أفضل طريقة لتحويل / مشاركة Sony CX700 AVCHD MTS / M2TS إلى WebM

تحويل AVCHD MTS M2TS

WWebM ، برعاية Goolge ، هو تنسيق صوتي فيديو مصمم لتوفير ضغط فيديو مفتوح بدون حقوق ملكية للاستخدام مع فيديو HTML5. يحتوي ملف WebM على فيديو VP8 وتدفقات صوت Vorbis وهي عبارة عن حاوية حديثة تستند إلى ملف تعريف Matroska (MKV). وفقًا لـ Google ، يعد تنسيق ملف WebM فعالًا للغاية في العمل مع netbook والكمبيوتر اللوحي والأجهزة المحمولة الأخرى التي تمكنك من مشاهدة الفيديو عبر الإنترنت بحرية. ويدعم WebM كل من Youtube و Flash Player و AMD و ARM و Broadcom و Freescale و NVIDIA و Qualcomm و TI وغيرها ، كما تقبله بعض المتصفحات مثل Chrome و Firefox و Opera.

عند معرفة الكثير من الأشياء حول WebM ، قد يكون لديك فكرة واضحة عن ذلك. ولكن كيفية تحويل ملفات الفيديو الأخرى مثل MTS / M2TS (أنواع تنسيق الملفات التي تستخدمها كاميرات الفيديو الرقمية عالية الوضوح مثل Sony ، و Panasonic ، و Canon ، و JVC Video camcorders ، والملفات ذات الامتدادات بشكل عام M2TS عند استيرادها إلى الكمبيوتر ، MTS على كاميرا الفيديو) إلى تنسيق WebM؟ مجرد تصوير أنك حصلت على الكثير من ملفات الفيديو التي سجلتها Sony CX700 وأنت تريد مشاركة M2TS إلى Webm. قد لا يكون لديك أي فكرة عن تحويل شفرة سوني MTS / M2TS إلى WebM. فعلا، محول الفيديو في نهاية المطاف البرنامج سوف يساعدك على القيام بالشيء الأخير. لا يقوم برنامج M2TS to Webm Converter بتحويل M2TS إلى WebM فحسب ، بل يمكنه أيضًا تحويل أي ملفات فيديو أخرى (مثل MPG و MPEG و MPEG 2 و VOB و DAT و MP4 و TS و RMVB و WMV و ASF و MKV و AVI و 3GP و 3G2 ، FLV ، SWF وغيرها) إلى التنسيق الذي تريده. تقدم لك هذه المقالة فائدة لكيفية تحويل / مشاركة سوني CX700 AVCHD MTS / M2TS إلى WebM باستخدام برنامج M2TS إلى Webm Converter. دعونا نركب برنامج M2TS ونحوله إلى برنامج Webm Converter للتحضير للتحويل. ثم اتبع فقط خطوات 4 البسيطة التالية:

الخطوة الثانية

قم بتحميل ملفات Sony CX700 AVCHD MTS / M2TS

قم بتحميل ملف Sony CX700 AVCHD M2TS الذي تريد تحويله بالنقر فوق خيار "إضافة فيديو" ضمن القائمة "ملف". يمكنك أيضا إضافة هذه الملفات عن طريق mrthod "السحب والإفلات".

إضافة MTS M2TS ملف
الخطوة الثانية

قم بتحرير ملفات M2TS / MTS

انقر فوق الزر "تحرير" صورة ، ويمكنك تحرير الفيديو الخاص بك مع تقليم ، المحاصيل ، العلامة المائية أو التأثير. يمكنك أيضًا النقر على "دمج" لدمج عدة مقاطع فيديو في واحد وتسجيل أي صورة عابرة بلقطة.

تعديل WEBM
الخطوة الثانية

اختر WebM لمقاطع الفيديو الإخراج

يمكنك تحديد تنسيق WebM للفيلم من قائمة "straming video" في عمود "الملف الشخصي" وتعيين مجلد الوجهة استنادًا إلى التنسيقات التي تدعمها الأجهزة المحمولة الخاصة بك. كما يُسمح لك بتحديد المسار الصوتي والصورة المصاحبة المفضلين للفيديو الخاص بك.

الملف الشخصي WEBM
الخطوة الثانية

تحويل MTS / M2TS إلى WebM

بعد ضبط جميع إعداداتك ، يمكنك معاينة جميع مقاطع الفيديو التي تم تعديلها ، ثم النقر على زر "تحويل" لتحويل M2TS إلى WebM

تحويل WEBM
قد شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

How to Convert/Share Sony CX700 AVCHD MTS/M2TS to WebM

Convert AVCHD MTS M2TS

WWebM, sponsored by Goolge, is an audio-video format designed to provide royalty-free, open video compression for use with HTML5 video. WebM file contains VP8 video and Vorbis audio streams which is a newly container based on a profile of Matroska(MKV). According to Google, WebM file format is extremely effective in working with netbook, tablet computer and other portable devices which enables you to watch video online freely. And WebM is supported by Youtube, Flash Player, AMD、ARM、Broadcom、Freescale、NVIDIA、Qualcomm、TI and etc. It is also accepted by some browsers like Chrome,Firefox and Opera.

When knowing such a lot of things about WebM, you may have a clear idea about it. But how about converting other video files like MTS/M2TS(kinds of file format used by high-definition digital camcorders such as Sony, Panasonic, Canon, JVC video camcorders and generally files with extensions M2TS when imported to computer, MTS on camcorder) to WebM format? Just imaging that you got lots of video files recorded by your Sony CX700 and you wanna share M2TS to Webm. May be you have no idea of transcoding Sony MTS/M2TS to WebM. Actually, Video Converter Ultimate software will help you to do the final thing. M2TS to Webm Converter software not only convert M2TS to WebM but also it can convert any other videos( such as MPG, MPEG, MPEG 2, VOB, DAT, MP4, TS,RMVB, WMV, ASF, MKV, AVI, 3GP, 3G2, FLV, SWF and etc) to the format you want. This article will do a favor for you about how to convert/share Sony CX700 AVCHD MTS/M2TS to WebM with the M2TS to Webm Converter software. Let's install and run M2TS to Webm Converter software for conversion preparation. Then, follow just simple 4 steps below:

Step 1

Load Sony CX700 AVCHD MTS/M2TS files

Load Sony CX700 AVCHD M2TS file you want to convert by clicking "Add Video" option under the "File" menu. You can also add these files by "drag-and-drop" mrthod.

Add MTS M2TS File
Step 2

Edit M2TS/MTS videos

Click "Edit" image button, and you can edit your video with trim, crop, watermark or effect. You can also click "Merge" to combine several videos into one andcatch any fleeting picture with snapshot.

Edit WEBM
Step 3

Choose WebM for output videos

You can select the WebM format for the movie from the "straming video" list in "Profile" column and set the destination folder based on the formats supported by your portable devices. Also you are allowed to select your preferred audio track and subtitle for your video.

Profile WEBM
Step 4

Convert MTS/M2TS to WebM

After have all your settings adjusted, you can have a preview of all the edited videos and then click "Convert" button to convert M2TS to WebM

Convert WEBM