كيفية تحويل الفيديو إلى هاتف جوجل

الفيديو لهاتف جوجل

كأفضل محول فيديو لنظام Mac ، Tipard Gphone محول الفيديو يمكن أن يساعدك على تحويل أي فيديو إلى تنسيق الفيديو / الصوت المدعوم لهاتف Google بسرعة وسهولة. ويمكن أن تنتهي مهمة تحويل مع تنسيق الفيديو الناتج المعلقة وأسرع سرعة التحويل. ما 'أكثر من ذلك ، يمكنك حتى تحويل الفيديو إلى MPEG-4 ، MOV ، M4V ، AVI ، DivX ، XviD ، WMV ، 3GP ، MKV ، SWF ، VOB ، DV ، وما إلى ذلك مع هذا محول الفيديو Gphone القوي.

كيفية استخدام محول Tipard Gphone الفيديو

الخطوة1

تحميل ملف الفيديو

انقر نقرًا مزدوجًا فوق برنامج تحويل Gphone Video ، وانقر فوق الزر "إضافة ملف" لإضافة ملف الفيديو الذي تريد تحويله.

تحميل الملف
الخطوة2

اختار وحدة اخراج

استنادًا إلى التنسيقات التي تدعمها أجهزتك ، يمكنك تحديد تنسيق الإخراج للفيلم من عمود "الملف الشخصي" وتعيين مجلد الوجهة. كما يُسمح لك باختيار المقطع الصوتي والصورة المصاحبة المفضلين للفيديو الخاص بك.

ملف الإخراج
الخطوة3

إعدادات الفيديو والصوت

يتم توفير إعدادات الفيديو والصوت التفصيلية بواسطة محول الفيديو Gphone هذا من أجل ضبطه ، مثل برنامج ترميز الفيديو ، معدل الإطار ، الدقة ، معدل البت ومحول الصوت ، القنوات ، معدل البت ، معدل العينة ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إدخال المعلمات الخاصة بك . يمكن حفظ الملف الشخصي المخصص جيدًا كـ "User-Defined" لاستخدامك لاحقًا.

إعداد الملف الشخصي
الخطوة4

ميزات التحرير

وبصرف النظر عن وظيفة التحويل ، يمتلك محول Tipard Gphone Video أيضًا المزيد من وظائف التحرير لتتمكن من استخدامها. مسموح لك بقص أي جزء معين من الفيديو ، الفيديو المحصولي ، فيديو العلامة المائية ، دمج ملفات الفيديو في واحد ، ومعاينة تأثير الفيديو قبل التحويل. كما يُسمح لك بتعديل تأثير الفيديو على السطوع والتباين والتشبع.

التعليقانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

How to Convert Video to Google Phone

video to google phone

As the best video converter for Mac, Tipard Gphone Video Converter can assist you to convert any video to Google phone supported video/audio format quickly and conveniently. And it can finish the converting task with outstanding output video format and fastest converting speed. What' more, you can even convert video to MPEG-4, MOV, M4V, AVI, DivX, XviD, WMV, 3GP, MKV, SWF, VOB, DV, etc. with this powerful Gphone Video Converter.

How to Use Tipard Gphone Video Converter

Step 1

Load video file

Double click this Gphone Video converter software, and click the "Add File" button to add the video file you want to convert.

Load File
Step 2

Choose output format

Based on the formats supported by your devices, you can select the output format for the movie from the "Profile" column and set the destination folder. Also you are allowed to choose your preferred audio track and subtitle for your video.

Output Profile
Step 3

Video and audio settings

Detailed video and audio settings are provided by this Gphone Video Converter for you to adjust, such as video Encoder, Frame Rate, Resolution, Bitrate and audio Encoder, Channels, Bitrate, Sample Rate, etc. Even more, you can input your own parameters. The well-customized profile can be saved as "User-Defined" for your later use.

Profile Setting
Step 4

Editing features

Apart from the converting function, Tipard Gphone Video Converter also possesses more editing functions for you to use. You are allowed to trim any certain segment of a video, crop video, watermark video, merge video files into one, and preview the video effect before converting. Also you are allowed to adjust video effect on brightness, contrast, and saturation.