كيفية النسخ الاحتياطي رسائل نصية من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر / ماك / iTunes / iCloud

رسائل نصية احتياطية

يُعد إرسال الرسائل والتواصل على التطبيقات الاجتماعية أكثر الطرق شيوعًا للتواصل بين الأشخاص في الوقت الحالي. وبالتالي ، تحمل الرسائل النصية على جهاز iPhone الكثير من المعلومات والذكريات. خاصةً من الأصدقاء والعشاق وأفراد العائلة ، يجب أن ترغب في حفظها على جهاز iPhone الخاص بك لتجنب فقدان البيانات بسبب الهروب من السجن أو حذفه عن طريق الخطأ أو تحديث iOS أو iPhone المعطل. يمكنك النسخ الاحتياطي للرسائل النصية اي تيونز و على iCloud. هم الطريقتين الرئيسيتين إدخال في هذا المنصب. على الرغم من أنه يمكن أن يساعدك على توفير الرسائل النصية على iPhone إلى Windows / Mac ، إلا أنه لا يمكنك عرضها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ما لم تقم باستعادتها إلى جهاز iPhone الخاص بك. وهكذا ، وبصرف النظر عن هاتين الطريقتين التقليديتين لرسائل النسخ الاحتياطي ، Tipard فون نقل يمكن أن تساعدك على النسخ الاحتياطي للرسائل النصية على جهاز الكمبيوتر وماك.

الجزء 1: رسائل نصية احتياطية من iPhone إلى Windows PC / Mac

قد تكون على دراية بالرسائل النصية الاحتياطية على iPhone مع iTunes و iCloud. هناك بعض أوجه القصور للحلول ، مثل لا يمكن عرض رسائلك النصية على الكمبيوتر ولا يمكن نسخ الملفات احتياطيًا. وبالتالي ، يجب أن تحتاج إلى نقل iPhone أفضل لمساعدتك على نسخ الرسائل النصية على iPhone بشكل انتقائي بطريقة ذكية. و برنامج Tipard اي فون نقل هو واحد من أفضل برامج نقل ملفات iOS لمستخدمي iPhone / iPad / iPod.

1. يمكن أن يرضي كل ما تحتاجه لنقل ، والنسخ الاحتياطي ، وإدارة ملفاتك على أجهزة iOS. وهو يتيح لـ 17 أنواعًا مختلفة من الملفات. وعلاوة على ذلك ، يمكنك نقل الموسيقى ، والفيديو ، والصور ، والرسائل النصية ، والرسائل إلى الكمبيوتر بنقرة واحدة.

2. بالنسبة لملفات النسخ الاحتياطي ، يتيح لك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جميع ملفاتك ، ناهيك عن الرسائل النصية. ما "أكثر من ذلك ، فهو يسمح لك بإدارة ملفات iOS على الكمبيوتر بذكاء. إلى جانب ذلك ، يمكن أيضًا نقل ملفاتك بين أجهزة iOS وتدفق الملفات إلى iTunes باستخدام Tipard iPhone Transfer.

الكل في الكل ، كبديل iTunes رائع ، هو في الحقيقة لديه قيود أقل وميزات أكثر مقارنة مع iTunes و iCloud. ثم تابع القراءة لمعرفة دليل تفصيلي حول كيفية عمل نسخة احتياطية من الرسائل النصية على iPhone Tipard فون نقل.

خطوة 1

قم بتنزيل وتثبيت Tipard iPhone Transfer

بعد الانتهاء من التثبيت ، قم بتوصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر وقم بتشغيل البرنامج. ثم يقوم البرنامج باكتشاف iPhone تلقائيا.

اي فون نقل

خطوة 2

اختيار الرسائل النصية لنقلها

يمكنك عرض جميع أنواع الملفات على يسار الواجهة. وبعد ذلك يمكنك اختيار الرسائل النصية التي تحتاج إلى نقلها.

اختر الرسالة

خطوة 3

رسالة نصية احتياطية على iPhone إلى Mac / PC

انقر تصدير: زر في الأعلى. ثم اختر تصدير إلى جهاز الكمبيوتر وتعيين مجلد الوجهة حيث نسخة SMS على iPhone إلى جهاز الكمبيوتر أو ماك. بعد ذلك ، لن تقلق بعد الآن بشأن فقدان البيانات ويمكنك عرض رسائلك النصية في أي وقت تريده.

الجزء 2: مزامنة رسائل iPhone النصية إلى iTunes للنسخ الاحتياطي

كما هو معروف للجميع ، يمكنك نسخ أي ملفات من iPhone 6 إلى iTunes. وعندما تريد نسخ نسخة احتياطية من رسائل iPhone النصية ، يجب أن يكون iTunes من أفضل الخيارات المتاحة أمامك. iTunes هو برنامج قوي لمساعدتك على النسخ الاحتياطي واستعادة اي فون الخاص بك. وعندما تقوم بعمل نسخة احتياطية من الـ iPhone الخاص بك إلى iTunes ، سيتم أيضًا نسخ النص المراسل على iPhone. ومع ذلك ، وكما تعلم ، لا يمكنك عرض رسائلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ما لم تقم باستعادتها إلى جهاز iPhone الخاص بك. بعد ذلك ، اتبع الخطوات التالية لمعرفة كيفية حفظ النسخ الاحتياطي للرسائل النصية باستخدام iTunes.

اي تيونز

خطوة 1: إطلاق اي تيونز على الكمبيوتر
أولاً ، افتح iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم قم بتوصيل اي فون الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر.

خطوة 2: نسخة احتياطية من اي فون الخاص بك
تحت تلخيص، سوف تجد معلومات اي فون الخاص بك. وفي النسخ الاحتياطي القسم ، تجد اعمل نسخة احتياطية الان زر وانقر على ذلك. ثم سيبدأ iTunes بعمل نسخة احتياطية من الـ iPhone الخاص بك بالإضافة إلى الرسائل النصية.

الجزء 3: رسائل نصية احتياطية من iPhone إلى iCloud

طريقة أخرى فعالة لرسائل نصية احتياطية على iPhone عبر iCloud. iCloud هو صديقك المقرب لمساعدتك على مشاركة الملفات بين الأصدقاء ، وملفات النسخ الاحتياطي على iPhone الخاص بك واستعادة جهاز iPhone الخاص بك عند فقدان البيانات. وفي هذه المقالة ، يقدم على وجه التحديد وظيفة النسخ الاحتياطي. مقارنة بالطريقتين الأخريين ، فهذه الطريقة أسهل بكثير وتحتاج فقط إلى القيام بها على iPhone الخاص بك. ومع ذلك ، لديها أيضا بعض العيوب. لديه قيود على التخزين ومعظمكم فقط لديك مساحة 5GB إلا إذا قمت بتغيير خطة التخزين الخاصة بك. والآخر مثل iTunes ، لا يمكنك النسخ الاحتياطي بشكل انتقائي.

على iCloud

خطوة 1: اتصل بشبكة WiFi
يجب التأكد من أن iPhone الخاص بك متصل بشبكة WiFi لاحتياجات النسخ الاحتياطي للعمل في بيئة WiFi.

خطوة 2: إطلاق الإعدادات
ثم في iOS 8 أو أحدث ، انقر فوق iCloud> النسخ الاحتياطي. في iOS 7 أو إصدار سابق ، انقر فوق iCloud> التخزين والنسخ الاحتياطي.

خطوة 3: نسخة احتياطية من اي فون الخاص بك

تحت دعم الصفحة ، والتبديل أيقونة النسخ الاحتياطي على iCloud على ON. ثم يمكنك نسخ SMS على iPhone.

النتيجة

إذا كنت ترغب في تجربة الوظائف الكاملة للنسخ الاحتياطي ، فأنت تميل إلى الاختيار Tipard فون نقل. إنه يسمح لك بنسخ الملفات احتياطيًا بدلاً من النسخ الاحتياطي لكافة بيانات iPhone. وإذا كنت ترغب في عرض وإدارة رسائلك النصية على جهاز الكمبيوتر ، فأوصيك بصدق بالرسالة الأولى إليك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يقوم iTunes و iCloud بعمل جيد في النسخ الاحتياطي للرسائل النصية على iPhone. وتجلب لك الكثير من الراحة في هذه العملية. في الختام ، اختر الشخص الذي يعجبك حسب احتياجاتك الخاصة.

How to Backup Text Messages from iPhone to PC/Mac/iTunes/iCloud

Backup Text Messages

Sending messages and communicating on social apps are the most common ways for people to communicate at present. Thus, the text messages on your iPhone carry too much information and memories. Especially from lovers, friends and family members, you must want to save them on your iPhone in order to avoid data loss due to jailbreak, mistakenly delete, iOS update, or iPhone broken. You can backup text messages to iTunes and iCloud. They are the two main methods introduce in the post. Although it can help you saving text messages on iPhone to Windows/Mac, you can't view them on your computer unless you restore them to your iPhone. Thus, apart from these two traditional ways to backup messages, Tipard iPhone Transfer can help you backup text messages to PC and Mac.

Part 1: Backup text messages from iPhone to Windows PC/Mac

You might be familiar with backup text messages on iPhone with iTunes and iCloud. There are some shortcomings for the solutions, such as cannot view your text messages on computer and cannot backup files selectively. Thus, you must need a better iPhone Transfer to help you copy text messages on iPhone selectively in a smart method. And Tipard iPhone Transfer is one of the best iOS File Transfer software for iPhone/iPad/iPod users.

1. It can satisfy all you needs to transfer, backup, manage your files on iOS devices. It allows about 17 different types of files. Moreover, you are able to transfer your music, video, photo, text messages, imessages to computer with one click.

2. For backup files, it lets you to backup all your files let alone your text messages. What' more, it allows you to manage your iOS files on computer smartly. Besides, it can also transfer your files between iOS devices and stream the files to iTunes with Tipard iPhone Transfer.

All in all, as a remarkable iTunes alternative, it actually has less restriction and more features compared to iTunes and iCloud. And then read on to learn the detailed guide on how to backup text messages on iPhone with Tipard iPhone Transfer.

Step 1

Download and install Tipard iPhone Transfer

After finishing installation, connect your iPhone to computer and launch the program. Then the program will detect iPhone automatically.

iPhone Transfer

Step 2

Choose text messages to transfer

You can view all the types of files at the left of the interface. And then you can choose the text messages you need to transfer.

Choose Message

Step 3

Backup text message on iPhone to Mac/PC

Click Export button on the top. Then choose Export to PC and set the destination folder where the copy SMS on iPhone to PC or Mac. After that, you will no longer worry about data loss and you can view your text messages any time you want.

Backup Message

Part 2: Sync iPhone text Messages to iTunes for Backup

As is known to all, you can backup any files from iPhone 6 to iTunes. And when you want to copy iPhone text messages backup, iTunes must be one of your best choices. iTunes is a powerful software to help you backup and recover your iPhone. And when you back up your iPhone to iTunes, the text messaged on iPhone will also be backed up. However, as you know, you can't view your messages on your computer unless you restore them to your iPhone. Next, follow the steps below to learn how to save text messages backup with iTunes.

iTunes

Step 1: Launch iTunes on computer
Firstly, open iTunes on your computer. And then connect your iPhone to computer.

Step 2: Back up your iPhone
Under the Summary, you will find your iPhone information. And in the Backups section, find Back Up Now button and click on it. Then iTunes will start to backup your iPhone as well as text messages.

Part 3: Backup text messages from iPhone to iCloud

Another effective way to backup text messages on iPhone via iCloud. iCloud is your close friend to assist you to share files between friends, backup files on your iPhone and restore your iPhone when your lost data. And in this article, it specifically introduces the function of backup. Compared to other two methods, this way is much easier and you just need to do on your iPhone. However, it also has some drawbacks. It has restriction on storage and most of you just have 5GB space unless you have changed your storage plan. And anther one is like iTunes, you can't backup selectively.

iCloud

Step 1: Connect to WiFi network
You need to make sure that your iPhone is connected to WiFi network for backup needs to work in the WiFi environment.

Step 2: Launch Settings
Then In iOS 8 or later, tap iCloud > Backup. In iOS 7 or earlier, tap iCloud > Storage & Backup.

Step 3: Back up your iPhone

Under the Backup page, switch the iCloud Backup icon to ON. And then you can copy SMS on iPhone.

Conclusion

If you want to experience the complete functions of backup, you are inclined to choose Tipard iPhone Transfer. It allows you to backup files selectively instead of backing up all your iPhone data. And if you like to view and manage your text messages on computer, it is sincerely recommend the first one to you. Additionally, iTunes and iCloud can also do a good job in backing up text messages on iPhone. And it brings you much convenience in this process. In conclusion, pick the one you like according to your own needs.

Back to top