كيفية تحويل FLV إلى WMV في غضون ثوان قليلة

Flv إلى wmv

في الوقت الحاضر ، Flash Video (FLV) هو تنسيق فيديو شائع عبر الإنترنت ، وهو تنسيق ملف حاوية يستخدم لتسليم الفيديو عبر الإنترنت باستخدام إصدارات Adobe Flash Player 6 – 11. يعد Flash Video حاليًا المعيار الفعلي لمقاطع الفيديو عبر الإنترنت. فيديو Flash قابل للعرض على معظم أنظمة التشغيل عن طريق برنامج Adobe Flash Player ومتصفح الويب أو أحد برامج الطرف الثالث المتعددة. ويستخدم على نطاق واسع من قبل جوجل فيديو ، يوتيوب ، ياهو فيديو ، ماي سبيس والعديد من مقدمي الأخبار الآخرين.

لماذا تقوم بتحويل FLV إلى WMV؟

WMV هو تنسيق وسائط دفق يتم إطلاقه بواسطة Microsoft وترقيته على أساس ASF (تنسيق دفق متقدم). وبنفس جودة الفيديو ، يكون حجم تنسيق WMV صغيرًا جدًا ، لذا فهي مناسبة للتشغيل عبر الإنترنت والإرسال. عادةً ما تحتوي ملفات WMV (فيديو Widows Media) على كل من الفيديو والصوت. يعتمد مقطع الفيديو ترميز الفيديو لـ Windows Media ، ويستخدم المقطع الصوتي Windows Media Audio Coding. من أجل الاستمتاع بملفات فيديو FLV هذه ، تحتاج إلى تحويلها إلى تنسيق WMV الذي يمكن أن يدعمه الكثير من اللاعبين. البرامج التي يمكنها تشغيل ملفات WMV بما في ذلك Windows Media Player و RealPlayer و MPlayer و KMPlayer و Media Player Classic و VLC Media Player.

لتحويل .FLV إلى .WMV على Win / Mac لتشغيلها في جهاز iPad أو Xbox أو أي أجهزة محمولة أخرى ، تحتاج إلى تطبيق FLV المحول إلى WMV لتحويل الفيديو. هنا FLV لتحويل WMV البرمجيات يوصى بشدة بمساعدة ملفات الفيديو FLV لتحويل WMV وتنسيقات أخرى مثل .AVI ، .MP4 ، .3GP ، .ASF ، .MKV ، .M2TS ، .MTS ، إلخ. إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Mac ، يمكنك اللجوء إلى FLV Converter for Mac لتغيير FLV إلى WMV على ماك.

مع محول FLV المحترف يمكنك بسهولة تحويل FLV إلى WMV ببساطة. يساعدك اتباع طريقة سهلة الفهم على كيفية تحويل FLV إلى WMV داخل كوب من وقت القهوة.

1. أضف ملفات FLV إلى FLV لتحويل WMV
2. تعيين WMV بتنسيق الإخراج
3. ضبط الانتاج

4. تحرير تأثير الفيديو الناتج
5. البدء في تحويل FLV إلى WMV

كيفية استخدام Tipard FLV لتحويل WMV

خطوة 1

أضف ملفات FLV إلى FLV لتحويل WMV

بعد تنزيل برنامج تحويل FLV إلى WMV وتثبيته ، يمكنك استيراد ملفات FLV المصدر بالنقر فوق الزر "إضافة فيديو" ، أو يمكنك سحب الملفات إلى هذا المحول مباشرةً.

إضافة ملف
خطوة 2

تعيين WMV بتنسيق الإخراج

انقر فوق "ملف التعريف" ، هناك قائمة منسدلة من تنسيقات الإخراج المختلفة ، واختر WMV كتنسيق الإخراج. باستثناء WMV ، يمكنك تحديد تنسيق متوافق مع جهاز محمول آخر كتنسيق إخراج وفقًا لحاجتك مثل MP4 و AVI و MOV وما إلى ذلك.

تنسيق إخراج Wmv
خطوة 3

ضبط الانتاج

بعد اختيار تنسيق الإخراج ، يُسمح لك بتعيين إعدادات الإخراج بالنقر فوق الزر "إعدادات" خلف "الملف الشخصي". وتمكنك من ضبط تأثير الفيديو والصوت: التشفير ، والفيديو ومعدل البت الصوت ، القرار ، معدل الإطار والقنوات.

ضبط الانتاج
خطوة 4

تحرير تأثير الفيديو الناتج

يمكنك الحصول على أنماط مختلفة من مقاطع الفيديو التي تصنعها بنفسك لهذا البرنامج يسمح لك بتحرير تأثير الفيديو. قم بقص طول الفيديو ، قم بدمج عدة مقاطع فيديو في مقطع واحد وقم بوضع علامة مائية على الفيديو في شكل نص أو صورة ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضبط السطوع والتشبع والتباين وهوى وحجم الفيديو.

ضبط التأثير
خطوة 5

البدء في تحويل FLV إلى WMV

وأخيرًا ، يمكنك بدء عملية التحويل عن طريق النقر فوق الزر "تحويل". بعد اكتمال التحويل ، يمكنك الاستمتاع بمقاطع الفيديو هذه على هاتفك.

How to Convert FLV to WMV within Few Seconds

Flv to wmv

At present, Flash Video (FLV) is a popular online video format, which is a container file format used to deliver video over the Internet using Adobe Flash Player versions 6–11. Flash Video is currently the de facto standard for online video. Flash Video is viewable on most operating systems via the Adobe Flash Player and web browser plug in or one of several third-party programs. It is widely used by Google Video, YouTube, Yahoo Video, MySpace and many other news providers.

Why convert FLV to WMV?

WMV is a streaming media format, which is launched by Microsoft and upgraded on the basis of ASF (Advanced Stream Format). With same video quality, size of WMV format is very small, so it is suitable for online playback and transmission. WMV (Widows Media Video) files typically contain both video and audio. Video section adopts Windows Media Video coding, and audio section adopts Windows Media Audio Coding. In order to enjoy these FLV videos better, you need converting them to WMV format that can be highly supported by many player. Software that can play WMV files including Windows Media Player, RealPlayer, MPlayer, The KMPlayer, Media Player Classic and VLC Media Player.

To convert .FLV to .WMV on Win/Mac for playing them in your iPad, Xbox or other portable devices, you need a professional FLV to WMV video converting app. Here FLV to WMV converting software is highly recommended to help your convert FLV video files to WMV and other formats like .AVI, .MP4, .3GP, .ASF, .MKV, .M2TS, .MTS, etc. If you are using a Mac, you can turn to FLV Converter for Mac to change FLV to WMV on Mac.

With the professional FLV Converter you can easily convert FLV to WMV simply. Following easy-to-understand direction will guide you how to convert FLV to WMV within a cup of coffee time.

1. Add FLV files to FLV to WMV Converter
2. Set WMV as output format
3. Output settings

4. Edit output video effect
5. Start to convert FLV to WMV

How to use Tipard FLV to WMV Converter

Step 1

Add FLV files to FLV to WMV Converter

After download and install the FLV to WMV converting software, you can import the source FLV files by clicking Add Video button, or you can drag the files to this converter directly.

Add file
Step 2

Set WMV as output format

Click "Profile", there is a drop-down list of different output formats, and choose WMV as the output format. Except WMV, you can select other portable device compatible format as output format according to your need such as MP4, AVI, MOV etc.

Wmv output format
Step 3

Output settings

After choosing the output format you are allowed to set the output settings by clicking "settings" button behind "Profile". And it enables you to adjust video and audio effect: Encoder, Video and Audio Bitrate, Resolution, Frame rate and Channels.

Output settings
Step 4

Edit output video effect

You can get different styles of videos made by yourself for this software allows you to edit video effect. Trim video length, merge several video clips into one and watermark your video in the form of a text or image, etc. Besides, you can adjust Brightness, Saturation, Contrast, Hue and Volume of the video.

Adjust effect
Step 5

Start to convert FLV to WMV

Finally, you are able to start the conversion by clicking Convert button. After the conversion completed, you can enjoy these videos to your phone.

Converter