كيفية تحويل MKV الفيديو إلى VOB مع MKV الفيديو لتحويل VOB

MKV لتحويل فوب

VOB (Video Object) هو تنسيق الحاوية في وسائط DVD-Video. يمكن أن يحتوي VOB على فيديو رقمي ، وصوت رقمي ، وترجمات ، وقوائم DVD ومحتويات ملاحة متعددة الإرسال معًا في نموذج دفق. قد تكون مشفرة الملفات بتنسيق VOB.

قبل تحويل MKV إلى VOB ، من الضروري معرفة بعض المعلومات عن تنسيق VOB. VOB هو تنسيق الحاوية في وسائط DVD- الفيديو ، التي تحتوي على فيديو رقمي ، صوت رقمي ، ترجمات ، قوائم DVD ومحتويات تنقل متعددة الإرسال معًا في نموذج دفق. قد يتم تشفير ملف بتنسيق VOB الفيديو.

لتحويل MKV إلى VOB ، أود أن أوصيكم Tipard MKV لتحويل الفيديو VOB البرمجيات. برنامج Tipard MKV to VOB Video Converting يمكنك من تحويل ملفات MKV إلى تنسيقات ملائمة لمشغلاتك المحمولة. يتميز برنامج التحويل هذا بقدرات أفضل لتحويل ملفات MKV و MPEG و HD MPEG إلى ملفات الفيديو AVI و MPG و MP4 و HD والمزيد. أيضا ، فإنه يدعم لك لاستخراج الصوت من MKV ومقاطع الفيديو الأخرى إلى AAC ، AC3 ، AIFF ، AMR ، AU ، MP3 ، M4A ، MP2 ، OGG ، WMA ، WAV إلخ. ما هو أكثر ، وظائف التحرير القوية ، مثل التشذيب ، الاقتصاص ودمج و waterermarking ... الفيديو ، يرافقه Tipard MKV لتحويل VOB الفيديو يمكن أن تزيد من الكمال الملفات المحولة.

ماذا تحتاج؟

البرنامج: Tipard MKV لتحويل الفيديو VOB

دعم نظام التشغيل: Windows NT4 / 2000 / 2003 / XP و Windows Vista و Windows 7

متطلبات الأجهزة: 800MHz Intel أو AMD CPU ، أو أعلى ؛ 512MB RAM أو أكثر

التحضير: قم بتنزيل وتثبيت Tipard MKV على VOB Video Converter ، ثم انقر نقرًا مزدوجًا فوق البرنامج لفتح الواجهة الرئيسية.

MKV لتحويل VOB البرمجيات

خطوات الدليل

الخطوة 1: تحميل ملف فيديو MKV
الخطوة 2: تحسين ملف VOB الإخراج
الخطوة 3: اختر تنسيق VOB الناتج
الخطوة 4 : إعدادات الملف الشخصي
الخطوة 5: بدء التحويل

خطوة 1

تحميل ملف الفيديو MKV

قم بتحميل أي ملفات فيديو MKV تريد تحويلها باختيار إضافة File (s) أو Add Folder من القائمة المنسدلة لزر إضافة ملف في الواجهة الرئيسية.

إضافة ملفات الفيديو
خطوة 2

تحسين ملف VOB الإخراج

مع الوظائف الماهرة مثل التحرير والتشذيب والحصاد وإضافة وظائف العلامة المائية ، يمكنك بسهولة تحرير أي ملف فيديو MKV لإنشاء فيديو مخصص.

تحرير ملفات الفيديو
خطوة 3

اختر تنسيق VOB الإخراج

استنادًا إلى التنسيقات التي تدعمها الأجهزة المحمولة ، يمكنك تحديد تنسيق الإخراج للفيلم من الزر "ملف التعريف" وتعيين مجلد الوجهة. كما يُسمح لك بتحديد المسار الصوتي والصورة المصاحبة المفضلين للفيديو الخاص بك.

اختر ملف إخراج VOB
خطوة 4

إعدادات الملف الشخصي

يتم توفير إعدادات الفيديو والصوت التفصيلية بواسطة محول الفيديو MKV هذا من أجل ضبطه ، مثل برنامج ترميز الفيديو ، معدل الإطار ، الدقة ، معدل البت وتشفير الصوت ، القنوات ، معدل العينة ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إدخال المعلمات الخاصة بك. يمكن حفظ الملف الشخصي المخصص جيدًا كـ "User-Defined" لاستخدامك لاحقًا.

إعدادات الملف الشخصي
خطوة 5

ابدأ في تحويل MKV إلى MOV

انقر فوق الزر "تحويل" لبدء تحويل MKV Video إلى VOB. وبعد ذلك يمكنك الاستمتاع بملفات فيديو MKV على جهاز iPhone / iPad / iPod الخاص بك والمزيد من الأجهزة المحمولة.

تحويل

How to convert MKV Video to VOB with MKV Video to VOB Converter

Mkv to vob converter

VOB (Video Object) is the container format in DVD-Video media. VOB can contain digital video, digital audio, subtitles, DVD menus and navigation contents multiplexed together into a stream form. Files in VOB format may be encrypted.

Before you convert MKV to VOB, it is necessary to know some knowledge of VOB format. VOB is the container format in DVD- Video media, which contains digital video, digital audio, subtitles, DVD menus and navigation contents multiplexed together into a stream form. File in VOB video format may be encrypted.

To convert MKV to VOB, I would recommend you Tipard MKV to VOB video converter software. Tipard MKV to VOB Video Converting software enables you to convert MKV files to the formats fitting your portable players. This converting software has the best abilities to convert MKV, MPEG, HD MPEG, etc. to AVI, MPG, MP4, HD videos and more others. Also, it supports you to extract audio from MKV and other videos to AAC, AC3, AIFF, AMR, AU, MP3, M4A, MP2, OGG, WMA, WAV etc. What's more, the strong editing functions, such as trimming, cropping, merging, watermarking… video, accompanied with Tipard MKV to VOB Video Converter can further perfect your converted files.

What do you need?

Software: Tipard MKV to VOB Video Converter

OS Support: Windows NT4/2000/2003/XP and Windows Vista, Windows 7

Hardware Requirements: 800MHz Intel or AMD CPU, or above; 512MB RAM or more

Preparation: Download and install Tipard MKV to VOB Video Converter, and then double click the software to open the main interface.

MKV to VOB Converting Software

Guide Steps

Step 1: Load MKV Video file
Step 2: Optimize output VOB file
Step 3: Choose output VOB format
Step 4:Profile settings
Step 5: Start conversion

Step 1

Load MKV Video file

Load any MKV Video files you want to convert by choose Add File(s) or Add Folder from the dropdown list of Add File button in the main interface.

Add Videos
Step 2

Optimize output VOB file

With the skilled functions such as editing, trimming, cropping and adding watermark functions, you can easily edit any MKV Video file to create personalized video.

Edit Videos
Step 3

Choose output VOB format

Based on the formats supported by your portable devices, you can select the output format for the movie from the Profile button and set the destination folder. Also you are allowed to select your preferred audio track and subtitle for your video.

Choose VOB Output File
Step 4

Profile settings

Detailed video and audio settings are provided by this MKV Video Converter for you to adjust, such as video Encoder, Frame Rate, Resolution, Bitrate and audio Encoder, Channels, Sample Rate, etc. Even more, you can input your own parameters. The well-customized profile can be saved as "User-Defined" for your later use.

Profile Settings
Step 5

Start to convert MKV to MOV

Click Convert button to start to convert MKV Video to VOB. And then you can enjoy your MKV video on your iPhone/iPad/iPod and more portable devices.

Conversion