15 أفضل بدائل ل FaceTime للأندرويد إلى iPhone

FaceTime للأندرويد إلى iPhone

مع تطور الهاتف الذكي ، تغيرت الاتصالات في العالم تماما. ولا يعد إجراء مكالمة الفيديو شيئًا جديدًا عندما يتعلق الأمر بالهاتف الذكي ، و FaceTime مثال نموذجي. ومع ذلك ، فإن تطبيق FaceTime عبارة عن تطبيق مكالمة فيديو لا يسمح باستخدامه في هواتف iPhone و Android. فماذا إذا كنت مالكًا لهاتف Android وتريد الدردشة مع أصدقائك باستخدام iPhone؟ لا تقلق. فيما يلي قائمة بدائل 15 الأفضل لـ FaceTime لـ Android للاتصال بـ iPhone. ربما يمكنك أن تأخذ بعين الاعتبار.

1. سكايب

السعر: مجانًا للتنزيل ، ورخصًا لمكالمة الفيديو

الميزات: هو تطبيق دردشة الفيديو الأكثر شعبية ، وهو ليس فقط لمستخدمي الهاتف المحمول ، ولكن يستخدم أيضا لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية. بمجرد تثبيت تطبيق مكالمة الفيديو ، يمكنك استخدامه كبديل لـ Facetime لإجراء مكالمة من Android إلى iPhone. يوفر Skype جودة صوت ممتازة لكل من مستخدمي Android و iOS.

Skype:

2. فايبر

السعر: مجاني للتنزيل

الميزات: واحدة من أعظم الميزات هي تصميم واجهة نظيفة وموجزة. ويمكن أن تتزامن تلقائيا مع قائمة الاتصال. كما أن الاتصال الصوتي والفيديو عالي الجودة إلى جانب خيار الدردشة يجعل المستخدمين ينتمون إلى انطباع عميق. يمكنك إجراء مكالمات الفيديو من Android إلى iPhone مثل Facebook بكل سهولة.

Viber

3. ال WhatsApp

السعر: كما هو الحال دائما ، فهو مجاني.

الميزات: إنه نظام أساسي شائع يدعم المحادثة النصية والمكالمات الصوتية ومكالمة الفيديو مع أصدقائك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تشفير دردشاتك من أجل الأمان ، وهو أمر مفيد حقًا لكل من مستخدمي Android ومستخدمي iOS. في الواقع ، تحتاج فقط إلى استخدام اتصال الإنترنت كـ FaceTime للاتصال من Android إلى iPhone.

الواتس آب

4. Google Hangouts

السعر: يمكن تنزيله مجانًا ، أيضًا.

الميزات: Google Hangouts هو أقوى بديل لـ Facetime لنظام Android. وهي تدعم المستخدمين لإرسال الرسائل النصية والمكالمات الصوتية بالإضافة إلى FaceTime بين Android و iPhone مع مجموعة واحدة أو مجموعة من الأشخاص. يجب أن يكون أحد أكثر التطبيقات الموصى بها لمكالمات الفيديو على Google.

في Google Hangouts

5. خط رسول

السعر: متاح مجانًا.

الميزات: هذا هو أسهل بديل ل FaceTime على الروبوت. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك مشاركة الصور المفضلة لديك ، مثل صور شخصية ، مع أصدقائك عبر الإنترنت وتقبل أمثالهم. يمكنك أيضًا إضافة تعليقات إلى صور جهات الاتصال الأخرى عند مشاركتها. إنه أكثر من مجرد حل للاتصال مثل FaceTime for Android إلى iPhone ، كما أنه يتميز بميزات الوسائط الاجتماعية القوية.

خط رسول

6. رقصة التانغو

السعر: المنصة مجانية تمامًا ولكنها تشتمل على شراء داخل التطبيق.

الميزات: هو أقدم تطبيق دردشة الفيديو ويدعمك لإجراء مكالمات فيديو مجانية مثل FaceTime for Android to iPhone. وهو عبارة عن نظام أساسي اجتماعي وليس تطبيق دردشة فيديو يتسبب في ميزات الدردشات النصية ومكالمات الفيديو المجانية والمكالمات الصوتية المجانية وما إلى ذلك. يجب أن يكون تطبيقًا شائعًا لمستخدمي Android.

رقصة التانغو

7. برنامج ooVoo

السعر: بالطبع ، فهو مجاني من حيث التكلفة.

الميزات: يحتوي OoVoo على واحدة من أفضل وظيفة دردشة الفيديو الجماعية لأي من التطبيقات الموجودة في هذه القائمة ، مما يسهل دعم المكالمات مع أكثر من اثني عشر شخصًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن جودة الصوت ممتازة حقًا حتى تتمكن من سماع ضوضاء أقل عند إجراء مكالمة FaceTime من Android إلى iPhone.

برنامج ooVoo

8. الفيسبوك رسول

السعر: مجانا

الميزات: Facebook Messenger سهل التشغيل. ولديها الآلاف من المستخدمين المخلصين ، مما يعني أنه يمكنك جعل Facetime من هاتف Android إلى iPhone من أصدقائك دون استخدام خدمة جديدة تمامًا. عند تثبيت Facebook على Smartphone ، لن تحتاج إلى تثبيت برامج أخرى لإجراء مكالمة فيديو.

الفيسبوك رسول

9. Kakao الحديث

السعر: مجاني ، كالعادة.

الميزات: ما يجذب التطبيق هو إجراء مكالمات الفيديو مثل FaceTime بين Android و iPhone دون أي تكلفة. أنها تحظى بشعبية خاصة في مناطق كوريا. يقوم KakaoTalk بإجراء مكالمات فيديو بين Android و iPhone دون أي تكلفة. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك أيضا العثور على تحديثات كثيرة للبرنامج.

KakaoTalk

10. كابانا

السعر: يتوفر مجانًا أيضًا.

الميزات: كابانا يختلف قليلا عن تطبيقات FaceTime الأخرى للأندرويد للاتصال فون. هذا تقنيًا هو نظام أساسي لمراسلة الفيديو حيث يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو وإرسالها إلى الأشخاص. بالطبع ، يمكنك أيضًا إجراء دردشة مرئية مع ما يصل إلى 5 من أصدقائك أثناء مشاهدة الفيديو معًا.

كابانا

11. ياهو مسنجر

السعر: يمكن تنزيله مجانًا كالمعتاد.

الميزات: مثلما هو الحال مع Facebook Messenger ، أصبحت Yahoo Messenger تحظى بشعبية كبيرة في السابق. يتم استخدام البرنامج بشكل متكرر لرجال الأعمال ، حيث يمكنك إرسال الرسائل القصيرة والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو كلها مرة واحدة. إذا كان لا يزال لديك الكثير من الأصدقاء في حساب ياهو الخاص بك ، ينبغي أن يكون خيارًا جيدًا لإجراء مكالمة FaceTime من Android إلى iPhone باستخدام Yahoo Messenger.

ياهو رسول

12. Google Duo

السعر: مجانًا لمستخدمي Android و iPhone.

الميزات: أعظم تخصص لهذا التطبيق هو أنه عبر منصة ، مما يعني أنه يمكن لأصدقائك على الـ iPhone الحصول على اللوحة أيضًا. إنه سهل ومجاني ، ويعمل جيدًا. يختلف عن بديل FaceTime الآخر لمكالمة الفيديو بين Android و iPhone مع مجموعة من الأشخاص ، لا يدعم Google Duo سوى مكالمات الفيديو 1-1.

جوجل الثنائي

13. تكلم فقط

السعر: مجاني مع شراء داخل التطبيق.

الميزات: أثناء الدردشة ، مشاركة الصور عبر JustTalk ، يتم منحك خيار القيام بأشياء أخرى مثل العبث على الشاشة. وهو بديل رائع لـ FaceTime على Android لإجراء مكالمة على iPhone. يمكنك إجراء مكالمة فيديو خاصة أو الاستمتاع بالدردشة المرئية داخل مجموعة من الأشخاص الذين لديهم البرنامج.

تكلم فقط

14. كامفروغ

السعر: يمكن تنزيله مجانًا.

الميزات: واجهة برنامج Camfrog واضحة ومختصرة ، وهي سهلة التشغيل. وبالتالي يمكن لمستخدمي Android و iPhone إجراء FaceTime بسهولة. هو حر برنامج دردشة فيديو كام دردشة حية لجميع أنظمة التشغيل ، يمكنك أيضا العثور على ميزات الوسائط الاجتماعية داخل البرنامج.

كامفروغ

15. المنظمة البحرية الدولية

السعر: يمكن تنزيله مجانًا.

الميزات: يحتاج هذا التطبيق إلى بيانات قليلة جدًا ولا داعي للقلق من تعرض خصوصيتك للخطر. ويوفر تسهيلات واضحة وسهلة الاستخدام. إنه بديل لـ Facetime لـ Android إلى iPhone ، يمكنك الاستمتاع بالرسائل ومكالمات الفيديو بين العائلة والأصدقاء مجانًا.

المنظمة البحرية الدولية

الاستنتاج

يمكن تنزيل كل بدائل FaceTime الخاصة بـ Android إلى iPhone المذكورة أعلاه بسهولة. لذا ، لا داعي للقلق بشأن ما إذا كنت تريد إجراء مكالمة فيديو مثل FaceTime من هاتف Android.

15 Best Alternatives to FaceTime for Android to iPhone

FaceTime for Android to iPhone

With the development of Smartphone, the communication of the world has totally changed. And video calling is nothing new when it comes to Smartphone, and FaceTime is a typical example. However, FaceTime is a video calling application that inbuilt in iPhones and Android users are not allowed to use it. So what if you are an Android phone owner and you want to chat with your friends with iPhone? Don't worry. Here is our list of 15 best alternatives to FaceTime for Android to call iPhone. Maybe you can take into consideration.

1. Skype

Price: free for download, cheap for video call

Features: It is the most popular video chatting application, which is not only for mobile users, but also used for computers and tablets. Once you install the video call application, you can use it as alternative of Facetime to make call from Android to iPhone. Skype provides excellent sound quality for both Android and iOS users.

Skype

2. Viber

Price: free for download

Features: One of the greatest features is its clean and concise interface design. And it can automatically sync with the contact list. Its HD quality audio and video calling along with the option of chatting also leaves users a deep impression. You can make video calls from Android to iPhone as Facebook with ease.

Viber

3. WhatsApp

Price: As always, it is free.

Features: It is a popular platform that supports you to text chat, voice call and video call with your friends. Additionally, your chats can be encrypted for security conscious, which is really useful for both Android users and iOS users. Actually you only need to use the Internet connection as FaceTime to call from Android to iPhone.

Whatsapp

4. Google Hangouts

Price: It can be downloaded free of cost, too.

Features: Google Hangouts is the most powerful Facetime alternative for Android. And it supports users to send text message, audio calling as well as FaceTime between Android and iPhone with a single or group of people. It should be one of the most recommended applications for video calls on Google.

Google Hangouts

5. Line messenger

Price: It is available for free.

Features: It is the easiest alternative to FaceTime on Android. What's more, you can share your favorite pictures, such as your selfies, with your online friends and accept their likes. Also, you can add comments to the pictures of other contacts when they share. It is more than a communication solution as FaceTime for Android to iPhone, it also has powerful social media features.

Line Messenger

6. Tango

Price: The platform is completely free but it has in-app purchase.

Features: It is the oldest video chat application and it supports you to make free video callings as FaceTime for Android to iPhone. It is a social platform rather than a video chat app cause it features text chats, free video calls, free voice calls and so on. It should be a popular application for Android users.

Tango

7. OoVoo

Price: Of course, it is free of cost.

Features: OoVoo has one of the best group video chat function of any of the apps on this list, easily supporting calls with more than a dozen people. In addition, its audio quality is really excellent so that you can hear less noise when you make FaceTime call from Android to iPhone.

OoVoo

8. Facebook Messenger

Price: Free of charge

Features: Facebook Messenger is easy to operate. And it has thousands of loyal users, which means that you can make Facetime from Android phone to iPhone of your friends without using a brand new service. When you have installed Facebook on Smartphone, you do not need to install other programs to make a video call.

Facebook Messenger

9. KakaoTalk

Price: Free, as usual.

Features: What the app attracts people is making video calls as FaceTime between android and iPhone without any cost. It is especially popular in Korea areas. KakaoTalk is making video calls between android and iPhone without any cost. What is more, you can also find frequently updates for the program.

KakaoTalk

10. Cabana

Price: It is available for free, too.

Features: Cabana is a little different from other FaceTime apps for Android to call iPhone. This is technically a video messaging platform where you can record videos and send them to people. Of course, you can also have video chat with up to 5 of your friends while watching video together.

Cabana

11. Yahoo Messenger

Price: It can be downloaded free as usual.

Features: Just similar as Facebook Messenger, Yahoo Messenger is very popular previously. The program is frequently used for business people, which you can send SMS, voice and video calls all at once. If you still have lots of friends in your Yahoo account, it should be a nice option to make FaceTime call from Android to iPhone with Yahoo Messenger.

Yahoo Messenger

12. Google Duo

Price: It is free for both Android and iPhone users.

Features: The greatest specialty of this app is that it's cross-platform, which means your iPhone friends can get on board as well. It's easy, free, and it works really well. Different from the other FaceTime alternative for video call between Android and iPhone with a group of people, Google Duo only supports 1-1 video calling.

Google Duo

13. JustTalk

Price: Free with in-app purchase.

Features: While you chat, share images via JustTalk, you are given the option of doing other things like doodling on the screen. And it is a great alternative to FaceTime on Android to make call for iPhone. You can make a private video call or enjoy the video chat within a group of people with the program.

JustTalk

14. Camfrog

Price: It can be downloaded free of cost.

Features: The interface of Camfrog is very clear and concise, and it's easy to operate. Thus both Android and iPhone users can make FaceTime easily. It is free live webcam video chat room software for all the operation systems, you can also find the social media features within the program.

Camfrog

15. Imo

Price: It can be downloaded free of cost.

Features: This app needs very little data and you don't have to worry your privacy will be exposed. And it provides clear facility and is quite simple to use. It is a Facetime alternative for Android to iPhone, you can enjoy messages and video call between family and friends free of charge.

Imo

Conclusion

All the FaceTime alternatives for Android to iPhone mentioned above can be easily downloaded. So, you don't have to be worried about if you want to make a video call as FaceTime from your Android phone.

Back to top