كيفية حرق دي في دي مع Aimersoft دي في دي الخالق وبدائله

Aimersoft دي في دي الخالق

هل أنت قلق بشأن مساحة التخزين بعد تنزيل عدد لا يحصى من مقاطع الفيديو من موقع الويب؟ هل سبق لك أن وقعت في مشكلة لا يمكنك العثور على مقاطع الفيديو المنزلية على جهازك أو قمت بحذفها عن طريق الخطأ؟ هل ترغب في تقديم هدية DVD لأصدقائك وعائلتك؟ يجب أن يكون Aimersoft DVD Creator حلاً لك. يمكن أن يساعدك على حرق مقاطع الفيديو الرقمية على قرص DVD للحفاظ عليها بشكل أفضل ويمكن أن تساعدك على توفير مساحة تخزين كبيرة. المقالة التالية سوف تقدم Aimersoft DVD Creator بالإضافة إلى بدائل 4 الأخرى لنسخ قرص DVD. فقط تعلم المزيد من التفاصيل حول هذه البرامج من المقال.

جزء 1: مقدمة موجزة من Aimersoft دي في دي الخالق

Aimersoft دي في دي الخالق متاح لكل من Windows و Mac. ثبت أنه محترف للغاية ومبدع DVD. يحتوي البرنامج على وظائف شاملة يمكنها حرق أي ملفات فيديو SD و HD تقريبًا إلى قرص DVD ، ومعاينة النتيجة الفورية لحرق قرص DVD ، وتخصيص قرص DVD باستخدام قوالب مجانية. فقط تحقق من المزيد من الميزات من Aimersoft DVD Creator على النحو التالي.

الميزات الرئيسية لل Aimersoft دي في دي الخالق

  • • تخصيص قوائم DVD للشاشة الكبيرة. يمكنك عمل لمسة شخصية ديي عن طريق إضافة إطارات قائمة DVD ، الأزرار ، النصوص ، الصور المصغرة وأكثر مع الشخص الذي يعجبك. فقط قم بتخصيص قوائم DVD من قوالب البناء 40 الجميلة من Aimersoft DVD Creator.
  • • تخصيص الصور DVD عرض الشرائح. قم بعمل عرض صور DVD رائع مع صورك المفضلة في حفل زفاف أو حفلة عيد ميلاد لإظهار ذكرياتك التي لا تنسى. يمكنك تضمين الصور الدورية ، وإضافة نص ، وتحديد تأثيرات انتقال الصورة وإدخال موسيقى الخلفية.
  • • وظائف التحرير قوية. إذا كنت ترغب في جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر متعة ، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك قبل أن تقوم بنسخها. يحتوي Aimersoft DVD Creator على وظيفة تحرير قوية. يمكنك أيضا تقليم وقطع أي أجزاء تريدها. يمكنك تدوير مقاطع الفيديو لتناسب تمامًا.

جزء 2: أفضل البدائل إلى Aimersoft DVD Creator

ما الذي ينبغي أن يكون بدائل Amiersoft DVD Creator؟ عندما تبحث فقط عن برنامج بديل لحرق قرص DVD لنظامي التشغيل Windows و Mac ، يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول بعض بدائل Creation Amiersoft DVD عالية المستوى من القسم. يرجى الدخول من خلال الرسم البياني للمقارنة أدناه.

دي في دي الخالق Aimersoft دي في دي الخالق Tipard دي في دي الخالق Magix تحرير أفلام برو نيرو فيديو فيلم زائد
السعر دولار أمريكي 39.95 دولار أمريكي 27.30 دولار أمريكي 69.99 دولار أمريكي 29.99 دولار أمريكي 79.99
أدوات تأليف DVD منشئ القائمة ، إضافة صوت الصوت تعيين قائمة DVD ، الفصل ، وتخصيص المسار الصوتي تخصيص قائمة DVD ، الفصل ، الملفات الصوتية تعيين أكواب الفصل ، قائمة DVD ، وميزات مكافأة جعل قائمة DVD والفصل
التسلسل الزمني و Storyboard
إضافة مسارات صوتية
Smart Fit على جهاز Mac
مجلد دي في دي
صورة ISO

Tipard DVD Creator - أفضل Aimersoft دي في دي الخالق البديل

برنامج Tipard دي في دي الخالق هو تطبيق إنشاء DVD متعدد الوظائف و DIY ، وهو قادر على وضع عدة مقاطع فيديو معًا لإنشاء مجلد DVD عام أو ملف ISO وحرق قرص DVD. مثل Aimersoft دي في دي الخالق ، Tipard DVD Creator هو أيضا سهلة الاستخدام دي في دي الخالق البرمجيات التي هي قادرة على جعل DVD مع أي صيغ الفيديو / الصوت مثل AVI ، MP4 ، FLV ، MKV ، MPEG ، TS ، MTS ، M2TS ، MOV ، WMV و VOB و MOD و AVCHD و H.264 و H.265 و TRP و MP3 و M4V ومقاطع الفيديو عالية الدقة وما إلى ذلك. يمكن أن يولد DVD مع ملفات الفيديو في قرص DVD وملف DVD وملف صورة ISO.

الملامح الرئيسية لبرنامج Tipard DVD Creator

  • 1. قم بإنشاء قرص DVD مع تنزيل مقاطع فيديو عبر الإنترنت من YouTube و Dailymotion ومواقع ويب أخرى ومن مقاطع فيديو محلية الصنع تم التقاطها بواسطة iPhone وغير ذلك.
  • 2. أضف لقطات ومقاطع صوتية وترجمات إلى DVD.
  • 3. مجاني تخصيص القائمة دي في دي ، والإطار ، زر ، النص ، والموسيقى الخلفية والصورة.
  • 4. تحرير ملفات الفيديو عن طريق التشذيب ، والقص ، وإضافة العلامة المائية ، وتعديل التأثير ، وإضافة تأثير تصفية الفيديو.
Tipard دي في دي الخالق

Magix Movie Edit Pro - Aimersoft دي في دي الخالق البديل

Magix تحرير أفلام برو هو بديل آخر Aimersoft دي في دي الخالق ، والتي هي قادرة على تحويل لقطات الفيديو المنزلي غير المقطوعة إلى قرص DVD. يمكنك الاستفادة الكاملة من برنامج تأليف DVD لتحرير ملفات الفيديو واختيار قالب وتخصيصه والبدء في إنشاء قرص جديد. ولكنك غير قادر على إضافة ملفات صوتية مخصصة أو حفظ الملفات كصورة ISO باستخدام برنامج إنشاء أقراص DVD هذا الآن.

Magix تحرير أفلام برو

نيرو فيديو - Aimersoft دي في دي الخالق البديل

نيرو فيديو قادر على إدارة ملفات الفيديو والصور والملفات الصوتية من أجهزة مختلفة إلى DVD. يمكن لـ Aimersoft DVD Creator إنشاء بعض مقاطع الفيديو المصقولة بدقة على القرص مع وضعين هما Express Express و Advanced Editing. ولكن لا يمكنك تحسين صوت القرص لنظام مسرح منزلي مع مكبر صوت محيط ولا يمكنك إضافة تسميات توضيحية مغلقة إلى محتوى الفيديو الخاص بك.

نيرو فيديو

فيلم زائد - Aimersoft دي في دي الخالق البديل

فيلم زائد يجب أن يكون واحدًا من أكثر برامج تأليف DVD المهنية. كبديل لبرنامج Aimersoft DVD Creator ، يمكنك الاستفادة من مسارات التحرير غير المحدودة وأكثر من تأثيرات 200 والتحولات. يمكنك أيضًا الوصول إلى مفتاح chroma وخلاط الصوت والمزيد من الميزات الأخرى. العيب الرئيسي لـ Movie Plus هو جودة الفيديو الرديئة ، التي تحتوي على العديد من المشاكل الفنية ، والتشويش ، والتشابك.

فيلم زائد

الاستنتاج

Aimersoft دي في دي الخالق هو برنامج عملي جدا لحرق دي في دي على النوافذ وماك. تقدم المقالة ميزاتها الممتازة تقريبًا. الى جانب ذلك ، نوصي أيضا أفضل بدائل Aimersoft دي في دي الخالق للرجوع اليها. إذا كنت بحاجة لمعرفة المزيد من التفاصيل حول بدائل Aimersoft DVD Creator ، يمكنك العثور على الميزات الموجودة في المخطط أعلاه. من بين كل هذه البدائل ، يحتوي برنامج Tipard DVD Creator على المزيد من الوظائف وقد أثبت أنه برنامج ممتاز لإنشاء أقراص DVD. إذا كان لديك أي استفسار آخر حول Aimersoft DVD Creator والبدائل ، يمكنك مشاركة المزيد من المعلومات التفصيلية لترك تعليقاتك أدناه.

How to Burn DVD with Aimersoft DVD Creator and Its Alternatives

Aimersoft DVD Creator

Are you worried about your storage space after you download countless videos from website? Have you ever been in trouble that you can't find your home videos on your device or you have deleted them accidentally? Do you want to make a DVD gift for your friends and family? Aimersoft DVD Creator should be a solution for you. It can help you burn digital videos to DVD disc for better preservation and it can help you save a lot storage space. The following article will introduce Aimersoft DVD Creator as well as other 4 alternatives to burn DVD disc. Just learn more detail about these programs from the article.

Part 1: A Brief Introduction of Aimersoft DVD Creator

Aimersoft DVD Creator is available for both Windows and Mac. It is proven to be very professional and excellent DVD creator. The program has all-around functions, which is able to burn virtually any SD and HD video files to DVD, preview the instant result to burn DVD disc, and customize the DVD with free templates. Just check out more features of Aimersoft DVD Creator as below.

Main features of Aimersoft DVD Creator

  • • Customize DVD menus for big screen. You can DIY personal touch by adding the DVD menu frames, buttons, texts, thumbnails and more with the one you like. Just customize the DVD menus from the 40 build-in beautiful templates of Aimersoft DVD Creator.
  • • Customize photo DVD slideshow. Make a fascinating photo DVD slideshow with your favorite photos at a wedding or birthday party to show your unforgettable memories. You can include rotating photos, adding text, setting photo transition effects and inserting background music.
  • • Powerful editing functions. If you want to make your videos more enjoyable, you can edit your videos before you burn it. Aimersoft DVD Creator has a strong editing function. You can also trim and crop any parts you want. You can rotate videos for a perfect fit.

Part 2: The Best Alternatives to Aimersoft DVD Creator

What should be the alternatives to Amiersoft DVD Creator? When you just looking for some alternative program to burn DVD disc for Windows and Mac, you can learn more details about some high-rating Amiersoft DVD creator alternatives from the section. Please go through the comparison chart below.

DVD Creator Aimersoft DVD Creator Tipard DVD Creator Magix Movie Edit Pro Nero Video Movie Plus
Price US$ 39.95 US$ 27.30 US$ 69.99 US$ 29.99 US$ 79.99
DVD Authoring Tools Menu builder, add audio sound Set DVD menu, chapter, customize audio track Customize DVD menu, chapter, audio files Set chapter beakers, DVD menu, and bonus features Make DVD menu and chapter
Timeline & Storyboard Yes Yes Yes Yes Yes
Add audio tracks Yes Yes Yes No No
Smart Fit to Mac Yes Yes Yes No No
DVD folder Yes Yes No Yes Yes
ISO Image Yes Yes Yes No Yes

Tipard DVD Creator – Best Aimersoft DVD Creator Alternative

Tipard DVD Creator is a multi-functional and DIY DVD creating application, which is able to put several video clips together to make a general DVD folder or ISO file and burn to DVD disc. Like Aimersoft DVD Creator, Tipard DVD Creator is also easy-to-use DVD creator software that is able to make DVD with any video/audio formats like AVI, MP4, FLV, MKV, MPEG, TS, MTS, M2TS, MOV, WMV, VOB, MOD, AVCHD, H.264, H.265, TRP, MP3 and M4V, HD videos, etc. It can generate DVD with video files in DVD disc, DVD Folder and ISO image file.

Main features of Tipard DVD Creator

  • 1. Create DVD with downloaded online videos from YouTube, Dailymotion and other websites and from homemade videos shot by iPhone, etc.
  • 2. Add snapshots, audio track and subtitles to DVD.
  • 3. Free customize DVD menu, frame, button, text, background music and picture.
  • 4. Free edit video files by trimming, cropping, adding watermark, adjusting effect, and adding video filtering effect.
Tipard DVD Creator

Magix Movie Edit Pro – Aimersoft DVD Creator Alternative

Magix Movie Edit Pro is another Aimersoft DVD Creator alternative, which is able to transform uncut home video footage to DVD disc. You can take full advantage of the DVD authoring program to edit video files, pick a template, customize it and begin creating a new disc. But you are not able to add customized audio files or save the files as ISO image with this DVD creation program now.

Magix Movie Edit Pro

Nero Video – Aimersoft DVD Creator Alternative

Nero Video is able to manage the videos, pictures and audio files from different devices into DVD. The Aimersoft DVD Creator can create some finely polished videos onto disc with two modes, Express Editing and Advanced Editing. But you cannot optimize audio of disc for a home theater system with surround sound speaker nor can you add closed captions to your video content.

Nero Video

Movie Plus – Aimersoft DVD Creator Alternative

Movie Plus should be one of the most professional DVD authoring program. As the alternative of Aimersoft DVD Creator, you can take advantage of unlimited editing tracks and more than 200 effects and transitions. You can also access to chroma key, audio mixer and more other features. The major drawback of the Movie Plus is the poor video quality, which has many artifact, pixilation and interlacing issues.

Movie Plus

Conclusion

Aimersoft DVD Creator is very practical software to burn DVD on Window and Mac. The article roughly introduces its excellent features. Besides, we also recommend best Aimersoft DVD Creator alternatives for your reference. If you need to learn more details about the Aimersoft DVD Creator alternatives, you can find the features on the chart above. Among all those alternatives, Tipard DVD Creator has more functions and is proved to be very excellent DVD creation program. If you have any other query about Aimersoft DVD Creator and the alternatives, you can share more detailed information to leave you comments below.

How to Burn DVD with Aimersoft DVD Creator and Its Alternatives