5 أفضل بدائل ل FaceTime لالروبوت

فيس تايم لالروبوت

ما هو فيس تايم؟ تطبيق Apple FaceTime ، أحد تطبيقات الفيديو الاجتماعي التي تعمل بنظام iOS ، ليس تطبيق الدردشة المرئي الأول ، ولكنه أداة قوية والعديد من مستخدمي iOS يحبونه كثيرًا. يوفر البرنامج تجربة اتصال فيديو / صوت عالية الجودة طالما كان جهازك في شبكة جيدة. يتم تعيين FaceTime في طالب الهاتف. في كلمة أخرى ، لا تحتاج إلى إطلاق تطبيق إضافي آخر ، وهو الأكثر جاذبية. ومع ذلك ، بالنسبة إلى هاتف يعمل بنظام Android ، لا يمكنك إجراء وقت التشغيل في الجهاز. أنت بالتأكيد تبحث عن بديل ل FaceTime. ما هو الافضل فيس تايم لالروبوت؟ كيفية فيس تايم على Andorid؟ لحسن الحظ ، يمكنك الاعتماد على هذه المقالة والعثور على أفضل تطبيق بديل لتطبيق FaceTime لهاتف Android أو الجهاز اللوحي. تحقق من ملفات APK التالية الموصى بها وابحث عن بديل مناسب لـ FaceTime.

Skype:

Skype:

Skype: يطبق على نطاق واسع لشعبيته والمرونة. يقول الكثير من الناس أن Skype هي البديل الأكثر شيوعًا لـ FaceTime. تم طرح Skype لأول مرة في 2003 ، وتم التقاطها بواسطة Microsoft في وقتٍ لاحق ، وقد تم تطويرها كثيرًا وتطويرها بشكلٍ مبهر لميزاتها. أفضل من فيس تايم ، استخدم سكايب بشكل شائع في هاتف ويندوز / الكمبيوتر الشخصي ، هاتف / حاسبه أندرويد ، آيفون / آيباد ، ماك وحتى بعض التليفزيون الآن. تقدم Skype مكالمات صوتية ومرئية ومحادثات نصية وشاشة ومشاركة ملفات والمزيد.

في Google Hangouts

في Google Hangouts

تم التطوير بواسطة Google ، في Google Hangouts هو بديل آخر ملائم وشعبي لـ FaceTime. على الرغم من أن Google Hangouts يعتبر في الغالب برنامجًا للمراسلة ، إلا أنه يتميز أيضًا بمكالمة فيديو جذابة بالإضافة إلى الدردشة في الوقت الفعلي ، على غرار FaceTime. إلى جانب ذلك ، يوفر أيضًا مرشحات الفيديو وتعبيرات الرموز التعبيرية والملصقات وغيرها من الوظائف. نظرًا لأن Hangouts يحتاج إلى حساب Google الخاص بك ، فمن الملائم جدًا لك التواصل مع الأصدقاء / جهات الاتصال في دوائرك على Google. وهو متوافق مع أجهزة iOS و Android تقريبًا.

Viber

Viber

لم تتطور لفترة أطول ، ولكن Viber يعتبر أيضًا بديلاً واحدًا لـ FaceTime. على الرغم من أنه تم تقديمه في الأصل كبرنامج رسائل نصية / سمعية ، فإن فايبر يوفر الآن اتصال فيديو ودردشة فيديو مثل Skype. سيقوم Viber بمزامنة جميع جهات الاتصال من هاتفك المحمول واتخاذ رقم هاتفك كمعرف حساب Viber الخاص بك. يمكن أن يكشف تلقائيا عن جميع جهات الاتصال التي لديها أيضا فايبر.

واتس اب

واتس اب

واتس اب معروف جيدا في جميع أنحاء الكلمة. وهو أحد برامج المراسلة الأكثر شيوعًا ، خاصة للمستخدمين الأصغر سنًا. يوفر تطبيق WhatsApp أيضًا مكالمات فيديو ومكالمات صوتية من تطبيق إلى تطبيق ، دردشات جماعية ، رسائل صوتية / نصية ، مشاركة فيديو / صور وما إلى ذلك. يمكن أن يكون متاحًا للهاتف أو الجهاز اللوحي الذي يعمل بنظام التشغيل iOS و Android تقريبًا.

رقصة التانغو

رقصة التانغو

كبرنامج اتصال فيديو شهير ، رقصة التانغو يحسن نفسه طوال الوقت ، وهو يتطلب الكثير من محبة مستخدمي Android. تانجو رائع ، لأنه يمكن أن يوفر لك ميزات أكثر جاذبية ، بما في ذلك الرسائل النصية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو عالية الدقة والدردشات الجماعية وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، يمكن أن يوفر Tango غرفة دردشة عامة واكتشاف المزيد من الأصدقاء الجدد الذين لديهم اهتمامات مماثلة للتوصية بها.

في هذه المقالة ، نقوم بشكل أساسي بعرض قائمة 5 أفضل لـ FaceTime for Android من أجلك. هل وجدت مناسبتك FaceTime البديل لهاتف Android / الجهاز اللوحي؟ بعد تنزيل تطبيق Facetime لـ Android ، يمكنك إجراء مكالمات فيديو مثل Apple FaceTime. إذا كان لديك توصية أفضل ، نرحب بإخبارنا بذلك.

5 Best Alternatives to FaceTime for Android

FaceTime for Android

What is FaceTime? Apple FaceTime app, one popular native iOS social video app, isn't the first video chatting app, but it is a solid tool and many iOS users love it very much. The program has provides high quality video/audio calling experienceas long as your device in a good network. FaceTime is set into the phone dialer. In another word, you need not launch another additional application, which is the most appealing. However, for an Android phone, you cannot facetime in the device. You definitely look for an alternative to FaceTime. What is the best FaceTime for Android? How to Facetime on Andorid? Luckily, you can rely on this article and find the best FaceTime alternative app for Android phone or tablet. Check out the following recommended APKs and find a suitable FaceTime replacement.

Skype

Skype

Skype is widely applied for its popularity and flexibility. Many people say that Skype is the most similar alternative to FaceTime. First introduced in 2003, and later taken by Microsoft, Skype has gone through so much and developed maturely for its features. Better than FaceTime, Skype has commonly used in Windows phone/PC, Android phone/tablet, iPhone/iPad, Mac and even some Televisions now. Skype offers both voice and video calls, text chat, screen, file sharing and more.

Google Hangouts

Google Hangouts

Developed by Google, Google Hangouts is another convenient and popular alternative to FaceTime. Though mostly considered as a messaging program, Google Hangouts also features appealing video call as well as real-time chat, similar to FaceTime. Besides, it also provides video filters, emoji expressions, stickers and other functions. Since Hangouts needs your Google account, it's very convenient for you to communicate with friends/contacts in your Google Circles. It is compatible with almost iOS and Android devices.

Viber

Viber

Developed not that longer, but Viber is also regarded as one replacement of FaceTime. Though it was originally introduced as a text/audio messaging program, now Viber also provides video call, video chat like Skype. Viber will sync all contacts from your mobile phone and take your phone number as your Viber account ID. It can automatically detect all contacts who also have Viber.

WhatsApp

WhatsApp

WhatsApp is known well all over the word. It is one of the most popular messaging program, especially for younger users. WhatsApp also provide app-to-app video and voice calls, group chats, audio/text messages, video/images sharing and so on. It can be available for almost iOS and Android phone or tablet.

Tango

Tango

As a reputable video calling program, Tango has improve itself all the time, and it does require a lot of Android users' affection. Tango is great, as it can provides you with more appealing features, including text messages, audio calls, HD video calls, group chats and so on. Moreover, Tango can offer a public chat room and discover more new friend who have similar interests to recommend you.

In this article, we mainly list 5 best FaceTime for Android for you. Have you found your suitable FaceTime alternative for your Android phone/tablet? After you download Facetime for Android, you can make video calls like Apple FaceTime. If you have better recommendation, welcome to tell us.