كيفية حرق افلام دي في دي على نحو فعال

حرق أفلام دي في دي

اليوم ، يمكن ترقيم كل شيء تقريبًا عن حياتنا وتخزينه كبيانات ، من مستندات المكتب إلى قائمة جهات الاتصال ، ومن الصور الخاصة إلى مقاطع الفيديو العائلية. نحن نعيش في عالم رقمي الآن. لكن كتابة الأفلام على أقراص DVD ليست بسيطة مثل إنشاء قرص بيانات ، جزئياً لأن أغراضها مختلفة. يتم استخدام قرص البيانات لتخزين البيانات دون ضرر ؛ في حين يجب تشغيل فيلم DVD على مشغلات DVD ونظام الترفيه المنزلي وأجهزة الكمبيوتر الشخصية. يستطيع العديد من منشئي أقراص DVD إنتاج أقراص قابلة للتشغيل؛ ولكن يمكن فقط للأجهزة الممتازة إنشاء أقراص قابلة للتشغيل بجودة عالية. في هذا البرنامج التعليمي ، سنشارك أفضل الطرق لتحويل الأفلام إلى DVD.

الطريقة 1. حرق الأفلام على دي في دي مع Tipard DVD الخالق

برنامج Tipard دي في دي الخالق هي واحدة من أفضل برامج حرق دي في دي في السوق. مع هذا الفيلم لتحويل DVD ، يمكنك التمتع بالعديد من الميزات المفيدة للحصول على ملفات DVD المطلوبة.

  • 1. يمكنك كتابة أفلام بتنسيقات مختلفة على قرص DVD واحد ، مثل MP4 و MOV و MPEG و FLV و WMV و MKV و AVI وتنسيقات الفيديو الأخرى.
  • 2. يسمح لك بنسخ الأفلام على قرص DVD من الأجهزة المحمولة ، مثل iPhone و iPad.
  • 3. يمكنك الاستفادة من مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها لإنشاء DVD داخل DVD Creator.
  • 4. هناك ميزات واسعة لتحرير الفيديو والصوت تسمح لك بتقليم ودمج مقاطع الفيديو ، صور المحاصيل ، إضافة علامات مائية ومقاطع صوتية ، وتطبيق التأثيرات والفلاتر.
  • 5. يمكنك القائمة DIY لفيلم DVD أو تصميم قائمة DVD مع قوالب مصممة تصميما جيدا.
  • 6. تمتلك الخوارزمية المضمنة القدرة على تحسين الفيلم وإنشاء أعلى جودة ممكنة للإخراج.

كيفية حرق الأفلام على دي في دي مع Tipard DVD الخالق

الخطوة1

أدخل قرصًا فارغًا في محرك الأقراص الضوئية بجهاز الكمبيوتر لحرق الأفلام على قرص DVD وتشغيل برنامج DVD Creator. يمكنك تنزيل هذا التطبيق وتثبيته من موقعه الرسمي على الويب وفقًا لنظام التشغيل الذي تستخدمه.

Tipard دي في دي الخالق

الخطوة2

تتكشف إضافة ملف القائمة على الشريط العلوي واختيار إضافة فيديو خيار لفتح مستكشف Windows. حدد الأفلام التي تريد تحويلها إلى DVD وانقر فوق اذهب الى زر لاستيرادهم إلى DVD Creator.

إضافة فيديو

الخطوة3

بعد الأفلام المستوردة ، يمكنك تحديد فيلم والنقر على تحرير الفيديو القائمة للذهاب إلى نافذة التحرير. هنا يمكنك تحرير الفيلم كما يحلو لك. إذا كنت ترغب في إضافة مسارات صوتية أو ترجمات إلى الفيلم ، فإن إضافة الصوت والقائمة أضف ترجمة القائمة متاحة على الشريط العلوي.

الخطوة4

ثم انقر على تعديل أيقونة في قائمة قائمة DVD الصحيحة للانتقال إلى نافذة تعديل القائمة. اختر قالب القائمة المفضل لديك على الجانب الأيسر وقم بتخصيصه لقرص DVD الخاص بك. ضرب حفظ زر لتأكيد الإعدادات والعودة إلى الواجهة الرئيسية.

تحرير الفيديو

الخطوة5

اختيار محرك الأقراص الضوئية من وجهات قائمة وإدخال اسم في تسمية وحدة التخزين حقل. أخيرا ، اضغط على حرق زر لإكمال كتابة الأفلام على DVD. انتظر بضع دقائق يمكنك رفض اسطوانة الفيلم بعد عملية الكتابة.

الطريقة 2. نسخ الأفلام على قرص DVD باستخدام Windows Media Center

يعد Windows Media Center أداة مساعدة للنظام في Windows 7 و XP و Vista. وهو متوافق أيضًا مع Windows 8 / 8.1. ولكن عليك تثبيته يدويًا. هذه الأداة ليست فقط مدير وسائط ، ولكن أيضا تطبيق حرق القرص. عندما تريد إنشاء فيلم DVD ، يمكنك إدراج قرص فارغ واتباع الخطوات أدناه لنسخ الأفلام إلى DVD.

ويندوز ميديا ​​سنتر

كيفية نسخ الأفلام على دي في دي مع WMC

الخطوة1

افتح Windows Media Center. يمكنك العثور عليها قائمة البداية > جميع البرامج. على المهام قائمة ، اختر حرق CD / DVD.

الخطوة2

سيكشف فيلم WMC إلى DVD عن القرص الفارغ ويسأل عن تنسيق القرص الذي تريد إنشاؤه. أختر فيديو دي في دي وانقر على التالى زر للمتابعة.

الخطوة3

في النافذة الثانية ، أدخل اسمًا لفيلم DVD الخاص بك في الحقل واضغط على التالى زر للمضي قدما. ثم في نافذة اختيار الوسائط ، اختر مكتبة الفيديو واضغط على التالى زر للانتقال إلى مكتبة الفيديو. هنا يمكنك تحديد الأفلام التي تريد نسخها إلى القرص.

الخطوة4

يمكنك إعادة تعيين اسم ملف الفيلم عن طريق النقر تغيير الإسم أو إضافة المزيد من الأفلام عن طريق الضغط إضافة المزيد من. ثم اضغط على حرق دي في دي زر ثم اختر نعم في مربع حوار التأكيد لبدء نسخ الأفلام على القرص.

إن ترتيب ملفات الأفلام التي أضفتها على نافذة نسخ الأسطوانات هو ترتيب التشغيل.

الطريقة 3. نقل الأفلام إلى دي في دي مع حرق على ماك

بينما يحتوي نظام التشغيل Mac OS X على ميزة حرق اسطوانة مدمجة ، توجد بعض القيود. لذلك ، عندما تريد إنشاء فيلم DVD على كمبيوتر Mac ، من الأفضل استخدام برنامج جهة خارجية ، مثل Burn. الفيلم إلى ناسخ أقراص DVD هو تطبيق مجاني يحرق القرص يدعم نقل الأفلام إلى قرص DVD على أجهزة Mac.

حرق دي في دي على ماك

كيفية نقل الأفلام إلى دي في دي مع حرق

الخطوة1

ضع القرص الفارغ في محرك أقراص DVD وافتحه حرق على حاسوبك. إذا قمت بتثبيت حرق، يمكنك العثور عليها تطبيق المجلد.

الخطوة2

اضغط على فيديو علامة التبويب في الجزء العلوي من حرق للذهاب إلى شاشة صنع قرص الفيديو.

الخطوة3

يحتوي تحديد موقع المجلد على الأفلام التي تريد نقلها إلى قرص DVD. سحب وإسقاط جميع الأفلام في المنطقة الفارغة من شاشة صنع قرص الفيديو. أو يمكنك استخدام أكثر وزر ناقص زر لإضافة ملفات الأفلام وإزالتها.

الخطوة4

اكتب اسمًا في الحقل أسفل علامات تبويب الفيديو واختر دي في دي من قائمة تنسيق القرص.

الخطوة5

عندما تكون مستعدًا ، انقر فوق حرق زر في الزاوية اليمنى السفلى. في مربع الحوار المنبثق ، حدد سرعة احتراق من قائمة السرعة وضرب حرق زر لبدء نقل الأفلام إلى DVD.

للاحتفاظ بجودة الصورة الأصلية ، من الأفضل اختيار سرعة احتراق أبطأ.

في الختام

في هذه المقالة ، قدمنا ​​عدة طرق لحرق الأفلام على قرص DVD. هذه الأساليب جميعها لديها بعض المزايا والمزايا. Burn هو تطبيق مفيد لحرق الأقراص لأجهزة Mac. لا تزال ميزة احتراق القرص المدمج تحتوي على بعض أوجه القصور. الأداة المساعدة Disk ، على سبيل المثال ، يدعم فقط نسخ تنسيقات ملفات محدودة إلى أقراص. حرق لديه القدرة على حرق الأفلام على DVD دون التحول. لذلك ، يمكنك الاحتفاظ بجودة الفيلم الأصلية قدر الإمكان. يعد Windows Media Center هو مدير ملفات وسائط لـ Windows. وهذه الأداة لديها أيضا القدرة على كتابة الأفلام على القرص دون تحويل. إذا كنت بحاجة إلى صانع أفلام DVD احترافي ، فيمكنك تجربة Tipard DVD Creator. يوفر هذا التطبيق حرق دي في دي ميزات واسعة ولديه القدرة على خلق أعلى جودة الانتاج ممكن.

الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

كيفية حرق افلام دي في دي على نحو فعال

How to Burn Movies to DVD Effectively

Burn Movies to DVD

Today, almost everything about our life can be digitized and stored as data, from office documents to contact list, from private photos to family videos. We are living in a digital world now. But writing movies to DVD is not as simple as making a data disc, partly because their purposes are different. A data disc is used to store data without damage; while a movie DVD should be playable on DVD players, home entertainment system and PCs. Many DVD creators are able to produce playable discs; but only the excellent ones could create playable discs with high quality. In this tutorial, we are going to share the best ways to convert movies to DVD.

Method 1. Burn movies to DVD with Tipard DVD Creator

Tipard DVD Creator is one of the best DVD burning software on market. With this movie to DVD converter, you can enjoy many useful features to get the desired DVD files.

  • 1. You can write movies in various formats to one DVD, such as MP4, MOV, MPEG, FLV, WMV, MKV, AVI and other video formats.
  • 2. It allows you to burn movies to DVD from portable devices, such as iPhone and iPad.
  • 3. You can download movies from YouTube and other website for DVD creating within DVD Creator.
  • 4. There are extensive video and audio editing features allow you to trim and merge video clips, crop images, add watermark and audio tracks, apply effect and filters.
  • 5. You can DIY menu for movie DVD or design the DVD menu with well-designed templates.
  • 6. The embedded algorithm has the capacity to enhance the movie and create highest output quality possible.

How to burn movies to DVD with Tipard DVD Creator

Step 1

Insert a blank disc into computer's optical drive for burning movies to DVD and run DVD Creator. You can download and install this application from its official website according to your operating system.

Tipard DVD Creator

Step 2

Unfold the Add File menu on the top ribbon and choose Add Video option to open Windows Explorer. Select the movies you want to convert to DVD and click on the Open button to import them into DVD Creator.

Add Video

Step 3

After movies imported, you can select a movie and click on the Video Edit menu to go to editing window. Here you can edit the movie as you wish. If you want to add audio tracks or subtitles to the movie, the Add Audio menu and Add Subtitle menu are available on the top ribbon.

Step 4

Then click on the Edit icon in right DVD menu panel to go to menu editing window. Choose your favorite menu template on the left side and customize it for your movie DVD. Hit the Save button to confirm settings and back to main interface.

Edit Video

Step 5

Choose the optical drive from the Destination list and input a name in the Volume Label field. Finally, hit the Burn button to complete writing movies to DVD. Wait for a few minutes; you can reject the movie disc after writing process.

Method 2. Copy movies to DVD with Windows Media Center

Windows Media Center is a system utility in Windows 7, XP and Vista. It is also compatible with Windows 8/8.1; but you have to install it manually. This utility is not only a media manager, but also a disc burning application. When you want to create a movie DVD, you can insert a blank disc and follow the steps below to copy movies to DVD.

Windows Media Center

How to copy movies to DVD with WMC

Step 1

Open Windows Media Center. You can find it in Start menu > All Programs. On its Tasks list, choose burn CD/DVD.

Step 2

WMC movie to DVD creator will detect the blank disc and ask what disc format you want to create. Choose Video DVD and click on the Next button to continue.

Step 3

In the second window, enter a name for your movie DVD in the field and hit the Next button to move on. Then in media select window, choose Video Library and press the Next button to go to video library. Here you can select the movies you want to copy to disc.

Step 4

You can reset the movie file name by clicking Change Name or add more movies by pressing Add More. Then click on the Burn DVD button and then choose Yes on the confirm dialog to start copying movies to disc.

The order of the movie files you added on the disc burning window is the playing order.

Method 3. Transfer movies to DVD with Burn on Mac

While Mac OS X has built-in disc burning feature, there are some limitations. So, when you want to create a movie DVD on your Mac computer, you'd better use third party software, such as Burn. The movie to DVD burner is a free disc burning application supports to transfer movies to a DVD on Mac computers.

Burn DVD on Mac

How to transfer movies to DVD with Burn

Step 1

Put the empty disc into your DVD drive and open Burn on your computer. If you have installed Burn, you can find it in Application folder.

Step 2

Press the Video tab on the top area of Burn to go to video disc making screen.

Step 3

Locate to the folder contains the movies you want to transfer to DVD. Drag and drop all the movies into the blank area of video disc making screen. Or you can use the Plus button and Minus button to add and remove movie files.

Step 4

Type a name into the field under the Video tabs and chooses DVD from the disc format list.

Step 5

When you are ready, click on the Burn button at bottom right corner. On the pop-up dialog, decide a burning speed from the Speed list and hit the Burn button to start transferring movies to DVD.

To keep the original image quality, you'd better choose a slower burning speed.

Conclusion

In this article, we introduced multiple ways to burn movies to DVD. These methods all have some benefits and advantages. Burn is a useful disc burning application for Mac computers. The built-in disc burning feature still has some shortcomings. Disk Utility, for example, only supports to burn limited file formats to discs. Burn has the capacity to burn movies to DVD without transformation. So, you can keep the original movie quality as much as possible. Windows Media Center is a media file manager for Windows. And this utility also has the capacity to write movies to disc without converting. If you need a professional movie DVD maker, you can try Tipard DVD Creator. This DVD burning application offers extensive features and has the ability to create highest output quality possible.