كيفية تحويل أفلام Blu-ray منزلية الصنع إلى iTunes للتشغيل على أجهزة iOS

هذه التطبيقات تقنية بلو راي ل iTunes

نظرًا لأن الكثير من الأشخاص يحبون مشاهدة أفلام Blu-ray في وقت فراغهم باستخدام Blu-ray Drive وشاشة العرض المطلوبة ، يتم تشغيل فيلم Blu-ray Movie في أي مكان مثل استخدام iPad و iPhone وغير ذلك من أجهزة iOS أو Samsung و HTC وغيرها. حتى إذا كنت ترغب في تشغيل Blu-ray على iPhone ، فإن ملفات M2TS الموجودة في Blu-ray لا تدعمها أجهزة Apple التي يمكنها فقط التعرف على ملفات الفيديو في MP4 و MOV و M4V ، إلخ. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بـ Blu- أفلام ray على أجهزة Apple الخاصة بك (مثل iPhone 5 و iPad mini و iPad 4 ، وما إلى ذلك) ، تحتاج إلى تحويل أفلام Blu-ray منزلية الصنع إلى تنسيقات iTunes المدعومة ، بما في ذلك فيديو MOV QuickTime ومقاطع الفيديو H.264 HD أولاً ، ثم نقل الملفات إلى أجهزتك مع iTunes أو برنامج نقل طرف ثالث مثل اي فون نقل البلاتين.

لماذا تختار Tipard Blu-ray Converter؟

Tipard Blu-ray converterبرنامج تحويل Blu-ray الاحترافي ، يساعدك على تحويل ملفات Blu-ray محلية الصنع ، قرص DVD محلي الصنع وأي ملفات فيديو مشهورة إلى العديد من تنسيقات الفيديو / الصوت الأخرى ، مثل DivX ، 3GP ، FLV ، حتى AVCHD ، إلخ. الملفات. مع برنامج Blu-ray Converter المثالي ، يمكنك تحويل ملف Blu-ray / مجلد / ISO محلي الصنع إلى iTunes بسهولة ويسر. وفقًا لهذا الدليل المفصل ، ستعرف كيفية استخدام هذا البرنامج لتحويل أفلام Blu-ray محلية الصنع إلى iTunes.

تنزيل مجاني Tipard Blu-ray Converter لـ Windows و Mac

خطوات الدليل

خطوة 1

قم بتحميل قرص Blu-ray

قم بتنزيل هذا البرنامج وتثبيته ، ثم افتح الواجهة الرئيسية. لإكمال هذه الخطوة ، يجب إدخال القرص في محرك أقراص BD. وإذا كنت تريد تحويل Blu-ray ISO محلي الصنع إلى iTunes ، فستحتاج إلى محرك أقراص افتراضي.
انقر على "File" >> "Load BD Disc" أو اضغط على الزر "تحميل قرص" الموجود على شريط الأدوات لتحميل قرص Blu-ray على البرنامج. يمكن معاينة أفلام Blu-ray المحملة في نافذة المعاينة الصحيحة.

السطح البيني
خطوة 2

اختر تنسيق الإخراج والمجلد

انقر على رمز القائمة المنسدلة "الملف الشخصي" وحرّك المؤشر إلى كتالوج "Apple iPad" ، وبعد ذلك ستكون جميع التنسيقات المتوافقة قائمة في عمود العرض الأيسر. لتحويل أقراص Blu-ray محلية الصنع إلى iTunes ، ينصح بشدة بتنسيق الفيديو H.264 HD لجهاز iPad.

اختار وحدة اخراج
خطوة 3

ضبط نسبة الارتفاع

يمكنك تعديل الفيديو باستخدام وظائف تحرير متعددة ، مثل الاقتصاص ، وإضافة العلامات المائية ، والدمج والتشذيب ، وما إلى ذلك.
تلميح: باستخدام وظيفة الاقتصاص هذه ، يمكنها قطع الحواف السوداء ومنطقة اللعب غير المرغوب فيها واختيار الصورة المفضلة لديك Aspect Ratio ، مثل 16: 9 أو 4: 3 لتلائم أجهزتك المحمولة. ويمكنك تغيير وضع التكبير وفقا لحاجتك ، بما في ذلك كامل ، letterbox وهلم جرا.

إعدادات إخراج
خطوة 4

تحويل أفلام Blu-ray محلية الصنع إلى iTunes

الخطوة الأخيرة هي النقر فوق الزر "تحويل" لبدء تحويل أفلام Blu-ray محلية الصنع إلى التنسيق الذي تحتاجه. بعد ذلك ، يمكنك الاستمتاع به مع برنامج iTunes أو نقله إلى iPhone 5 أو iPad Mini أو أجهزة Apple الأخرى لمشاهدة أي مكان.

مزق هذه التطبيقات تقنية بلو راي

How to Convert Home-made Blu-ray Movie to iTunes for Playback on iOS Devices

Blu-ray to iTunes

As lots people love to watch Blu-ray movies at their free time with Blu-ray Drive and display screen needed, playing Blu-ray Movie anywhere like using iPad, iPhone, etc iOS devices or Samsung, HTC, etc Android devices is expected. Even if you want to play Blu-ray on iPhone, the containing M2TS files in Blu-ray are not supported by Apple devices which could only recognize video files in MP4, MOV, and M4V, etc. If you want to enjoy your Blu-ray movies on your Apple devices (like iPhone 5, iPad mini, iPad 4, etc.), you need to convert home-made Blu-ray movies to iTunes supported formats, including MOV QuickTime video and H.264 HD video firstly, then transfer the files to your devices with iTunes or a third-party transfer software like iPhone Transfer Platinum.

Why choose Tipard Blu-ray Converter?

Tipard Blu-ray converter, the professional Blu-ray conversion software, helps you convert home-made Blu-ray files, home-made DVD disc and any popular video files to many other video/audio formats, like DivX, 3GP, FLV, even AVCHD, etc. files. With the perfect Blu-ray Converter software, you can convert home-made Blu-ray Disc/folder/ISO file to iTunes easily and conveniently. According to this detailed guide, you will know how to use this software to convert home-made Blu-ray movie to iTunes.

Free download Tipard Blu-ray Converter for Windows and Mac

Guide Steps

Step 1

Load Blu-ray Disc

Download and install this program, and then open the main interface. To complete this step you should insert the disc to the BD drive. And if you want convert home-made Blu-ray ISO to iTunes, you will need virtual drive.
Click "File" >> "Load BD Disc" or just press the "Load disc" button on the toolbar to load Blu-ray Disc to the software. Loaded Blu-ray movies can be previewed in the right preview window.

Interface
Step 2

Choose Output Format and Folder

Click the drop-down menu icon of "Profile" and move the pointer to "Apple iPad" catalog and then all compatible formats will be list on the right display column. To convert home-made Blu-ray to iTunes, iPad H.264 HD video format is highly recommended.

Choose Output Format
Step 3

Set Aspect Ratio

You can edit your video with multiple editing functions, like cropping, adding watermarks, merging and trimming, etc.
Tip: With this crop function, it can cut off black edges and unwanted playing area and choose your preferred image Aspect Ratio, like 16:9 or 4:3 to fit your portable devices. And you can change the zoom mode according to your need, including full, letterbox and so on.

Output Settings
Step 4

Convert home-made Blu-ray Movie to iTunes

The final step is to click the Convert button to start to convert home-made Blu-ray movies to the format you need. After that, you can enjoy it witj iTunes or transfer it to iPhone 5, iPad Mini or other Apple devices to watch anywhere.

Rip Blu-ray