أفضل طريقة لتحويل DVD إلى PS3 مع DVD إلى محول PS3

تحويل دي في دي ل PS3

إن PlayStation 3 (اختصارًا رسميًا باسم PS3) هو وحدة ألعاب الفيديو الرئيسية الثالثة التي تنتجها Sony Computer Entertainment وخلف PlayStation 2 كجزء من سلسلة PlayStation. نقطة البيع الرئيسية في PS3 ليست لتوفير منصات ألعاب وسائط متعددة في المنزل ، ولكنها تؤدي اللاعبين إلى عصر أقراص Blu-ray وصوت عالي الجودة والفيديو. لم يفكر العديد من الأشخاص مطلقًا في تحميل PS3 مع الأفلام بدلاً من الألعاب كبديل. إذا كنت تريد تجربة هذه الميزة في PS3 ، فإن Tipard DVD Ripper هي طريقة متاحة.

برنامج Tipard دي في دي الممزق يمكن مزق وتحويل أفلام دي في دي إلى PS3 ، WMV ، MP4 ، MPEG ، TS وهلم جرا مع سرعة وجودة لا يصدق. كما دي في دي لتحويل PS3 ، فمن البرامج المهنية وسهلة الاستخدام والتي يمكن تحويل DVD إلى PS3 ووضع الفيلم HD الحقيقي على PS3 بكل سهولة. وعلاوة على ذلك ، هذا DVD إلى محول PS3 يقدم لك المزيد من الميزات ؛ يمكنك استخدام وظائف التحرير لتغيير درجة السطوع والتباين والتشبع ونسبة العرض إلى الارتفاع. يُسمح لك أيضًا بقص مقطع الفيديو من الفيديو المصدر ودمج عدة فصول فيديو في ملف واحد. من خلال عدد قليل من النقرات لإكمال التحويل ، يمكنك مشاهدة أفلام DVD وملفات الفيديو المفضلة على PS3.

إذا كنت ترغب في معرفة تفاصيل التحويل ، فما عليك سوى اتباع الدليل أدناه.

الخطوة الثانية

قم بتحميل ملف DVD الخاص بك

قم بتحميل أي ملف DVD تريد تحويله بالنقر فوق خيار "Add DVD" تحت القائمة "File". أو يمكنك النقر فوق زر "Plus" في الواجهة الرئيسية.

قم بتحميل ملف DVD الخاص بك
الخطوة الثانية

اختار وحدة اخراج

استنادًا إلى التنسيقات التي تدعمها الأجهزة المحمولة ، يمكنك تحديد تنسيق الإخراج للفيلم من عمود "الملف الشخصي" وتعيين مجلد الوجهة. كما يُسمح لك بتحديد المسار الصوتي والصورة المصاحبة المفضلين للفيديو الخاص بك.

تحسين ملف المصدر
الخطوة الثانية

ضبط إعدادات الانتاج

يتم توفير إعدادات الفيديو والصوت التفصيلية من خلال هذا الجهاز من أجل تعديله ، مثل ترميز الفيديو ، معدل الإطار ، الدقة ، معدل البت وتشفير الصوت ، القنوات ، معدل البت ، معدل العينة ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إدخال المعلمات الخاصة بك. يمكن حفظ الملف الشخصي المخصص جيدًا كـ "User-Defined" لاستخدامك لاحقًا.

اختر تنسيق الناتج 3GP
الخطوة الثانية

بدء التحويل

انقر على زر "تحويل" صورة لبدء مزق دي في دي ل PS3.

بدء التحويل
مارس شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

The Best Way to Convert DVD to PS3 with DVD to PS3 Converter

Convert DVD to PS3

The PlayStation 3 (officially abbreviated as PS3) is the third home video game console produced by Sony Computer Entertainment and the successor to the PlayStation 2 as part of the PlayStation series. Main selling point of PS3 is not to provide a home multimedia game platforms, but lead players into the era of Blu-ray discs and high-quality audio and video. Many people have never thought of loading up their PS3 with movies instead of games as an alternative. If you want to experience this feature of your PS3, Tipard DVD Ripper is an available way.

Tipard DVD Ripper can rip and convert your DVD movies to PS3, WMV, MP4, MPEG,TS and so on with unbelievable speed and quality. As a DVD to PS3 Converter, it is professional and easy-to-use software which can convert DVD to PS3 and put the real HD movie on PS3 with ease. Moreover, this DVD to PS3 Converter offers you more feature; you can use the editing functions to change your video Brightness, Contrast, Saturation and aspect ratio. You are also allowed to clip video segment from source video and merge several video chapters into one file. With only a few clicks to complete the conversion, then you can watch your favorite DVD movies and video files on PS3.

If you would like to know the converting details, just follow the guide below.

Step 1

Load your DVD file

Load any DVD file you want to convert by clicking "Add DVD" option under the "File" menu. Or you can click the "Plus" image button in the main interface.

Load your DVD file
Step 2

Choose output format

Based on the formats supported by your portable devices, you can select the output format for the movie from the "Profile" column and set the destination folder. Also you are allowed to select your preferred audio track and subtitle for your video.

Optimize source file
Step 3

Adjust output settings

Detailed video and audio settings are provided by thisDVD Ripper for you to adjust, such as video Encoder, Frame Rate, Resolution, Bitrate and audio Encoder, Channels, Bitrate, Sample Rate, etc. Even more, you can input your own parameters. The well-customized profile can be saved as "User-Defined" for your later use.

Choose Output 3GP format
Step 4

Start conversion

Click "convert" image button to start to rip DVD to PS3.

Start Conversion