أفضل DVDVideoSoft لنظام التشغيل Mac البديل تنزيل مجاني

DVDVideoSoft

نظرة عامة على DVDVideoSoft

DVDVideosoft هي شركة برمجيات حرة مكرسة لتطوير برامج الوسائط المتعددة للمستخدمين لتحويل وتنزيل الفيديوهات عبر الإنترنت. لقد تم قبول DVDVideoSoft من قبل المستخدمين الذين يحتاجون إلى إدارة ملفات الفيديو الخاصة بهم. برنامج Free Studio هو البرنامج الأكثر شيوعًا الذي يوفره برنامج DVDVideoSoft ، حيث أنه يشمل جميع عمليات معالجة الفيديو في جهاز واحد. كحزمة واحدة متكاملة ، يحفظ Free Studio مجموعة من برامج 49 لتشغيل الفيديو والصوت ومعالجة الصور.

لماذا مطلوب DVDVideoSoft لنظام التشغيل Mac البديل؟

هناك نقطتان رئيسيتان وراء سبب احتياجنا إلى DVDVideoSoft لـ Mac Alternative. النقطة الواحدة هي كل التطبيقات التي تم إصدارها بواسطة DVDVideoSoft تعمل على Windows فقط. مطلوب بشكل كبير لمستخدمي Apple Mac للعثور عليه بديل ل DVDVideoSoft لنظام التشغيل Mac قبل إصدار نظام التشغيل Mac المقدم رسميًا. النقطة الأخرى هي أن بعض الانتقادات ل DVDVideoSoft لا يمكن تجاهلها أن بعض أشرطة الأدوات ومحرك البحث على شبكة الإنترنت سوف يتم تركيبهما معاً.

أفضل DVDVideoSoft لنظام التشغيل Mac تنزيل برامج استبدال

يمكن لـ DVDVideoSoft YouTube المتشابهة إلى MP3 ، برنامج تنزيل YouTube الذي نوصي به ، أن يساعدك على تنزيل الفيديو من مواقع فيديو أكثر حيوية ، ومن المؤكد أن YouTube مضمّن. إلى جانب YouTube ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook و Vevo و Dailymotion والمزيد. بصرف النظر عن تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، هذا موصى به DVDVideoSoftfor ماك البديل - تيبارد ماك محول الفيديو في نهاية المطاف يمكن أيضًا تحويل الفيديو والفيديو الذي تم تنزيله في الكمبيوتر المحلي إلى تنسيق الصوت MP3 و M4A و AAC و WMA إلخ. Morepowerful ، يمكنك أيضا تحويل أي فيديو إلى تنسيق الفيديو MP4 ، AVI ، MOV ، WMV ، الخ للمتعة في وقت لاحق على الأجهزة. للحصول على فهم أفضل ، يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا الأمر DVDVideoSoft يوتيوب إلى MP3 لنظام التشغيل Mac.

أفضل DVDVideoSoft لنظام التشغيل Mac Video Converter Alternative

تغطية جميع أشكال الدعم المحمول ودعم الإنتاجية العالية والسرعة السريعة هي الميزة الرئيسية لبرنامج الاستبدال الخاص ببرنامج DVDVideoSoftware لماكوف تحويل الفيديو. لا يمكن فقط تحويل الفيديو إلى تنسيقات 2D عالية الجودة وذات جودة للاستمتاع بالفيديو مع الأجهزة ومشاركة الفيديو عبر الإنترنت ، ولكن أيضًا تحويل الفيديو العام إلى تنسيق 3D. يمكن للمستخدمين أيضا تعيين صيغ 3D معها. باستخدام الدليل البسيط التالي ، يمكنك تحويل مقاطع الفيديو بسهولة كبيرة.

1. أضف فيديو

تنزيل DVDVideoSoft لـ Mac Alternative - ماك محول الفيديو وتشغيلها على جهاز Mac. ثم انقر فوق الزر "إضافة فيديو" لإضافة مقاطع فيديو إليه.

يمكنك النقر فوق القائمة المنسدلة لتحديد إضافة مجلد فيديو أو إضافة ملف فيديو. يتوفر أيضًا الفيديو "سحب وإسقاط".

إضافة ملفات

2.Select تنسيق فيديو الإخراج

انقر على القائمة المنسدلة للملف الشخصي وحدد التنسيق الذي تريده. يمكنك العثور على التنسيق سريعًا باستخدام الزر Quick Search (البحث السريع) على واجهة التنسيق عن طريق إدخال اسم التنسيق أو اسم الجهاز.

بعد التحديد ، يمكنك النقر فوق "إعدادات" لتعيين برنامج ترميز الفيديو / الصوت ، القرار ، ومعدل البت ، وهلم جرا.

الملف

3.Convert Video

بعد الإعداد ، يمكنك النقر فوق زر "تحويل" لتحويل الفيديو إلى التنسيق المطلوب.

قصاصة

ملاحظة:: Yopu يمكن استخدام ماك Video Converter Ultimate لنسخ فيديو DVD على ماك. البرنامج قادم قريبا. إذا كنت ترغب في نسخ أي قرص DVD الآن ، فيمكنك استخدامه ماك دي في دي الممزق البلاتين.

Best DVDVideoSoft for Mac Alternative Free Download

DVDVideoSoft

Overview of DVDVideoSoft

DVDVideosoft is a free software company who is dedicated to developing multimedia software for users to convert and download online videos. DVDVideoSoft has been accepted by users who need to management their video files. The Free Studio is the most popular software provided by DVDVideoSoft, as it almost includes all video processing in one. As one integrated package, Free studio packs a set of 49 programs for video, audio and image processing.

Why DVDVideoSoft for Mac Alternative is Needed?

Two main points account for the reason why we need DVDVideoSoft for Mac Alternative. The one point is all the application released by DVDVideoSoft run on Windows only. It is highly requireed for Apple Mac users to find alternative for DVDVideoSoft for Mac before its Mac version introduced officially. The other point is that some criticism for DVDVideoSoft cannot be ignored that some toolbar and Web search engine will be forced installed together.

Best DVDVideoSoft for Mac Download Software Replacement

Similar DVDVideoSoft YouTube to MP3, the YouTube download software we recommend can help you download video from more straming video sites, and YouTube is surely included. Besides YouTube, you can download video from Facebook, Vevo, Dailymotion and more. Apart from downloading online videos, this recommended DVDVideoSoftfor Mac Alternative - Tipard Mac Video Converter Ultimate can also convert downloaded video and video in local computer to MP3, M4A, AAC,WMA etc audio format. Morepowerful, you can also convert any video to MP4,AVI,MOV,WMV, etc video format for later enjoyment on devices. To get better understanding, you can get more info about this DVDVideoSoft YouTube to MP3 for Mac.

Best DVDVideoSoft for Mac Video Converter Software Alternative

Covering nearly all mobile supported formats and supporting high quality output and fast speed is the main feature of the replacement software for DVDVideoSoftware for Mac Video Converting processing part. It not only can convert video to popular and high quality 2D formats for video enjoyment with devices and video sharing online, but also convert general video to 3D format. Users can also set 3D modes with it. With the following simple guide you can convert videos much easily.

1. Add Video

Download the DVDVideoSoft for Mac Alternative - Mac Video Converter and run it on your Mac. Then Click the Add Video button to add videos to it.

You can click the drop-down menu to select add video folder or add video file. "Drag and Drop" video is also available.

Add Files

2.Select Output Video Format

Click the drop-down menu of profile and select the format you need. You can find the format quick with the Quick Search button on the format interface by input the format name or the device name.

After selection, you can click "Settings" to set video/audio codec, resolution, bitrate and so on.

Profile

3.Convert Video

After setting, you can click "Convert" button to convert video to your desired format.

Clip

Note: Yopu can use Mac Video Converter Ultimate to rip DVD video on Mac. The software is comming soon. If you want to rip any DVD now, you can use Mac DVD Ripper Platinum.