أفضل طريقة لتحويل DVD إلى 3GP مع DVD إلى محول 3GP

تحويل DVD إلى 3GP

3GP (تنسيق ملف 3GPP) هو تنسيق حاوية وسائط متعددة يحدده مشروع شراكة الجيل الثالث ، وهو تنسيق قياسي جديد للأجهزة المحمولة والتطبيقات في الأجهزة المحمولة مثل الهواتف المحمولة ومشغلات mp4. يسمح للمستخدمين بإرسال كميات كبيرة من البيانات إلى شبكة الهاتف المحمول ، مثل الصوت والفيديو. في الحقيقة ، 3GP هو نسخة مبسطة من تنسيق MP4. ميزتها هي أن حجم الملف صغير ، والتنقل القوي ، ومناسب للأجهزة المحمولة. يتم استخدامه على الهواتف المحمولة 3G ولكن يمكن تشغيله أيضًا على بعض هواتف 2G و 4G. بالنسبة لمستخدمي الهاتف المحمول الذين يحبون الاستمتاع بمقاطع الفيديو على هواتفهم ، من المفيد والملائم لهم تحويل DVD إلى 3GP. وليس لديك لشراء DVD المهنية لتحويل 3GP ، وأنت تحتاج فقط Tipard DVD Ripper.

برنامج Tipard DVD Ripper ، قرص DVD ممتاز إلى برنامج 3GP rip ، يمكنك التمزق السريع وتحويل DVD إلى تنسيق 3GP مدعوم من قبل معظم ماركات الهواتف المحمولة مثل نوكيا ، Sony Ericsson ، Motorola ، Blackberry ، و Samsung ، بالإضافة إلى تحويل DVD إلى برامج أخرى تنسيقات مثل AVI و MP4 و MPEG-4 و WAV و MP3 و AAC و M4A. يمكنك أيضًا الاستمتاع بمقاطع الفيديو التي تم تحويلها في أجهزة الوسائط المتعددة الشائعة مثل iPod أو iPhone أو PSP. علاوة على ذلك ، يمكن لـ Tipard DVD Ripper استخراج تنسيق الصوت المشهور للاستخدام مع مشغلات الموسيقى أو التطبيقات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، تمكّنك وظيفة التحرير القوية من تقطيع الفيديو ، وتقسيم الفيديو ، ودمج الفيديو ، وإضافة علامة مائية ، وتعديل تأثير الفيديو. يتوفر خيار مثل عدة تنسيقات إخراج من ملف مصدر واحد ، بالإضافة إلى تقسيم الفيديو إلى عدة وتخصيص حجم الملف. يمكنك أيضًا تعيين برنامج تشفير الفيديو ومعدل بتات الفيديو ومعدل الإطارات.

خطوة 1

قم بتحميل ملف DVD الخاص بك

قم بتحميل أي ملف DVD تريد تحويله بالنقر فوق خيار "Add DVD" تحت القائمة "File". أو يمكنك النقر فوق زر "Plus" في الواجهة الرئيسية.

قم بتحميل ملف DVD الخاص بك
خطوة 2

تحسين ملف المصدر

مع أربعة وظائف تحرير الفيديو تأثير ، تقليم ، وعلامة مائية ، يمكنك بسهولة تحرير أي ملف دي في دي لإنشاء فيديو مخصص.

تحسين ملف المصدر
خطوة 3

اختر تنسيق 3GP

استنادًا إلى التنسيقات التي تدعمها الأجهزة المحمولة ، يمكنك تحديد تنسيق الإخراج للفيلم من عمود "الملف الشخصي" وتعيين مجلد الوجهة. كما يُسمح لك بتحديد المسار الصوتي والصورة المصاحبة المفضلين للفيديو الخاص بك.

يتم توفير إعدادات الفيديو والصوت التفصيلية بواسطة برنامج DVD Ripper هذا من أجل ضبطه ، مثل برنامج ترميز الفيديو ، معدل الإطار ، الدقة ، معدل البت ومعدل الصوت ، القنوات ، معدل البت ، معدل العينة ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إدخال المعلمات الخاصة بك. يمكن حفظ الملف الشخصي المخصص جيدًا كـ "User-Defined" لاستخدامك لاحقًا.

اختر تنسيق الناتج 3GP
خطوة 4

بدء التحويل

انقر فوق زر "تحويل" الصورة لبدء تحويل DVD إلى 3GP.

بدء التحويل

The Best Way to Convert DVD to 3GP with DVD to 3GP Converter

Convert DVD to 3GP

3GP (3GPP file format) is a multimedia container format defined by the Third Generation Partnership Project, and it is a new standard format for mobile devices and applications in mobile devices such as mobile phones, mp4 players. It allows users to send large amounts of data to the mobile phone network, such as audio and video. In fact, 3GP is a simplified version of the MP4 format; its advantage is that the file size is small, strong mobility, and suitable for mobile devices. It is used on 3G mobile phones but can also be played on some 2G and 4G phones. For mobile phone users who like to enjoy videos on their phone, it is useful and convenient for them to convert DVD to 3GP. And you don’t have to buy a professional DVD to 3GP Converter, and you just need Tipard DVD Ripper.

Tipard DVD Ripper, an excellent DVD to 3GP rip software, you can fast rip and convert DVD to 3GP format that is supported by most mobile phone brands like Nokia, Sony Ericsson, Motorola, Blackberry, and Samsung, as well as convert DVD to other formats such as AVI, MP4, MPEG-4, WAV, MP3, AAC and M4A. You can also enjoy your converted videos in popular multimedia devices like iPod, iPhone or PSP. Furthermore, Tipard DVD Ripper can extract popular audio format for use with music players or other applications. In addition, its powerful editing function enables you to trim video, crop video, merge video, add watermark, and edit video effect. An option such as several output formats from one source file is available, as well as splitting video into several and customizing file size. You can even set video encoder, video bit rate and frame rate.

Step 1

Load your DVD file

Load any DVD file you want to convert by clicking "Add DVD" option under the "File" menu. Or you can click the "Plus" image button in the main interface.

Load your DVD file
Step 2

Optimize source file

With Effect, Trim, Crop and Watermark four video editing functions, you can easily edit anyDVD file to create personalized video.

Optimize source file
Step 3

Choose output 3GP format

Based on the formats supported by your portable devices, you can select the output format for the movie from the "Profile" column and set the destination folder. Also you are allowed to select your preferred audio track and subtitle for your video.

Detailed video and audio settings are provided by this DVD Ripper for you to adjust, such as video Encoder, Frame Rate, Resolution, Bitrate and audio Encoder, Channels, Bitrate, Sample Rate, etc. Even more, you can input your own parameters. The well-customized profile can be saved as "User-Defined" for your later use.

Choose Output 3GP format
Step 4

Start conversion

Click "convert" image button to start to convert DVD to 3GP.

Start Conversion