كيفية استعادة بيانات iPhone مع 5 أفضل برامج استعادة النسخ الاحتياطي على iCloud

iCloud النسخ الاحتياطي الانتعاش

متى تحتاج إلى استعادة البيانات من النسخة الاحتياطية على iCloud؟ إذا كنت لا تزال تشوش على طريقة استخراج الملفات من النسخة الاحتياطية من iCloud ، يمكنك التحقق من حلول التفاصيل من المقالة. في الواقع ، العديد من الظروف التي تحتاج إلى استعادة النسخ الاحتياطي على iCloud. على سبيل المثال ، إذا فقدت جميع بيانات iPhone عن طريق الخطأ ، فستحتاج إلى استرداد بياناتك من iCloud backup في ذلك الوقت. والأكثر من ذلك ، يمكن أن يساعدك أيضًا استرداد iCloud لملفات النسخ الاحتياطي في استرداد الملفات بشكل انتقائي كما تريد. من الواضح أن iCloud هي واحدة من أهم الميزات الرائعة لأجهزة iOS. مع iCloud ، يمكنك مشاركة ملفاتك مع أصدقائك وعائلتك. أما بالنسبة للحالة ، يجب أن تدرك ضرورة معرفة بعض الاسترداد النسخ الاحتياطي على iCloud المعلقة لمساعدتك في بعض الحالات الخاصة.

1. Tipard iOS استعادة البيانات

برنامج Tipard دائرة الرقابة الداخلية لاستعادة البيانات هي واحدة من أفضل برامج استعادة النسخ الاحتياطي على iCloud يجب ألا تفوتك. في المرة الأولى التي تستخدمها ، لن يتم الخلط بينك وبين واجهته البسيطة. يقدم لك ثلاثة أوضاع استرداد (استرداد من iOS Device / Recover من iCloud Backup File / Recover من iTunes Backup File) على الصفحة الرئيسية ، ويمكنك اختيار الوضع الذي تريده بوضوح. عندما يتعلق الأمر بأوضاعها الثلاثة ، ستجد أن برنامج Tipard iOS Data Recovery يحتوي على ميزات تفوق خيالك. بالنسبة إلى البيانات المفقودة بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والصوت والمرفقات وجهات الاتصال والرسائل والتقويم وما إلى ذلك ، يمكنك استعادتها بسهولة من هاتف iPhone. لن تقلق أبدًا بشأن فقدان البيانات على جهاز iPhone الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لوضع النسخ الاحتياطي على iCloud ، يمكنك استخراج النسخة الاحتياطية من iCloud واسترداد الملفات المحددة إلى iPhone / iPad / iPod. الوضع الأخير هو revering الملفات من iTunes ، مثل iCloud ، فإنه أيضا وظيفة جيدة في استخراج الملفات الخاصة بك من iTunes. ميزة أخرى لـ Tipard iOS Data Recovery هي أنه يمكنك عرض الملفات التي اخترتها على جهاز الكمبيوتر قبل أن تقرر الاسترداد. انها حقا يجلب الكثير من الراحة للمستخدمين.

الايجابيات سهلة الاستخدام ومصممة بشكل جيد مع واجهة بسيطة
سرعة تشغيل عالية
دعم صيغ 3 وتقريبا جميع أنواع تنسيقات الملفات
متوافق بشكل كبير مع أحدث إصدار iOS
دعم جميع أجهزة iOS
سلبيات يتضمن الإصدار المجاني وظائف قليلة للغاية
السعر $ 41.96 لسنة واحدة
$ 55.96 طوال العمر

كيفية استعادة البيانات من iCloud Backup File

خطوة 1

قم بتشغيل البرنامج وحدد "Recover from iCloud Backup File". سجل الدخول وبعد ذلك يمكنك رؤية جميع معلومات الجهاز التي قمت بنسخها احتياطيًا مع iCloud الخاص بك.

Tipard iOS استعادة البيانات

خطوة 2

انقر فوق تنزيل ، يمكنك تحديد أنواع الملفات التي تريد الحصول عليها. الاختيار الافتراضي هو كل الملفات. انقر فوق التالي لتنزيل ملف النسخ الاحتياطي على iCloud إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد التنزيل ، سيدخل البرنامج وضع المسح تلقائيًا.

آي كلاود النسخ الاحتياطي

خطوة 3

بعد الفحص ، يمكنك معاينة جميع البيانات التي تم تنزيلها في نتيجة الفحص. سيتم إدراج الفئة وعدد الملفات في الشريط الجانبي الأيسر وسيتم عرض المحتوى المحدد على اللوحة اليمنى. يمكنك النقر المزدوج على صورة لمشاهدته.

خطوة 4

حدد الملفات التي تريد استردادها ، انقر فوق "استرداد" لاستعادة البيانات وحفظها في القرص المحلي.

2. PhoneRescue

برنامج استعادة النسخ الاحتياطي iCloud الثاني الذي أريد تقديمه هو PhoneRescue. كما أنه يوفر لك ثلاثة أوضاع وتحتاج فقط إلى ثلاث خطوات لإنهاء عملية الاسترداد من النسخ الاحتياطي على iCloud. بعد فتح هذا البرنامج ، انقر فوق رمز "تحديد نسخة احتياطية من iCloud". ستجد جميع أنواع الملفات معروضة على الصفحة. يسمح لك هذا النظام بالاحتفاظ بنسخة احتياطية من أكثر من أنواع ملفات 22 واستعادتها ، بما في ذلك سجل Safari والإشارات المرجعية من iPhone و iPad و iPod touch. وبصرف النظر عن استرداد الملفات من النسخ الاحتياطي على iCloud ، فإن لها أيضًا وظيفة نسخ ملفات الموسيقى والفيديو والصور إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم أيضًا وضع الاسترداد من iTunes. الكل في الكل ، إنه يستحق أن يصبح اختيارك.

PhoneRescue
الايجابيات سهلة الاستخدام ، واجهة قوية وبسيطة وسريعة
تقدم درب مجاني للاستخدام
يدعم أحدث أجهزة iOS و iPhone
سلبيات تستغرق عملية الفحص العميق وقتًا كبيرًا جدًا
لا تقدم نسخة الممر وظيفة استخراج الملفات
السعر $49.99

3. Dr.Fone - استعادة البيانات فون

عندما يتعلق الأمر Dr.Fone - استعادة البيانات فون، قد لا تكون على دراية به. لكن أعتقد أنه يجب أن تعرف عن الفرقة - برنامج Wondershare. و Dr.Fone - استعادة البيانات فون تم تصميمه لتقييم لك استرداد جميع البيانات التي تريدها وكذلك استخراج ملفات النسخ الاحتياطي على iCloud. علاوة على ذلك ، فإنه يدعم أيضًا ملفات النسخ الاحتياطي في iTunes. في واجهة بسيطة ومنظمة بشكل جيد ، يمكنك العثور بسرعة على الوضع الذي تريده. وتستغرق عملية استخراج بياناتك من iCloud فقط دقائق 10. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك باستعادة أنواع الملفات بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل والملاحظات وسجلات المكالمات والمزيد. ويمكنك اختيار الملفات التي تريد تصديرها إلى أجهزة iOS الخاصة بك أو استيرادها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يُسمح لك أيضًا بمعاينة عند تحديد الملفات. بصرف النظر عن استعادة البيانات من أجهزتك ، فإنها تحتوي على ميزات إصلاح مشكلات أجهزة iOS مثل الشاشة البيضاء ، والآيفون المغطى ، إلخ.

Dr.Fone
الايجابيات سهل الاستخدام
عالية الأداء في الانتعاش
تحديث مجاني مدى الحياة ، نسخة تجريبية مجانية
ضمان استعادة الاموال من 30 أيام
متوافق مع أحدث أجهزة Apple ، بالإضافة إلى الأجهزة المحمولة بنظام Android
احمي أمنك تمامًا
سلبيات لا تضع دائما iPhone في البداية
السعر $ 69.95 لأنظمة تشغيل Windows (لأجهزة 1 إلى 5 و 1 PC)
$ 79.95 لأنظمة تشغيل Mac (لأجهزة 1 إلى 5 و 1 Mac).

4. FoneLab

FoneLab تم تصميمه بواسطة Aiseesoft كإعادة النسخ الاحتياطي على iCloud. إنه آمن وسهل بالنسبة لك لاستعادة الملفات والبيانات من أجهزة iOS. يستعيد الملفات المفقودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مع الحفاظ على ملفاتك الحالية سليمة. علاوة على ذلك، FoneLab يسمح أكثر من أنواع 19 من الملفات التي تسترد على أجهزتك. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على ثلاثة أوضاع مختلفة تمامًا مثل معظم استعادة بيانات iPhone. استرد من النسخ الاحتياطي على iCloud ، واستخرج الملفات من iTunes واسترجع البيانات من أجهزة iOS الخاصة بك ، ويمكن تلبية جميع متطلباتك FoneLab. في الشاطئ ، تجعل واجهته البسيطة والقوية ذات الأداء العالي في استعادة البيانات شهرة كبيرة بين المستخدمين.

FoneLab
الايجابيات سهل الاستخدام
يسترد حتى 19 أنواع ملفات مختلفة
متوافق مع أحدث أجهزة iOS
سرعة تشغيل سريعة
نسخة تجريبية مجانية
سلبيات النسخة التجريبية تقدم فقط بعض الميزات.
السعر $79.95

5. iSkysoft فون استعادة البيانات

هذه أداة موثوقة أخرى لاستعادة بيانات الآيفون من أجلك لاستعادة البيانات من نسخة iCoud و iTunes الاحتياطية. فإنه يوفر لك ثلاثة أوضاع لاستخراج واستعادة الملفات من iOS devies و iTunes و iCloud. ما هو أكثر من ذلك ، فإنه يمكن أيضا استرداد أكثر من أنواع الملفات شكل iCloud. عندما تختار الوضع لاستعادة الملفات ، iSkysoft فون استعادة البيانات سوف يستردها عن طريق المسح المباشر من أجهزتك. بغض النظر عن صورك المفقودة ، يمكن استرداد جميع الرسائل المفقودة والبيانات الأخرى على أجهزتك. ولديك الفرصة لمعاينة الملفات قبل الانتعاش. أيضا ، فإنه يوفر نسخة مجانية والتي لا تزال لديها وظائف قوية للمستخدمين. اذهب واستخدمها بسرعة.

iSkysoft فون استعادة البيانات
الايجابيات واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام
يوفر ميزة المسح المباشر
لديك نسخة مجانية قوية
استعادة البيانات بسرعة
سلبيات يستغرق الكثير من الوقت لمسح كامل
السعر $69.95

الاستنتاج

بمجرد حذف بعض الملفات الهامة عن طريق الخطأ ، يجب أن تعرف طريقة استعادة الملفات. عندما تحتاج إلى مساعدة من برامج استعادة النسخ الاحتياطي على iCloud لاسترداد ملفات النسخ الاحتياطي على iCloud ، يمكنك فقط التحقق من البرنامج أعلاه. إذا كان لديك أي استفسار حول اختيار أفضل واحد ، فلا تتردد في إبلاغنا في التعليقات.

How to Recover iPhone Data with 5 Best iCloud Backup Recovery Software

iCloud Backup Recovery

When do you need to recover data from your iCloud backup? If you are still confuse about the way to extract files from iCloud backup, you can check out the detail solutions from the article. In reality, many circumstances that you need iCloud backup recovery. For instance, if your have lost all data of iPhone by accident, you need to recover your data from iCloud backup at that time. What is more, iCloud recovery for backup files can also assist you to retrieve files selectively as you want. Obviously iCloud is one of the most remarkable features of iOS devices. With iCloud, you can share your files to your friends and family. As for the case, you must realize the necessity to know some outstanding iCloud backup recovery to help you out for some special situations.

1. Tipard iOS Data Recovery

Tipard iOS Data Recovery is one of the best iCloud Backup Recovery softwares you shouldn't miss. The first time you use it, you will not be confused for its simple interface. It offers you three recovery modes (Recover from iOS Device/Recover from iCloud Backup File/ Recover from iTunes Backup File) on the home page, and you can clearly choose the mode you want. When it comes to its three modes, you will find Tipard iOS Data Recovery has more features beyond your imagination. For lost data including Photos, Videos, Audio, Attachments, Contacts, Messages, Calendar, and so on, you can easily recover them from your iPhone. You will never worry about losing data on your iPhone. Additionally, for iCloud backup mode, you can extract your iCloud backup and recover selected files to iPhone/iPad/iPod. The last mode is revering files from iTunes, like iCloud, it also good job in extract your files from iTunes. Another feature for Tipard iOS Data Recovery is that you can view your selected files on computer before you decide to recover. It really brings a lot convenience for users.

Pros Easy to use and well designed with its simple interface
High running speed
Support 3 modes and almost all kinds of file formats
Highly compatible with the latest iOS version
Support all iOS devices
Cons The free version includes very few functions
Price $41.96 for one year
$55.96 for the lifetime

How to recover data from iCloud Backup File

Step 1

Run the software, select "Recover from iCloud Backup File" mode. Sign in and then you can see all device info that you have backuped with your iCloud.

Tipard iOS Data Recovery

Step 2

Click Download, you can select file types you want to get. The default selection is all files. The click Next to download the iCloud backup file to your computer. After download, the program will enter the scaning mode automatically.

iCloud Backup

Step 3

After the scan, you can preview all downloaded data in the scan result. The category and number of files will be listed in the left sidebar and the specific content will be displayed on the right panel. You can double-click on a photo to view it.

Step 4

Select the files you want to retrieve, click "Recover" to regain and save your data in local disc.

2. PhoneRescue

The second iCloud backup recovery software I want to introduce is PhoneRescue. It also offers three modes for you and only need three steps to finish recovery from iCloud backup. After opening this program, click on "Select an iCloud Backup" icon. You will find all the types of files are displayed on the page. It allows you to back up and restore up to more than 22 file types even including Safari history and bookmarks from iPhone, iPad and iPod touch. Apart from retrieving files from iCloud backup, it also has the function of copying music, video and photo files to your computer. Additionally, it also supports the mode of recovering from iTunes. All in all, it is deserved to become your choice.

PhoneRescue
Pros Easy to use, powerful, simple, and fast interface
Offer free trail to use
Supports the latest iOS and iPhone devices
Cons Deep scan takes too much time
The trail version doesn't offer the function of extracting files
Price $49.99

3. Dr.Fone – iPhone Data Recovery

When it comes to Dr.Fone – iPhone Data Recovery, you may be not familiar with it. But I believe you must know about the band – Wondershare. And Dr.Fone – iPhone Data Recovery is designed to assess you recover all data you want as well as extracting iCloud backup files. Moreover, it also supports iTunes backup files. In its simple and well-organized interface, you can quickly find the mode you want. And the process of extracting your data from iCloud just takes you 10 minutes. Additionally, it allows you to recover types of files including photos, videos, contacts, messages, notes, call logs, and more. And you can selectively choose the files you want to export to your iOS devices or import to your computer. You are also allowed to preview when you selecting files. Apart from recovering data from your devices, it has the features of fix your iOS devices' problems like white screen, bricked iPhone, etc.

Dr.Fone
Pros Easy to use
High-performance in recovery
Free lifetime update, free trial version
Money back guarantee of 30 days
Compatible with the latest Apple devices, in addition to Android mobile devices
Protect your security thoroughly
Cons Not always put iPhone at first
Price $69.95 for Windows operating systems (for 1 to 5 devices and 1 PC)
$79.95 for Mac operating systems (for 1 to 5 devices and 1 Mac).

4. FoneLab

FoneLab is designed by Aiseesoft as a iCloud backup recovery. It is safe and easy for you to recover files and data from iOS devices. It recovers your lost files on your computer, while keeping your current files intact. Moreover, FoneLab allows over 19 kinds of files recovering to your devices. Additionally, it has three different modes just like most iPhone data recovery. Recover from iCloud backup, extract files from iTunes and retrieve data from your iOS devices, all your requirement can be satisfy by FoneLab. In shore, its simple and powerful interface with high-perfomance in data recovery brings it a great fame among users.

FoneLab
Pros Easy to use
Recovers up to 19 different file types
Compatible with the latest iOS devices
Fast running speed
Free trial version
Cons The trial version only offers a few features.
Price $79.95

5. iSkysoft iPhone Data Recovery

This is another reliable iPhone Data Recoery for you to recover data from your iCoud and iTunes backup. It offers you three modes to extract and recover files from your iOS devies, iTunes and iCloud. What's more, it can also recover more than types of files form iCloud. When you choose the mode to recover files, iSkysoft iPhone Data Recovery will retrieve it by direct scanning from your devices. No matter your lost photos, missing messages and other data on your devices are all can be recovered. And you have opportunity to preview files before recovery. Also, it offers free version which still have powerful functions for users. Go and use it quickly.

iSkysoft iPhone Data Recovery
Pros Simple interface and easy to use
Provides a direct scanning feature
Have a powerful free version
Fast data recovery
Cons Take too much time to scan entirely
Price $69.95

Conclusion

Once you delete some important files by mistake, you should know the way to get the files back. When you need the help of iCloud backup recovery programs to retrieve the iCloud backup files, you can just check the program above. If you have any query about choose the best one, you can feel free to inform us in the comments.

Back to top