أعلى تطبيقات طابعة 10 للأندرويد لطباعة صور Android بجودة عالية

تطبيقات الطابعة لالروبوت

إذا كنت تريد طباعة مستندات ورسومات عالية الجودة من جهاز Android ، فيجب أن تحتاج إلى طابعة ممتازة. قد ينسى الكثير من الناس أن تطبيقًا جيدًا للطابعة يلعب كمية كبيرة. ولماذا نحتاج إلى تطبيق طابعة لجهاز Android اللوحي؟ نظرًا لأن تطبيق الطباعة يمكن أن يساعدك في طباعة الصور التي تريدها مباشرة من هاتف Android بدلاً من الاتصال بجهاز الكمبيوتر والطباعة من جهاز الكمبيوتر ، الأمر الذي سيكون مضيعة للوقت. خلاف ذلك ، الآن الهاتف الذكي تقريبا يحل محل وظيفة الكمبيوتر في بعض المناسبات. وإذا كان بإمكانك طباعة الصور أو العقود أو غيرها من المعلومات مباشرة من هاتف Android ، فيمكن أن يوفر لك الكثير من الراحة في حياتك اليومية. علمًا بأهمية تطبيق الطابعة ، فقد صمم العديد من مصنّعي الطابعات أنواعًا مختلفة من تطبيقات الطباعة في السوق. إذًا ، ما أفضل تطبيقات الطابعة لنظام التشغيل Android؟ تقدم المقالة تطبيقات الطابعة 5 الأكثر شيوعًا وسهولة الاستخدام والتي يجب ألا تفوتك.

أعلى 1. إبسون الطباعة

تعد شركة Epson واحدة من أشهر الشركات المصنّعة للطابعات وأكبرها. ليس هناك شك في أن إبسون تصمم بعض تطبيقات الطابعة الجيدة من Android ، إبسون طباعة هو واحد منهم. ونتيجة لهذا هو منتجات إبسون ، يدعم هذا التطبيق فقط طابعة إيبسون. ما عدا هذه النقطة ، تعد طابعة Epson Print تطبيقات ممتازة مجانية على الأجهزة اللوحية بنظام Android.

  • 1. فهي تسمح لك بطباعة ملفاتك وعرضها ومشاركتها على نظام Android بتمريرة واحدة فقط. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول إلى المستندات والرسومات من الخدمات السحابية مثل Evernote و Google Docs و Dropbox و Box. وبصرف النظر عن وثائق PDF ، فإنه يتيح لك طباعة وورد ، إكسل ، ملفات PowerPoint ، وهلم جرا.
  • 2. يمكنك عرض وطباعة أي وثائق ورسومات من الروبوت الخاص بك. بغض النظر عن الموقع بأكمله أو التقاط الكاميرا ، يمكن أن تلبي كل ما تحتاجه. إلى جانب ذلك ، يمكنك من تعيين خيارات الطابعة على أجهزة Android ، بما في ذلك عدد النسخ ونطاق الصفحات وحجم الصفحة ونوعها. بخلاف ذلك ، فإنه يوفر لك خدمات الإضاءة الخلفية التلقائية والتصحيح الملون.
إبسون طباعة

كيفية استخدام Epson Print

الخطوة 1: قم بتنزيل تطبيق android هذا على جهاز Android

بعد التنزيل ، قم بتشغيله على جهاز Android الخاص بك. وتأكد من الروبوت الهاتف الخاص بك و طابعة إيبسون لديه الطباعة على بعض الشبكة.

الخطوة 2: اختر الطابعة

انقر فوق المربع الأزرق الموجود أعلى الشاشة لتحديد الطابعة. ثم اضغط على طابعة رمز للعثور على طابعة إبسون لإضافتها.

الخطوة 3: ابدأ الطباعة

العودة إلى الصفحة الرئيسية ، انقر فوق الصور وسترى مربعًا يسألك عما إذا كنت ترغب في وصول Epson iPrint إلى صورك. انقر على OK والاستمرار. ثم اختر الصور التي تريد طباعتها وانقر فوق التالى. في الماضي ، انقر فوق طباعة لبدء الطباعة.

أعلى 2. PrintJinni

مختلف عن تطبيقات طابعات Android الأخرى ، PrintJinni يعمل مع أكثر من طرازات 1,000 لطابعات الليزر وطابعات نفث الحبر ويدعم الأجهزة من جميع الشركات تقريبًا ، بما في ذلك Samsung و HP و Xerox و Dell و Epson وغير ذلك الكثير. وهي لا تحتاج إلى شراء طابعة جديدة. هذا التطبيق مجاني للاستخدام مع بعض الخدمات الممتازة. ومع تحديث النظام ، يحتوي تطبيق android هذا على وظائف جديدة أكثر مثل My Documents و My Photos وما إلى ذلك.

  • 1. في الصفحة الرئيسية ، يكون لديك خيار إذا كانت الشبكات الاجتماعية تسمح لك بطباعة الصور والصور من الأنظمة الأساسية الاجتماعية مثل Facebook و Instagram و Flickr ، وما إلى ذلك. وإلا ، يُسمح لك بطباعة أجهزة Android النموذجية لنموذج المحتوى الخاص بك. كما يدعم خدمة الطباعة من التخزين السحابي.
  • 2. يدعم العديد من خيارات الطباعة مثل الطباعة بالأبيض والأسود ، الطباعة الملونة ، الطباعة على الوجهين ، طباعة الصفحات المختارة ، إلخ.
PrintJinni

كيفية استخدام PrintJinni

الخطوة 1: تنزيل PrintJinni على جهاز Android

قم بتشغيله وتأكد من اتصال تطبيق الطابعة لهاتف Android وهاتفك بالشبكة نفسها.

الخطوة 2: حدد ما تريد طباعته

فتحه وسوف تجد بعض الخيارات. عند طباعة الصور على سبيل المثال ، انقر فوق "صوري". ثم اختر الصور من ألبومك المحلي.

الخطوة 3: ابدأ الطباعة

بعد الانتهاء من التحديد ، تحتاج إلى البحث عن طابعتك من خلال النقر البحث عن الطابعات. ثم اضغط طباعة لبدء العمل.

أعلى 3. تشير printershare

لماذا نقدم تطبيق الطابعة هذا لأندرويد إليك؟ لان تشير printershare هادئة مختلفة عن غيرها من تطبيقات الطباعة الروبوت في عملية التثبيت. يتطلب برامج تشغيل خاصة مثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولكن بعد أن تفعل هذا الشيء ، تشير printershare يمكن أن تساعدك على طباعة الملفات إلى الغالبية العظمى من طابعات Wi-Fi من شركات مصنعة مختلفة. وبالتحديد ، لا داعي للقلق بشأن تغيير طابعتك.

  • 1. تشير printershare يدعم أكثر من تنسيقات ملفات 8 بما في ذلك .doc و .docx و xls و .xlsx وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يسمح لك بطباعة ملفات txt من بطاقة SD الخاصة بك ، يتخيل من ألبومك والرسائل النصية والعقود.
  • 2. يتيح لك تطبيق الطباعة android هذا الطباعة من مستندات Google. لذلك لا تحتاج إلى تنزيل المستندات على هاتف Android.
تشير printershare

كيفية استخدام

الخطوة 1: تنزيل PrinterShare على الروبوت الخاص بك

بعد التثبيت ، اجعل هاتفك والطابعة يتصلان بنفس الشبكة.

الخطوة 2: أضف طابعتك

قم بتشغيل تطبيق الطابعة لنظام Android ، وانقر فوق لم يتم تحديد أي طابعة زر. ثم في صفحة إدارة الطابعات ، انقر فوق نوع الطابعة لديك وقم بإضافته.

الخطوة 3: اختر ما تريد طباعته

ارجع إلى الصفحة الرئيسية ، واتخاذ طباعة الصور على سبيل المثال. انقر على الصور ، ثم يُسمح لك بالاختيار الصور تريد الطباعة. بعد ذلك ، اضغط على طباعة.

أعلى 4. HP All-in-One

إذا كان لديك طابعة HP ، يجب أن تتوق للحصول على تطبيق طابعة HP عن بُعد لنظام Android. لحسن الحظ ، هناك بالضبط واحد بالنسبة لك. أنه HP All-in-One. دعونا نلقي نظرة على ذلك. يتوافق تطبيق الطباعة الشامل هذا مع نظام التشغيل Android إلى حد كبير مع جميع طابعات HP. ويمكنه مساعدتك على الطباعة ومشاركة المستندات والصور الخاصة بك.

  • 1. وهو يدعم الخدمات السحابية لمشاركة المستندات من التخزين السحابي وتصويرات الطباعة من تطبيقات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتيح لك إنشاء ملفات PDF عالية الجودة باستخدام الماسح الضوئي على الطابعة أو هاتف Android.
  • 2. يمكنك إعداد طابعة HP الجديدة الخاصة بك على تطبيق الطابعة الروبوت هذا. إلى جانب ذلك يمكنك تغيير إعدادات خيارات الطباعة على هذا التطبيق مباشرة.
HP All-in-One

كيفية استخدام HP All-in-One

الخطوة 1: قم بتنزيل جهاز HP All-in-One على جهاز Android

بعد التثبيت ، قم بتوصيل الهاتف الروبوت الخاص بك إلى واي فاي.

الخطوة 2: إضافة طابعة

افتح هذا البرنامج وقم بتأكيد الشروط والأحكام الخاصة. ثم انقر فوق استمر زر. اضغط على أيقونة إضافة في الجزء العلوي من الشاشة لإضافة طابعة.

الخطوة 3: اختر ما تريد طباعته

عرض الخيارات على الشاشة الرئيسية للعثور على ما تريد. إذا كنت ترغب في طباعة الصور ، انقر فوق طباعة الصور. واختيار الصور التي تريدها وانقر على زر الطباعة للبدء طباعة.

أعلى 5. كانون الطباعة

تطبيق الطابعة الأخير لـ android هو مدفع طباعة. وهو واحد من تطبيقات الطباعة الأكثر شعبية لالروبوت في السوق. ونفس التطبيقات الأخرى من العلامات التجارية الشهيرة ، كانون الطباعة يدعم فقط طابعة الكنسي. ولكنها تستطيع طباعة ملفات PDF والصور التي تصنعها أجهزة Canon. شيء واحد مختلف هو أنك تحتاج إلى تفعيل الكنسي خدمة الطباعة. بمجرد تثبيت هذا التطبيق على الروبوت ، تحتاج إلى تفعيل الخدمة في شاشة الإعدادات المعروضة. سيتم تقديم التفاصيل المحددة في المحتوى التالي.

  • 1. يسمح لك بالتبديل بين اللون وطباعة B & W. وعلاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على أنواع طباعة أخرى مثل 2 على طباعة 1 ، 2 الطباعة على الوجهين ، الطباعة بلا حدود ، إلخ.
  • 2. وهو يدعم الطباعة من التخزين السحابي. خلاف ذلك ، يمكنك تغيير نوع الورق وحجمه.
كانون الطباعة

كيفية استخدام كانون الطباعة

الخطوة 1: قم بتنزيل تطبيق android هذا

بعد التثبيت ، تأكد من اتصال الطابعة وهاتف Android بـ WIFI. ثم قم بتشغيل هذا التطبيق. سيطلب منك الموافقة على المسح الموسعة.

الخطوة 2: أضف طابعتك

انقر فوق الزر الموجود في الزاوية العلوية اليمنى لتسجيل طابعتك واتبع دليلها لإضافته إلى جهازك.

الخطوة 3: اختر الملفات وطباعتها

انقر على طباعة الصور الفوتوغرافية للقيام طباعة الصور. اختر صورة من ألبومك المحلي وانقر على التالى زر. ثم اضغط على طباعة أيقونة لبدء الطباعة.

أعلى 6. Happy2Print

Happy2Print هو تطبيق طابعة آخر من HP ، والذي يعمل أيضًا مع أنواع أخرى من الطابعات. هناك صيغ مختلفة لوصلة 3 ، وكابل USB ، وبلوتوث ، و Wi-Fi. كما تدعم بعض الطابعات المسح المحمول المباشر. يمكنك أيضًا طباعة المستندات أو الصور أو الصور أو التقاويم أو الرسائل النصية أو حتى سجلات المكالمات من هاتف Android. يدعم تطبيق الطابعة لـ Android كلاً من طابعات Mac و Windows ويكتشف معالج الطابعة طابعتك تلقائيًا. يمكنك أيضًا الحصول على المستندات والملفات الأخرى للطباعة من الخدمات السحابية ، مثل Box و Drive و Dropbox.

Happy2Print

أعلى 7. StarPrint

StarPrint تطبيق طابعة موصى به للغاية لأجهزة Android اللوحية. يمكنك استخدام Wi-Fi و Bluetooth و USB لطباعة الملفات وصفحات الويب والخرائط ورسائل البريد الإلكتروني والصور من لفة الكاميرا. بالطبع ، يمكنك أيضًا طباعة الصور من Instagram أو وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى. ما هو الأهم ، يدعم تطبيق Android للطابعات أجهزة HP و Canon و Epson و Brothers و Samsung و Kodak والمزيد. تدعم StarPrint أيضًا نطاقًا واسعًا من خيارات وسائط الطباعة ، حيث تتعامل مع أي شيء من Letter إلى Legal إلى Executive إلى Postcard إلى 3-inch CD. الشيء الوحيد المزعج هو الإعلانات داخل البرنامج.

StarPrint

أعلى 8. للطباعة في السحاب

للطباعة في السحاب هي خدمة بسيطة من Google لطباعة أي شيء من طابعة Google Cloud المتصلة من أي مكان في العالم. ما عليك فعله هو سحب بعض الملفات والمستندات التي حفظتها في المعرض ، وتوصيلها مباشرة إلى طابعة Google Cloud. يمكنك أيضًا تتبع المهام والطباعة والاتصال بطابعات أخرى باستخدام تطبيق الطابعة لنظام التشغيل Android. مهما كنت ترغب في الطباعة ، CloudPrint فقط ربط هواتف أندرويد ، وأقراص ، وكتاب كروم ، والكمبيوتر إلى الخدمة السحابية لتجربة طباعة رائعة.

للطباعة في السحاب

أعلى 9. Samsung Mobile Print

من أجل الطباعة للصور والمستندات بأحجام مختلفة ، يجب أن يكون Samsung Mobile Phone هو تطبيق طابعة Android الذي يجب عليك تثبيته. مع التطبيق ، يمكنك طباعة أو الفاكس أو مسح المستندات بخطوات سهلة. يمكنك أيضًا التنزيل من الخدمة المستندة إلى مجموعة النظراء ، مثل Dropbox و OneDrive و Evernote. ميزة أخرى خاصة في Samsung Mobile Print هي إصدار آمن للمستخدمين من الشركات. تمامًا مثل تطبيقات الطابعة الأخرى لأجهزة Android ، لا يعمل ملف APK إلا مع بعض الطابعات المحددة ، خاصة لطابعات Samsung ، تحقق من قائمة الطرازات أسفل متجرها على Google Play.

سامسونج طباعة

أعلى 10. شقيق iPrint والمسح الضوئي

Brother هي علامة تجارية أخرى كبيرة للطابعات. إذا كنت تستخدم أي طابعة ذكية من Brother ، فيجب أن يكون Brother iPrint و Scan تطبيق الطابعة المناسب الذي تحتاجه لجهاز Android اللوحي. سواء كنت تريد طباعة الملف المطلوب باستخدام هاتف Android ، أو فحص الملفات باستخدام طابعات Brother ، أرسل الملف إلى أجهزة Android ، يمكنك استخدام تطبيق الطابعة All-in-one دون أي مشكلة. ثم يمكنك أيضًا إرسال صور ممسوحة ضوئيًا إلى جهاز آخر باستخدام البريد الإلكتروني. يدعم تطبيق الطابعة لـ Android أيضًا وظيفة الطباعة NFC ، التي تمكنك من طباعة الملفات عن بُعد.

شقيق iPrint والمسح الضوئي

النتيجة

يمكن لتطبيقات طابعة 10 لنظام Android تغطية احتياجاتك. بغض النظر عن رغبتك في العثور على تطبيق طباعة android متوافق إلى حد كبير مع طابعتك أو تطبيق طابعة متوافق مع جميع الطابعات تقريبًا ، يمكنك العثور على تطبيق تريده هنا. مزيد من التفاصيل حول تطبيقات الطابعة لأجهزة Android ، يمكنك مشاركة المزيد من التفاصيل في التعليقات.

Top 10 Printer Apps for Android to Print Android Photos in High Quality

Printer Apps for Android

If you want to print high-quality documents and graphics from Android device, you must need an excellent printer. Many people may forget that a good printer app plays a significant amount. And why do we need a printer app for Android tablet? Because the printing app can help you to print pictures you want directly from your Android phone instead of connecting to your computer and printing from computer, which will be a waste of time. Otherwise, now smart phone almost replace the function of computer in some occasions. And if you can print your pictures, contracts or other information directly from Android phone, it can convenience you much in your daily life. Aware of the importance of printer app, many printer manufacturers have designed various kinds of printing app in the market. So, which are the best printer apps for Android? The article introduces 5 most popular and easy-to-use printer apps that you shouldn't miss.

Top 1. Epson Print

Epson is one of the most famous and biggest printer manufacturers. There is no doubt that Epson designs some good Android printer apps, Epson Print is one of them. And due to it is the products of Epson, this app only supports Epson printer. Except this point, Epson Print is pretty an excellent free printer apps for android.

  • 1. It allows you to print, view, and share your files on android with only one swipe. Additionally, you are able to access documents and graphics from cloud services like Evernote, Google Docs, Dropbox, and Box. And apart from PDF documents, it lets you to print Word, Excel, PowerPoint files, and so on.
  • 2. You can view and print any documents and graphics from your android. No matter the entire website or the camera capture, it can meet all you need. Besides, it enables you to set printer options on your android devices, including the number of copies, page range, page size and type. Otherwise, it offers you the services of Automatic backlight and colorcast correction.
Epson Print

How to use Epson Print

Step 1: Download this android printing app on your android

After downloading, launch it on your android device. And make sure your android phone and the Epson printer has print to the some network.

Step 2: Choose printer

Tap on the blue box on the top of the screen to select a printer. Then tap on Printer icon to find your Epson printer to add to it.

Step 3: Start to print

Back to the home page, click on Photos and you will see a box to ask you if you would like Epson iPrint to access your photos. Tap on OK and keep on going. Then choose photos you want to print and click on Next. At last, tap Print to start printing.

Top 2. PrintJinni

Different from the other Android printer apps, PrintJinni works with more than 1,000 models of laser and inkjet printers and supports devices from almost all companies including Samsung, HP, Xerox, Dell, Epson, and much more. Namely, you don't need to buy a new printer. This app is free to use with some excellent services. And with the update of the system, this android printing app has much more new functions such as My Documents, My Photos, and so on.

  • 1. In the home page, it has an option if Social Networks that lets you to print photos and images from social platforms like Facebook, Instagram, Flickr, etc. Otherwise, you are allowed to print your email content form android devices. It also supports the service of printing from cloud storage.
  • 2. It supports many printing options like black and white printing, color printing, duplex printing, selected pages printing, etc.
PrintJinni

How to use PrintJinni

Step 1: Download PrintJinni on android device

Launch it and make sure your printer app for Android and your phone have connected to the same network.

Step 2: Select what to print

Open it and you will find some options. As printing photos for example, click on "My Photos". And then choose photos from your local album.

Step 3: Start to Print

After finishing selection, you need to find your printer by tap on Find Printers. Then click Print to start work.

Top 3. PrinterShare

Why introduce this printer app for android to you? Because PrinterShare is quiet different from other android printing apps in the process of installation. It requires special drivers installed on your computer. But after you have done this thing, PrinterShare can help you to print files to a vast majority of Wi-Fi printers from different manufacturers. Namely, you don't need to worry about changing your printer.

  • 1. PrinterShare supports more than 8 file formats including .doc, .docx, xls, .xlsx, and so on. Additionally, it allows you to print txt files from your SD card, imagines from your album, text messages and your contracts.
  • 2. This android printing app lets you print from Google Docs. So you don't need to download documents to your android phone.
PrinterShare

How to use PrinterShare

Step 1: Download PrinterShare on your android

After installation, make your phone and your printer connect to the same network.

Step 2: Add your printer

Launch printer app for Android, and click on NO printer selected button. Then in the Manage Printers page, click on the printer type you have and add it.

Step 3: Choose what to print

Back to the home page, take printing photos for example. Click on Photos, and then you are allowed to choose photos you want to print. After that, tap on Print.

Top 4. HP All-in-One

If you have a HP printer, you must eager to get a remote HP printer app for android. Fortunately, there just exactly one for you. It is HP All-in-One. Let's take a look on it. This all-in-one printing app for android is highly compatible with all HP printers. And it can assist you to print, and share your documents and photos.

  • 1. It supports cloud services to share documents from cloud storage and print imagines from your social media apps. Additionally, it lets you to create high-quality PDF files using the scanner on the printer or your android phone.
  • 2. You can setup your new HP printer on this android printer app. Besides you can change the settings of printing options on this app directly.
HP All-in-One

How to use HP All-in-One

Step 1: Download HP All-in-One on android device

After installation, connect your android phone to the WiFi.

Step 2: Add a printer

Open this program and confirm the Terms and Conditions. Then click on Continue button. Tap on the add icon on the top of the screen to add a printer.

Step 3: Choose what to print

View the options on the home screen to find what you want. If you want to print photos, click on Print Photos. And choose photos you want and click on the Print button to start print.

Top 5. Canon Print

The last printer app for android is Cannon Print. It is one of the most popular printing apps for android in the market. And the same as other apps of famous brands, Canon Print only supports Canon printer. But it can print PDFs and pictures made by Canon equipment. One different thing is that you need to activate the Canon Print Service. Once you install this app on android, you need to activate the service in the displayed settings screen. The specific details will be introduces in the following content.

  • 1. It allows you to switch between color and B&W printing. Moreover, it has other printing types like 2 on 1 printing, 2 sided printing, Borderless printing, etc.
  • 2. It supports to print from cloud storage. Otherwise, you are able to change the paper type and size.
Canon Print

How to use Canon Print

Step 1: Download this android printing app

After installation, make sure that your printer and android phone have connected to WIFI. Then launch this app. You will be asked to agree the Extended Survey.

Step 2: Add your printer

Tap the button at the left top corner to register your printer and follow its guide to add it to your device.

Step 3: Choose files and print them

Click on Photo Print to do the photo printing. Choose a photo from your local album and tap on Next button. Then tap on Print icon to start printing.

Top 6. Happy2Print

Happy2Print is another printer App from HP, which also works with other printer types. There are 3 different link modes, USB cable, Bluetooth, and Wi-Fi. And some printers also support direct mobile scanning. You can also print documents, images, photos, calendars, text message or even call logs from Android phone. The printer app for Android supports both Mac and Windows printers and the printer wizard detects your printer automatically. You can also get documents and other files for printing from cloud service, such as Box, Drive and Dropbox.

Happy2Print

Top 7. StarPrint

StarPrint is a highly recommended printer app for Android tablets. You can use Wi-Fi, Bluetooth and USB to print the files, web pages, maps, emails, and pictures from camera roll. Of course, you can also print pictures from Instagram or other social media. What is the most important, the Android printer App supports HP, Canon, Epson, Brothers, Samsung, Kodak and more devices. StarPrint also support a wide range of print media options, it handles anything from Letter to Legal to Executive to Postcard to a 3-inch CD. The only annoying thing should be the Ads within the program.

StarPrint

Top 8. CloudPrint

CloudPrint is a simple service from Google to print anything from Google Cloud connected printer from anywhere in the world. What you have to do is pulling from some files and documents you saved in Gallery, and deliver them directly to Google Cloud printer. You can also track for the jobs, print, and connect to other printers with the printer app for Android. Whatever you want to print, CloudPrint just link Android phones, tablets, Chrome book, and computer to the cloud service for a great printing experience.

CloudPrint

Top 9. Samsung Mobile Print

In order to print for images and documents in different sizes, Samsung Mobile Phone should be the Android printer application you should install. With the application, you can print, fax or scan documents with easy steps. You can also download from cloud-based service, such as Dropbox, OneDrive, and Evernote. Another special feature of Samsung Mobile Print is Secure release for corporate users. Just as the other Printer Apps for Android devices, the APK only works for some selected printers, especially for Samsung printers, check out the model list at the bottom of its Google Play store.

Samsung Mobile Print

Top 10. Brother iPrint and Scan

Brother is another big brand for printers. If you are using any smart printer from Brother, Brother iPrint and Scan should be the right printer app that you need for Android tablet. Whether you need to print the desired file with Android phone, or scan files with Brother printers send the file to your Android devices, you can use the All-in-one printer app without problem. And then you can also send scanned images to other device with Email. The Printer app for Android also supports NFC print function, which enable you print files remotely.

Brother iPrint and Scan

Conclusion

The 10 printer apps for android can cover your needs. No matter you want to find an android printing app which is highly compatible with your printer or a printer app that is compatible with almost all printers, you can find a one your want here. More detail about the printer Apps for Android, you can share more detail in the comments.