10 أفضل تطبيقات Android جهات الاتصال لإدارة جهات الاتصال

تطبيقات اتصالات

معرفة عدد جهات الاتصال في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك وإذا كنت تريد العثور على الشخص كم من الوقت سوف تنفق. في الوقت الحاضر ، مع الاستخدام المشترك للهاتف المحمول ، وسائل الإعلام الاجتماعية ، ستجد أن لديك قائمة كبيرة من جهات الاتصال في هاتف Android الخاص بك. ومعظمهم فقط لديهم اتصالات قليلة معك. لذلك عندما تريد العثور على شخص في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، يكون من الصعب عليك العثور عليه بسرعة. وتحتاج بشدة إلى تطبيق جهات اتصال لمساعدتك في إدارة جهات الاتصال الخاصة بك. بالنسبة لمستخدمي Android ، هناك العديد من أنواع تطبيقات جهات الاتصال في السوق. قد يتم الخلط بينك وبين أيهما أفضل أو مناسب لك. وبالتالي ، في هذه المقالة ، فقد أدرجت 10 أفضل تطبيقات جهات الاتصال للأندرويد وفقًا لتعليقات المستخدمين. ويمكنك العثور على واحد أفضل وفقا للحاجة الخاصة بك.

الجزء 1: أفضل 10 أفضل تطبيق للأجهزة لنظام التشغيل Android

1. Sync.ME

Sync.ME هو واحد من أفضل تطبيقات الاتصالات المجانية لمعرف المتصل ومعرف النص ولتحديد مكالمات الخداع واكتشاف تفاصيل معرف المتصل غير المعروفة. وبمساعدة تطبيق جهات الاتصال هذه ، يمكنك حظر المكالمات الهاتفية وتجاهل المكالمات الهاتفية وتحديد المتصلين غير المعروفين من جميع أنحاء العالم. بخلاف ذلك ، فهو ليس فقط تطبيق جهات اتصال يحفظ جميع جهات الاتصال الخاصة بك من مواقع اجتماعية مختلفة ، ولكن أيضًا أداة متوافقة مع البشر لتزويدك بتذكيرات بعيد ميلاد وإرسال بطاقات المعايدة الرقمية إلى أصدقائك. بالإضافة إلى ذلك ، يُسمح لك بمشاركة صورك مع أشخاص في قائمة العناوين الخاصة بك.

Sync.ME

2. جهات الاتصال +

جهات الاتصال + هو التطبيق اتصالات مجانية لإدارة قائمة جهات الاتصال الخاصة بك بشكل كبير وفعال. سيتم استيراد جميع جهات الاتصال من قائمة العناوين أو الشبكات الاجتماعية المرتبطة مثل Facebook و Google+ و Twitter و LinkedIn من هذا التطبيق تمامًا إلى جهات الاتصال. علاوة على ذلك ، ستستخدم جهات الاتصال + الصور تلقائيًا من الوسائط الاجتماعية كصور غلاف لجهات الاتصال الخاصة بك. ومن الضيق لك أن ترى اتصالاتك الأخيرة من كل تباين ، بالإضافة إلى مشاركاته على وسائل التواصل الاجتماعي. وبخلاف ذلك ، يساعدك حظر المكالمات غير المرغوب فيها ، ويقدم لك خدمة نسخ احتياطي متكاملة لرسائل SMS وجهات الاتصال وسجل المكالمات لحماية معلوماتك من فقدانها.

جهات الاتصال +

3. PureContact

PureContact ليس تطبيق جهات الاتصال مصممًا لإدارة عدد كبير من جهات الاتصال ، ولكنه تطبيق لجزء من جهات الاتصال التي لديها اتصالات متكررة. وله ميزة كبيرة أنه يمكنك الوصول إلى بعض الأشخاص بسرعة وسهولة ، كما يمكنك إجراء مكالمات وإرسال رسائل ورسائل بريد إلكتروني أو حتى مراسلات WhatsApp. باستخدام PureContacts ، يمكنك وضع جهات الاتصال المفضلة لديك معًا وإنشاء إيماءات مخصصة لتشغيل إجراءات سريعة ، مثل إرسال رسالة قصيرة SMS وإطلاق مكالمة وما إلى ذلك. الكل في الكل ، هو يحب اسمه ، مما يجعل جهات الاتصال الخاصة بك نقية وبسيطة.

PureContact

4. أبسط الاتصالات

مثل PureContact ، أبسط الاتصالات يهدف إلى أن يكون تطبيق دفتر عناوين خفيف بدلاً من تطبيق جهات الاتصال لـ Andorid مع التركيز على العديد من وسائل الإعلام الاجتماعية. بمجرد قيامك بسحب جهات الاتصال إلى التطبيق ، فإن تطبيق جهات الاتصال هذا سيسهل عليك الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك ودمج جهات الاتصال المكررة. وعلاوة على ذلك ، سيتم تخزين جميع جهات الاتصال في مجموعات منظمة وتوفر لك فلتر البحث الذكي لتسهيل العثور على ما تريد. في الختام ، هو تطبيق اتصالات بسيط هادئ يساعدك على إدارة جهات الاتصال الخاصة بك بشكل جيد.

أبسط الاتصالات

5. ConnectID

ConnectID يقدم لك خدمة إدارة جهات اتصال عبر الأنظمة الأساسية ، والتي تقوم بمزامنة جميع جهات الاتصال الخاصة بك على دفتر عناوين Android ويمكنك تحديث جهات اتصال المعلومات تلقائياً لأصدقائك وعائلتك الذين يستخدمون الخدمة أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء بطاقة المعلومات الخاصة بك من خلال معلومات الاتصال الخاصة بك ، وروابط وسائل التواصل الاجتماعي ، وما إلى ذلك ، مما يسهل عليك مشاركتها. وإذا كان زملاؤك وشركاؤك في العمل الآخرون يقومون بنفس المسار ، فإن نظام جهات الاتصال الخاص بك سيصبح بارعا جدا.

ConnectID

6. اتصال كامل

اتصال كامل هو عبارة عن تطبيق اتصالات شامل يحتوي على جهات اتصال Google وجهات الاتصال الخاصة بهاتفك وحساباتك على الشبكات الاجتماعية للسماح لك بالحصول على قائمة كاملة في هذا التطبيق. وتسمح لك الواجهة البسيطة بإدارة جهات الاتصال الخاصة بك بشكل أفضل. سيقوم تلقائيًا بإضافة الصور وملفات التعريف الاجتماعية إلى جهات الاتصال المفضلة لديك ودمج جهات الاتصال المكررة. للعثور على جهات الاتصال بسرعة ، يمكنك ضبط العلامات وإنشاء مجموعات لإدارة جهات الاتصال الخاصة بك.

اتصال كامل

7. مدير اتصالات الذكية

الكلمة الرئيسية اتصالات مدير هو الأمن. هذا هو تطبيق الاتصالات الذي يدفع المزيد من الاهتمام لأمنك من دفتر العناوين. ويوفر حماية بكلمة مرور في شكل دبوس رقم 4 لمساعدة جهات الاتصال الخاصة بك من التعرض للسرقة. ما هو أكثر من ذلك ، لتجنب فقدان البيانات ، يتيح APK جهات الاتصال إجراء نسخ احتياطي سهل لجهات الاتصال الخاصة بك. وإذا كنت تبحث عن تطبيق لحماية أمن دفتر العناوين الخاص بك ، هذا هو.

مدير اتصالات الذكية

8. Canvy

إذا كنت تريد تطبيق جهات اتصال مع واجهة جميلة وإذا كنت ترغب في أن يكون تطبيق جهات الاتصال الخاص بك ممتلئ بالصور ، فإن Canvy هو أفضل خيار لك. فإنه يضع جهات الاتصال الخاصة بك في شكل العنوان الغني بالصور الذي وضع جهات الاتصال الخاصة بك مع تيار عمودي. بنقرة واحدة على جهات الاتصال ، يمكنك عرض آخر رسالة أو بريد إلكتروني مستلم. بينما سيؤدي الضغط لفترة طويلة إلى فتح قائمة إجراءات لتحضير اختصارات الرسائل القصيرة ، أو الرسائل الفورية ، أو الرسائل الإلكترونية ، أو المكالمات. وعلاوة على ذلك ، فإنه يوفر زر البحث لمساعدتك في الاتصالات التي تحتاج إليها ، وكذلك جعل الإعدادات على تخطيط الصورة. ويمكنك توصيل تطبيقاتك الاجتماعية لإضافة المزيد من الاتصالات.

Canvy

9. Cloze

Cloze هو التطبيق اتصالات فعالة وكاملة في واحد تحتوي على جهات الاتصال ، والشبكة الاجتماعية ومركز قيادة البريد الإلكتروني. يمكنه مزامنة معلومات جهات الاتصال بالكامل من البريد الإلكتروني لإعلان الشبكة الاجتماعية حتى يتم تحديث جهات الاتصال الخاصة بك دائمًا. بخلاف ذلك ، يلعب تطبيق جهات الاتصال هذا أيضًا دورًا في مركز قيادة الشبكات الاجتماعية الذي يوفر لك وقفة واحدة والذي يسمح لك بالتغريد وتحميل حالتك وإشباع الروابط أو مشاركتها. ما هو أكثر من ذلك ، يمكن أن يحدد تلقائيا شخص رئيسي وفقا لتفاعلاتك ورسائلك إلى هؤلاء الناس. وسوف تغرد وتحميل مشاركاته الجديدة على Facebook أو غيرها من المنصات الاجتماعية.

Cloze

10. اتصالات جاهزة + طالب

فهو عبارة عن تطبيق جهات اتصال يجمع بين جهات اتصال Android وتطبيق Dialer معًا لعرض ميزاته بشكل أفضل. عندما تتفاعل مع جهات الاتصال الخاصة بك أو بعد كل شيء ، فإنها توفر لك ثروة من المعلومات والإجراءات باستخدام فقاعات تطبيق Android المنبثقة. دعونا نأخذ حالة على سبيل المثال. عندما تتلقى مكالمة هاتفية ، سيعرض هذا التطبيق على الفور Bubble Call الذي يعرض الاتصالات ورسائل البريد الإلكتروني الأخيرة كتذكير سريع. وبعد المكالمة الهاتفية ، ستعرض Call Bubble بعض مفاتيح الاختصار للتخصيص للتخصيص بحيث يمكنك الوصول إلى هدفك على الفور والقيام بشيء تريده الآن. ويمكنك تحميلها بحرية.

اتصالات جاهزة +

الجزء 2: استرداد جهات الاتصال والنسخ الاحتياطي باستخدام تطبيق جهات الاتصال الاحترافية

كما ترى ، هناك العديد من التطبيقات الرائعة لجهات الاتصال التي يمكنها مساعدتك في الوصول إلى جهات الاتصال وإدارتها بسهولة وسرعة. ولكن إذا قمت بحذف أو فقدان بعض جهات اتصالك في Android دون قصد ، كيف يمكنك استرداد جهات الاتصال هذه في جهاز Android؟ على الرغم من أن بعض تطبيقات جهات الاتصال لها وظيفة النسخ الاحتياطي ، إلا أنك لا تزال بحاجة إلى استرداد بيانات Android لمساعدتك في استعادة جهات الاتصال المحذوفة أو المفقودة ونسخ جهات الاتصال احتياطيًا على جهاز الكمبيوتر لتجنب فقدان البيانات. أنه برنامج Tipard استعادة البيانات الروبوت هذا هو واحد من أفضل أدوات استعادة البيانات.

  • 1. استرداد جهات الاتصال المفقودة أو المحذوفة أو الرسائل أو مقاطع الفيديو أو الصور أو غيرها من الملفات الأخرى من هاتف Android أو بطاقة SD.
  • 2. مسح تلقائيا هاتف Android الخاص بك عن الملفات المحذوفة. ومعاينة البيانات المفقودة قبل استعادتها لمساعدتك على استعادة البيانات بشكل انتقائي.
  • 3. متوافق بشكل كبير مع مجموعة متنوعة من أجهزة Andrid مثل Samsung و HTC و LG و Sony و Motorola وغيرها. كما أنه يعمل بنظام تشغيل أندرويد بين 2.1 و 5.1.

كيفية استرداد والاحتياطية اتصالات مع Tipard الروبوت استعادة البيانات

خطوة 1

قم بتنزيل وتثبيت استرداد جهات الاتصال

قم بتشغيل البرنامج بعد تثبيت البرنامج. ثم قم بتوصيل هاتف Android بالكمبيوتر. سيقوم البرنامج بالكشف عن الجهاز تلقائيا.

Tipard الروبوت استعادة البيانات

خطوة 2

حدد نوع البيانات لاسترداد

بعد ذلك يمكنك وضع تصحيح أخطاء USB ، يمكنك تحديد خيار "الاتصال والرسالة" ، ثم اختر جهات الاتصال لاسترداد معلومات جهات الاتصال المحذوفة.

حدد البيانات

خطوة 3

استعادة البيانات بعد المعاينة

وبعد ذلك يمكنك معاينة البيانات قبل النقر فوق الزر "استرداد" لاستعادة جهات الاتصال المحذوفة من هاتف Android مباشرة باستخدام تطبيقات جهات الاتصال.

استعادة البيانات

النتيجة

إذا لم تكن قد استخدمت تطبيق جهات الاتصال من قبل ، فستبدأ من التطبيق المدرج حاليًا. ستأخذك أي إجراءات أكثر من اللازم في إدارتها وإيجاد الأشخاص الذين تريدهم مباشرة. ولكن يمكن أن يساعدك تطبيق جهة الاتصال في إصلاح جميع المشكلات. حتى إذا كان لديك الآلاف من جهات الاتصال على جهاز Android ، فلا يزال بإمكانك جعل دفتر العناوين الخاص بك أنيقًا. إذا فقدت للتو بعض جهات الاتصال المهمة ، فلا تتردد في استعادتها من خلال استعادة بيانات Tipard Android.

10 Best Android Contacts Apps to Manage Contacts

Contacts Apps

Figure out how many contacts in your contacts list and if you want to find a person how much time you will spend. Nowadays, with the common use of mobile phone, social media, you will find that you have a large list of contacts in your Android phone. And the most of them only have seldom contacts with you. So when you want to find a person in your contacts list, it is quiet difficult for you to find it quickly. And you greatly need a contacts app to help you manage your contacts. For Android users, there are many kinds of contacts apps in the market. You may be confused of which one is best or suitable to you. Thus, in this article, it has listed 10 best contacts apps for Android according to users' feedback. And you can find a better one according to your need.

Part 1: Top 10 best Contacts App for Android

1. Sync.ME

Sync.ME is one of the best free contacts apps for caller ID, text ID and to identifying scam calls and discovering unknown caller ID details. And with the help of this contacts app, you are able to block phone calls, ignore phone calls and identify unknown callers from all around the world. Otherwise, it is not only a contacts app which saves all your contacts from different social sites, but also a humanized tool to give you birthday reminders and send digital greeting cards to your friends. Additionally, you are allowed to share your photos with people in your address list.

Sync.ME

2. Contacts +

Contacts + is a free contacts app to greatly and effectively manage your contacts list. All the contacts from your address list or linked social networks such as Facebook, Google+, Twitter and LinkedIn contacts will be completely imported to this app for contacts. Moreover, Contacts + will automatically use the photos from social media as cover pictures of your contacts. And it is very convent for you to view your recent communications from each contrast, as well as their posts on social media. Otherwise, it helps you block unwanted calls and it offers you an integrated backup service for your SMS, contacts and call logs to protect your information from loosing.

Contacts +

3. PureContact

PureContact is not a contacts app designed for managing a large amount of contacts, but an app for a part of contacts which have frequent connections. And it has a great advantage that you can quickly and easily access some people and you are able to make calls, send messages and emails or even WhatsApp messaging. With PureContacts, you can put your favorite contacts together and create custom gestures to launch quick actions, such as sending an SMS message, launching a call, and so on. All in all, it does like its name, making your contacts pure and simple.

PureContact

4. Simpler Contacts

Like PureContact, Simpler Contacts is aim to be a light address book app instead of a contacts app for Andorid focusing on tons of social media. Once you have pulled contacts into app, this contacts app will make you easy to access your contacts and merge duplicate contacts. Moreover, all the contacts will be stored into organized groups and it offers you the smart search filter to make it easy to find what you want. In conclusion, it is a quiet simple contacts app helping you to well manage your contacts.

Simpler Contacts

5. ConnectID

ConnectID offers you a cross-platform contacts management service, which syncs all your contacts on your Android's address book and can automatically update the information contacts of your friends and family, who also use the service. In addition, you are able to create your own information card with your contact information, social media links, etc, making you easy to share it. And if your colleagues and other business associates do the same course, your system of contacts will get much neat.

ConnectID

6. FullContact

FullContact is an all-in-one contacts app containing your Google contacts, phone contacts and social media accounts to let your have a complete list in this app. And its simple interface allows you manage your contacts better. It will automatically add photos and social profiles to your favorite contacts and merge the duplicate contacts. In order to find contacts quickly, you are able to set tags and create groups to manage your contacts.

FullContact

7. Smart Contacts Manager

The key word of Contacts Manger is security. This is a contacts app which pays more attention to your security of address book. And it offers password protection in the form of a 4 digit pin to help your contacts from being stolen. What's more, in order to avoid data loss, the contacts APK allows for easy backup of your contacts. And if you are looking for an app to protect the security of your address book, that it is.

Smart Contacts Manager

8. Canvy

If you want a contacts app with nice interface and if you like your contacts app is full of pictures, Canvy is your best choice. It lays out your contacts in a photo-rich title format that put your recent contacts with vertical stream. With one click on a contacts, you can view last received message or email. While a long press will open up an action menu preparing the shortcuts of SMS, IMs, emails or calls. Moreover, it offers search button to help you the contacts you need, as well as make settings on the picture layout. And you can connect your social apps to add more contacts.

Canvy

9. Cloze

Cloze is an effective and all-in-one contacts app containing contacts, social network and email command center. It can completely sync the information of contacts from your social network ad email so that your contacts will be always updated. Otherwise, this contacts app also plays a role of a one-stop social networking command center which allows you to tweet, upload your status and like or share your links. What's more, it can automatically identify Key Person according to your interactions and messages to that people. And it will tweet and upload his/her new posts on Facebook or other social platforms.

Cloze

10. Ready Contacts + Dialer

It is a contacts app combined Android contacts and dialer app together to better show its features. When you interact with your contacts or after all, it will offer you a wealth of information and actions with Android's pop-up app bubbles. Let's take a situation for example. When you receive a phone call, instantly this app will bring up a Call Bubble showing the recent communications and emails as a quick reminder. And after the phone call, the Call Bubble will display some customizable app shortcut keys so you can immediately access your target and do something you want to right now. And you can download freely.

Ready Contacts +

Part 2: Recover and backup contacts with professional Contacts App

As you see, there are many great apps for contacts which can help you access and manage your contacts easily and quickly. But if you accidently delete or lose some of your contacts in Android, how can you recover these contacts in your Android? Although some of the contacts apps have the function of backup, you still need an Android data recovery to help you recover deleted or lost contacts and backup your contacts on computer in avoid of data lost. It is Tipard Android Data Recovery that is one of the best data recovery tools.

  • 1. Recover lost or deleted contacts, messages, videos, photos or other more files from your Android phone or SD card.
  • 2. Automatically scan your Android phone for deleted files. And preview your lost data before recover them to help you recover data selectively.
  • 3. Highly compatible with a variety of Andrid devices such as Samsung, HTC, LG, Sony, Motorola, and so on. And it also runs Android OS between 2.1 and 5.1.

How to recover and backup contacts with Tipard Android Data Recovery

Step 1

Download and install the contacts recovery

Launch the program after you install the program. And then connect Android phone to computer. The program will detect the device automatically.

Tipard Android Data Recovery

Step 2

Select the data type to recover

After that you can USB debug mode, you can select the "Contact & Message" option, and then choose Contacts to retrieve the deleted contacts information.

Select Data

Step 3

Recover the data after preview

And then you can preview the data before you click the "Recover" button to get back the deleted contacts from Android phone directly with the contact apps.

Recover Data

Conclusion

If you have not used contacts app before, you will start from the listed application right now. Too any acts will take you too much time to manage them and find people you want directly. But a contact app can help you fix up all problems. Even you have thousands of contacts on your Android, you can still make your address book neat. If you just lost some important contacts, feel free to get them back with Tipard Android data recovery.