كيفية نقل الملفات بين iPhone / iPod / iPad و Mac

نقل الملفات بين دائرة الرقابة الداخلية وماك

أكثر من أي وقت مضى ، تعد أجهزة Mac و iOS الأجهزة الشائعة التي يحب الناس استخدامها. قد تواجه مشكلة "كيفية نقل الملفات من iPhone / iPod touch / iPad إلى Mac" أو "كيفية نقل الملفات من Mac إلى iPhone / iPod touch / iPad". لقد وجدت ذلك Tipard iPhone Transfer for Mac هي أداة كاملة الميزات لنقل أو نسخ ملفات أجهزة iOS من iPhone / iPod / iPad إلى Mac. نظرًا لأن نظام التشغيل iOS غير مصمم لقبول أي ملفات فقط وليس لديك نفس الخيارات لفتح الملفات باستخدام تطبيقات مختلفة. في هذه المقالة ، ستعرف طريقة واحدة أساسية لنقل الملفات من مختلف الأنواع إلى أجهزة iOS الخاصة بك.

دليل خطوة بخطوة حول كيفية نقل الملفات من iPhone إلى Mac

  • الخطوة 1: قم بتنزيل برنامج iPhone Transfer وتثبيته
  • الخطوة 2: توصيل جهاز iPhone بجهاز Mac
  • الخطوة 3: نقل ملفات iPhone المختلفة إلى Mac
  • الخطوة 4: إضافة ملفات من Mac إلى iPhone
  • الخطوة 5: بدء تصدير جهات الاتصال إلى جهاز الكمبيوتر

كيفية نقل ملفات iPhone باستخدام برنامج iPhone Transfer

خطوة 1

قم بتنزيل وتثبيت برنامج نقل iPhone

بعد التنزيل ، تحتاج فقط إلى النقر المزدوج فوق ملف تثبيت نقل iPhone ، ثم اتبع الإرشادات لإنهاء التثبيت. بعد ذلك ، يرجى إطلاق iPhone Transfer ، وستظهر نافذة التسجيل تلقائيًا. يمكنك إدخال اسم المستخدم الصحيح ومفتاح التسجيل لإنهاء التسجيل ، أو يمكنك تخطي الخطوة لتجربة نقل iPhone هذا.

اي فون نقل لواجهة ماك
خطوة 2

قم بتوصيل جهاز iPhone بجهاز Mac

قم بتوصيل جهاز iPhone بجهاز Mac عبر خط بيانات مخصص لـ Apple ، ثم سترى الصورة التالية. بمجرد الاتصال ، سيتم التعرف على iPhone الخاص بك على الفور ، وسيتم عرض المعلومات التفصيلية حول جهازك ، بما في ذلك النوع والسعة والإصدار والرقم التسلسلي. بالإضافة إلى ذلك ، ستعرض قيم سعة معينة لملفات iPhone المختلفة التي تم التقاطها ، والمساحة المتاحة.

قم بتوصيل اي فون
خطوة 3

انقل ملفات iPhone المختلفة إلى Mac

على الجانب الأيسر من الواجهة الرئيسية ، سترى قائمة العرض ، والتي ستظهر ملفات iPhone المختلفة في أنواع مختلفة. يمكنك أن تختار بحرية أي نوع من أنواع الملفات (الموسيقى ، الأفلام ، البرامج التلفزيونية ، البودكاست ، iTunes U ، نغمات الرنين ، الكتب ، الصور / كاميرا التصوير ، المذكرات الصوتية ، كاميرا التصوير ، الرسائل النصية القصيرة ، جهات الاتصال) لنقلها إلى جهاز Mac الخاص بك من أجل سلامة الملفات أو استخدام آخر.

تصدير إلى جهاز الكمبيوتر
خطوة 4

أضف ملفات من Mac إلى iPhone

بالإضافة إلى ذلك ، يدعم برنامج نقل iPhone هذا نقل / نسخ الملفات من Mac إلى iPhone. تحتاج فقط إلى النقر فوق أي نوع من أنواع الملفات المعروضة في قائمة العرض. انها تدعم لك لإضافة ملفات الفيديو / الصوت / صورة / كتاب / النغمة من ماك إلى iPhone بسهولة.

إضافة ملفات من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone

How to Transfer Files between iPhone/iPod/iPad and Mac

More than ever, Mac and iOS are the popular devices that people love to use. You may meet problem "How to transfer files from iPhone/iPod touch/iPad to Mac" or "How to transfer files from Mac to iPhone/iPod touch/iPad". I found that Tipard iPhone Transfer for Mac is a full-featured tool to transfer or backup iOS devices' files from iPhone/iPod/iPad to Mac. Due to iOS is not designed to accept just any files and you don't have the same options to open files with different apps. In this article, you will know one essential way to move files of various types to your iOS devices.

Transfer files between ios and mac

Step by step guide on how to transfer files from iPhone to Mac

  • Step 1: Download and install iPhone Transfer software
  • Step 2: Connect your iPhone to Mac
  • Step 3: Transfer various iPhone files to Mac
  • Step 4: Add files from Mac to iPhone
  • Step 5: Start to export contacts to computer

How to transfer iPhone files with iPhone Transfer software

Step 1

Download and install iPhone Transfer software

After downloading, you just need to double click iPhone Transfer installation file, and then follow the instructions to finish the installation. After that, please launch iPhone Transfer, and the registration window will pop up automatically. You can enter correct User name and registration key to finish registration, or you can just skip the step to try this iPhone transfer.

iPhone transfer for mac interface
Step 2

Connect your iPhone to Mac

Connect your iPhone to Mac via Apple dedicated data line, and then you will see the following image. Once connecting, your iPhone will be recognized instantly, and the detailed information about your device will be displayed, including type, capacity, version and serial number. Plus, it will show the specific capacity values of different iPhone files which have taken, and the available space.

Connect iphone
Step 3

Transfer various iPhone files to Mac

On the left side of the main interface, you will see the display list, which will show your various iPhone files in different types. You can freely choose any kind of file type (music, movie, TV shows, Podcast, iTunes U, Ringtones, Books, pictures/camera Roll, Voice Memo, Camera Shot, SMS and Contacts) to transfer to your Mac for file safety or other use.

Export to pc
Step 4

Add files from Mac to iPhone

In addition, this iPhone Transfer software supports you to transfer/backup files from Mac to iPhone. You just need to click any kinds of file types shown on the display list. It supports you to add video/audio/image/Book/Ringtone files from Mac to iPhone easily.

Add files from PC to iPhone
Back to top