كيفية مزق أي دي في دي آي بود

تحويل دي في دي آي بود

هناك العديد من الطرق للاستمتاع بالموسيقى ومقاطع الفيديو الرائعة. يمكنك الاستماع إلى الأغاني ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت إذا كان لديك اتصال Wi-Fi. ومع ذلك ، نود أحيانًا الاستمتاع بمقاطع الفيديو أو الأغاني ، ولكن لا توجد بيئة إنترنت. يحب الكثير من الأشخاص شراء أقراص DVD أو استئجارها للعب على الكمبيوتر أو جهاز Mac. هل لديك أي دي في دي؟ هل سبق لك أن فكرت مزق هذه الأغاني من DVD إلى جهاز iPod للاستماع في أي وقت وفي أي مكان؟ هل تريد نسخ مقاطع الفيديو من DVD إلى iPod؟

على سبيل المثال ، أنت تمشي على الطريق ، وتسلق الجبل ، أو تمارس الرياضة في الصالة الرياضية ، هل ترغب في الاستمتاع بالموسيقى مع جهاز iPod في نفس الوقت؟ سيكون ذلك رائعا! إذا كانت لديك أقراص DVD وترغب في الاستمتاع بالمحتويات (بما في ذلك مقاطع الفيديو والصوت) على iPod ، فقد تحتاج إلى نسخها من قرص DVD وتحويلها إلى تنسيقات الفيديو والصوت المدعومة بجهاز iPod.

تم تصميم برنامج Tipard DVD to iPod Converter ، وهو أفضل تطبيق لتحويل DVD إلى iPod ، بشكل أساسي لتحويل أي من تنسيقات DVD إلى iPod: MP3 و AAC و WAV و AIFF و MP4 و M4V و MOV و M4A و MP4 وغيرها. بصرف النظر عن تحويل DVD إلى iPod الفيديو / الصوت ، كما يمكن أن تساعدك على تحرير الفيديو مع تقليم ، والمحاصيل ، العلامة المائية ، وإعادة تسمية ، ودمج وظائف التحرير الأخرى.

لماذا اختيار Tipard DVD إلى iPod Converter؟

يوفر Tipard DVD to iPod Converter حلاً احترافيًا لنسخ تنسيقات الفيديو DVD إلى iPod مثل MP4 و MOV واستخراج الصوت من قرص DVD وحفظه كتنسيقات صوتية مثل MP3 و WAV. العملية برمتها بسيطة ولن تستغرق الكثير من الوقت.

يدعم هذا الـ DVD Converter جميع أجهزة Apple ، بما في ذلك iPod Touch و iPod Nano و iPad mini و iPad mini 2 و iPad mini 3 و iPad mini 4 و iPad Air و iPad Air 2 و iPad Pro و iPhone 5 و iPhone 5S و iPhone 6 / 6 Plus و iPhone 6s / 6s Plus و Apple TV و Apple TV 2 و Apple TV 3.

وباعتباره برنامجًا احترافيًا لـ DVD to iPod Converter ، فمن السهل نسخ ملفات DVD / Folder وملفات IFO إلى تنسيقات الفيديو عالية الدقة في غضون دقائق. ويمكنك تمامًا تحرير الفيديو قبل التحويل إلى أي تنسيقات فيديو وصوت.

كيفية استخدام هذا محول الفيديو DVD لنسخ أقراص DVD إلى iPod؟

تحميل مجاني هذا DVD إلى iPod Ripper وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز. اتبع الخطوات التالية ، حتى تتمكن من تشغيل الموسيقى ومقاطع الفيديو والأفلام على iPod ومشغلات الوسائط المتعددة الأخرى.

  • 1. قم بتحميل قرص DVD / مجلد / ملفات IFO لهذا البرنامج. سيظهر قرص DVD الذي تم تحميله على واجهة برنامج DVD Ripper هذا.
  • 2. انت قادر على معاينة الفيديو على النافذة اليمنى. أو إذا أضفت قرص DVD الموسيقي ، يمكنك أيضًا الاستماع للموسيقى الرائعة قبل التحويل.
  • 3. اختر تنسيق الإخراج من الملف زر القائمة المنسدلة. يوجد أكثر من تنسيقات فيديو وصوت 300 لمعلوماتك. يمكنك تحويل قرص DVD إلى أي من تنسيقات iPod المدعومة. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في تحويل DVD إلى MP4 ، فيمكنك اختر MP4 كتنسيق الإخراج. أو إذا كنت تريد نسخ موسيقى DVD إلى MP3 ، يمكنك فقط اختيار MP3 كتنسيق إخراج.
  • 4. تعديل مقاطع الفيديو. مسموح لك بتدوير زاوية الفيديو ، وضبط تأثير 3D ، وإطار الفيديو المحصولي ، وإضافة علامات مائية والمزيد من وظائف التحرير هنا لجعل الفيديو الناتج الخاص بك أكثر حيوية.
  • 5. مزق الفيديو مع تحول زر على الواجهة الرئيسية.

المزيد من وظائف هذا دي في دي لتحويل آي بود:

نسخ أقراص DVD إلى iPod MP4 و M4V و MOV والفيديو و MP3 و M4A الصوت إلخ.
وظيفة التحرير القوية: القطع ، المحصول ، التأثير ، العلامة المائية ، المعاينة ، اللقطة ، الدمج ، إلخ.
6X سرعة تحويل أسرع ونوعية فيديو فائقة فائقة لتحويل DVD إلى iPod.
يتيح مشغل البناء للمستخدمين معاينة النوافذ والتقاط الصور باستخدام اللقطة.
قم بدمج العديد من عناوين / فصول DVD في واحدة مع تعيين الأمر.
إعادة تسمية الفيديو الأصلي قبل DVD to iPod Conversion.

كيفية مزق أي دي في دي آي بود

How to Rip Any DVD to iPod

Convert DVD to iPod

There are many ways to enjoy the wonderful music and videos. You are able to listen to the online songs and videos if you have Wi-Fi connection. However, sometimes we want to enjoy the videos or songs but there is no internet environment. So many people like to buy or rent the DVDs for playing on computer or Mac. Do you have any DVDs? Have you ever thought to rip these songs from DVD to iPod for listening anytime and anywhere? Do you want to copy the videos from DVD to iPod?

For instance, you are walking on road, climbing the mountain, or taking exercise on gym, do you want to enjoy the music with iPod at the same time? That will be awesome! If you have DVDs and want to enjoy the contents (including videos and audio) on iPod, you may need to rip them out from DVD and convert to iPod supported video and audio formats.

Tipard DVD to iPod Converter, best DVD iPod Conversion app, is mainly designed to convert any DVD to iPod compatible formats: MP3, AAC, WAV, AIFF, MP4, M4V, MOV, M4A, MP4, etc. Apart from converting DVD to iPod video/audio, it can also help you edit video with trim, crop, watermark, rename, merge and other editing functions.

Why Choose Tipard DVD to iPod Converter?

Tipard DVD to iPod Converter provides a professional solution to rip the DVD to iPod supported video formats such as MP4, MOV and extract audio from DVD and save as audio formats such as MP3 and WAV. The whole process is simple and it won't take you too much time.

This DVD iPod Converter supports all Apple devices, including iPod Touch, iPod Nano, iPad mini, iPad mini 2, iPad mini 3, iPad mini 4, iPad Air, iPad Air 2, iPad Pro, iPhone 5, iPhone 5S, iPhone 6/6 Plus, iPhone 6s/6s Plus and Apple TV, Apple TV 2, Apple TV 3.

As professional DVD to iPod Converter software, it is easy to rip any DVD disc/Folder and IFO files to HD video formats within minutes. And you are absolutely able to edit the video before converting to any video and audio formats.

How to user this DVD Video Converter for ripping DVD to iPod?

Free download this DVD to iPod Ripper and install on your Windows computer. Follow the next steps, so you are able to play your music, videos and movies on iPod and other multimedia players.

  • 1. Load DVD disc/folder/IFO files to this software. The loaded DVD will show on the interface of this DVD Ripper.
  • 2. You are able to preview the video on the right window. Or if you added the music DVD, you can also pre-listen the wonderful music before converting.
  • 3. Choose the output format from Profile drop-down button. There are more than 300 video and audio formats for your information. You are able to convert your DVD to any iPod supported formats. For example, if you want to convert the DVD to MP4, you can choose MP4 as output format. Or if you want to rip music DVD to MP3, you can just choose MP3 as output format.
  • 4. Edit the videos. You are allowed to rotate the video angle, adjust 3D effect, crop video frame, add watermark and more editing functions here to make your output video more vivid.
  • 5. Rip the video with Convert button on the main interface.

More functions of this DVD to iPod Converter:

Rip DVD to iPod MP4, M4V, MOV video and MP3, M4A audio etc.
Powerful editing function: trim, crop, effect, watermark, preview, snapshot, merge, etc.
6X faster conversion speed and super-high output video quality to convert DVD to iPod.
The build-in player enables users to preview window and capture picture with snapshot.
Merge several DVD title/chapters into one with set order.
Rename the original video before DVD to iPod Conversion.