10 أفضل تطبيقات نقل الملفات بلوتوث الروبوت يجب أن تعرفه

تطبيقات نقل ملفات Android بلوتوث

مع مزايا التكنولوجيا الحديثة ، فإن تقنية Bluetooth قد أثرت على مجتمعنا. إلى حد كبير ، لا تعزز تقنية Bluetooth جودة الحياة فقط من خلال الربط بين الهاتف المحمول وسماعات الرأس وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ولوحات المفاتيح ، ولكنها تنطبق أيضًا على نقل الملفات لتحسين كفاءة العمل حيث يعمل نقل الملفات بشكل أكثر تكرارًا في الحياة اليومية. على الرغم من أنه قد يكون هناك خطر على أمن المعلومات ، فإن مزايا نقل ملفات Bluetooth للأندرويد تستحق ثقتك. تمكّنك التقنية اللاسلكية من تشغيل الملفات بين الأجهزة وإدارة النظام المحلي ، وتسهّل عملية نقل الملفات بين أجهزة متعددة تدعم تقنية Bluetooth. وتوصي المقالة بشكل أساسي باستخدام تطبيقات نقل ملفات Bluetooth العملية لـ 10 لجهاز Android مع استخدام التفاصيل.

عندما تحتاج إلى نقل الملفات بين أجهزة Android ، تحتاج إلى معرفة نقل ملفات Bluetooth. الحل قادر على نقل الملفات لاسلكيا. الجزء يسرد فقط أعلى ملف نقل الملفات 10 Bluetooth يجب أن تأخذ في الاعتبار.

أعلى 1: بلوتوث نقل الملفات

بلوتوث نقل الملفات قادر على نقل الملفات عن طريق البلوتوث بين مختلف هواتف أندرويد. ومع ذلك ، يتوفر تطبيق Bluetooth File Transfer App لـ Android بشكل خاص لنقل الملفات بين الجهاز اللوحي Android وجهاز كمبيوتر يعمل بتقنية Bluetooth. شغّل "البلوتوث" وقم بتسجيل الدخول إلى الحساب للاتصال. لقد اخترت الوجهة والملفات ، وانقر على زر "تصفح". "قبول" والحصول على الملفات.

بلوتوث نقل الملفات

أعلى 2: AirDroid

يمكن لملفات APK لنقل الملفات Bluetooth مزامنة الملفات عبر البلوتوث من Android إلى الكمبيوتر بالإضافة إلى العديد من الوظائف الأخرى بما في ذلك تبادل الرسائل القصيرة / الرسائل المتعددة بين الكمبيوتر الشخصي إلى Android وتلقي رسالة الجهاز ، إلخ. AirDroid يمكن أن يساعد أيضا في العثور على الهاتف المفقود. مثل اثنين من التطبيقات أعلاه ، بعد تثبيت وتسجيل الدخول في التطبيق على كلا الجهازين ، لن يكون هناك حد لنقل الملفات.

AirDroid

أعلى 3: مشاركة ملف Bluetooth

يعتقد المستخدمون أنه من الأسهل والأسرع نقل الملفات والمجلدات بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر. مشاركة مقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات والتطبيقات. يُسمح لتطبيق Bluetooth File Transfer بتشغيل البلوتوث من التطبيق. إنها طريقة ملائمة لمشاركة الملفات بين الأجهزة المتوافقة مع Bluetooth المختلفة مع البرنامج.

مشاركة ملف بلوتوث

أعلى 4: التطبيق المرسل بلوتوث

مثلما هو الحال مع ملفات APK لنقل الملفات الأخرى في بلوتوث ، التطبيق المرسل بلوتوث بكل سهولة وبساطة ، Cloud Storage هو خيار آخر معقول بالنسبة لك لنقل الملفات دون بلوتوث. وظيفتها تشبه اسمها ، وتحميل الملفات إلى التخزين السحابي والتنزيل في جهاز آخر. استخدام التفاصيل يساوي تقريبًا نقل الملفات.

التطبيق المرسل بلوتوث

أعلى 5: بلوتوث جهاز الكمبيوتر عن بعد

الكمبيوتر عن بعد بلوتوث يشبه اسمه ، وهو نقل آخر لملفات Bluetooth السائدة لتكامله مع العديد من الأجهزة ، التي تناسب تطبيقات سطح المكتب والتطبيقات الفردية بما في ذلك Windows Media Center و Windows Media Player و iTunes و Spotify و VLC ومشغل الوسائط الكلاسيكية و VLC Media Player Classic و Zune و Netflix و Hulu و XBMC وما إلى ذلك.

الكمبيوتر عن بعد بلوتوث

أعلى 6: APK النازع

أبك النازع هو تطبيق نقل ملفات بلوتوث لنظام Android المصمم خصيصًا لضغط التطبيقات التي تحول التطبيقات على الأجهزة إلى تاريخ APK مضغوط. يمكنك أيضًا استخراج الملف المنقولة عبر Bluetooth إلى هاتف Android أو بطاقة SD. وهو برنامج ممتاز دون الوصول إلى الجذر المطلوبة.

أبك النازع

أعلى 7: توصيل بلوتوث التلقائي

اتصال بلوتوث التلقائي ربما أفضل خيار للعملاء العاديين الذين هم في مأزق مع أساليب معقدة مع نقل ملف بلوتوث. ومن الغريب في التكامل مع المهام وكذلك واجهة المستخدم واجهة المستخدم ، والتي يمكنك نقل الملفات بين الأجهزة مع البرنامج في خطوات قليلة.

اتصال بلوتوث التلقائي

أعلى 8: اتصال A2DP

A2DP الاتصال هو القطعة نقل ملف بلوتوث ممتازة ، والتي يتم عرضها على الشاشة الرئيسية التي تنقل من وظائف التطبيقات. بمجرد وضعه على الشاشة ، سيسمح لك نشاط التهيئة بتحديد جهاز Bluetooth الذي تريد ربطه مع التطبيق المصغّر. باختصار ، انقر فوق القطعة لتوصيل جهاز A2DP.

أعلى 9: ASTRO وحدة بلوتوث

وحدة ASTRO بلوتوث أكثر من تطبيق نقل ملفات بلوتوث ، وهو مدير ملفات متعدد الاستخدامات بدلاً من ذلك. قم بتشغيل وإيقاف وظيفة Bluetooth مباشرة في التطبيق ، فهو يوفر ليس فقط مدير الملفات ، ولكن أيضا أداة قاتل المهام والنسخ الاحتياطي للتطبيق.

وحدة ASTRO بلوتوث

أعلى 10: مستكشف ملفات البلوتوث

هنا هو تطبيق آخر نقل الملفات بلوتوث متعددة الوظائف. اتصل بالهاتف وجهاز الكمبيوتر عن طريق البلوتوث ، وهناك سجل نشاط لتسجيل المعلومات. بالإضافة إلى نقل ملفات Bluetooth ونقل التطبيقات ، مستكشف ملفات بلوتوث كما تدعم المتصفح المحلي للتحقق من ملفات المشاركة على أجهزتك.

مستكشف ملفات بلوتوث

المزيد: نقل ملفات Android من خلال نقل ملفات Bluetooth من سطح المكتب

بينما يوفر لنا نقل الملفات عبر البلوتوث تسهيلات رائعة في العمل والحياة ، هناك خطر أمن المعلومات على نقل البلوتوث. ما هو أكثر من ذلك ، عند استخدام تطبيقات نقل ملفات Bluetooth ، فإن سرعة النقل هي القيود الرئيسية إذا كان لديك كمية كبيرة من الملفات. برنامج Tipard نقل الهاتف يجب أن تكون الأداة المثلى لمساعدتك في تحويل ملف Bluetooth البديل.

خطوة 1

قم بتوصيل Samsung Galaxy S6 و iPhone 6 بالكمبيوتر

قم بتوصيل Samsung Galaxy S6 و iPhone 6 بالكمبيوتر ، واختر "الهاتف لنقل الهاتف". إذا فشلت في الاتصال ، تحقق من "ثقة" iPhone في جهاز الكمبيوتر واضغط على تصحيح أخطاء USB على Samsung Galaxy S6.

الهاتف لنقل الهاتف

خطوة 2

حدد الملفات المطلوب نقلها من Android

التقط الأنواع المختلفة من الملفات التي تريد نقلها من المحتوى الموجود في منتصف الجدول: الرسائل ، جهات الاتصال ، سجلات المكالمات ، الصور ، الموسيقى ، التطبيقات ، إلخ. كخيار لنقل ملفات Bluetooth ، يمكنك نقل جميع الملفات البيانات داخل نقرة واحدة.

قم بتوصيل Android

خطوة 3

بدء نسخ التاريخ من Samsung Galaxy S6 إلى iPhone 6

انقر على زر "بدء نسخ" ، وسيتم نسخ التاريخ من القديم إلى الجديد تلقائيًا.

اختيار البيانات

النتيجة

يزيد نقل ملفات Bluetooth من وسائل تبادل الملفات والتطبيقات بين أي أجهزة بلوتوث جاهزة. إتقان المهارات العملية من هذه المقالة تمكنك من التعامل مع نقل الملف عن طريق البلوتوث في وضع خاص أو في الحياة العادية والأشغال. إنها طريقة لالتقاط نقل ملفات Bluetooth إلى الحياة. لا تعمل تقنية Bluetooth فقط على تحسين كفاءة العمل بشكل كبير فحسب ، بل تجعل الترفيه أكثر بساطة وإثارة للاهتمام.

10 Best Android Bluetooth File Transfer Apps You Should Know

Android Bluetooth File Transfer Apps

With the advantages of modern technology, the Bluetooth technology has set an impact on our society. To a large extent, Bluetooth technology not only enhances the quality of life by linking between mobile phone to headphones, laptops and keyboards, but also applies to file transferring to improve the work efficiency as file transferring acted more and more frequently in everyday life. Though there may be the information security risk, the advantages of Bluetooth file transfer for Android worth your trust. Wireless technology enables you to operate the files among devices and manage the local system, and it makes it simple to transfer files among multiple Android Bluetooth enabled devices. The article mainly recommends 10 practical Bluetooth file transfer Applications for Android device with the detail usage.

When you need to transfer files between Android devices, you need to know the Bluetooth file transfer. The solution is able to transfer files wirelessly. The part just lists the top 10 Bluetooth file transfer App you should take into consideration.

Top 1: Bluetooth File Transfer

Bluetooth File Transfer is able to transfer files by Bluetooth among different Android phones. However, the Bluetooth File Transfer App for Android is particularly available to transfer files between Android tablet and a Bluetooth-enabled computer. Turn on the "Bluetooth" and sign in the account to get connected. Have chosen the destination and files, click the "Browse" icon button. "Accept" and get the files.

Bluetooth File Transfer

Top 2: AirDroid

The Bluetooth file transfer APK is able to sync files via Bluetooth from Android to PC as well as many other functions including SMS/MMS exchanging between your PC to Android, receive your device message, etc. AirDroid can also help to find lost phone. Same as two apps above, after installed and sign in the application on both devices, there would be no limit for file transferring.

AirDroid

Top 3: Bluetooth File Share

Users think it is easiest and fastest to transfer files and folders between smartphones, tablets and PC. Sharing videos, music, documents and Apps. The Bluetooth File Transfer app is allowed to turn on the Bluetooth from application. It is a convenient method to share files between different Bluetooth compatible devices with the program.

Bluetooth File Share

Top 4: App Sender Bluetooth

Similar as the other Bluetooth file transfer APKs, App Sender Bluetooth conveniently and simply, Cloud Storage is another sensible choice for you to transfer files without Bluetooth. Its function is just like its name, uploading the files to cloud storage and download in another device. The detail usage is almost equal to File Transfer.

App Sender Bluetooth

Top 5: Bluetooth Remote PC

Bluetooth Remote PC is like its name, it is another prevailing Bluetooth file transfer for its integration with various of devices, which fits desktop and individual applications including Windows Media Center, Windows Media Player, iTunes, Spotify, VLC, media player classic, VLC Media Player Classic, Zune, Netflix, Hulu, XBMC, etc.

Bluetooth Remote PC

Top 6: APK Extractor

APK Extractor is Bluetooth file transfer App for Android especially designed for compress the apps that convert Apps on the devices into compressed APK date. You can also extract the file transferred via Bluetooth to Android phone or SD card. It is an excellent program without root access required.

APK Extractor

Top 7: Bluetooth Auto Connect

Bluetooth Auto Connect maybe the best option for average customers who are in trouble with complicated methods with Bluetooth file transferring. It is peculiar at the integration with tasks as well as its user-friendly UI interface, which you can transfer files between devices with the program within few steps.

Bluetooth Auto Connect

Top 8: A2DP Connect

A2DP Connect is an excellent Bluetooth file transfer widget, which be displayed on the home screen that navigate of the apps functions. Once you place it on a screen, a configuration activity will let you select which Bluetooth device would want to associate with the widget. Short click the widget for connects the A2DP device.

Top 9: ASTRO Bluetooth Module

ASTRO Bluetooth Module is more than a Bluetooth file transfer app, which is a versatile file manager instead. Turn on and off the Bluetooth function right in an app, it provides not only file manager, but also task killer and application backup.

ASTRO Bluetooth Module

Top 10: Bluetooth File Explorer

Here is another multiple-function Bluetooth file transfer app. Contact the phone and computer by Bluetooth, and there is an activity log to record down the information. Besides Bluetooth file transfer and apps transfer, Bluetooth File Explorer also support local browser to check the sharing files on your devices.

Bluetooth File Explorer

More: Transfer Android files with desktop Bluetooth File Transfer

While Bluetooth file transferring provides us great facilities on work and life, there is information security risk on Bluetooth transfer. What is more, when you use Bluetooth file transfer apps, the transfer speed is the major limitation if you have a large amount of files. Tipard Phone Transfer should be the ultimate tool to help you out as the Bluetooth file transfer alternative.

Step 1

Connect the Samsung Galaxy S6 and iPhone 6 to the Computer

Plug the Samsung Galaxy S6 and iPhone 6 to the Computer, and choose "Phone to Phone Transfer". If you fail to connect, check iPhone "trust" the PC and tap the USB debugging on Samsung Galaxy S6.

Phone to Phone Transfer

Step 2

Select files to transfer from Android

Pick up the different types of files you would like to transmit from the content in the middle of the table: messages, contacts, call records, photos, music, apps, etc. As the alternative for Bluetooth file transfer, you can transfer the all the data within one click.

Connect Android

Step 3

Start Copy Date from Samsung Galaxy S6 to iPhone 6

Click the "Start Copy" icon button, and the date will be cloned from the old to the new automatically.

Choose Data

Conclusion

Bluetooth file transfer increases the means of exchanging files and apps among any Bluetooth ready devices. Mastering the practical skills from this article enables you to deal with the file transferring by Bluetooth in special situation or in normal life and works. It is a fashion to take Bluetooth file transfer into life. The Bluetooth technology not only greatly improves work efficiency, but also makes the entertainment simpler and more interesting.