أبل صدر iOS 7 على WWDC 2013

تكسير iOS 7

كشفت شركة Apple رسميا عن نظام iOS 7 رسميا في مؤتمر WWDC 2013 حيث ادعى الرئيس التنفيذي لشركة Apple Tim Cook أنه أكبر تغيير في نظام iOS منذ إصدار iPhone. لا شك في أن نظام التشغيل يجب أن يكون النقطة الأساسية لـ WWDC 2013 بينما لا يزال جيل iPhone يحافظ على سرية هذه المرة. Aa يشاع ، هذا الإصدار الأخير من نظام التشغيل المحمول أبل الرائدة مجهزة بتصميم أكثر شقة بدلا من تصاميم skeuomorphic وتأثيرات 3D ، والتي يتم إصدارها واي فاي للجمهور في خريف هذا العام.

Apple

1. مركز التحكم
تُسمى الميزة الجديدة في iOS 7 مركز التحكم. إنها منطقة يمكن أن تحمل جميع المهام التي يحتاجها المستخدمون في كثير من الأحيان والتي تسمح لك بالوصول إلى مصباح يدوي ، Wi-Fi تبدأ أغنية ، ضبط السطوع ، الحجم ، وضع الطائرة ، قفل الدوران ، إلخ.

2. تعدد المهام
يتمتع نظام التشغيل iOS 7 بقدرة أفضل على تعدد المهام والخلفية لجميع التطبيقات. يمكنك تنفيذ مهام متعددة بين جميع تطبيقات الجهات الخارجية مع استهلاك أفضل للبطارية.

3. رحلات السفاري
تمتلك Safari الآن وضع ملء الشاشة وواجهة أكثر جاذبية. تم تحسين البحث ليصبح حقل بحث ذكي موحد يسمح لك بالوصول إلى مواقع الويب المفضلة لديك بنقرة واحدة فقط. لم تعد علامات التبويب محدودة كما كانت من قبل. يمكن للمستخدمين الحصول على العديد من علامات التبويب كما يريدون. تم دمج Safari الجديد مع سلسلة iCloud keychain من OS X Mavericks بالإضافة إلى عناصر التحكم الأصلية.

برنامج سفاري

4. انزال
ستعمل AirDrop على تمكين المستخدمين من مشاركة الصور أو الملفات مع مستخدمي iOS الآخرين القريبين و "لا يتطلب الأمر أي اهتزاز." وهو يدعم iPhone 5 و iPad 4th gen و iPad mini و iPod touch الأخير.

انزال

5. سيري
يتميز iOS 7 بـ Siri بمظهر جديد وصوت جديد. أﺻوات اﻟﻣراة واﻹﻧﺎث ﻣﺗوﻓرة ﻟﺳﯾري ﻟﮐﻲ ﺗﺧﺗﺎرھﺎ واﻷﺻوات ، ﺑﻣﺎ ﻓﻲ ذﻟك اﻟﻟﻐﺎت اﻟﻔرﻧﺳﯾﺔ واﻷﻟﻣﺎﻧﯾﺔ واﻟﻟﻐﺎت اﻷﺧرى. ويمكن أن يفهم سيري المزيد من الأوامر التي يطرحها الناس ، مثل "أخبرني عن رياضة ركوب الأمواج" ، "قم بزيادة السطوع". بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم أيضًا Twitter و Wilipedia و Bing.

سيري

6. iOS في السيارة
سوف يتم تجهيز هوندا ، مرسيدس ، نيسان ، تشيفي ، كيا ، فولفو ، أكورا وسيارات أخرى بنظام iOS على شاشة سيارتك في 2015 والتي تمكنك من إجراء المكالمات ، قراءة رسائل نصية ، الاستمتاع بالموسيقى ، البحث عن الاتجاهات ، إلخ.

دائرة الرقابة الداخلية في السيارة

7. متجر التطبيقات
من المذهل أن يعمل App Store الجديد على تمكين المستخدمين من البحث عن التطبيقات استنادًا إلى موقعهم بالإضافة إلى العمر المقترح. ويمكنه أيضًا تحديث التطبيق تلقائيًا في الخلفية الآن.

8. ايتونز راديو
هذا التطبيق المجاني ولكن مع تطبيق إعلانات الموسيقى يجعلك تستمع إلى قوائم التشغيل أو المحطات التي تركز على موضوع معين أو تستمع إلى محطات تتمحور حول الفنان.

راديو اي تيونز

كما يتم إضافة المزيد من الميزات الجديدة مثل Notification Sync ، و Facetime Audio ، و Weibo Integration في الصين ، و VPN لكل تطبيق.

Apple Released iOS 7 on WWDC 2013

Cracking iOS 7

Apple has officially unveiled iOS 7 officially at WWDC 2013 conference where Apple CEO Tim Cook claimed that it is the biggest change to iOS since the release of iPhone. It's no doubt that operating system should be the key point of WWDC 2013 while the generation of iPhone still keeps secret this time. Aa rumored, this latest version of Apple's flagship mobile operating system equiped with a more flat design instead of skeuomorphic designs and 3D effects, which WiFi be released to the public this fall.

Apple

1. Control Center
New feature in iOS 7 is called the control center. It's an area can hold all of tasks users often required which allows you to access a flashlight, Wi-Fi start a song, adjust the brightness, volume, Airplane mode, rotation lock, etc.

2. Multitasking
iOS 7 has a better capacity for multitasking and background to all apps. You are able to multitask between all third-party apps with much better battery consumption.

3. Safari
Safari now owns a full-screen mode and more attractive interface. The search filed has been improved to be unified smart search field which allows you to access to your favorite websites just by a single tap. Tabs are no longer limited as before. Users can have as many tabs as they want. The new Safari is integrated with iCloud keychain from OS X Mavericks as well as parent controls.

Safari

4. AirDrop
AirDrop will enable users to share photo or files with other iOS users who are nearby and "No bumping required." It supports iPhone 5, iPad 4th gen, iPad mini and latest iPod touch.

AirDrop

5. Siri
iOS 7 features Siri with a new look and a new voice. Male and female voices are available to Siri for you to choose and voices including French, German, and other languages. And more commands people asked can be understood by Siri, like "tell me about surfing", "increase brightness". Plus, it also supports for Twitter, Wilipedia and Bing.

Siri

6. iOS in the Car
Honda, Mercedes, Nissan, Chevy, Kia, Volvo, Acura and others cars will be equiped with iOS on the screen of your car in 2015 which lets you make calls, recite text messages, enjoy music, search direction, etc.

 iOS in the Car

7. App Store
It's amazing that the new App Store empowers users to search for apps based on their location as well as suggested age. And it can even update app automatically in the background now.

8. iTunes Radio
This free but with ads music app makes you listen to theme-centric playlists or stations or listen to artist-centric stations.

iTunes Radio

More new features like Notification Sync, Audio-only Facetime, Weibo Integration in China and Per-app VPN for Enterprise are also added to it.