4 في نهاية المطاف حلول حول كيفية النسخ الاحتياطي فون ملاحظات

خذ ملاحظة لبعض الأشياء التافهة أو المهمة على iPhone يجب أن تكون عادة جيدة. بالنسبة للحالة ، يجب أن تعرف أهمية نسخ ملاحظات iPhone. إنها طريقة لتجنب فقدان الأحداث الهامة أو شيء سهل النسيان. عند النسخ الاحتياطي لملاحظات iPhone ، يمكنك الوصول من أجهزة مختلفة ، مثل iPad أو الخدمة السحابية.

ما الذي يجب أن يكون أفضل الحلول للنسخ الاحتياطي لبعض ملاحظات iPhone المهمة؟ تسرد المقالة أساليب 4 المستخدمة بشكل متكرر لحفظ ملاحظات iPhone في موقع آخر ، والتي يمكنك أن تأخذ مرجعًا كما تريد. سواء أكنت تريد حفظ الملاحظات من iPhone إلى Mac / PC ، أو ملاحظات iPhone الاحتياطية على iCloud / iTunes ، يمكنك دائمًا العثور على حل مناسب.

النسخ الاحتياطي فون ملاحظات

الجزء 1: أفضل طريقة للنسخ الاحتياطي لـ iPhone Notes

سواء أكنت تحتاج إلى عمل نسخ احتياطي لملاحظات iPhone على الكمبيوتر ، أو مشاركة ملاحظات iPhone إلى أجهزة أخرى مع الأصدقاء أو العائلة ، برنامج Tipard اي فون نقل هو أفضل برنامج لتحويل iPhone. إنه يلبي جميع متطلباتك لنقل وإدارة ومسك النسخ الاحتياطي للأيفون وغيرها من الملفات.

  • 1. نقل الملاحظات والموسيقى والفيديو والصور وغيرها من الملفات إلى جهاز الكمبيوتر.
  • 2. ملاحظات iPhone النسخ الاحتياطي ورسائل جهات الاتصال والمزيد من تنسيقات الملفات الأخرى.
  • 3. نقل الملفات بين أجهزة iOS مباشرة أو حتى المزامنة مع iTunes.
  • 4. دعم أحدث إصدارات iOS 12 ومتوافقة مع جميع أنواع أجهزة iPhone و iPad و iOS.
  • 5. متوافق مع نظامي التشغيل Windows و Mac ، حيث يمكنك عمل نسخ احتياطي لملاحظات iPhone على جهاز Mac / PC.

كيفية عمل نسخة احتياطية من ملاحظات iPhone مع Tipard iPhone Transfer

خطوة 1

قم بتحميل وتثبيت البرنامج

تنزيل Tipard iPhone Transfer Ultimate من الموقع الرسمي وتثبيت البرنامج. بعد ذلك إطلاق البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتوصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر كابل USB.

اي فون نقل في نهاية المطاف

خطوة 2

اختر ملاحظات iPhone للنسخ الاحتياطي

بعد فحص جهاز iPhone ، يمكنك العثور على أنواع ملفات مختلفة داخل البرنامج ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والرسائل وملفات الموسيقى والكتب والملاحظات وغيرها من الملفات الأخرى. ما عليك سوى اختيار ملاحظات iPhone المطلوبة للنسخ الاحتياطي.

اختر ملاحظات iPhone

خطوة 3

ملاحظات iPhone النسخ الاحتياطي على الكمبيوتر

اختر ملاحظات iPhone التي تريد الاحتفاظ بنسخة احتياطية منها ، وانقر على خيار "تصدير إلى". بعد ذلك ، اختر "تصدير إلى جهاز الكمبيوتر" أو "تصدير إلى مكتبة iTunes" لعمل نسخة احتياطية لملاحظات iPhone على جهاز الكمبيوتر أو iTunes. يستغرق الأمر بضع ثوانٍ فقط لإجراء نسخ احتياطي للملف.

ملاحظات iPhone النسخ الاحتياطي

جزء 2: كيفية النسخ الاحتياطي فون ملاحظات إلى iCloud

على iCloud هو الحل الافتراضي لشركة آبل لإجراء نسخ احتياطي لملاحظات iPhone والصور وجهات الاتصال والمزيد. كما يقدم خدمة الموسيقى والفيديو ، وهي الطريقة الأسهل لإجراء نسخ احتياطي لبيانات iPhone. ما هو أكثر أهمية ، يمكنك النسخ الاحتياطي التلقائي iPhone إلى iCloud عند تشغيل ميزة المزامنة التلقائية.

كيفية استخدام iCloud للنسخ الاحتياطي iPhone Notes

خطوة 1: انتقل إلى "الإعدادات"> "iCloud"> "التخزين والنسخ الاحتياطي" على iPhone أو أي أجهزة iOS الأخرى. ثم اضغط على "iCloud Backup" لتشغيل الخيار.

خطوة 2: افتح "iCloud" ، ثم شغِّل خيار "الملاحظات" للتأكد من حفظ ملاحظات iPhone الاحتياطية على تخزين iCloud.

خطوة 3: قم بتشغيل برنامج iCloud Backup ثم انقر فوق "Back Up Now" ثم يقوم iCloud بعمل نسخة احتياطية من ملفاتك تلقائيًا ، بما في ذلك ملاحظات iPhone.

النسخ الاحتياطي iPhone ملاحظات إلى iCloud

الجزء 3: كيفية عمل ملاحظات احتياطية على iPhone مع iTunes

اي تيونز هو برنامج رسمي آخر يمكنه نقل ملفات الفيديو والصور والبيانات الأخرى من iPhone إلى الكمبيوتر لإجراء النسخ الاحتياطي. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك أيضا نقل الملاحظات من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone. إنها طريقة أخرى مفيدة وشعبية لتدعيم ملاحظات iPhone على جهاز الكمبيوتر.

كيفية استخدام iTunes لعمل نسخة احتياطية من iPhone Notes

خطوة 1: قم بتوصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB ، سيتم تشغيل iTunes تلقائيًا عند اكتشاف الجهاز. يمكنك أيضًا فتح iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

خطوة 2: انقر على "الملخص" واختر "iCloud" من النسخ الاحتياطي التلقائي. ثم اضغط على زر "النسخ الاحتياطي الآن" لعمل نسخة احتياطية لـ iPhone ، بما في ذلك ملاحظات iPhone الاحتياطية.

نصائح: يجب إغلاق iCloud على iPhone لأن iTunes لن يقوم بنسخ احتياطي إذا كان iCloud على iPhone الخاص بك قيد التشغيل. ولكنك لا تستطيع الوصول إلى iTunes مباشرة لعرض ملاحظات iPhone الاحتياطية على جهاز الكمبيوتر.

ملاحظات احتياطية على iPhone مع iTunes

الجزء 4: كيفية الاحتفاظ بنسخة احتياطية من ملاحظات iPhone عبر Gmail

إذا كنت تريد الاحتفاظ بنسخة احتياطية من ملاحظات iPhone لأجهزة Android ، يجب أن يكون Gmail الخدمة الموصى بها. يمكن لـ Google Sync مزامنة البريد الإلكتروني والتقاويم وجهات الاتصال ، ولكن يمكن أيضًا استخدام حساب Gmail في نسخ ملاحظات iPhone احتياطيًا. ما عليك سوى معرفة المزيد حول كيفية مزامنة الملاحظات مع iTunes على النحو التالي.

ملاحظات iPhone الاحتياطية عبر Gmail

كيفية عمل نسخة احتياطية من ملاحظات iPhone بواسطة Gmail

خطوة 1: من جهاز iPhone ، انتقل إلى "الإعدادات"> "البريد ، جهات الاتصال ، التقاويم"> "إضافة حساب". بعد ذلك ، يمكنك تحديد "Google" لإضافة حساب Gmail.

خطوة 2: أدخل اسمك وبيانات اعتمادك لحساب Gmail. يمكنك إضافة حساب Gmail لتدعيم ملاحظات iPhone مباشرة.

خطوة 3: تأكد من تشغيل خيار "الملاحظات" على شاشة Gmail للنسخ الاحتياطي لـ iPhone Notes إلى Gmail الآن.

النتيجة

عندما تحتاج إلى النسخ الاحتياطي لملفات iPhone أو ملفات أخرى ، تستطيع أساليب 4 المدرجة حفظ أو مزامنة الملاحظات المهمة على جهاز الكمبيوتر الشخصي / Mac / iCloud / iTunes وفقًا لذلك. من السهل متابعة عمليات الحلول. إذا كنت بحاجة إلى حفظ الملاحظات من iPhone إلى iPad أو جهاز iOS آخر ، فيجب أن يكون iCloud حلاً رائعاً. بالنسبة إلى أجهزة Android ، يجب عليك استخدام Gmail لمزامنة الملاحظات من iPhone إلى حساب Gmail. Tipard iPhone Transfer Ultimate هو أقوى برنامج لمزامنة iPhone Notes على جهاز الكمبيوتر أو ماك. علاوة على ذلك ، يمكنك تحديد ملاحظات iPhone المهمة على الكمبيوتر فقط بدلاً من نقل جميع الملفات. يجب أن يكون الحل النهائي الذي تحتاجه لمراعاة ملاحظات iPhone الاحتياطية. ما عليك سوى تنزيل البرنامج للحصول على نسخة تجريبية مجانية الآن.

4 Ultimate Solutions About How to Backup iPhone Notes

Take a note for some trivial or important things on iPhone should be a good habit. As for the case, you should know the importance to backup iPhone notes. It is a way to avoid missing important events or something easy to forget. When you backup iPhone notes, you can access from different devices, such as iPad or cloud service.

What should be the best solutions to backup some important iPhone notes? The article lists 4 frequently used methods to save iPhone notes to another location, which you can take reference as you want. Whether you want to save notes from iPhone to Mac/PC, or backup iPhone notes to iCloud/iTunes, you can always find a suitable solution.

Backup iPhone Notes

Part 1: The Best Method to Backup iPhone Notes

Whether you need to backup iPhone notes to computer, or share iPhone notes to other devices with friends or family, Tipard iPhone Transfer is the best iPhone transfer software. It meets all your requirements to transfer, manage and backup iPhone notes and other files.

  • 1. Transfer notes, music, videos, photos and other files to computer.
  • 2. Backup iPhone notes, contacts messages and more other file formats.
  • 3. Transfer files between iOS devices directly, or even sync to iTunes.
  • 4. Support the latest iOS 12 and compatible with all types of iPhone, iPad and iOS devices.
  • 5. Compatible with Windows and Mac, which you can backup iPhone notes to Mac/PC.

How to backup iPhone notes with Tipard iPhone Transfer

Step 1

Download and install the program

Download Tipard iPhone Transfer Ultimate from the official website and install the program. After that launch the program on your computer. Connect iPhone to your computer via USB cable.

iPhone Transfer Ultimate

Step 2

Choose iPhone notes to backup

After scanning iPhone, you can find different file types within the program, including the photos, videos, messages, music files, books, notes and more other files. Just choose the desired iPhone notes for backing up.

Choose iPhone notes

Step 3

Backup iPhone notes to computer

Choose the iPhone notes you want to backup, and click "Export to" option. Next choose "Export to PC" or "Export to iTunes Library" to backup iPhone notes to computer or iTunes. It just takes a few second to backup the file.

Backup iPhone notes

Part 2: How to Backup iPhone Notes to iCloud

iCloud is default solution of Apple to backup iPhone notes, photos, contacts and more. It also offers music and video service, which It's almost the easiest way to backup iPhone data. What is more important, you can automatically backup iPhone to iCloud when you turn on the auto sync feature.

How to use iCloud to backup iPhone Notes

Step 1: Go to "Settings" > "iCloud" > "Storage & Backup" on your iPhone or other iOS devices. And then tap "iCloud Backup" to turn on the option.

Step 2: Open "iCloud", and then turn on "Notes" option to make sure backup iPhone notes to iCloud storage.

Step 3: Turn on iCloud Backup and tap "Back Up Now" and then iCloud will back up your files automatically, including iPhone notes.

Backup iPhone Notes to iCloud

Part 3: How to backup notes on iPhone with iTunes

iTunes is another official software which can transfer videos, photos and other data from iPhone to computer for backing up. What is more, you can also transfer notes from computer to iPhone. It is another useful and popular method to backup iPhone notes on computer.

How to use iTunes to backup iPhone Notes

Step 1: Connect iPhone to computer with USB cable, iTunes will launch automatically when detect the device. You can also open iTunes on your computer.

Step 2: Click on "Summary" and choose "iCloud" from Automatically Back Up. And then tap "Back Up Now" button to make a backup for iPhone, including backup iPhone notes.

Tips: You should close iCloud on the iPhone because iTunes won't backup if iCloud on your iPhone is on. But you cannot access to iTunes direct to view backup iPhone notes on computer.

backup notes on iPhone with iTunes

Part 4: How to backup iPhone notes via Gmail

If you want to backup iPhone notes for Android devices, Gmail should be the recommended service. Google Sync is able to sync email, calendars and contacts, but Gmail account can also be used to backup iPhone notes. Just learn more about how to sync notes with iTunes as below.

backup iPhone notes via Gmail

How to backup iPhone notes by Gmail

Step 1: From your iPhone, go to "Settings" > "Mail, Contacts, Calendars" > "Add Account". After that you can select "Google" to add Gmail account.

Step 2: Enter your name and credentials for Gmail account. You can add the Gmail account to backup iPhone notes directly.

Step 3: Ensure to turn on the "Notes" option on the Gmail screen to backup iPhone Notes to Gmail now.

Conclusion

When you need to backup iPhone notes or other files, the listed 4 methods can save or sync the important notes to PC/Mac/iCloud/iTunes accordingly. The processes for the solutions are easy to follow. If you need to save notes from iPhone to iPad or other iOS device, iCloud should be a nice solution. As for Android devices, you should use Gmail to sync notes from iPhone to Gmail account. Tipard iPhone Transfer Ultimate is the most powerful software to syncing iPhone Notes to PC or Mac. What is more, you can select the important iPhone notes to computer only instead of transferring all the files. It should be the ultimate solution you need to take into consideration to backup iPhone notes. Just download the program to have a free trial now.