كيفية تحويل دي في دي (VOB) إلى فيديو آي بود (MP4 / MOV / M4V) على ماك

تحويل دي في دي آي بود

عندما تكون بالخارج ، كيف تقوم بتشغيل أفلام DVD المفضلة لديك؟ خذ لاعب دي في دي؟ غير مقبول من قبل معظمكم. ماذا عن لعب أفلام دي في دي على جهاز iPod؟ يبدو فكرة جيدة؟ ولكن كيف تجعلها؟ بالتأكيد ، قم بتحويل VOB إلى ملفات MP4 / MOV / M4V بحيث يمكنك تشغيلها بشكل ملائم على جهاز iPod الخاص بك.

لماذا يتم تحويل VOB إلى MP4 / MOV / M4V؟

ما هو ملف VOB؟

عندما يتعلق الأمر DVD ، فستفكر في قرص يحتوي على مقاطع الفيديو. يتم إنشاء قرص DVD ، يتم اختصاره بواسطة قرص فيديو رقمي ، بواسطة الهاوي المصنوع محليًا أو المنتج التجاري. بشكل عام ، يتم ضغط قرص الفيديو الرقمي (DVD) في MPEG2 ، ويكون تنسيق الفيديو هو VOB ، لذا إذا قمت بإدراج قرص DVD في محرك الأقراص المدمج في نظام التشغيل Mac ، فيمكنك فتح ملف فيديو VOB وتشغيله مباشرة.

ما اختيار MP4 / MOV / M4V

بالنسبة إلى iPod touch و iPod Nano و iPod Classic و iPod Video ، فإنه يقبل فقط تنسيقات الفيديو المحدودة ، MP4 و MOV و M4V. إذا كنت تريد تشغيل ملفات فيديو DVD على جهاز iPod ، فستحتاج إلى الحصول على محول ملفات VOB لتحويل VOB إلى MP4 و MOV و M4V. ثم انسخ الفيديو المحول إلى جهاز iPod الخاص بك للمشاهدة بحرية.

كيفية تحويل VOB إلى MP4 / MOV / M4V على ماك

لتحويل VOB إلى MP4 ، أنت مطلوب من محول ملف VOB ، Tipard دي في دي الممزق لنظام التشغيل Mac هي الأداة الوحيدة التي يمكن أن تساعدك. أولا ، تحميل هذا البرنامج مجانا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يرجى ملاحظة أن مشغل ملفات VOB هذا له نسخة Windows و Mac. يجب تنزيل الإصدار الصحيح لتحويل VOB إلى MP4 أو MOV على Mac أو Windows 10 / 8 / 7 / Vista / XP. هنا نأخذ ماك على سبيل المثال.

خطوة 1

تشغيل DVD Ripper لـ Mac

بعد تنزيل DVD Ripper إلى جهاز Mac ، قم بتثبيت هذا البرنامج وتشغيله على جهاز Mac.

خطوة 2

تحميل ملفات DVD

أدخل قرص DVD في جهاز Mac من جانبه ، انقر فوق "تحميل قرص DVD" لاستيراد ملف DVD الخاص بك. ثم ستسمع صوتًا من جهاز Mac الخاص بك ، وهذا هو ما يقوم جهاز Mac الخاص بك بتحميل ملفات DVD عليه. انتظر ثواني لهذا البرنامج لتحميل هذه الملفات. يمكنك فتح ملفات تنسيق VOB وتشغيلها مع نافذة المعاينة على الجانب الأيمن.

خطوة 3

اختر تنسيق MP4 / MOV / M4V

اختر تنسيق MP4 / MOV / M4V المطلوب من القائمة المنسدلة "الملف الشخصي" لتحويل ملفات VOB. هنا يمكنك طباعة "MP4" أو "MOV" أو "M4V" في شريط البحث ، كما يُسمح لك بتحديد "Apple iPod" للعثور على تنسيقات الفيديو المطلوبة لـ iPod touch و iPod Nano و iPod Classic و iPod Video.

خطوة 4

تحويل ملفات VOB

بعد اختيار تنسيق الإخراج ، انقر فوق الزر "تحويل" لتحويل VOB إلى MP4 / MOV / M4V على جهاز Mac الخاص بك.

نصائح لتحويل VOB إلى MP4 / MOV / M4V

عند استخدام برنامج محول VOB هذا ، يجب الانتباه إلى النقاط التالية:

  • 1. لا تقوم فقط بتحويل VOB إلى MP4 و MOV و M4V ، كما أنها تمكنك من تحويل VOB إلى ملفات WMV أو AVI أو MKV أو MPEG إلخ لتشغيلها على الأجهزة الأخرى أو برامج التحرير.
  • 2. مشاهدة الفيديو دي في دي على آي بود ليست كافية؟ انتقل إلى الاستماع إلى الموسيقى MP3 على جهاز iPod. هذا المحول قوي بما يكفي لنسخ الصوت من ملفات فيديو DVD إلى MP3 ، AAC ، AIFF ، إلخ. ملف صوتي للاستماع على الـ iPod الخاص بك عرضاً.
  • 3. قبل تحويل ملفات VOB ، يمكنك تحرير ملفات VOB لإنشاء تأثيرات خاصة. يمكنك تدوير الفيديو الجانبي لتصحيح الزاوية ، وتحويل 2D إلى 3D للحصول على تجربة باستخدام أداة الواقع الافتراضي ، ومقطع الفيديو ، والمحاصيل ، وحتى فيديو العلامة المائية لتخصيص الفيديو الخاص بك.
  • 4. بالمقارنة مع VOB Converter عبر الإنترنت ، فإن هذا البرنامج آمن بما فيه الكفاية لحماية خصوصيتك دون أي مقابس. يمكنك تحميل وتحويل ملفات الفيديو VOB دون أي اتصال بالإنترنت.
  • 5. بعد تحويل DVD إلى تنسيقات متوافق مع iPod ، يمكنك مزامنة الفيديو مع iPod الخاص بك مع بعض أدوات نقل iPod معينة.
  • 6. تحسين جودة ملفات الفيديو VOB قبل التحويل إلى تنسيقات أخرى. مسموح لك بتحسين جودة الفيديو بأربع طرق ، ورفع دقة الفيديو من الأسفل إلى الأعلى ، وضبط السطوع والتباين تلقائيًا ، وإزالة ضوضاء الفيديو وتقليل اهتزاز الفيديو. يمكنك تحسين أفلام DVD الخاصة بك بسهولة بنقرة واحدة مع هذه الميزة.
  • 7. إذا قمت بتحميل أفلام HD DVD ، فيمكنك اختيار HD MP4 للتحويل إلى فيديو عالي الدقة لرؤيتك الواضحة على جهاز iPod الخاص بك.
  • 8. إذا كنت تريد وضع أجزاء أفلام DVD في ملف واحد ، فيمكنك اختيار جميع أجزاء الفيديو VOB ، ثم النقر فوق زر "دمج" (الزر الأول تحت قائمة الأفلام المحملة) لجعل أجزاء الفيديو VOB في ملف فيديو كامل واحد.
  • 9. كمحول VOB ، فإنه يسمح لك أيضًا بمعاينة تأثيرات الفيديو من خلال تشغيل ملفات VOB كمشغل VOB مجاني. قبل تحويلها ، حتى تتمكن من إجراء التعديلات حسب الأصول.

How to Convert DVD (VOB) to iPod Video (MP4/MOV/M4V) on Mac

Convert DVD to iPod

When you are outside, how do you play your favorite DVD movies? Take a DVD player? It is not accepted by most of you. How about playing DVD movies on your iPod? It sounds a good idea? But how to make it? Definitely, convert VOB to MP4/MOV/M4V files so that you could play it conveniently on your iPod.

Why convert VOB to MP4/MOV/M4V?

What is a VOB file?

When it comes to DVD, you will think of a disk with the videos. DVD, shorted by digital video disc, is created by homemade hobbyist or commercial producer. Commonly, DVD is compressed in MPEG2, and the video format is VOB, so if you insert a DVD into your Mac built-in drive, then you could open the VOB video file and play it directly.

What choose MP4/MOV/M4V

For iPod touch, iPod Nano, iPod Classic and iPod Video, it only accepts the limited video formats, MP4, MOV and M4V. If you want to play DVD videos on your iPod, you need to get a VOB file converter to convert VOB to MP4, MOV and M4V. Then copy the converted video into your iPod for watching freely.

How to convert VOB to MP4/MOV/M4V on Mac

For converting VOB to MP4, you are required a VOB file converter, Tipard DVD Ripper for Mac is the exact one tool that can help you. Firstly, free download this program to your computer. Kindly note that, this VOB file player has its Windows and Mac version. You should download the correct version to convert VOB to MP4, or MOV on Mac or Windows 10/8/7/Vista/XP. Here we take Mac for example.

Step 1

Run DVD Ripper for Mac

After downloading DVD Ripper to your Mac, install and launch this program on your Mac.

Step 2

Load DVD files

Insert your DVD into your Mac from its side, click "Load DVD Disk" to import your DVD file. Then you will hear a sound from your Mac, that is what your Mac is loading the DVD files. Wait seconds for this program to load those files. You could open VOB format files and play it with the preview window on the right side.

Step 3

Choose MP4/MOV/M4V format

Choose your wanted MP4/MOV/M4V format from the drop-down list of "Profile" to convert VOB files. Here you could print "MP4", "MOV" or "M4V" in the search bar, also you are allowed to select "Apple iPod" to find the wanted video formats for your iPod touch, iPod Nano, iPod Classic and iPod Video.

Step 4

Convert VOB files

After you choosing the output format, click the "Convert" button to convert VOB to MP4/MOV/M4V on your Mac.

Tips for converting VOB to MP4/MOV/M4V

When you use this VOB converter software, you need to pay attention to the following points:

  • 1. Not only convert VOB to MP4, MOV and M4V, it also enables you to convert VOB to WMV, AVI, MKV, MPEG, etc. video files to play on your other devices or editing software.
  • 2. Watch DVD video on iPod is not enough? Go to listen to MP3 music on iPod. This converter is powerful enough to copy audio from DVD video files to MP3, AAC, AIFF, etc. audio file for listening on your iPod casually.
  • 3. Before you convert VOB files, you could edit VOB files to create special effects. Rotate sideways video to correct angle, convert 2D to 3D for an experience with your VR tool, clip, crop, even watermark video to customize your own video.
  • 4. Compared to online VOB Converter, this program is safe enough to protect your privacy without any plugs-in. you could load and convert VOB video files without any internet connection.
  • 5. After converting DVD to iPod compatible formats, you could sync video to your iPod with some certain iPod transfer tools.
  • 6. Enhance VOB video files quality before converting to other formats. You are allowed to improve video quality in four ways, raise video resolution from lower to higher, adjust brightness and contrast automatically, remove video noise and reduce video shaking. You could enhance your DVD movies easily with one click with this feature.
  • 7. If you load HD DVD movies, then you could choose HD MP4 to convert to HD video for your clear vision on your iPod.
  • 8. If you want to put your DVD movie parts into one file, then you could choose all VOB video parts, then click "Merge" button (the first button under loaded movies list) to make the VOB video parts into one complete video file.
  • 9. As a VOB converter, it also lets you preview the video effects by playing the VOB files as a free VOB player. Before you converting it, so that you could make adjustments duly.