كيفية تحويل FLV إلى تنسيق الفيديو الأكثر شعبية MP4

Flv to mp4 converter

أنا حتى ينقط غاضبة. لقد كنت أحاول تحويل فيديو FLV إلى تنسيق MP4 بدون فقدان جودة الفيديو. في الآونة الأخيرة ، أجد البرنامج الذي يمكن بسهولة تحويل FLV إلى MP4 بجودة عالية وسرعة العشاء.

لماذا تحتاج إلى تحويل FLV إلى MP4؟

في الوقت الحالي ، يتم استخدام تنسيق فيديو FLV بواسطة Google Video و YouTube و Yahoo Video و MySpace ومعظم مواقع مشاركة الفيديو الأخرى. Flash Video (FLV) هو تنسيق فيديو شائع عبر الإنترنت. لا يمكن أن يكون تنسيق FLV مدعومًا بشكل جيد بواسطة الأجهزة الشائعة مثل iPhone و Blackberry ، إلخ. في بعض الأحيان ، ستواجه مشكلة عدم تمكنه من تشغيل ملفات FLV عندما تريد الاستمتاع بأفلام FLV المفضلة لديك على الأجهزة وبعض مشغلات الوسائط الأخرى. لذلك عليك تحويل FLV الذي تم تنزيله إلى MP4 و MOV و M4V ، إلخ. ولكي نكون صادقين ، فإن Tipard FLV Converter هو خيار جيد لك لتلبية حاجتك. يمكن أن تساعدك على تحويل FLV إلى MP4 وغيرها من صيغ الفيديو الشعبية بسهولة.

MP4 هو تنسيق موسيقي يحتوي على جودة صوت أكثر مثالية ونسبة ضغط أعلى من MP3. MP4 (تسمى أيضًا MPEG-4) هو تنسيق MPEG وطريقة لتحريك ضغط الصور. تعد MP4 حاليًا واحدة من تنسيقات ملفات الفيديو الأكثر شيوعًا (خصوصًا في الشبكة). كتنسيق فيديو شائع ، تم قبول تنسيق MP4 على نطاق واسع من قبل عشاق الأفلام / الموسيقى لأنه يمكنه تخزين عدة مسارات صوتية أو فيديو أو صور أو عناوين فرعية داخل ملف واحد. لذا ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بأفلام FLV المفضلة لديك على هاتفك الذكي ، فأنت بحاجة إلى تحويل FLV إلى MP4 لتحويل فيديو FLV إلى MP4 أولاً.

لتحويل تنسيق FLV إلى MP4 ، ستوضح لك هذه المقالة كيفية تحويل FLV إلى MP4 لتشغيل الأفلام على أجهزة iPhone أو iPad أو iPod أو Samsung أو HTC وغيرها.

1. تحميل ملف FLV لتحويل FLV إلى MP4
2. تعيين MP4 كتنسيق الإخراج
3. ضبط تأثير الفيديو في الإرادة
4. البدء في تحويل ملفات الفيديو FLV إلى تنسيق MP4

كيفية استخدام Tipard FLV لتحويل MP4

خطوة 1

تحميل ملف FLV لتحويل FLV إلى MP4

قم بتثبيت وتشغيل FLV لتحويل MP4 ، ثم يمكنك استيراد ملفات FLV بالنقر فوق "ملف"> "إضافة فيديو" أو زر "إضافة مجلد". تحويل الدفعة هو متاح أيضا ، لذلك يمكنك من إدخال العديد من ملفات FLV حسب رغبتك.

إضافة ملف
خطوة 2

تعيين MP4 كتنسيق الإخراج

في القائمة المنسدلة لزر التوصيف في أسفل البرنامج ، اختر MP4 كتنسيق الإخراج. أو يمكنك تحديد تنسيق MPXMUMX متوافق مع مشغل الوسائط كتنسيق الإخراج الخاص بك. على سبيل المثال ، يمكنك تعيين تنسيق الفيديو بتنسيق MPEG-4 (mp4) على جهاز iPad. بعد ذلك ، يُسمح لك بتعيين إعدادات الإخراج لتحسين الفيديو. يوفر هذا البرنامج القوي لتحويل FLV إلى MP4 وظيفة ضبط كل من إعدادات الفيديو ، مثل Encoder ، معدل البت ، الدقة ، معدل الإطار ، وإعدادات الصوت.

تنسيق الإخراج MP4
خطوة 3

وظيفة تحرير قوية

خذ تأثير "Crop" و "Merge" على سبيل المثال: مع وظيفة المحصول هذه ، يمكنك من قطع الحواف السوداء ومنطقة اللعب غير المرغوب فيها واختيار الصورة المفضلة لديك Aspect Ratio لتلائم أجهزتك المحمولة. يمكن أن تساعدك وظيفة "الدمج" على دمج العديد من ملفات الفيديو في ملف واحد للإخراج ، بحيث يمكنك الاستمتاع بفيلم طويل واحد بنقرة واحدة.

تحويل الفيديو
خطوة 4

ابدأ في تحويل مقاطع فيديو FLV إلى تنسيق MP4

بعد كل الإعدادات ، اضغط على الزر "تحويل" الكبير وابدأ بتحويل فيديو FLV إلى تنسيق MP4.

How to Convert FLV to Most Popular MP4 Video Format

I'm so freaking pissed. I have been trying to convert FLV video to MP4 format with no video quality loss. Recently, I find a program that can easily convert FLV to MP4 with high quality and supper speed.

Flv to mp4 converter

Why need to convert FLV to MP4?

At present, FLV video format is used by Google Video, YouTube, Yahoo Video, MySpace and most other video sharing sites. Flash Video (FLV) is a popular online video format. FLV format cannot be well supported by popular devices like iPhone, Blackberry, etc. Sometimes, you will face the problem that it can't play FLV files when you want to enjoy your favorite FLV movies on the devices and some other media players. So you have to convert your downloaded FLV to MP4, MOV and M4V, etc. media players' compatible formats. And to be honest, Tipard FLV Converter is a good choice for you to meet your need. It can help you convert FLV to MP4 and other popular video formats easily.

MP4 is a music format that has more perfect sound quality and greater compression ratio than MP3. MP4 (also called MPEG-4) is a MPEG format and a way of moving image compression. MP4 is currently one of the most popular (especially in the network) video file formats. As one popular video format, MP4 format has been widely accepted by movie/music fans since it can store multiple audio, video, images or subtitle tracks inside a single file. So, if you want to enjoy your favorite FLV movies on your smartphone, you need a FLV to MP4 Converter to convert FLV videos to MP4 first.

To convert FLV to MP4 format, this article will show you how to convert FLV to MP4 in order to play movies on iPhone, iPad, iPod, Samsung, HTC, etc. media devices.

1. Load FLV file to FLV to MP4 Converter
2. Set MP4 as the output format
3. Adjust video effect at will
4. Start to convert FLV videos to MP4 format

How to use Tipard FLV to MP4 Converter

Step 1

Load FLV file to FLV to MP4 Converter

Install and run FLV to MP4 Converter, then you can import FLV files by clicking "File" > "Add Video" or "Add Folder" button. Batch conversion is also available, so it enables you to input as many FLV files as you like.

Add file
Step 2

Set MP4 as the output format

In the dropdown list of Profile button on the bottom of the program, choose MP4 as the output format. Or you can select your media player compatible MP4 format as your output format. For example, you can set iPad MPEG-4 video (mp4) format to fit your iPad. After that, you are allowed to set the output settings to perfect your video. This powerful FLV to MP4 converting software provides the function of adjusting both video settings, like Encoder, Bitrate, Resolution, Frame rate, and audio settings.

MP4 output format
Step 3

Powerful editing function

Take the "Crop" and "Merge" effect for example: With this crop function, it enables you to cut off black edges and unwanted playing area and choose your preferred image Aspect Ratio to fit your portable devices. The "Merge" function can help you merge several video files into one file for output, so that you'll enjoy a single long movie with a single click.

Convert video
Step 4

Start converting FLV videos to MP4 format

After all the settings, hit the big "Convert" button and start to convert FLV video to MP4 format.

Converter
Back to top