدث إصدارات 2000 + emojis ، بما في ذلك التنوع على هاتف Android.
  • • إضافة رمز الرموز التعبيرية إلى يسار حقل الرسالة في المحادثة.
  • • تخصيص لون شاشة emojis ، بين اللون والظلام والأسود والليلة الوضع.
  • • تطبيق مجاني emojis لالروبوت يسمح لك بتعديل واستبدال أجزاء ضخمة من التطبيق.

Textra تعبيري

أعلى 9: Gboard

تمامًا مثل الاسم ، يمثل Gboard لوحة مفاتيح Google المُجددة من Google. تطبيق emojis المجاني لنظام Android يحتوي على مجموعة من الميزات. كما أنه يجلب بعض من أفضل تصميم لوحة المفاتيح في فئتها. ما هو أكثر من ذلك ، Gboard هو تطبيق emojis قوي يمكن تخصيصه بالكامل.

  • • Gboard ليس فقط تطبيق emojis مجانيًا مفضلاً لنظام Android ، ولكنه أيضًا يعالج الرموز التعبيرية أفضل بكثير من الآخرين.
  • • ابحث عن الرموز التعبيرية المرغوبة ، والتي لا تتوفر لمعظم تطبيقات emojis.
  • • أكثر من 1000 أحرف مميزة مع كلمة رئيسية لكل منها.
  • • عرض ميزات إضافية عند اقتراح كلمة فوق المفاتيح.

Gboard

أعلى 10: Bitmoji

في الأصل Bitmoji هو تطبيق رموز تعبيرية مخصص من Bitstrips ، والآن ينضم ويصبح جزءًا من Snapchat. يمكنك تصميم تشبه الرسوم المتحركة الخاصة بك في 2D. بمجرد تصميمك باستخدام تطبيق emojis المجاني لنظام Android ، سيتم دمجه مباشرة في Snapchat.

  • • تلقائيا تغيير البحث عن موضوع معين.
  • • يجب أن تكون تجربة رائعة إذا كنت تستخدم التطبيق emojis المجاني مع Snapchat على Android.
  • • Bitmoji متاح تقريبا لأي تطبيق المراسلة.
  • • تخصيص الصورة الرمزية الكرتون من قبل نفسك.

Bitmoji

النتيجة

ما رأيك في هذه التطبيقات؟ لقد قدمنا ​​لك أعلى تطبيقات Emojis 10 المجانية للأندرويد. إذا لم تقم بتنزيلها أبدًا ، إذا كنت تريد إجراء محادثتك الخاصة مع العائلات والأصدقاء أكثر إثارة للاهتمام ، إذا كنت تريد الحصول على المزيد من الرموز التعبيرية المضحكة ، فسرعان ما تريد تنزيلها. كلهم أفضل تطبيقات emojis لنظام Android والتي نجمعها. جربها ، وسوف تحبها.

Top 10 Free Emojis App for Android

Free Emojis App for Android

With the development of communication technology, people increasingly rely on mobile phones to communicate, but the text message cannot express our emotions very well. Now, we can show our feelings better through many free emojis. In addition, these interesting and lovely free emojis apps for Android often make the atmosphere relaxed and happy, and it can resolve the embarrassing situation. However, most Android phones do not have their own emojis features, so when you want to use emojis, you can choose some emojis apps for Android. Just learn more detail about the best programs with emojis to express your emotion and mood better.

Top 1: AI.TYPE EMOJI KEYBOARD PLUGIN

AI.TYPE EMOJI KEYBOARD PLUGIN is a free Android emojis app, which contains lots of emojis for you to choose. It is very popular and has more than 40 million users around the world. You can often see the app in all kinds of top charts. At the same time, it can be used as a keyboard, because it possesses all the features that a keyboard should have.

  • • Allow you to personalize and customize the keyboard in your own way.
  • • The free emojis app for Android be used in any applications, such as e-mails, messages, texts and text files.
  • • The lovely emojis emotions and express are easy to use and fast in delivery.
  • • By knowing your writing style, it can suggest emojis for you and predict your correct words.
  • • Contain more than 800 emojis and over 1000 graphic characters.

AI.TYPE

Top 2: Go Keyboard

Go Keyboard is a free emojis app for Android of Go Keyboard Dev Team. It needs a separate plug-in to access the emojis, and the emojis that plug-in comes with are very vibrant and colorful. The software offers you thousands of possibilities that make your keyboard cooler and more personal. The App contains the most popular emojis with different categories.

  • • The app provides more than 10,000 different themes and more than 800 emojis.
  • • The emojis are divided into multiple categories according to different themes.
  • • Go Keyboard is very fast and efficient for users.
  • • You will be able to use free Android emojis app anywhere you want.

Go Keyboard

Top 3: SWIFTKEY KEYBOARD + EMOJI

Swiftkey Keyboard is one of the simplest emojis apps for Android free of charge. It supports more than 100 languages, but only three languages can be selected at a time. It can predict what you want to type from your Gmail, Facebook, Twitter, Evernote and so on. What's more, it will add some contents based on daily news, sports, entertainment topics and some other popular phrases.

  • • The free Android emojis app has a simple interface and easy to use.
  • • Its intelligent prediction is very good, and the error correction function is very powerful. It can suggest emojis through what you have entered.
  • • There is over 800 emojis.
  • • You can use a variety of powerful tools to adjust your keyboard to meet your needs.
  • • Your writing style will be securely synchronized with the cloud and devices.

SWIFTKEY KEYBOARD

Top 4: KIKA EMOJI KEYBOARD

Kika Emoji Keyboard is another popular free emojis app for Android of kika keyboard team. The keyboard is very characteristic, and it provides animated emotions GIFs, clip arts, animated icons, interesting texting messages, GIF stickers and so on.

  • • Kika Emoji Keyboard has predictive functions and automatic correction function, and it can correct the word and modify the case.
  • • It provides one-hand mode and split screen.
  • • The free emojis Android App allows voice input. You can use personalized fonts and custom keyboards.
  • • The update of emojis is very quick, and it supports more than 60 languages.

KIKA EMOJI KEYBOARD

Top 5: IMOJI

Just as the name of IMOJI, which is a free emojis app for Android, which only needs copy and paste. It does not need any keyboard or add-on software, as long as you send the symbols in the form of texts. You can use these Japanese emoticons in any place if you want. Those lovely emojis will make the conversation between you and your friends more lively and interesting.

  • • You can create a personal emoji by yourself and send it to someone else through this app.
  • • You can even access emojis created by other users in this application.
  • • It is compatible with Facebook Messenger, Twitter, Instagram and so on.
  • • The free emojis app for Android provides some stunning and popular emojis.

IMOJI

Top 6: JapEmo

JapEmo is a free emojis Anroid app that you only need to copy and paste. It does not need any keyboard or add-on software, as long as you send the symbols in the form of texts. You can use these Japanese emoticons in any place if you want.

  • • There are 40 categories in this app.
  • • The emojis in the application are standard keyboard character.
  • • You can create emojis with symbols, letters, punctuation, and so on.

JapEmo

Top 7: Emoji Keyboard by Kk Emoticons

The free emojis for Android is considered the best emojis application software. Emoji Keyboard by KK Emoticons is a separate keyboard that can be used in any software. It means that there is over 3000 emojis that you can fast input emojis in message, text, e-mail, note and chat with social apps. In addition, it needs to be updated frequently and it will often be switched to the stock keyboard.

  • • It supports 65 languages and customizes fonts.
  • • Copy and paste directly from the keyboard.
  • • It can customize the layout and is more personalized.
  • • There is a lexicon that can suggest words for you.

Emoji Keyboard by Kk Emoticons

Top 8: Textra Emoji

When you need some iOS style emojis on Android phone, Textra Emoji should be the best free emojis app for Android. You can customize the emojis from color to main display. It is an SMS and MMS app that supports just about every feature you could want in an app like this.

  • • Provides all the latest 2000+ emojis, including diversity on the Android phone.
  • • Add the emojis icon to the left of the message field in the conversation.
  • • Customize emojis screen color, between color, dark, black and night mode.
  • • Free emojis app for Android allows you to modify and replace massive parts of the app.

Textra Emoji

Top 9: Gboard

Just as the name, Gboard is Google's revamped Google keyboard. The free emojis app for Android has a bunch of features. It also brings along some of the best in-class keyboard design. What is more, Gboard is a powerful emojis app that completely customizable.

  • • Gboard is not only a favorite free emojis app for Android, but also handles emojis much better than the others.
  • • Search for the desired emojis, which is not available for most of the emojis apps.
  • • More than 1000 distinct characters with a keyword for each one.
  • • Offer additional features when suggesting word above the keys.

Gboard

Top 10: Bitmoji

Originally Bitmoji is a personalized emoji app from Bitstrips, and now it joins and becomes part of Snapchat. You can design your own cartoon avatar lookalike in 2D. Once you have designed with the free emojis app for Android, it will integrate directly into Snapchat.

  • • Automatically change the look for a specific theme.
  • • It should be a fantastic experience if you use the free emojis app with Snapchat on Android.
  • • Bitmoji is almost available for any messaging app.
  • • Customize the carton avatar by yourself.

Bitmoji

Conclusion

What do you think of those apps? We have introduced you top 10 free emojis apps for Android. If you have never downloaded them, if you want to make your own conversation with families and friends more interesting, if you want to have more funny emojis, hurry to download them. All of them are the best emojis apps for Android that we collect. Try it, and you will love it.