كيفية تحويل FLV إلى AVI مع جودة Lossless

تحويل FLV إلى AVI

FLV to AVI

قبل أن تختار أداة مهنية ومفيدة لنسخ FLV إلى AVI ، من الضروري أن تكون على دراية بما هو تنسيق FLV وما هو تنسيق AVI.

ا. صيغة FLV تعني FLASH VIDEO وامتداده هو "flv". يتم استخدام تنسيقات الفيديو هذه بواسطة العديد من مواقع الفيديو عبر الإنترنت مثل فيديو Google ومقطع فيديو YouTube وما إلى ذلك. أصبح FLV التيار الرئيسي لتنسيق ملف الفيديو الحالي.

ب. AVI هو اختصار لـ Audio Video Interleaved. إنه تنسيق مدمج مع الصوت والفيديو. معظم مشغلات الصوت الرقمية والأجهزة المحمولة تدعم تقنية AVI بشكل متكرر ، مما يمنحها مجموعة واسعة من التطبيقات. لذا تحتاج إلى تحويل مقاطع فيديو FLV من هذه المواقع إلى AVI حتى تتمكن من فتحها وتشغيلها وتعديلها على أجهزتك المحمولة ، مثل iPad و iPhone و iPod وغيرها.

لماذا تختار FLV لتحويل AVI البرمجيات

تحويل FLV إلى AVI سيساعدك كثيرا في تحويل FLV إلى صيغة AVI. مع هذا البرنامج المثالي يمكنك تحويل FLV إلى AVI بسهولة ويسر. كما يمكنك استخدامه لتحويل FLV إلى MP4 ، FLV إلى MP3 ، FLV إلى MOV ، و FLV إلى WMV. ما هو أكثر من ذلك ، هذا البرنامج القوي لتحويل FLV يمكن أن يوفر لك القدرة على التحرير المهنية مثل المحاصيل ، وتقليم ، إضافة العلامة المائية ، مقطع ، تدوير ، وتعزيز جودة الفيديو وتمكين إعدادات 3D.

ثم سيوضح لك هذا الدليل كيفية تحويل FLV إلى AVI مع برنامج FLV لتحويل AVI الممتاز.

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت AVI لتحويل FLV
الخطوة 2: إضافة فيديو إلى محول FLV
الخطوة 3: حدد AVI كتنسيق الإخراج الخاص بك
الخطوة 4: تحرير الوظائف
الخطوة 5: ابدأ بتحويل FLV إلى AVI

خطوة 1

تحميل وتثبيت FLV لتحويل AVI

مجرد تحميل وتثبيت AVI لتحويل FLV البرمجيات عبر الإنترنت. بعد التثبيت ، سترى واجهة ودية.

تحميل محول فلف
خطوة 2

إضافة الفيديو إلى محول FLV

قم بتحميل وتثبيت برنامج FLV إلى AVI Converter وافتح الواجهة الرئيسية. ثم انقر فوق الزر "ملف" --- "إضافة فيديو" أو انقر على زر "إضافة فيديو / إضافة مجلد" لإضافة الملفات التي تريد تحويلها. يمكن معاينة الأفلام المحملة في نافذة المعاينة الصحيحة.

تحميل فيديو flv
خطوة 3

حدد AVI كتنسيق الإخراج الخاص بك

يوجد زر "Profile" في الجزء السفلي من برنامج FLV to AVI Converter. انقر فوقه وأدخل "AVI" لتحديد تنسيق AVI مهما كنت بحاجة. على سبيل المثال ، يمكنك تحديد فيديو PSP 3000 AVI الخاص به لجهاز Sony PSP 3000 الخاص بك.

اختر ملف الإخراج افي
خطوة 4

تحرير وظائف

باستخدام هذا البرنامج المثالي ، يمكنك تعديل مقاطع الفيديو كما تريد. يوفر لك وظائف التحرير المختلفة ، بما في ذلك تقليم مقاطع الفيديو الخاصة بك ، قص مقاطع الفيديو ، اقتصاص منطقة تشغيل مقاطع الفيديو ، دمج عدة فصول من الفيديو في ملف واحد وتوفير علامات مائية رائعة لك.

ضبط تأثير الفيديو
خطوة 5

البدء في تحويل FLV إلى AVI بالنقر فوق الزر "تحويل"

إذا اكتملت جميع الإعدادات ، فيمكنك الضغط على الزر "تحويل" لبدء تحويل FLV إلى AVI. وسيتم استكمال تحويل FLV إلى AVI بعد بضع دقائق.

تحويل flv لافي

How to Convert FLV to AVI with Lossless Quality

FLV to avi converter

FLV to AVI

Before you choose a professional and useful tool to rip FLV to AVI, it is necessary to be aware of what is FLV format and what is AVI format.

a. FLV format stands for FLASH VIDEO and its extension is ".flv". This video formats are used by many online video sites such as Google video, YouTube video and so on. FLV has become the mainstream of the current video file format.

b. AVI is the acronym for Audio Video Interleaved. It is a format combined with voice and video. The most digital audio players and portable devices frequently support AVI, which give it a wide range of applications. So you need to convert the FLV videos from these sites into AVI to make it possible to open, play and edit them on your portable devices, like iPad, iPhone, iPod and others.

Why choose FLV to AVI Converter software

FLV to AVI Converter will help you a lot in converting FLV to AVI format. With this perfect software you can convert FLV to AVI easily and conveniently. Also you can use it to convert FLV to MP4, FLV to MP3, FLV to MOV, and FLV to WMV. What's more, this powerful FLV to AVI converting software can provide you professional editing ability such as crop, trim, add watermark, clip, rotate, enhance video quality and enable 3D settings.

Then this guide will show you how to convert FLV to AVI with the excellent FLV to AVI converting software.

Step 1: Download and install AVI to FLV Converter
Step 2: Add video to FLV converter
Step 3: Select AVI as your output format
Step 4: Edit Functions
Step 5: Start to convert FLV to AVI

Step 1

Download and install FLV to AVI converter

Just download and install AVI to FLV converting software online. After installing, you will see a friendly interface.

Load flv converter
Step 2

Add video to FLV converter

Download and install this FLV to AVI Converter software and open the main interface. Then click "File" button---"Add Video" button or click the "Add Video/Add Folder" button to add the files you want to convert. Loaded movies can be previewed in the right preview window.

Load flv video
Step 3

Select AVI as your output format

There is a "Profile" button on the bottom of the FLV to AVI Converter software. Click it and enter "AVI" to select the AVI format whatever you need. For example, you can select PSP 3000 AVI video to suite for your Sony PSP 3000.

Choose avi output file
Step 4

Edit Functions

With this perfect software you can edit the videos as you like. It provides you various editing functions, including trimming your videos, clipping the videos, cropping the play region of videos, merging several chapters of video into one file and providing cool watermarks for you.

Adjust video effect
Step 5

Start to convert FLV to AVI by clicking "Convert" button

If all settings are completed, you can press the "Convert" button to start the conversion of FLV to AVI. And the FLV to AVI conversion will be completed after a few minutes.

Converting flv to avi