الطريق الأسهل على كيفية مزق ألعاب الجوع دي في دي

Rip Hunger Games DVD

ألعاب الجوع DVDوالتي تعد واحدة من أكثر الأفلام شعبية لكثير من الناس. تم إصدار ألعاب Hunger كلاهما إصدار Blu-ray وإصدار DVD. بمجرد حصولك على القرص من Netflix ، يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من مقاطع فيديو Hunger Games والاستمتاع بها على الهاتف الذكي. ومع ذلك ، ما هو أفضل حل لألعاب Hunger Games DVD مع حماية DRM؟ إذا كنت جاهلاً تمامًا ، يمكنك المضي قدمًا وقراءة هذه المقالة. توفر المقالة الإرشادات التفصيلية حول نسخ أقراص Hunger Games DVD ، والتي يمكنك استخدام مقاطع الفيديو كنسخ احتياطية أو مشاهدتها على أجهزة أخرى.

الجزء 1. الجوع ألعاب دي في دي مراجعة

تم اقتباس قصة Hunger Games DVD من رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة الأمريكية سوزان كولينز ، من إخراج جاري روس وجينيفر لورانس وجوش هاتشرسون وليام هيمسوورث ، والتي تم عرضها في مارس 23 ، 2012 في الولايات المتحدة.

يحكي قصة في قارة أمريكا الشمالية ، هناك بلد جديد يسمى "المحسن". هناك اثني عشر الأحياء ورأس مال غني حول الأحياء. قوات رأس المال العليا وغير القاسية تماما اثني عشر منطقة إدارية لتسليم صبي وفتاة في سن 12 إلى 18 كل عام ، ومن ثم وضعها في "ألعاب الجوع" السنوية ويعيش على شاشة التلفزيون. يأخذ رأس المال هذا الرعب للحفاظ على الحكم السلطوي والنظام في البلاد.

العاب الجوع

تعتبر كاتنيس إيفردين ، فتاة عمرها 10 سنوات ، الشخصية الرائدة في لعبة Hunger Games DVD. تتطوع الطفلة الصغيرة للمشاركة في البحث عن عشيقتها. كانت قد تجاوزت حافة الموت وكانت مصممة الآن على الموت. لكن لعبة البقاء على قيد الحياة القاسية ألهمت katniss من أجل البقاء ، وأصبحت منافسًا قويًا في اللعبة. في طريقها إلى البقاء ، واجهت خيارات صعبة: البقاء والبشرية والحب.

في الواقع فإن الآخرين الذين يشاركون في اللعبة ليسوا مراهقين عاديين. منذ بداية ولادتهم ، قبلوا تدريب البقاء على قيد الحياة لألعاب الجوع. كاتنيس من منطقة 12th هو واحد منهم. في تدريب المعلم التحية الفوز ، أتقنت مهارة القتال والمهارات اللازمة للبقاء على قيد الحياة. الأهم من ذلك ، لديها حدس شديد. هذه الغرائز ستعطيها السبق في ألعاب الجوع. ولكن إذا أرادت البقاء على قيد الحياة من ألعاب الجوع ، فهي سلسلة من الحياة والموت والعاطفة والاعتبارات الشريرة

الجزء 2. كيفية مزق دي في دي ألعاب الجوع

برنامج Tipard دي في دي الممزقيمكن أن يساعدك برنامج DVD Rip الموثوق به على نسخ ألعاب Hunger Games إلى MP4 و AVI و WMV وغيرها من الأشكال للعب على YouTube بسرعة عالية وجودة فيديو ممتازة. إلى جانب ذلك ، يمكنك تحويل أفلام DVD إلى جميع الأجهزة الرقمية مثل iPhone و iPad و iPod. مع برنامج DVD Rip all-in-one ، لا تحتاج إلى الاعتماد على كسارات DVD الأخرى ، ولكن يمكنك تشغيل أفلام DVD المفضلة لديك على المشغل المحمول الخاص بك بكل بساطة.

إذا كنت قد اشتريت بالفعل Hunger Games DVD من Amazon أو BestBuy ، فيمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول الحل لنسخ قرص DVD إلى تنسيقات فيديو مختلفة لأي جهاز.

خطوة 1

أدخل لعبة Hunger Game DVD

انقر فوق الزر "تحميل قرص" لتحميل قرص الفيديو Hunger Games لتحويل؛ أو اختر "DVD Disc" أو "DVD Folder" أو "DVD IFO Files" من القائمة المنسدلة "Load disk".

تحميل DVD

خطوة 2

اختر تنسيق الإخراج

انقر على القائمة المنسدلة "الملف الشخصي" ، يمكنك اختيار MP4 للاستمتاع بسلسلة أقراص Hunger Games على الهاتف الذكي. أو يمكنك استيراد التنسيق الذي تريده مباشرة في مربع البحث السريع ، ثم تحديد واحد من القائمة التي تظهر.

الملف

خطوة 3

تحويل Hunger Games DVD إلى الفيديو

انقر على زر "تحويل" لبدء تشغيل فيلم Hunger Games DVD إلى الفيديو. استخدام تقنية تسريع متقدمة ، يمكن أن تضمن عملية كاملة في وقت قصير. يعرض شريط التقدم النسبة المئوية الكاملة.

مزق دي في دي

الجزء 3. كيف لمشاهدة DVD ألعاب الجوع

ألعاب الجوع هي فيلم رائع لا يمكنك أن تفوته. ولكن هل يمكننا مشاهدة DVD في المنزل بدلاً من الذهاب إلى السينما؟ وإليك نظرة على توصياتنا.

Netflix هي خدمة بث ممتازة تدعم المستخدمين لمشاهدة عدد كبير من البرامج التلفزيونية والأفلام والبرامج الوثائقية والمزيد حول أنواع الأجهزة.

ألعاب الجوع DVD Netflix

باستخدام Netflix ، يمكنك الاستمتاع بالعديد من مقاطع الفيديو الأحدث والشهيرة يوميًا. مع توفر Netflix في أكثر من بلدان 190 ، يمكنك الوصول بسهولة إلى محتوى رائع. لديها مكتبة شاملة للمحتويات العالمية تختتم الأفلام الروائية الطويلة ، الأفلام الوثائقية ، البرامج التلفزيونية وغيرها. لذا يمكنك البحث في سلسلة ألعاب Hunger Games في Netflix. بالطبع يمكنك اللعب ، والإيقاف المؤقت ، واستئناف المشاهدة بدون إعلانات تجارية ، وهو أفضل بكثير من مواقع الفيديو الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنزيل Hunger Games DVD إلى جهاز iOS أو Android الخاص بك برنامج Tipard القبض على الشاشة. وبعد ذلك يمكنك مشاهدة DVD ألعاب Hunger من Netflix أثناء التنقل أو بدون اتصال إنترنت.

Tipard التقاط الشاشة

النتيجة

قبل استخدام أقراص DVD هذه لنسخ ألعاب DVD Hunger أو أفلام أخرى ، مثل Rip DVD Spider-Man و Capital America و The Hobbit 3: The Battle of the Five Armies و ect ، يجب تنزيلها على جهاز الكمبيوتر أولاً. ستلاحظ أن واجهة المستخدم نظيفة وسهلة الاستخدام.

الآن لديك بالفعل معرفة كيفية مزق لعبة Hunger Game DVD ، اذهبوا واستمتعوا بوقتك الرائع! أيضا ، إذا كنت تريد أن ترى الأفلام الساخنة الأخرى ، هو نفسه. نأمل أن يساعدك هذا الدليل أعلاه في حل مشكلة مشاهدة مقاطع الفيديو الشائعة في المنزل أو أثناء التنقل.

The Easiest Way on How to Rip Hunger Games DVD

Rip Hunger Games DVD

Hunger Games DVD, which is one of the most popular movies of numerous people. Hunger Games has been released both Blu-ray version and DVD version. Once you get the disc from Netflix, you might backup the Hunger Games videos and enjoy them on smartphone. However, what is the best solution to Hunger Games DVD with DRM protection? If you are utterly ignorant, you may go ahead and read this article. The article provides the detail guidance about ripping Hunger Games DVD, which you can use the videos as backup or watch them on other devices.

Part 1. Hunger Games DVD Review

The story of Hunger Games DVD is adapted from novel of the same name of the American writer Susan Collins, directed by Gary Ross, Jennifer Lawrence, Josh Hutcherson and Liam Hemsworth co-star, was shown on March 23, 2012 in the United States.

It tells the story of on the continent of North America, there is a new country called "benefactor". There are twelve boroughs and a rich capital around the boroughs. Supreme and absolutely cruel capital forces other twelve administrative regions to hand over a boy and a girl at the age of 12 to 18 every year, and then put them in the annual "hunger games" and live on television. The capital takes this terror to maintain authoritarian rule and order in the country.

Hunger Games

The 16-year-old girl Katniss Everdeen is the leading character of the Hunger Games DVD. The little girl is volunteered to take part in the hunt in her sister’s stead. She had passed the edge of death and was now determined to die. But the cruel survival game inspired katniss to survive, and she became a strong competitor in the game. On the way to survival, she faced tough choices: survival, humanity, and love.

Actually the others taking part in the game are not ordinary teenagers. From the very beginning of their birth, they accepted the survival training of the hunger games. Katniss from the 12th district is one of them. In the training of a winning tribute teacher, she mastered the skill of fighting and the necessary skills to survive. More importantly, she has a keen intuition. These instincts will give her a head start in the hunger games. But if she wants to survive from the hunger games, it's a series of life and death, emotion and evil considerations

Part 2. How to Rip DVD the Hunger Games

Tipard DVD Ripper, as trustworthy DVD Rip software, can help you to rip Hunger Games DVD to MP4, AVI, WMV and other formats for playing on YouTube with a fast speed and excellent video quality. Besides, you can convert DVD movies to all digital devices like iPhone, iPad and iPod. With this all-in-one DVD Rip Software, you do not need to rely on other DVD rippers, but can play your favorite DVD movies on your portable player simply.

If you have already purchased Hunger Games DVD set from Amazon or BestBuy, you can learn more detail about the solution to rip the DVD to different video formats for any device.

Step 1

Insert the Hunger Game DVD

Click the button of "Load disc" to load the Hunger Games DVD to convert; or choose "DVD Disc", "DVD Folder" or "DVD IFO Files" from "Load disc" drop-down list.

Load DVD

Step 2

Choose the output format

Click the "Profile" drop-down menu, you can choose MP4 to enjoy the Hunger Games DVD series on smartphone. Or you can directly import the format you need in the quick search box, and then select one from the list appearing.

Profile

Step 3

Convert Hunger Games DVD to video

Click the button of "Convert" to start ripping Hunger Games DVD to video. The use of advanced acceleration technology, can guarantee the complete process in a short time. Progress bar will display the full percentage.

Rip DVD

Part 3. How to watch DVD the Hunger Games

The Hunger Games is such a wonderful movie that you can’t miss it. But can we just watch the DVD at home instead of going to the cinema? Here’s a look at our recommendations.

Netflix is an excellent streaming service that supports users to watch a large number of TV shows, movies, documentaries and more on kinds of devices.

Hunger Games DVD Netflix

With Netflix, you can enjoy many latest and popular videos every day. With Netflix available in more than 190 countries, you can easily access to great content. It has an extensive global content library concluding feature films, documentaries, TV shows and more. So you can just search the Hunger Games DVD series in the Netflix. Of course you can play, pause, and resume watching without commercials, which is much better than other video websites.

Plus, you can download Hunger Games DVD to your iOS or Android device with Tipard Screen Capture. And then you can watch the Hunger Games DVD from Netflix while you're on the go or without an Internet connection.

Tipard Screen Capture

Conclusion

Before you use those DVD rippers to copy DVD Hunger Games or other movies, like rip DVD Spider-Man, Capital America, The Hobbit 3: The Battle of the Five Armies, and ect, you should download them on your computer first. You will notice that the UI is clean and user-friendly.

Now you have already learn how to rip Hunger Game DVD, just go and have great fun that it brings to you! Also, if you want to see other hot movies, it’s the same. We hope this guide above can help you to solve the problem of watching popular videos at home or on the go.

The Easiest Way on How to Rip Hunger Games DVD