كيفية إعادة تعيين كلمة مرور Apple ID

إعادة تعيين كلمة مرور معرف التفاح

نعلم جميعًا أن كلمة مرور ومعرف المستخدم لـ Apple ID يمكن نسيانها بسهولة ، بحيث تكون إحدى مشكلات مستخدمي Apple الأكثر شيوعًا هي كيفية إعادة تعيين كلمة مرور Apple ID. تتضمن هذه المقالة بشكل رئيسي إعادة تعيين كلمة مرور Apple ID.

استرجاع كلمة مرور Apple ID إلى support.apple.com:

خطوة 1

صفحة حساب معرف Apple

إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك عند الانتقال إلى صفحة حساب معرف Apple الخاص بك والنقر فوق نسيت معرف Apple أو كلمة المرور. انظر للصورة:

خطوة 2

إعادة تعيين كلمة المرور

أدخل معرف Apple الخاص بك ، ثم انقر فوق Continue button. بمجرد إدخال معرف Apple الخاص بك ، يمكنك معرفة كيفية إعادة تعيين كلمة مرور الهوية الخاصة بك بناءً على ميزات الأمان التي تستخدمها مع حسابك. هناك أربع طرق: الإجابة عن أسئلتك المتعلقة بالأمان والحصول عليها والبريد الإلكتروني ، إذا كنت تستخدم المصادقة الثنائية وإذا كنت تستخدم التحقق بخطوتين.

خطوة 3

طرق أخرى لإعادة تعيين كلمة مرور Apple ID

  • إذا كنت تعرف إجابات لأسئلة الأمان الخاصة بك ، فحدد "الإجابة عن أسئلة الأمان" واتبع الخطوات لإعادة تعيين كلمة مرور معرّف Apple.
  • إذا حددت "تلقيت بريدًا إلكترونيًا" ، فسوف نرسل بريدًا إلكترونيًا إلى عنوان البريد الإلكتروني الأساسي أو الإنقاذ الخاص بك والذي يمكنك استخدامه لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
  • إذا تم تمكين المصادقة الثنائية لمعرف Apple الخاص بك ، فيمكنك إعادة تعيين كلمة المرور أو تغييرها مباشرة من جهاز iPhone أو iPad أو iPod touch الموثوق به أو على iforgot.apple.com. لن تعمل هذه الخطوات إلا من جهاز موثوق به مع تمكين رمز مرور الجهاز.
  • إذا قمت بإعداد التحقق من خطوتين ، فستحتاج إلى مفتاح الاسترداد وجهاز موثوق لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

كيف تستعيد iPhone / iPad / iPod Lost Data

قد تمحى معلوماتك المهمة من أجهزة iOS عن طريق الخطأ. لا تقلق ، نوصي بصدق أنك سمعة طيبة Tipard iOS استعادة البيانات إلى الكمبيوتر أو ماك. إذا قمت بنسخ بيانات iPhone إلى iTunes و iCloud ، فيمكنك استعادتها من برنامج استعادة بيانات iPhone الذي يمكن استخدامه بسهولة. إذا نسيت الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جهاز iPhone الخاص بك ، فإن هذا التطبيق القابل للاسترداد القوي يدعمك لاستعادة البيانات المفقودة مثل جهات الاتصال ومقاطع الفيديو والصور والرسائل النصية والرسائل ورسائل WhatsApp والمذكرات وسجل المكالمات والملاحظات والبريد الصوتي ومقاطع فيديو التطبيقات والتقويم والتذكيرات مرفقات الرسائل والمزيد من iOS مباشرة.

خذ استعادة الرسائل النصية على سبيل المثال:

خطوة 1

قم بتنزيل وتثبيت برنامج Tipard iPhone Data Recovery

تحتاج فقط إلى تنزيل وتثبيت برنامج الاسترداد هذا من الموقع الرسمي بدون برامج تجسس أو برامج دعائية.

تركيب
خطوة 2

قم بتوصيل iPhone والكمبيوتر

الخطوة التالية هي توصيل جهاز iPhone والكمبيوتر باستخدام كابل USB. ثم سترى زر بدء المسح الضوئي على الشاشة اليمنى.

قم بتوصيل iPhone والكمبيوتر
خطوة 3

مسح اي فون

ما عليك سوى النقر فوق الزر "مسح ضوئي" لفحص جهاز iPhone ، ثم الانتظار لبضع دقائق ، وسيتم تصنيف جميع بيانات جهاز iPhone إلى فئات وتظهر في الواجهة. كما يمكنك رؤية زر الرسالة.

ابدأ المسح
خطوة 4

اختيار ملف الهدف

حدد الرسائل النصية المستهدفة التي تريد استردادها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر فوق زر الاسترداد. سوف تسترد رسائلك النصية المهمة بخطوات قليلة.

تلميحات : يسمح لك تطبيق Tipard iOS لاستعادة البيانات بمعاينة الرسائل النصية / جهات الاتصال / البريد الصوتي / مقاطع الفيديو والمزيد الذي تريد استرداده قبل بدء عملية الاسترداد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تدوير الصور وتشغيلها تلقائيًا. مع هذه الوظيفة ، يمكنك العثور بسرعة على ما تريد وتأكد من الحصول على الملف الصحيح. وتساعدك الصور المصغرة للملفات في العثور بسرعة على ما تريد.

اختر تنسيق الهدف

How to Reset Apple ID Password

reset apple id password

We all know that Apple ID password and user name may be easily forgotten, so that one of the most common problems of Apple users is how to reset the Apple ID password. This article mainly involves resetting Apple ID Password.

Rest Apple ID Password to support.apple.com:

Step 1

Apple ID account page

Reset your password when you go to your Apple ID account page and click forgot Apple ID or Password. See the picture:

Step 2

Reset ID password

Enter your Apple ID, and then click Continue button. Once you enter your Apple ID, you can see how to reset your ID password depending on the security features that you are using with your account. There are four ways: Answer your security questions, Get and email, If you use two-factor authentication and If you use two-step verification.

Step 3

Other ways to reset Apple ID password

  • If you know the answers to your security questions, select "Answer security questions" and follow the steps to reset Apple ID password.
  • If you select "Got an email", we will send email to your primary or rescue email address that you can use to reset your password.
  • If you have two-factor authentication enabled for your Apple ID, you can reset or change your password directly from your trusted iPhone, iPad, or iPod touch or on iforgot.apple.com. These steps will work only from a trusted device with a device passcode enabled.
  • If you set up two-step verification, you will need your recovery key and a trusted device to reset your password.

How to Restore iPhone/iPad/iPod Lost Data

You may be erased your important information from your iOS devices by mistakenly. Don't worry, we sincerely recommend you reputable Tipard iOS Data Recovery to computer or MAC. If you backup iPhone data to iTunes and iCloud, you can restore it from backup easily used iPhone data recovery program. If you forgot to backup your iPhone, this powerful recovering application supports you to recover lost data such as contacts, videos, photos, text messages, imessages, WhatsApp messages, memos, call history, notes, voicemail, App videos, calendar, reminders, messages attachments and more from iOS directly.

Take recovering text messages for example:

Step 1

Download and install Tipard iPhone Data Recovery program

You just need to download and install this recovering software from official website without spyware and adware.

Installation
Step 2

Connect iPhone and computer

The next is to connect your iPhone and computer using USB cable. Then you will see you Start Scan button on the left screen.

Connect iPhone and computer
Step 3

Scan iPhone

Just click Start Scan button to scan your iPhone, and then wait a few minutes, all the data of your iPhone will be classified into categories and showed in the interface. Also you can see Message button.

Start scan
Step 4

Choose target file

Select the target text messages you want to recover to your computer and click Recover Button. You will recover your important text messages by a few steps.

Tips:Tipard iOS Data Recovery app allows you to preview the text messages/contacts/voicemail/videos and more that you want to recover before you start the recovery. In addition, you can even rotate and auto-play pictures. With this function, you can quickly find what you want and make sure you get the right file. And the thumbnails of the files help you quickly find what you want.

Choose target format