كيفية صنع واختيار يوجا دي في دي الصحيح

يوجا دي في دي

اليوغا مفيدة لكلا الجسم والعقل من الإشباع الفوري إلى تحول دائم. بدأ الكثير من الناس ممارسة اليوغا من أجل إنقاص الوزن ، لكنهم وجدوا أن اليوجا يمكن أن تجلب المزيد من الفوائد في وقت لاحق ، مثل تقليل التوتر والقضاء على القلق. كان الذهاب إلى دروس اليوغا ذات شعبية كبيرة ومع ذلك ، أنها مكلفة وتستغرق وقتا طويلا. أفضل حل بديل هو اختيار يوجا دي في دي المناسب أو صنع واحدة مخصصة وممارسة اليوغا في راحتك. للوفاء بمثل هذه المطالب ، أصدر العديد من الخبراء أقراص DVD أو مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. تواجه الكثير من أشرطة الفيديو يوجا ، وكيفية اختيار واحد مناسب يصبح تحديا جديدا. في هذا المنشور ، سنقوم بمشاركة أفضل طريقة لعمل مجموعة يوجا دي في دي مخصصة وتحديد بعض من أحد الأمازون أو الهدف.

الجزء 1. جعل مخصص اليوغا دي في دي

إذا كنت قد حصلت على الفيديو المفضل لفئة اليوغا على الإنترنت ، فقد تحتاج إلى عمل قرص فيديو رقمي مخصص لليوجا وتشغيله على شاشة أكبر. إن اختيار صانع واحد صحيح أمر مهم ، لأن جودة المخرجات السيئة قد تؤثر على ممارسة اليوغا بشكل صحيح. من هذه النقطة ، نوصي برنامج Tipard دي في دي الخالق.

يتيح لك جهاز DVD هذا تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت وحرقها على أقراص مباشرة. علاوة على ذلك ، تستخدم خوارزمية متقدمة لترميز مقاطع الفيديو الرقمية وتوليد أقراص DVD قابلة للتشغيل دون فقدان للجودة. ميزة أخرى من دي في دي الخالق هو تبسيط عملية صنع اليوغا دي في دي.

كيفية جعل اليوغا دي في دي مع Tipard دي في دي الخالق

خطوة 1

يحتوي DVD Creator على إصدار واحد لـ Windows و Mac على التوالي. يمكنك الانتقال إلى الموقع الرسمي ، وتنزيل الإصدار الصحيح وتثبيت DVD Creator على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عندما تريد عمل DVD يوجا ، قم بتشغيل DVD Creator.

Tipard دي في دي الخالق

خطوة 2

انقر على الزر تحميل الفيديو عبر الإنترنت في الجزء العلوي من DVD Creator ، الصق URL يحتوي على فيديو يوجا تريد حرق على DVD في الحقل الصحيح. ثم سوف دي في دي الخالق فهم أشرطة الفيديو لليوغا لحرق أقراص DVD.

إضافة فيديو

خطوة 3

بعد التنزيل ، اضغط على تحرير الفيديو القائمة لفتح شاشة تحرير الفيديو وتحرير فيديو يوجا كما يحلو لك. يمكنك أيضًا إضافة مساحات صوتية وترجمات مصاحبة على الفيديو عبر تحرير الصوت . أضف ترجمات القوائم.

خطوة 4

اذهب إلى نافذة تحرير القائمة عن طريق الضغط على تعديل أيقونة على لوحة القائمة DVD ، اختر قالب القائمة وتخصيصها مع الأزرار والنصوص والصور الشخصية. بعد إنشاء القائمة ، انقر فوق حفظ زر للرجوع إلى الواجهة الرئيسية.

تحرير الفيديو

خطوة 5

وأخيرا ، أدخل قرص DVD فارغ في محرك الأقراص الخاص بالكمبيوتر ، واختر محرك الأقراص الضوئية من الوجهات السياحية قائمة واختر اسمًا في حقل Volume Label ، وانقر على حرق زر لاستكمال خلق.

انتظر لبضع دقائق ، يمكنك تشغيل مجموعة يوغا دي في دي على التلفزيون وممارسة اليوغا في المنزل.

الجزء 2. أفضل يوجا دي في دي للاختيار

بالطبع ، يمكنك شراء قرص DVD من Amazon أو eBay. هنا مراجعة DVDs الموصى بها يجب أن تعرفها لليوجا.

1. أفضل يوجا دي في دي للمبتدئين

يوجا دي في دي للمبتدئين من قبل رودني يي هو نقطة جيدة لبدء ممارسة اليوغا. من المعروف أن العديد من مواقف اليوجا صعبة. وممارسة المبتدئين مثل هذا الموقف المهني أمر خطير. ويركز يوجا دي في دي روددي للمبتدئين على تقنيات المبتدئين. يمكن للمبتدئين تعلم كيفية ممارسة اليوغا بشكل صحيح من مدربين محترفين رودني يي وكولين سيدمان.

يوجا دي في دي

2. أفضل خيار لكبار السن

كما قال اسمها ، فإن اليوغا فوق 50 هي قرص DVD مخصص يستهدف متوسط ​​العمر وكبار السن. بالنسبة لكبار السن ، فإن اليوغا هي طريقة جيدة للحفاظ على لياقة الجسم وتجنب مجموعة متنوعة من الأمراض المزمنة. المرونة ونشاط كبار السن ليست جيدة مثل الشباب ، لذلك كبار السن بحاجة إلى تعليم خاص. اليوغا على 50 يرشد كبار السن للقيام اليوغا بلطف وبشكل صحيح.

يوجا دي في دي

3. قمة اليوغا دي في دي للقلق

اليوم ، أصبح من السهل على الناس المزيد والمزيد من القلق ، ويرجع ذلك جزئياً إلى أن ضغط العمل والحياة يتزايد. Tara Lee's Elements of Yoga: تركز أساسات الأرض على استخدام اليوغا لضبط النفس وجعل الناس يهدئون. هو أكثر فائدة كشكل من أشكال الاسترخاء والروحانية.

يوجا دي في دي

4. أفضل قرص لليوجا لفقدان الوزن

كثير من الناس يمارسون اليوغا لفقدان الوزن. والخاسر الأكبر هو نسخة يوجا دي في دي من أكبر برنامج تلفزيوني الخاسر. سوف يخبرك المدربون المحترفون كيفية استخدام تقنيات اليوغا لإلقاء برك المياه بفعالية وأمان.

يوجا دي في دي

5. أفضل DVD اليوغا لتحسين المرونة

بعد العمل طوال اليوم ، تصبح عضلات العنق والعضلات كثيرة. بعد ذلك ، يمكن أن يساعدك قرص اليوجا المسمى يوغا للمبتدئين وغيرهم على تحسين المرونة وتعزيز قوة الجسم. علاوة على ذلك ، فهي مناسبة لكل من المبتدئين والمستخدمين المتقدمين.

يوجا دي في دي

6. أعلى هاثا يوغا دي في دي

هاثا هو فرع من أشكال اليوغا ، والتي تجمع بين مجموعة من الحركات الأساسية مع التنفس. قوة هاثا يوجا: مبتدئ سلسلة هو أفضل دي في دي عن هاثا يوجا. يمكنك تعلم روتين من اليوغا بسيطة وطريقة التنفس الصحيح.

يوجا دي في دي

7. أعلى Vinyasa يوجا DVD

هل تريد أن تتعلم سلسلة من اليوغا التي تتدفق بسلاسة في بعضها البعض؟ يعتبر Vinyasa Flow Yoga نقطة بداية جيدة. Yinyasa هو انتماء آخر لليوجا ، والذي يحتوي على العديد من المواقف غير المنفصلة ، ولكن سلسلة من الوضع المتماسك.

يوجا دي في دي

8. أفضل قوة اليوغا دي في دي

اليوغا ليس فقط يمكن أن تساعد الناس على فقدان الوزن ، ولكن أيضا لديه القدرة على بناء العضلات وتعزيز القوة. قوة اليوغا ، على سبيل المثال ، هو فرع يوجا خاص يستخدم ممارسة أسرع وأكثر كثافة لبناء العضلات. قوة يوجا - إجمالي الجسم تجريب هو مثل تعليمات DVD يوجا السلطة.

يوجا دي في دي

9. أعلى قرص بيكرام يوجا

بيكرام يوغا ، وتسمى أيضا اليوغا الساخنة ، يحتوي على سلسلة من 26 تحدي يطرح. إذا كنت قد تعلمت وضع اليوغا الأساسي ، فإن Bikram Yoga طريقة جيدة لتحسين مهارة اليوجا. يمكنك معرفة التعليمات حول يوغا بيكرام من طريقة Barkan: Hot Yoga.

يوجا دي في دي

10. أفضل ينجار يوجا دي في دي

هناك فرع لليوغا يدعى Iyengar Yoga ، والذي يرشدك إلى تحسين المرونة وتعزيز القوة باستخدام الأشرطة والكراسي وغيرها من الأدوات. مجانية Iyengar ممارسة اليوغا والاستمتاع هو أفضل Iyengar يوجا DVD على الأمازون.

يوجا دي في دي

النتيجة

في هذه المقالة ، شاركنا البرنامج التعليمي لإنشاء قرص DVD مخصص مخصص لمقاطع الفيديو عبر الإنترنت. يمكنك اتباع البرنامج التعليمي واستخدام Tipard DVD Creator لتحقيق أعلى جودة بسهولة. هناك طريقة أخرى لممارسة اليوغا في المنزل وهي شراء قرص DVD لليوجا على Amazon أو eBay مباشرة. حددنا أعلى 10 لأشخاص مختلفين وأهداف مختلفة. إذا كنت ترغب في الاسترخاء ، على سبيل المثال ، يمكنك محاولة "عناصر يوجا تارا لي": أساس الأرض أو قوة هاثا يوجا: المبتدئين. يمكن أن يساعدك Vinyasa Flow Yoga المعنون للمبتدئين وغيرهم على تحسين المرونة. بالنسبة للأشخاص النحيفين ، يمكن أن يقوم Power Yoga - Total Body Workout ببناء المزيد من العضلات.

كيفية صنع واختيار يوجا دي في دي الصحيح

How to Make and Choose a Right Yoga DVD

Yoga DVD

Yoga is beneficial to both body and mind from instant gratification to lasting transformation. Many people started to do Yoga in order to lose weight, but found that Yoga could bring more benefits later, such as reduce stress and eliminate anxiety. Going to Yoga classes was once very popular; however, it is expensive and time consuming. A better alternative solution is to choose an appropriate Yoga DVD or make a custom one and practice Yoga at your convenience. To meet such demands, many experts have released DVDs or videos online. Facing so many Yoga videos, how to choose an appropriate one becomes a new challenge. In this post, we are going to share the best way to make a custom Yoga DVD set and identify some beset one from Amazon or Target.

Part 1. Make a custom Yoga DVD

If you have got your favorite Yoga class video online, you may want to make a custom Yoga DVD and play it on larger screen. Choosing a right one maker is important, because poor output quality may affect you practice Yoga correctly. From this point, we recommend Tipard DVD Creator.

This DVD maker allows you to download online videos and burn them to discs directly. Moreover, it use advanced algorithm to encode digital videos and generate playable DVDs without quality loss. Another advantage of DVD Creator is to simplify the Yoga DVD making process.

How to make Yoga DVD with Tipard DVD Creator

Step 1

DVD Creator has one version for Windows and Mac respectively. You can go to official website, download the correct version and install DVD Creator on your computer. When you want to make a Yoga DVD, run DVD Creator.

Tipard DVD Creator

Step 2

Click on the Download Online Video button on top of DVD Creator, paste the URL contains the Yoga video you want to burn on DVD in to the right field. Then DVD Creator will grasp the Yoga videos for DVD burning.

Add Video

Step 3

After downloading, press the Edit Video menu to open the video editing screen and edit the Yoga video as you wish. You can also add audio tracts and subtitles on the video via the Edit Audio and Add Subtitles menus.

Step 4

Go to menu editing window by pressing the Edit icon on DVD menu panel, choose a menu template and customize with buttons, text and personal images. After menu creating, click on the Save button to back to main interface.

Edit Video

Step 5

Finally, insert a blank DVD in to computer's disc drive, choose your optical drive from the Destination list on and pick a name in the Volume Label field, click on the Burn button to complete creating.

Wait for a few minutes, you can playback the Yoga DVD set on TV and practice Yoga at home.

Part 2. The best Yoga DVDs to Choose

Of course, you can purchase a Yoga DVD from Amazon or eBay. Here are the recommended DVDs review you should know for Yoga.

1. The best Yoga DVD for beginners

Yoga DVD for Beginners by Rodney Yee is a good point to start Yoga practice. It is well known that many Yoga postures are difficult. And beginners practice such professional posture is dangerous. Rodney Yee's Yoga DVD for Beginners focuses on beginner techniques. Novice could learn how to practice Yoga correctly from professional instructors Rodney Yee and Colleen Saidman.

Yoga DVD

2. The best choice for seniors

As its name said, Yoga over 50 is a dedicated Yoga DVD targeting middle age and older people. For seniors, Yoga is a good way to keep body fitness and avoid variety of chronic. The flexibility and activity of the elders are not as good as young people, so seniors need special instruction. Yoga over 50 instructs seniors to do Yoga gently and correctly.

Yoga DVD

3. The top Yoga DVD for anxiety

Today, more and more people become easy to get anxious, partly because work and life pressure turns greater. Tara Lee's Elements of Yoga: earth foundation concentrates on utilizing Yoga to adjust breath and making people calm down. It is more useful as a form of relaxation and spirituality.

Yoga DVD

4. The best Yoga disc for weight loss

Many people practice Yoga for weight loss. The Biggest Loser is the Yoga DVD version of Biggest Loser TV show. Professional instructors will tell you how to use Yoga techniques to shed ponds effectively and safely.

Yoga DVD

5. The best Yoga DVD for flexibility improvement

After working all day long, many people's neck and muscles will become stiff. Then the Yoga disc titled Yoga for beginners & beyond could help you improve flexibility and enhance body strength. Moreover, it is suitable for both beginners and advanced users.

Yoga DVD

6. The top Hatha Yoga DVD

Hatha is a branch of Yoga forms, which combines a series of basic movements with breathing. The Power of Hatha Yoga: Beginner Series is best-seller DVD about Hatha Yoga. You can learn a routine of simple Yoga poses and the correct breathing method.

Yoga DVD

7. Top Vinyasa Yoga DVD

Do you want to learn a series of Yoga poses that flow smoothly into one another? Vinyasa Flow Yoga is a good start point. Yinyasa is another affiliation of Yoga, which contains several not separate poses, but a series of coherent pose.

Yoga DVD

8. The best power Yoga DVD

Yoga not only could help people lose weight, but also has the capacity to build muscle and enhance strength. Power Yoga, for example, is a special Yoga branch that utilizes faster, higher-intensity practice to build muscle. Power Yoga - Total Body Workout is such a Power Yoga DVD instruction.

Yoga DVD

9. Top Bikram Yoga disc

Bikram Yoga, also called hot Yoga, contains a series of 26 challenging poses. If you have learnt basic Yoga pose, Bikram Yoga is good way to improve Yoga skill. You can learn the instructions about Bikram Yoga from The Barkan Method: Hot Yoga.

Yoga DVD

10. The best Iyengar Yoga DVD

There is a Yoga branch, called Iyengar Yoga, which instructs you to improve flexibility and enhance strength by using straps, chairs and other props. Iyengar Yoga Practice and Enjoy is the best-sell Iyengar Yoga DVD on Amazon.

Yoga DVD

Conclusion

In this article, we have shared the tutorial to make a custom Yoga DVD with online videos. You can follow the tutorial and use Tipard DVD Creator to make a highest quality easily. Another way to practice Yoga at home is to buy a Yoga DVD on Amazon or eBay directly. We identified top 10 for different people and different targets. If you want to relax, for example, you can try Tara Lee's Elements of Yoga: earth foundation or The Power of Hatha Yoga: Beginner Series. Vinyasa Flow Yoga titled for beginners & beyond could help you improve flexibility. For the slim people, Power Yoga - Total Body Workout could build more muscle.