كيفية تحويل الفيديو إلى جهاز iPod

محول الفيديو لتحويل الفيديو إلى iPhone

كيفية وضع الفيديو على جهاز iPod؟ حتى تحرير الفيديو ، وتنظيم الفيديو ، أو مزامنة الفيديو إلى جهاز iPod الخاص بك. Tipard آي بود محول الفيديو يمكن أن ندرك كل أولئك الذين تمنوا. يمكن لمحول الفيديو الرائع هذا تحويل أو إضافة كل الفيديو المشهور على iPod ، بما في ذلك iPod MP4 / H.264 لأجهزة iPod و iPod Nano 4 و iPod Touch و iPod Touch 2 و iPod Classic و iPod shuffle و iPod nano-chromatic و iPhone و iPhone 3G. وأكثر ما يسلط الضوء على هو الخطوة التالية دليل خطوة على كيفية وضع أو إضافة الفيديو على جهاز iPod.

الخطوة 1: تحميل ملف الفيديو:

انقر نقرًا مزدوجًا فوق برنامج محول الفيديو هذا ، وانقر فوق الزر "إضافة ملف" لإضافة ملف الفيديو الذي تريد تحويله.

تحميل ملف الفيديو

الخطوة 2: اختر تنسيق الإخراج:

استنادًا إلى التنسيقات التي تدعمها الأجهزة المحمولة ، يمكنك تحديد تنسيق الإخراج للفيلم من عمود "الملف الشخصي" وتعيين مجلد الوجهة. كما يُسمح لك بتحديد المسار الصوتي والصورة المصاحبة المفضلين للفيديو الخاص بك.

اختار وحدة اخراج

يتم توفير إعدادات الفيديو والصوت التفصيلية بواسطة هذا iPod Video Converter لتقوم بضبطه ، مثل Video Encoder و Frame Rate و Resolution و Bitrate و Encoder و Channels و Bitrate ومعدل العينة ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إدخال المعلمات الخاصة بك . يمكن حفظ الملف الشخصي المخصص بشكل جيد على أنه "محدد من قبل المستخدم" لاستخدامك في وقت لاحق.

إعداد الملف الشخصي

المزيد من وظائف التحرير:

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر لك Tipard iPod Video Converter مزيدًا من الوظائف المساعدة. يمكنك قص أي جزء معين من الفيديو ، وقطع منطقة اللعب غير المرغوب فيها ، و فيديو العلامة المائية ، ودمج ملفات الفيديو في واحد ، ومعاينة تأثير الفيديو قبل التحويل. كما يُسمح لك بتعديل تأثير الفيديو على السطوع والتباين والتشبع. ثم يمكنك الحصول على تأثير إخراج الفيديو المخصص.

How to Convert Video to iPod

Video Converter to Convert Video to iPhone

How to put video on iPod? Even edit the video, organize the video, or sync the video to your iPod. Tipard iPod Video Converter can realize all those wished. This excellent iPod Video Converter can convert or add almost all popular video on iPod, including iPod MP4/H.264 for iPod, iPod Nano 4, iPod Touch, iPod Touch 2, iPod Classic, iPod shuffle, iPod nano-chromatic, iPhone and iPhone 3G. And most highlight is the following step by step guide on how to put or add video on iPod.

Step 1: Load Video File:

Double click this video converter software, and click the "Add File" button to add the video file you want to convert.

Load Video File

Step 2: Choose output format:

Based on the formats supported by your portable devices, you can select the output format for the movie from the “Profile” column and set the destination folder. Also you are allowed to select your preferred audio track and subtitle for your video.

Choose output format

Detailed video and audio settings are provided by this iPod Video Converter for you to adjust, such as video Encoder, Frame Rate, Resolution, Bitrate and audio Encoder, Channels, Bitrate, Sample Rate, etc. Even more, you can input your own parameters. The well-customized profile can be saved as “User-Defined” for your later use.

Profile Setting

More editing functions:

In addition, Tipard iPod Video Converter also provides you with more assistant functions. You can trim any certain segment of a video, cut off the unwanted playing region, watermark video, merge video files into one, and preview the video effect before converting. Also you are allowed to adjust video effect on brightness, contrast, and saturation. Then you can get the customized output video effect.