10 أفضل تطبيقات أندرويد منظف لتنظيف Android

أفضل تطبيقات أندرويد منظف

كما نعلم ، يحتوي جهاز Android الخاص بنا على عدد من التطبيقات والمجلدات غير الضرورية المخفية وكذلك الملفات التي تعمل بشكل سري في الخلفية ، مما قد يجعل عملية Android بطيئة. لذلك ، يجب عليك الحصول على أفضل منظف أندرويد لتحسين أجهزة Android. لمساعدتك على إزالة العمليات بدون معنى وإطلاق مساحة الذاكرة الخاصة بك ، إليك أفضل تطبيقات أنظف 10 Android لجهاز Android الخاص بك.

جزء 1: أفضل تطبيقات أندرويد 10 الأنظف

أعلى 1: النظيفة الرئيسية

ماستر نظيفة واحدة من أشهر منظمي Android في متجر الألعاب لمستخدمي Android. يمكن أن يحافظ على جهاز Android نظيفًا وآمنًا من التعرض لهجمات الفيروسات. ومن خلال امتلاك واجهة رائعة وتفاعلية ، فإنه من السهل والمريح استخدام مساعدتك في مسح تاريخ ذاكرة التخزين المؤقت وكذلك الملفات غير المرغوب فيها التي تتراكم مع مرور الوقت. لحسن الحظ ، فإن الميزة المهيمنة لا تؤدي إلى تصريف البطارية.

ماستر نظيفة

أعلى 2: تطبيق التخزين المؤقت الأنظف

باعتباره جهاز أندرويد آخر أساسي وأفضل جهاز أندرويد ، التطبيق الكاش الأنظف تمكن مستخدمي Android من الوصول بسهولة إلى تطبيقات المسح الضوئي ، التي تشغل مساحة داخل الأجهزة. يتم سرد التطبيقات والمجلدات بالإضافة إلى أشياء أخرى بناءً على حجمها. تكمن الوظيفة البارزة للتطبيق في أنه يمكن أن يذكرك بالوقت المحدد الذي يفترض فيه حذف ملفات ذاكرة التخزين المؤقت بواسطة التطبيق الكاش الأنظف.

التطبيق الكاش الأنظف

أعلى 3: DU Speed ​​Booster

كما يوحي اسمها ، يتم هذا التطبيق أساسا لتسريع هواتف Android الخاص بك. DU الداعم سرعة لا يمكنك فقط تنظيف الغرفة في جهاز الأندرويد الخاص بك ، ولكن أيضًا توفير منظف المهملات الذي يتضمن مدير التطبيقات ، ومكافحة الفيروسات ، ومسرع بلمسة واحدة ، وما إلى ذلك. مع الكثير من الوظائف ، بل هو APK نظافة الروبوت رائع جدا بالنسبة لك.

DU الداعم سرعة

أعلى 4: CCleaner Android

CCleaner Android التركيز بشكل رئيسي على مسح المجلدات ومحتوى الحافظة وذاكرة التخزين المؤقت للتطبيقات مثل معظم منظفات أندرويد ، ولكن يمكن أيضًا تنظيف سجل SMS الخاص بك والدعوة. إذا كان لديك القدرة على إلغاء تثبيت التطبيقات غير الضرورية بسهولة ، فهي لا تحتوي على إعلانات في واجهتها أيضًا ، لذا فهي سهلة الاستخدام للغاية وقد تكون أفضل Android Cleaner للهواتف والأجهزة اللوحية. ما هو أكثر من ذلك ، لديه وظائف إضافية مثل أدوات وحدة المعالجة المركزية والبطارية ودرجة الحرارة ، إلخ.

CCleaner Android

أعلى 5: SD خادمة

تقديم سلسلة من الأدوات لمساعدتك على إدارة جهازك الأندرويد بشكل أفضل ، SD خادمة يعتبر ليس فقط باعتباره تطبيق صيانة الملفات ولكن أيضا مدير الملفات. يسمح للمستخدمين بإزالة الملفات الزائدة وإدارة تطبيقات المستخدم والنظام المثبتة عن طريق الكشف عن الملفات من الذاكرة. من أجل توفير مزيد من الخبرة للمستخدمين ، فإن منظف أندرويد هذا له نسختان. يمكن استخدام التطبيق المجاني كبرنامج صيانة نظامي فعال في حين أن أفضل واحد يضيف بعض الوظائف الأخرى.

SD خادمة

أعلى 6: منظف الجذر

الهدف الرئيسي من Root Cleaner هو اكتشاف الملفات والمجلدات التي لا تريدها وإدارتها لتنظيفها. ما نحتاج إلى الانتباه إليه هو أن منظف Android سيطلب منك الحصول على إذن الجذر. أنت قادر على مسح الفوضى في نظامك ومسح التخزين الخاص بك باستخدام هذا النوع من Android Cleaner APK ، مما يتيح لك أداء هاتف Android بشكل أفضل. انها تمتلك وضعين العمل التي هي نظيفة ونظيفة وسريعة نظيفة. ومع ذلك ، يتطلب هذا التطبيق المزيد من المال.

الجذر الأنظف

أعلى 7: Systweak Android Cleaner

Systweak أنظف أندرويد يهدف إلى المساعدة على تحسين أداء جهاز Android عن طريق تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيقات والملفات غير المرغوب فيها لاستعادة المساحة. إلى جانب ذلك ، يمكن أن يكون مفيدًا وفعالًا لتنظيف ملفات Android لتوفير طاقة البطارية. على سبيل المثال ، فإن أفضل ميزة له هي التنظيف المجدول الذي يسهل سرعة تشغيل Android تلقائيًا. كما يحتوي أيضًا على ملفات مكررة يمكن حذف الملفات المكررة لاسترداد المساحة. يمكنك تسريع أي لعبة بعد استخدامها.

Systweak أنظف أندرويد

أعلى 8: منظف إكستريم

يُقال إنها أسرع وأفضل تطبيقات أنظف Android في Google Play. بنقرة واحدة فقط ، يمكنك تحقيق التعامل مع وحذف الملفات غير المرغوب فيها دون إيذاء لبيانات النظام. أفضل ميزة لـ Cleaner eXtreme هي أنه لن يؤثر على أي من إعدادات النظام لديك. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو اختيار ما تريد مسح وماذا تريد أن تعتني. انها مناسبة خاصة لأولئك الناس الذين يخافون من فقدان البيانات.

نظافة eXtreme

أعلى 9: موالف وحدة المعالجة المركزية

موالف وحدة المعالجة المركزية هو تطبيق أنظف مجاني من Android يسمح لك بالتحكم في إعدادات وحدة المعالجة المركزية لهواتف Android. يمكنك توفير طاقة البطارية قدر الإمكان ، مما يجعل Android الخاص بك إما overclock أو على مدار الساعة لتعزيز أداء جهازك. يحتاج موالف وحدة المعالجة المركزية إلى إذن الجذر الخاص بك ، ويمكن أن يكون الأمر خطيرًا إلى حد ما في ظل ظروف عدم وجود معرفة وثيقة الصلة بالتسامح مع أجهزة Android.

موالف وحدة المعالجة المركزية

أعلى 10: التحكم في الجهاز

إنه برنامج تنظيف أندرويد آخر يتطلب جهازًا متجذرًا بشكل مشابه. بدون ضمان ، تعتبر أيضًا واحدة من أفضل منظفات أندرويد لجهازك. يمكنك تعديل وتعديل ميزات معينة من ترددات الجهاز أو وحدة المعالجة المركزية أو وحدة معالجة الرسومات مع إضافات خاصة بنواة. جهاز التحكم تمتلك القدرة على مراقبة وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك ودرجة حرارة البطارية. لكن ما يجب الانتباه إليه هو أن الاستخدام غير السليم سيجعل نظام جهاز Android الخاص بك غير مستقر ، لذا يجب أن تكون على دراية بكل ميزة.

جهاز التحكم

الجزء 2: أفضل تطبيق للتنظيف على أجهزة Android على أجهزة سطح المكتب

برنامج Tipard نقل الهاتف هو أيضًا منظف أندرويد رائع لجهاز الأندرويد الخاص بك والذي يمكنه نقل ملفاتك وتطبيقاتك من جهاز Android إلى جهاز آخر. يمكنك بسهولة نقل جهات الاتصال والموسيقى والفيديو والصور ومستندات PDF والبيانات الأخرى بنقرة واحدة ؛ يمكنك بسهولة تنظيف الأندرويد الخاص بك.

نقل الهاتف Tipard

أيضا ، ليس له حدود على الجهاز المستهدف ، بمعنى أنك قادر على نقل موظفيك من جهاز الأندرويد الخاص بك إلى أجهزة IOS. مزامنة جهازك الأندرويد دون محو ، لا يسمح لك بالقلق بشأن فقدان البيانات الهامة. أخيراً وليس في الأقل ، نقل الهاتف Tipard يمكن الكشف عن أكثر من أجهزة 2 في نفس الوقت. ستقع في الحب بعد تنزيل وتثبيت منظف أندرويد.

النتيجة

كما ذكرت المقالة أعلاه ، فهي جميعًا منظفات أندرويد مثالية لمستخدمي Android الذين يريدون تنظيف هواتفهم بسهولة وأمان. من خلال استخدام أحد منظفات أندرويد المناسبة لك ، ستجد جهاز Android يعمل بشكل أسرع من ذي قبل وسيتم إصدار مساحة أجهزتك التي تعمل بنظام Android إلى حد كبير.

10 Best Android Cleaner Apps to Clean up Android

Best Android Cleaner Apps

As we know, our Android device has a number of hidden unnecessary apps, folders as well as files secretly running in the background, which may make your Android process slowly. Therefore, it is a must for you to get the best Android cleaner to optimize Android devices. To help you better remove meaningless processes and release your memory space, here are the top 10 Android cleaner applications for your Android device.

Part 1: Top 10 Best Android Cleaner Apps

Top 1: Clean Master

Clean Master is one of the most popular Android cleaners in play store for Android users. It can keep your Android device clean and safe from being attacked by viruses. Possessing a wonderful and interactive interface, it is easy and comfortable to use to help you clear the cache history as well as junk files that accumulate over time. Luckily, the dominant feature does not lead to battery drainage.

 Clean Master

Top 2: App Cache Cleaner

As another basic and best Android Cleaner for Android device, App Cache Cleaner can let Android users have easy access to scan apps, which occupy space within devices based. Apps and filed as well as other things are listed based on their size. The salient function of the application lies in that it can remind you of the specific time when you are supposed to delete cache files by the App Cache Cleaner.

App Cache Cleaner

Top 3: DU Speed Booster

As its name suggests, this app is mainly made to accelerate your Android phones. DU Speed Booster can not only clean up room in your Android but also provide a Trash Cleaner which includes app manager, antivirus, and a one-touch accelerator and so on. With lots of functionalities, it is a very fabulous Android cleaner APK for you.

DU Speed Booster

Top 4: CCleaner Android

CCleaner Android mainly focus on clearing up the folders, clipboard content and application cache like most Android cleaners, but it can also clean your SMS log and call. Having the ability to uninstall unnecessary apps easily, it does not contain ads in its interface as well, so it is very user-friendly and might be the best Android Cleaner for phones and tablets. What is more, it has additional functions just like CPU, battery and temperature tools, etc.

CCleaner Android

Top 5: SD Maid

Offering a series of tools to help you manage your Android better, SD Maid is considered not only as a file maintenance app but also a file manager. It allows users to remove superfluous files and manage installed user and system applications by detecting files from the memory. In order to offer users greater experience, this Android cleaner has two versions. The free one can be used as an efficient systematic maintenance application while the better one adds some other functions.

SD Maid

Top 6: Root Cleaner

The main purpose of Root Cleaner is to detect files and folders you do not want and manage to clean it. What we need to pay attention is that the Android cleaner will ask for the root permission. You are able to erase chaos in your system and clear up your storage by using this kind of Android Cleaner APK, thus letting your Android phone perform better. It possesses two working modes that are quick clean and full clean. Nevertheless, this app requires extra money.

Root Cleaner

Top 7: Systweak Android Cleaner

Systweak Android Cleaner is aimed at helping to optimize your Android device's performance by cleaning the cache of apps and junk files to regain space. Besides, it can be a useful and effective to clean Android files to save battery. For example, its best feature is scheduled cleaning which facilitate your Android's running speed automatically. It also has duplicate files remover that can delete duplicate files to retrieve space. You can speed up any game after using it.

Systweak Android Cleaner

Top 8: Cleaner eXtreme

It is said to be the fastest and best Android cleaner apps in Google Play. With only one click, you can achieve dealing with and deleting junk files with no hurt to system data. The best feature of Cleaner eXtreme is that it will not affect any of your system settings. The only thing that you need to do is to select what you want to clear up and what you want to take care of. It is especially suitable for those people who are afraid of losing data.

Cleaner eXtreme

Top 9: CPU tuner

CPU tuner is a free Android cleaner application that allows you take control of the CPU Settings of your Android phones. Managing to save battery as much as possible, it makes your Android either overclock or under-clock to boost the performance of your device. CPU tuner needs your root permission, and it can be somewhat dangerous under the circumstance that you have no knowledge pertinent to the Android hardware's tolerance.

CPU tuner

Top 10: Device Control

It is another Android cleaning software that requires a rooted device similarly. Without warranty, it is also regarded as one of the best Android cleaners for your device. You can tweak and edit specific features of the device, CPU or GPU frequencies together with kernel specific extras. Device Control owns the ability of monitoring your CPU and battery temperature. But what you must pay attention is that improper use will make the system of your Android device unstable, so you should be aware of every feature.

Device Control

Part 2: Best Cleaning App for Android on desktop

Tipard Phone Transfer is also a terrific Android cleaner for your Android device that can transfer your files and apps from one Android to another device. Easily transfer contacts, music, videos, photos, PDF documents and other data with one click; you can easily clean your Android.

Tipard Phone Transfer

Also, it has no limits to the target device, that is to say, you are able to move your staff from your Android to IOS devices. Syncing your Android without erasing, you are not allowed to worry about the loss of significant data. Last but not in the least, Tipard Phone Transfer can detect more than 2 devices at the same time. You will fall in love with it after you download and install the Android cleaner.

Conclusion

As the article mentioned above, they are all perfect Android cleaners for Android users who wants to clean up their phones easily and safely. By adopting one of the Android cleaners suitable to you, you will find your Android run faster than before and the space of your Android devices will be released greatly.

Back to top