أفضل طريقة لتحويل DVD إلى MTV مع أفضل DVD إلى تحويل MTV

تحويل DVD إلى MTV

قد تظن أن تلفزيون الموسيقى عندما يتعلق الأمر MTV ، وهو نوع من البرامج التلفزيونية ويركز في الغالب على تشغيل ملفات الفيديو الموسيقية من الفرق ، وعادة ما تكون على قنوات تلفزيونية مخصصة تبث على القمر الصناعي أو الكابل. ولكن هنا MTV نتحدث هو نوع من تنسيق الفيديو. في الواقع ، MTV هو تنسيق فيديو سابق يدعمه ما يسمى بمشغل MP4 الصيني الصنع ، وهو أكثر تنسيقات الفيديو شيوعًا. إذا كنت تعتقد أنه من دواعي سرورنا مشاهدة أقراص الدي في دي المفضلة لديك على بعض المشغلات المحمولة مثل هذا ، فمن الأفضل لك تحويل DVD إلى MTV.

برنامج Tipard دي في دي لتحويل إم تي في هو برنامج يحتوي على تقييم عالي للمستخدم. مع هذا المحول القوي DVD إلى MTV ، يمكنك بسرعة وسهولة تحويل DVD إلى فيديو MTV بجودة فيديو خرج ممتازة. إلى جانب ذلك ، يسمح محول DVD إلى MTV بتحويل DVD إلى تنسيقات الفيديو الشائعة الأخرى ، مثل H.264 / MPEG-4 AVC و H.264 و MPEG-1 و MPEG-2 و MPEG-4 و MPG و DivX و XviD AVI ، FLV ، MP4 ، M4V ، MKV ، MOV ، 3GP ، 3G2 ، MTV ، SWF ، WMV ، ASF ، DPG ، TS ، DV ، VOB ، إلخ. علاوة على ذلك ، يوفر لك هذا القرص DVD السحري لبرنامج MTV وظيفة التحرير لك يمكن الحصول على تأثير إخراج مخصصة للاستمتاع. مسموح لك بتقسيم مقطع الفيديو الخاص بك بحرية ، واقتصاص منطقة تشغيل الفيديو ، وإضافة علامة مائية لحماية حقوق الطبع والنشر الخاصة بك ، ودمج عدة فصول فيديو في ملف واحد. كما يمكنك ضبط تأثيرات الفيديو ، بما في ذلك السطوع والتباين والتشبع. برنامج Tipard DVD to MTV Converter سهل الاستخدام ، ويمكنك إتمام عملية التحويل مع بضع نقرات بالماوس ، ومن ثم يمكنك الاستمتاع بمشغل DVD على مشغل الوسائط الخاص بك. سوف يخبرك دليل خطوة بخطوة كيفية تحويل DVD إلى MKV باستخدام Tipard DVD إلى محول MTV.

خطوة 1

قم بتحميل ملف DVD الخاص بك

قم بتحميل أي ملف DVD تريد تحويله بالنقر فوق خيار "Add DVD" تحت القائمة "File". أو يمكنك النقر فوق زر "Plus" في الواجهة الرئيسية.

قم بتحميل ملف DVD الخاص بك
خطوة 2

تحسين ملف المصدر

مع وظائف تعديل الفيديو ، والتقليم ، والمحاصيل والعلامة المائية الأربعة ، يمكنك بسهولة تحرير أي ملف DVD لإنشاء فيديو مخصص.

تحسين ملف المصدر
خطوة 3

اختيار شكل خرج MTV

استنادًا إلى التنسيقات التي تدعمها الأجهزة المحمولة ، يمكنك تحديد تنسيق إخراج MTV للفيلم من عمود "الملف الشخصي" وتعيين مجلد الوجهة. كما يُسمح لك بتحديد المسار الصوتي والصورة المصاحبة المفضلين للفيديو الخاص بك.

اختيار شكل خرج MTV
خطوة 4

بدء التحويل

انقر على زر "تحويل" الصورة لبدء تحويل دي في دي إلى MTV.

بدء التحويل

The Best Way to Convert DVD to MTV with Best DVD to MTV Converter

Convert DVD to MTV

You might have thought that Music Television when it comes to MTV, which is a type of television programming and focuses predominantly on playing music videos from bands, usually on dedicated television channels broadcasting on satellite or cable. But here the MTV we talking is a kind of video format. In fact, MTV is an earlier video format supported by so-called Chinese-made MP4 player, and it is by far the most common video formats. If you think it's a great enjoyment to watch your favorite DVDs on some portable players like this, it's a good choice for you to convert DVD to MTV.

Tipard DVD to MTV Converter is software that has highly user evaluation. With this powerful DVD to MTV converter, you can quickly and easily convert DVD to MTV video with excellent output video quality. Besides, this DVD to MTV converter allows you to convert DVD to other popular video formats, like H.264/MPEG-4 AVC, H.264, MPEG-1, MPEG-2, MPEG-4, MPG, DivX, XviD, AVI, FLV, MP4, M4V, MKV, MOV, 3GP, 3G2, MTV, SWF, WMV, ASF, DPG, TS, DV, VOB, etc. Furthermore, this magic DVD to MTV software provides you editing function so as to you can get the customized output effect to enjoy. You are allowed to freely trim your video, crop the play region of video, add watermark to protect your copyright, and merge several video chapters into one file. Also you can adjust video effects, including brightness, contrast and saturation. Tipard DVD to MTV Converter is easy to use, and you can complete the conversion process with a few mouse clicks, and then you are able to enjoy DVD on your media player. The step by step guide will tell you how to convert DVD to MKV with Tipard DVD to MTV Converter.

Step 1

Load your DVD file

Load any DVD file you want to convert by clicking "Add DVD" option under the "File" menu. Or you can click the "Plus" image button in the main interface.

Load your DVD file
Step 2

Optimize source file

With Effect, Trim, Crop and Watermark four video editing functions, you can easily edit any DVD file to create personalized video.

Optimize source file
Step 3

Choose output MTV format

Based on the formats supported by your portable devices, you can select the output MTV format for the movie from the "Profile" column and set the destination folder. Also you are allowed to select your preferred audio track and subtitle for your video.

Choose output MTV format
Step 4

Start conversion

Click "convert" image button to start to convert DVD to MTV.

Start Conversion