دي في دي لتحويل الصوت - كيفية تحويل دي في دي إلى أغنية

دي في دي لتحويل الصوت

هل فكرت في استخراج الملفات الصوتية من أفلام DVD المفضلة لديك وتشغيلها على جهاز iPod؟ Tipard DVD Ripper هو البرنامج المناسب الذي لا يستطيع فقط تحويل DVD إلى صيغ الفيديو مثل MP4 ، AVI ، MKV ، FLV ، VOB ، SWF ، إلخ ، ولكن أيضًا تحويل DVD إلى تنسيقات صوتية بسرعة فائقة. لذا يمكن أن يطلق على Tipard DVD Ripper أيضًا DVD إلى محول الصوت. يمكن أن تساعدك على استخراج الصوت من أي فيلم DVD ثم تحويله إلى MP3 أو MP2 أو M4A أو AC3 أو WAV أو WMA أو OGG أو AMR أو AU أو FLAC أو تنسيقات صوتية أخرى. يمكننا أن نقول أيضا أن هذا البرنامج يعمل بمثابة دي في دي لاستخراج الصوت.

الى جانب ذلك ، دي في دي لتحويل الصوت يوفر بعض وظائف قوية تحرير الصوت / الفيديو لتختار. يمكنك قطع أي جزء من إيقاف الصوت / الفيديو الأصلي ، وتقسيم إطار الفيديو إلى الإطار المناسب ، ودمج أكثر من صوت / فيديو واحد في ملف واحد ثم تحويله إلى تنسيق الصوت / الفيديو المطلوب ، وضبط إعدادات الصوت مثل ترميز الصوت ، معدل العينة ، القنوات ومعدل البت الصوتي ، وكذلك إعدادات الفيديو بما في ذلك التشفير ، معدل الإطار ، القرار ، نسبة الارتفاع ونسبة تكرار الفيديو. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك أيضًا إضافة علامة مائية نص / صورة إلى شاشة الفيديو. بالتأكيد ، لديها بعض وظائف التحرير الأخرى ، ويمكنك تحميلها مجانا من موقعنا ومحاولة. الآن سوف تساعدك هذه المقالة على كيفية تحويل DVD إلى الصوت مع هذا أفضل DVD إلى محول الصوت.

خطوة 1

تحميل DVD

يجب النقر فوق القائمة المنسدلة "تحميل DVD" لاختيار وضع واحد من تحميل قرص DVD ومجلد DVD وملفات IFO. ثم تحتاج إلى اختيار الملفات التي تريدها في مربع الحوار. بعد ذلك سيتم عرض فيلم DVD في قائمة الملفات.

تحميل DVD
خطوة 2

إعدادات الملف الشخصي

يمكنك النقر فوق زر "إعدادات" لفتح نافذة "إعدادات الملف الشخصي" ، هناك يمكنك ضبط تنسيق الصوت الخاص بك عن طريق النقر على القائمة المنسدلة "الملف الشخصي". إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا ضبط إعدادات الصوت وفقًا لاحتياجاتك.

إعدادات الملف الشخصي
خطوة 3

تقليم طول الصوت

يمكنك النقر فوق زر "Trim" في شريط الأدوات بالواجهة الرئيسية لفتح نافذة "Trim" ، حيث يمكنك قطع أي جزء من الملف الصوتي عن طريق تحديد وقت البدء ووقت الانتهاء.

تقليم طول الصوت
خطوة 4

بدء التحويل

بعد الانتهاء من كل ما سبق ، يمكنك النقر فوق زر "تحويل" لبدء تحويل دي في دي إلى ملف صوتي تحتاجه مع هذا دي في دي أفضل لتحويل الصوت.

بدء التحويل

DVD to Audio Converter – How to convert DVD to Audio

DVD to Audio Converter

Have you ever thought of extracting audio files from your favorite DVD movies and play them on your iPod? Tipard DVD Ripper is the right software which can not only convert DVD to video formats like MP4, AVI, MKV, FLV, VOB, SWF, etc., but also convert DVD to audio formats with fast speed. So Tipard DVD Ripper can be also called the DVD to Audio Converter. It can help you extract audio from any DVD movie and then convert it to MP3, MP2, M4A, AC3, WAV, WMA, OGG, AMR, AU, FLAC or other audio formats. We can also say that this software is acted as the DVD to audio extractor.

Besides, this DVD to Audio Converter provides some powerful audio/video editing functions for you to choose. You can trim any part of the original audio/video off, crop the video frame to the suitable one, merge more than one audio/video into one single file and then convert it to your needed audio/video format, adjust the Audio Settings like audio Encoder, Sample Rate, Channels and Audio Bitrate, as well as the Video Settings including Encoder, Frame Rate, Resolution, Aspect Ratio and Video Bitrate. With this software, you can also add text/picture watermark to the screen of the video. Certainly, it has some other editing functions, and you can free download it from our site and have a try. Now this article will help you how to convert DVD to audio with this best DVD to Audio Converter.

Step 1

Load DVD

You should click "Load DVD" drop-down list to choose one mode from Loading DVD Disc, DVD Folder and IFO Files. Then you need to choose the files you want in the dialog. After that the DVD movie will be displayed in the file list.

Load DVD
Step 2

Profile Settings

You can click "Settings" button to open the "Profile Settings" window, there you can set your needed audio format by clicking "Profile" drop-down list. Besides, you can also adjust the Audio Settings according to your needs.

Profile Settings
Step 3

Trim the audio length

You can click "Trim" button in the tool bar of the main interface to open the "Trim" window, where you can cut off any part of the audio file by defining the start time and the end time.

Trim the Audio Length
Step 4

Start conversion

After all above finished, you can click "Convert" button to begin to convert DVD to audio file that you need with this best DVD to Audio Converter.

Start Conversion