كيفية جعل العرف يغطي دي في دي

العرف يغطي اقراص الفيديو الرقميه

إذا قمت بنسخ موسيقى أو فيلم إلى قرص DVD بشكل منتظم ، فمن الأفضل إجراء فهرسة تجميعاتك للعثور بسهولة على ما تبحث عنه. ربما تريد أن تجعل غلاف الفيلم المنزلي المملة الخاص بك مثل فيلم احترافي أو مجرد جعله أكثر إثارة للاهتمام ، وجذابة وشخصية. بغض النظر عن النمط الذي تريده ، يمكنك العثور على الإجابة في هذا البرنامج التعليمي. الآن أنا ذاهب للعمل معك من خلال عملية صنع غلاف دي في دي مخصص.


تنزيل مجاني Tipard DVD Creator لنظام التشغيل Windows و Mac

خطوات الدليل:

خطوة 1

قم بتنزيل أغطية DVD المجانية من الويب

يمكنك العثور على أغلفة DVD من أرشيفات الإنترنت لأغلفة DVD مثل www.freecovers.net و www.dvd-covers.org. تحتفظ هذه المواقع بقاعدة بيانات ضخمة من أقراص cd / dvd / Blu-ray / game عالية الجودة!

تغطية مجانية
خطوة 2

طباعة غلاف دي في دي

لطباعة أغطية DVD بسهولة ، يمكنك استخدام UndercoverXP. إنه برنامج صغير يدعم تنسيقات JPEG و GIF و PNG و BMP. يمكن أن يقوم تلقائيًا بتغطية الأغطية الأمامية ، والأغطية الخلفية ، والواجهة الأمامية + ، والتطعيم ، وصناديق DVD ، والصور الرقمية ، وتسميات الأقراص المضغوطة / أقراص DVD للأحجام الصحيحة. يمكن إضافة تنسيقات أخرى بسهولة عبر محرر تنسيق رسومي. وأفضل للجميع، مجانا!

سري
خطوة 3

تحرير وطباعة غلاف DVD مخصص

لجعل غطاء DVD مخصص ، يمكنك أيضًا استخدام UndercoverXP. انها تسمح لك لجعل أغطية DVD مع الحجم الصحيح الذي تريده. ما عليك سوى اختيار الصورة التي تريد استخدامها كغطاء DVD واختيار DVD كتنسيق الطباعة. سيؤدي ذلك إلى تغيير حجم صورتك تلقائيًا إلى تنسيق القائمة ويتيح لك معاينة الغلاف قبل الطباعة. ومع ذلك ، فإن صانع غلاف DVD المجاني هذا ليس مصممًا حقيقيًا. لذا يمكنك استخدام بعض أدوات تحرير الصور لتحرير صورتك قبل عمل غطاء DVD المخصص الخاص بك.

سري
قد يعجبك البرنامج الساخن
الصورة الرئيسية
  • أفضل iDVD بديل ل DVD / قرص DVD
  • إضافة مسار صوتي وترجمات إلى DVD
  • تخصيص القائمة ، والإطار ، زر ، النص ، الموسيقى الخلفية / الصورة
  • تحرير ملفات الفيديو عن طريق التشذيب ، والقص ، وإضافة العلامة المائية ، وتعديل التأثير والدمج

How to Make Custom DVD Covers

custom dvd covers

If you regularly burn music or movie to DVD, then it's good practice to index your compilations for easily finding what you are looking for. Maybe you want to make your boring home movie cover like a professional film or just make it more interesting, appealing and personalized. No matter what style you want, you can find the answer in this tutorial. Now I'm going to work you through the process of making a custom DVD cover.


Free download Tipard DVD Creator for Windows and Mac

Guide Steps:

Step 1

Download free DVD covers from web

You can find dvd covers from online archives for DVD covers like www.freecovers.net and www.dvd-covers.org. These websites maintain a huge database of high quality cd/dvd/Blu-ray/game covers!

Free Cover
Step 2

Print DVD cover

To easily print DVD covers, you can use UndercoverXP. It's a small program supporting JPEG, GIF, PNG and BMP formats. It can automatically scale front covers, back covers, front + inside, inlays, DVD Boxes, Digital Pictures and CD/DVD labels to the correct sizes. Other formats can be easily added via a graphical format editor. And best of all... it's free!

Undercover
Step 3

Edit and Print your custom DVD cover

To make custom DVD cover, you can also use UndercoverXP. It allows you to make DVD covers with correct size you want. Just select the picture you want to use as DVD cover and choose DVD as the print format. It will automatically scale your picture to the menu format and lets you preview the cover before printing. However, this free DVD cover maker is not a real designer. So you can use some photo editing tools to edit your picture before making your custom DVD cover.

Undercover
You May Like the Hot Software
Main Pic
  • Best iDVD Alternative to creator DVD disc/movie
  • Add audio track and subtitles to DVD
  • Customize menu, frame, button, text, background music/picture
  • Edit video files by trimming, cropping, adding watermark, adjusting effect and merging