أعلى تطبيقات النسخ الاحتياطي 10 لالروبوت يجب أن تعرفه

تطبيقات النسخ الاحتياطي للأندرويد

عندما يتعلق الأمر بالاحتفاظ بنسخة احتياطية من جهاز Android ، فقد تشعر بالقلق ، ولا تعرف حتى كيفية اختيار أفضل تطبيق نسخ احتياطي ومناسب لهاتف Android أو الجهاز اللوحي ، مما يزيد الأمور سوءًا. في الواقع ، لا تعرف أبدًا متى يقع جهاز Android في مشكلة. ومع ذلك ، إذا قمت بإجراء نسخ احتياطي لتطبيقات Android الخاصة بك مسبقًا ، فلن تعاني من فقدان البيانات الضخم. توصي المقالة بأفضل تطبيق Android 10 الذي يسهل الوصول إلى النسخ الاحتياطي. ابدأ الآن لتعرف المزيد من التفاصيل!

أعلى 1: CM النسخ الاحتياطي

CM Backup هي أداة نسخ احتياطي واستعادة سحابية آمنة وبسيطة ومجانية تم تطويرها من قبل فريق الأخت Clean Master: Cheetah Mobile ، والتي يمكنها تحرير هاتفك من خلال أرشفة الأشياء الخاصة بك على السحابة. قم بالتنزيل اليوم للحصول على 5 جيجابايت من التخزين السحابي الشخصي الخاص بك.

المميزات:

  • اتصالات النسخ الاحتياطي واستعادة (الآلهة ، أعياد الميلاد وغيرها)
  • الرسائل النسخ الاحتياطي والاستعادة (SMS ، MMS ، الرسائل النصية و Hangouts)
  • سجلات المكالمات الاحتياطية واستعادة (الهاتف فقط)
  • نقل الملفات الذكي: النسخ الاحتياطي بسرعة فائقة واستعادة السرعة!
سم النسخ الاحتياطي

أعلى 2: نسخة احتياطية من التيتانيوم

النسخ الاحتياطي التيتانيوم هو تطبيق حاسم للمستخدمين الذين يستخدمون Android فقط. يجعلك نسخة احتياطية واستعادة جميع التطبيقات المحمية والنظام في هاتف Android في أي وقت ، ويعتبر أيضًا بديلاً رائعًا لتطبيق النسخ الاحتياطي لمستخدمي Android. يحتوي الإصدار المحترف على ميزات أكثر ، مما يمنحك المزيد من الامتيازات لإجراء نسخ احتياطي للبيانات على جهاز Android.

المميزات:

  • الرسائل النصية الاحتياطية ، رسائل الوسائط المتعددة ، الإشارات المرجعية وما إلى ذلك
  • حصريا لمستخدمي الجذر
  • لا حاجة لإغلاق أي تطبيق عند النسخ الاحتياطي للتطبيقات
النسخ الاحتياطي التيتانيوم

أعلى 3: التطبيق النسخ الاحتياطي والاستعادة

التطبيق النسخ الاحتياطي والاستعادة هو تطبيق عملي آخر يعتبر واحدًا من أفضل الخيارات لتطبيقات النسخ الاحتياطي لنظام Android. أنت تمتلك القدرة على الاحتفاظ بنسخة احتياطية من تطبيقاتك على السحاب أو بطاقة SD الخاصة بك مع تفضيلاتك ، بالإضافة إلى إمكانية إجراء نسخ احتياطي لجهات الاتصال.

المميزات:

  • إظهار مجموعة من إحصائيات النظام
  • النسخ الاحتياطي واستعادة ملفات APK
  • تصنيف التطبيقات حسب الاسم والحجم وبيانات التثبيت
التطبيق النسخ الاحتياطي والاستعادة

أعلى 4: استعادة التطبيق النسخ الاحتياطي

التطبيق النسخ الاحتياطي استعادة يساعدك على النسخ الاحتياطي واستعادة ملفات APK للتطبيقات التي لا يتم استخدامها بشكل متكرر لحفظ تخزين الهاتف. أسهل النسخ الاحتياطي واستعادة إصدارات متعددة لتجنب التحديثات غير الضرورية.استعادة واستعادة البيانات الشخصية للسلامة. iCloud النسخ الاحتياطي واستعادة لأمن البيانات. نقل ومشاركة ملفات APK بين أجهزة Android.

المميزات:

  • دفعة النسخ الاحتياطي واستعادة ونقل ومشاركة
  • قم بإعادة النسخ الاحتياطي والاستعادة إلى التخزين الداخلي للهاتف بشكل افتراضي
  • Batch Backup & Restore to SD card or USB
  • تحميل وتنزيل من / إلى Google Drive و Dropbox وما إلى ذلك
التطبيق النسخ الاحتياطي استعادة

أعلى 5: هيليوم

الهليوم هو تطبيق مفيد دون الحاجة إلى جهاز Android الخاص بك بحاجة إلى الجذور. ربما يكون أفضل خيار كتطبيق احتياطي لجهاز Android. امتلاك هيليوم ، يمكنك النسخ الاحتياطي لتطبيقات وبيانات Android إلى جهاز الكمبيوتر أو بطاقة SD أو التخزين السحابي. يمكنك أيضًا السعي للحصول على تجربة أفضل من خلال دفع مبلغ 4.99 إضافي. باستخدام هيليوم (Premium) ، يُسمح لك بدعم التطبيقات من Android إلى Box و Dropbox بالإضافة إلى Google Drive.

المميزات:

  • لا إعلانات
  • مزامنة Android to android
  • جداول النسخ الاحتياطي التلقائي
الهليوم

أعلى 6: سهولة النسخ الاحتياطي والاستعادة

تمامًا كما يوحي الاسم ، يستهدف Easy Backup & Restore العمل بسهولة أكبر وببساطة. إنه مجاني تمامًا لمستخدمي Android لذا يمكن أن يكون بديلاً جيدًا لمستخدمي Android الذين يرغبون في الحصول على خدمة مجانية. إذا كنت تأمل في نسخ ملفات Android احتياطيًا مباشرة إلى جهازك أو إلى التخزين السحابي ، فيمكنها تلبية احتياجاتك ، مثل MMS والتقويم وسجل المكالمات وما إلى ذلك.

المميزات:

  • إنشاء نسخة احتياطية يدويًا أو جدولة النسخ الاحتياطي التلقائي.
  • نقل البيانات بين هواتف Android.
  • تصدير محتويات البريد الإلكتروني والنسخ الاحتياطي كملف HTML
من السهل النسخ الاحتياطي واستعادة

أعلى 7: بلدي النسخ الاحتياطي برو

بلدي النسخ الاحتياطي برو هو تطبيق مقبول بشكل عام كتطبيق سهل للغاية للنسخ الاحتياطي لنظام Android. مرة أخرى في الأيام الخوالي ، كان My Backup Pro أفضل بديل لتطبيق النسخ الاحتياطي لمستخدمي Android الجذر. لحسن الحظ ، لا تزال ذات صلة. يمكنه حفظ ملفات النسخ الاحتياطي على بطاقة SD أو السحابة. مع النسخة الموالية ، يتم عرض الكثير من الخيارات لاختيار مكان النسخ الاحتياطي والاستعادة منها.

المميزات:

  • جدولة أنواع مختلفة من النسخ الاحتياطية إلى مواقع متنوعة
  • متوفر في اللغات 16
  • ابدأ تشغيل نسخة احتياطية للبدء على جهاز Android عن بُعد من خلال موقع الويب
بلدي النسخ الاحتياطي برو

Top 8: Super Backup & Restore

سوبر النسخ الاحتياطي والاستعادة هي أسرع النسخ الاحتياطي للبيانات واستعادة أداة على هواتف أندرويد! يمكنك النسخ الاحتياطي للتطبيقات أو جهات الاتصال أو الرسائل النصية أو سجل المكالمات أو الإشارات المرجعية أو التقاويم إلى بطاقة SD أو Gmail أو Google Drive. يمكنك مشاركة ملف APK التثبيت لأصدقائك بنقرة واحدة.
لن تفقد البيانات الخاصة بك مرة أخرى!

المميزات:

  • تطبيقات النسخ الاحتياطي لبطاقة SD
  • تنزيل رابط تنزيل Google Play للتطبيقات المثبتة
سوبر النسخ الاحتياطي والاستعادة

أعلى 9: النسخ الاحتياطي في نهاية المطاف

Ultimate Backup ليست أداة مساعدة للنسخ الاحتياطي فحسب ، بل هي أيضًا أداة إدارة تطبيقات نهائية. تهدف إلى أن تكون منافسًا شرسًا لـ Titanium Backup ، فهي تمتلك القدرة على تجميد المهام وقتلها بالإضافة إلى المزامنة مع السحابة. من بين أفضل تطبيقات النسخ الاحتياطي لنظام Android ، فإنه يحتوي على بعض الميزات السائدة. يجب عليك دائمًا تنزيل Ultimate backup لتجربة.

المميزات:

  • إزالة الإعلانات
  • إنشاء مجموعات التطبيقات والتطبيقات متعددة التحديد
  • استكشف بيانات التطبيق وملف APK
  • آمن وآمن لعدم فقد التطبيقات وبيانات التطبيق
النسخ الاحتياطي في نهاية المطاف

أعلى 10: إدراج تطبيقاتي

تختلف عن معظم تطبيقات النسخ الاحتياطي ، قائمة تطبيقات بلدي يخلق شكلا جديدا من اشارة اليك بسهولة. بدون استخدام التخزين السحابي أو وجود الكثير من التخزين الداخلي للنسخ الاحتياطية ، فهو بديل رائع لأداة النسخ الاحتياطي لجهاز Android مع مساحة محدودة.

المميزات:

  • ينشئ قوائم في XML ، نص عادي ، Markdown ، عناوين URL للسوق
  • قم بإنشاء قوائمك الخاصة باستخدام قالب
  • مجانا تماما
قائمة تطبيقات بلدي

النتيجة

ثبت أن أفضل تطبيقات النسخ الاحتياطي لـ Android 10 فعالة ومفيدة. ما هو أكثر من ذلك ، دفع الأموال الإضافية يمكن أن توفر لك خدمة أكثر راحة وملاءمة. يمكنك تغيير واحد تفضله ومناسبًا لجهاز Android الخاص بك. لذا فقد حان الوقت لتنزيل وتثبيت أفضل تطبيقات النسخ الاحتياطي لـ Android لمعرفة المزيد من التفاصيل.

Top 10 Backup Apps for Android You Should Know

Backup Apps for Android

When it comes to backing up your Android, you might be worried and even do not know how to choose the best and suitable backup app for Android phone or tablet, thus making things worse. Actually, you never know when your Android device gets into trouble. However, if you have backed up your Android apps previously, you will not suffer the big data loss. The article recommends the top 10 best Android application that easy access to backing up. Start now to learn more detail!

Top 1: CM Backup

CM Backup is a Safe, Simple and FREE cloud backup & restore tool developed by Clean Master's sister team: Cheetah Mobile, which can Free Up your phone by archiving your stuff on Cloud. Download today for an instant 5GB of your own personal cloud storage.

Features:

  • Contacts backup & restore (Avatars, birthdays etc.)
  • Messages backup & restore (SMS, MMS, text messages and Hangouts)
  • Call logs backup & restore (Phone only)
  • Intelligent file transfer: super-fast backup and restore speed!
CM Backup

Top 2: Titanium Backup

Titanium Backup is a crucial application for users with rooted Android only. Making you backup and restore all protected and system apps within your Android phone at any time, it is also considered a fabulous alternative to backup app for Android users. The pro version contains much more features, giving you more privilege to backup data on your Android.

Features:

  • Backup text messages, MMS, bookmarks and so on
  • Exclusively for root users
  • No need to close any app when backing up apps
Titanium Backup

Top 3: App Backup & Restore

App Backup & Restore is another practical application that is regarded as one of the best options to backup apps for Android. You own the ability to back up your apps to the cloud or to your SD card resting with your preferences, in addition to which, you can also back up contacts.

Features:

  • Show a bunch of system stats
  • Backup and restore APKs
  • Categorize apps by name, size and installation data
App Backup & Restore

Top 4: App Backup Restore

App Backup Restore helps you backup & restore apk files of apps that are not frequently used to save storage of phone. Easiest Backup & Restore multi versions to avoid unnecessary updates.Backup & Restore Personal data for safety. iCloud Backup & Restore for data security. Transfer & Share APK files between Android devices.

Features:

  • Batch backup, restore, transfer, share
  • Batch Backup & Restore to internal storage of phone by default
  • Batch Backup & Restore to SD card or USB
  • Upload & Download to/from Google Drive, Dropbox, etc.
App Backup Restore

Top 5: Helium

Helium is a useful app without requirement of your Android device needing rooted. It is possibly the best choice as a backup app for Android device. Possessing Helium, you can backup Android apps and data to computer, SD card or cloud storage. You can also seek for better experience by paying extra $4.99. With Helium (Premium), you are allowed to back apps from Android to Box, Dropbox as well as Google Drive.

Features:

  • No ads
  • Android to android sync
  • Automatic Backup schedules
Helium

Top 6: Easy Backup & Restore

Just as the name suggests, Easy Backup & Restore targets at operating more easily and simply. It is completely free for Android users so it can be a good alternative for Android users who want to get free service. If you hope to back up Android files directly to your device or to cloud storage, it can satisfy your need, such as MMS, calendar, call log and so on.

Features:

  • Create backup manually or schedule automatic backups.
  • Transfer data between Android phones.
  • Export and email backup contents as HTML file
Easy Backup & Restore

Top 7: My Backup Pro

My Backup Pro is a commonly accepted as a very easy app to backup for Android. Back in the good old days, My Backup Pro was the best alternative to Backup app for root Android users. Luckily, it is still pertinent. It can save backup files on the SD card or the cloud. With the pro version, you are offered a lot more options to choose where to backup and restore from.

Features:

  • Schedule diverse different kinds of backups to diverse locations
  • Available in 16 languages
  • Launch a backup to start on your Android device remotely from website
My Backup Pro

Top 8: Super Backup & Restore

Super Backup & Restore is the fastest data backup and restore tool on Android phones! You can backup applications, contacts, text messages, call history, bookmarks, calendars to your SD card, Gmail, or Google Drive. You can share installation APK file to your friends by one tap.
You will never lose your data again!

Features:

  • Backup apps to SD card
  • Backup Google Play download link for installed apps
Super Backup & Restore

Top 9: Ultimate Backup

Ultimate Backup is not only a backup utility but also an ultimate app management tool. Aiming to be a fierce rival to Titanium Backup, it possesses the ability to freeze and kill tasks as well as sync to cloud. Among best backup apps for Android, it has some dominant features. You should always download Ultimate backup to have a try.

Features:

  • Removal of advertising
  • Create app groups and multi-select apps
  • Explore an app's data and APK file
  • Secure and safe for not losing apps and app data
Ultimate Backup

Top 10: List my Apps

Different from the most backup apps, List my Apps creates a new form of referring to you easily. Without using cloud storage or having plenty of internal storage for backups, it is a terrific alternative of backup tool for your Android with limited space left.

Features:

  • Creates lists in XML, plain text, Markdown, market URLs
  • Create your own lists using a template
  • Totally free
List my Apps

Conclusion

Top 10 best Backup Apps for Android are proved to be efficient and useful. What is more, paying extra money can provide you with more comfortable and convenient service. You can alter one your prefer to and suitable to your Android device. So it is time to download and install the best backup apps for Android to learn more detail.