أعلى سبعة تحسينات محتملة حول iOS 7

ميزة iOS 7

iOS 7 هو تحديث نظام التشغيل المحمول الرئيسي السابع الذي طورته شركة Apple. على الرغم من أن شركة أبل قد تعرضت لسلسلة من الانتقادات حتى مؤتمر مطوري برامج World Wide Developer في الأسبوع المقبل ، إلا أننا قد نعرف بعضًا عن تحديث لـ iOS 7. ويشعر العديد من المحللين بالقلق من أن الميزات الجديدة لنظام iOS 7 يمكن أن تجذب عيون أكثر من الناس.

ios 7 التحسينات المحتملة

كما ذكرنا ، فإن مظهره المعاد تصميمه حديثًا مع عناصر الواجهة الثابتة والأزرار هي أكبر الشائعات. لكن المنافسين مثل Android و Windows Phone 8 يزودون الناس بالابتكارات الجديدة لنظام التشغيل إلى أحدث الأجهزة باستمرار ، مما يعني أنه من الصعب على شركة أبل أن تظل في موقف لا يقهر طوال الوقت.

يدرك معظم معجبي أبل أن الوقت قد حان لإحضار بعض الميزات الرائعة في Android و Windows Phone لجعل العملية أكثر مرونة عند استخدام الأشخاص لها. هنا ، أدرجنا أهم ثمانية تغييرات توقعها الأشخاص.

1. يجب أن تكون هناك حاجة إلى واجهة جديدة مثيرة للاهتمام

وباستثناء أسلوبها الجديد في تسطيح الأزرار والمظهر الجديد ، يجب أن توفر Apple للمستخدمين المزيد من خيارات التخصيص والمواضيع للتبديل والخروج بحرية مما يجعلها مختلفة عن مستخدمي iPhone الآخرين.

2. أدوات سهلة الاستخدام أعلى

ومن عيوب نظام التشغيل iOS أنه يتعين على المستخدمين إنهاء بعض المهام الشائعة عن طريق البحث في قوائم الإعدادات مثل ضبط السطوع وإدارة اتصالات Wi-Fi. ومع ذلك ، تمتلك بعض هواتف Android بعض الميزات التي يمكنها حل هذه المشكلة والتي تتطلب منك التمرير السريع لأسفل للحصول على أدوات سريعة متعددة للدخول إليها.

3. AirDrop والمشاركة المحلية

لا يشبه مستخدمو Galaxy النقر على هواتفهم معًا لمشاركة صورة تعرضها إعلانات Samsung التلفزيونية ، ومن المؤسف أن أجهزة iOS لا تتمتع بهذه الوظيفة.

4. جعل الملاحظات أكثر قوة

من المحتمل أن يتم إعادة تصميم المفكرة الصفراء البسيطة على نظام التشغيل iOS في نظام iOS 7. ولكن بعض الأشياء الأخرى مثل الصور ومقاطع الفيديو والارتباطات التشعبية المباشرة والصوت وغيرها يجب أن يضاف إليها كذلك.

5. يجب تحسين خرائط Apple

بعض العناصر مثل تخطيطات المطار ، والميزات الشيقة لخرائط Apple ، وعرض الشوارع ستجذب المزيد من الأشخاص لتجربتها.

6. الحاجيات مطلوبة

يشكو مستخدمو Android دائمًا من نقص الأدوات في نظام التشغيل iOS. هذه الأوزان يمكن أن تقدم لنا المعلومات ذات الصلة بسرعة ، والتي هي وظائف بسيطة على الرغم من. من المحتمل أن المزيد من المستخدمين سيعجبهم.

Top Seven Potential Improvements about iOS 7

iOS 7 Feature

iOS 7 is the seventh major mobile operation system update developed by Apple. Although Apple is tight-lipped until the World Wide Developer's Conference next week, we may know some about an update for iOS 7. Many analysts are worried that whether new features of iOS 7 can attract more people's eyes.

ios 7 Potential Improvements

As we mentioned, its newly redesigned look with flattened interface elements and buttons is the biggest rumors. But competitors like Android and Windows Phone 8 are providing people with new OS innovations to latest devices continuously, which means hard for Apple to stay invincible position all the time.

Most Apple fans are considering that it's time to bring some excellent features of Android and Windows Phone to make the operation more flexibility when people using it. Here, we listed top eight changes people expected.

1. New interesting interface should be required

Except for its newly style of flattening of buttons and brand new look, Apple should provide users more customization options and themes to switch in and out freely which makes it different from other iPhone users.

2. Easy-to-use top tools

The disadvantage of iOS is that users have to finish some common tasks by digging through settings menus like adjusting brightness, managing Wi-Fi connections. However, some Android phones own some features that can solve such problem which require you to swipe downward to get various quick tools for access.

3. AirDrop and local sharing

Not like Galaxy users tap their phones together to share a photo that Samsung TV commercials shows, it's pity that iOS devices do not have this Functionality.

4. Make Notes more powerful

It's probably that the simple yellow notepad on iOS should be redesigned overhaul in iOS 7. But some other things like photos, videos, live hyperlinks, audio,etc. ought to be added in it as well.

5. Apple Maps needs to be improved

Some elements like airport layouts, interesting features of Apple maps, street view will drive more people try it.

6. Widgets are required

Android users always complaint the lack of widgets in iOS. These weights can offer us related information quickly, which functions are simple though. It's probably that more users will like it.