كيفية تحويل FLV إلى MP3 مع أفضل جودة الصوت

Flv إلى mp3

قبل التحدث عن كيفية تحويل تنسيق FLV إلى MP3 ، يجب أن تعرف بعض المعرفة بتنسيق FLV وتنسيق MP3 بشكل أساسي.

ا. FLV (Flash Video) تنسيق الوسائط المتدفقة هو نوع جديد من تنسيق الفيديو الذي تم تطويره مع تقديم Flash MX. حجم ملف FLV صغير ، 1 دقيقة من فيديو FLV الواضح حول 1MB ، وسيكون الفيلم بأكمله 100MB ، وهو 1 / 3 لحجم ملف فيديو شائع. إلى جانب الاستخدام المنخفض لوحدة المعالجة المركزية ، فإن جودة الفيديو الجيدة وغيرها من الخصائص تجعل FLV شائعًا على الويب. يستخدم تنسيق فيديو FLV بواسطة Google Video و YouTube و Yahoo Video و MySpace ومعظم مواقع مشاركة الفيديو الأخرى.

ب. MP3 هو تنسيق صوتي شائع لتدفق الصوت للمستهلكين أو تخزينه ، بالإضافة إلى معيار واقعي لضغط الصوت الرقمي لنقل وتشغيل الموسيقى على معظم مشغلات الصوت الرقمية. MP3 هو تنسيق صوتي خاص تم تصميمه بواسطة مجموعة خبراء الصور المتحركة (MPEG) كجزء من معيار MPEG-1 الخاص به وتم توسيعه لاحقًا في معيار MPEG-2.

لماذا تحتاج إلى تحويل FLV إلى MP3

سوف تواجه مشكلة أنه لا يمكنك حفظ تلك الموسيقى الجميلة من ملفات FLV الخاصة بك ويمكنك فقط الاستمتاع بها عن طريق تشغيل الملفات مع لاعب معين. لذلك أنت دائما طويلة لحفظ هذه الأصوات ووضعها على الأجهزة المحمولة الخاصة بك. الآن، تحويل FLV إلى MP3 يمكن أن تساعدك على تحقيق حلمك. ستوضح لك هذه المقالة كيفية تحويل FLV إلى MP3 بحيث يمكنك الاستمتاع بالموسيقى الكلاسيكية في أي مكان تذهب إليه على iPhone SE و iPhone 6s و iPhone 6s plus و iPhone 6 و iPhone 6 plus و iPad Pro و Samsung وغيرها من الأجهزة المحمولة .

توجيهك لتحويل FLV إلى MP3 مع جودة صوت رائعة للفوز:

الخطوة 1: قم بتحويل FLV إلى MP3 Converter بسهولة
الخطوة 2: إضافة ملفات إلى FLV Converter
الخطوة 3: قم بتعيين MP3 كتنسيق الإخراج
الخطوة 4: إعدادات الملف الشخصي
الخطوة 5: تحويل البداية

خطوة 1

قم بتنزيل وتشغيل FLV لتحويل MP3

هذا البرنامج لتحويل FLV إلى MP3 ليس لديه برامج التجسس أو ادواري. انها آمنة تماما وواضحة لتثبيت وتشغيل.

نصائح: لديها نسختين بما في ذلك ويندوز وماك.

تحميل محول فلف
خطوة 2

إضافة ملفات إلى FLV لتحويل MP3

بعد تنزيل FLV MP3 وتثبيته ، يمكنك النقر فوق الزر "إضافة ملف" في الزاوية العلوية اليسرى ، وتحديد واحد أو أكثر من ملفات الفيديو FLV متعددة لتحويل FLV إلى تنسيق MP3. وسيتم عرض الملفات المضافة كإيقونة متوسطة الحجم في الجانب الأيسر من الشاشة. إذا كنت تريد إضافة المزيد من فيديو FLV من مجلده ، فيرجى تكرار الخطوات.

تحميل فيديو flv
خطوة 3

تعيين MP3 كتنسيق الإخراج

في قائمة "ملف التعريف" في الجزء السفلي من البرنامج ، اختر MP3 كتنسيق الإخراج. علاوة على ذلك ، يمكنك تحديد تنسيق الصوت المتوافق مع جهازك المحمول كتنسيق إخراج. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار AAC و M4A و WMA وما إلى ذلك كتنسيقات الإخراج للأجهزة المحمولة الخاصة بك.

اختر ملف الإخراج mp3
خطوة 4

من السهل ضبط إعدادات الإخراج

بعد الخطوات المذكورة أعلاه ، يُسمح لك بتعيين إعدادات الإخراج لإتقان الصوت ، مثل هذا المحول FLV يمكن أن يساعدك على ضبط التشفير ، معدل العينة ، القنوات ، بت معدل الصوت للحصول على أفضل جودة صوتيات. ويمكنك استخراج الصوت بحرية عن طريق وظيفة Trim للبرنامج.

ضبط إعدادات الانتاج
خطوة 5

البدء في تحويل FLV إلى MP3

بعد كل الإعدادات ، انقر فوق "تحويل" زر لاستخراج صوتيات من ملفات الفيديو FLV بسهولة.

تحويل flv إلى mp3

How to Convert FLV to MP3 with Best Sound Quality

Flv to mp3

Before talking about how to convert FLV to MP3 format, you should know some knowledge of FLV format and MP3 format basically.

a. FLV (Flash Video) streaming media format is a new kind of video format which developed with the introduction of Flash MX. The size of FLV is small, 1 minute of clear FLV video is about 1MB, and a whole movie will be 100MB, which is 1/3 of a common video file size. Coupled with low CPU usage, good video quality and other characteristics make FLV popular on the Web. FLV video format is used by Google Video, YouTube, Yahoo Video, MySpace and most other video sharing sites.

b. MP3 is a common audio format for consumer audio streaming or storage, as well as a facto standard of digital audio compression for the transfer and playback of music on most digital audio players. MP3 is an audio-specific format that was designed by the Moving Picture Experts Group (MPEG) as part of its MPEG-1 standard and later extended in MPEG-2 standard.

Why need to convert FLV to MP3

You will face the problem that you can't save that beautiful music of your FLV files and you can only enjoy them by playing the files with certain player. So you always long for reserving these audios and put it to your portable devices. Now, FLV to MP3 Converter can help you realize your dream. This article will show you how to convert FLV to MP3 so that you can enjoy the classic music any where you go on your iPhone SE, iPhone 6s, iPhone 6s plus, iPhone 6, iPhone 6 plus, iPad Pro, Samsung and other portable devices.

Guide you to convert FLV to MP3 with great sound quality for win:

Step 1: Download FLV to MP3 Converter easily
Step 2: Add files to FLV Converter
Step 3: Set MP3 as the output format
Step 4: Profile settings
Step 5: Convert start

Step 1

Download and run FLV to MP3 Converter

This FLV to MP3 converting software has no spyware or adware. It is absolutely safe and clear to install and run.

Tips: It has two versions including Windows and Mac.

Load flv converter
Step 2

Add files to FLV to MP3 Converter

After downloaded and installed FLV MP3 Converter, you can click the Add File button in the upper left corner, select one or more multiple FLV video files to convert FLV to MP3 format. And added files will be displayed as a medium size icon in the left hand side of the screen. If you want to add more FLV video from its folder, please repeat the steps.

Load flv video
Step 3

Set MP3 as the output format

In the "profile" list on the bottom of the program, choose MP3 as the output format. Moreover, you can select your portable device compatible audio format as output format. For example, you can choose AAC, M4A, WMA, etc. as output formats for your portable devices.

Choose mp3 output file
Step 4

Easy to set the output settings

After above steps, you are allowed to set the output settings to perfect your audio, such as this FLV converter can assist you to adjust the Encoder, Sample Rate, Channels, Audio Bitrate to get the best sound quality audios. And you can extract the audio freely by Trim function of the program.

Adjust output settings
Step 5

Start to convert FLV to MP3

After all the settings, click "Convert" button to extract audios from FLV videos easily.

Converting flv to mp3
Back to top