كيفية تحويل أفلام بلو راي المصنوعة في المنزل إلى ميني باد 1080P أشرطة الفيديو

هذه التطبيقات تقنية بلو راي إلى آي باد ميني

iPad mini هو كمبيوتر لوحي بشاشة لمس صغيرة الحجم تم إطلاقه بواسطة Apple. تضييق إلى 7.85 بوصة ، وحجم الشاشة و 4: 3 نسبة العرض إلى الارتفاع الشاشة ، عموما ، أصغر من باد بسبب هذا ضوء التباين 35 ٪. يتم تحميل شريحة A5 القوية الرائعة ، وكاميرا FaceTime HD عالية الوضوح ، وكاميرا iSight مع إمكانيات 1080p HD HD للفيديو ، وخدمة Wi-Fi فائقة السرعة ، وأكثر من 275,000 من تطبيق App Store. آيباد ميني جميع جوانب آي باد لا يمكن تمييزه ، فقط جسم مضغوط. هذه ميزة أساسية لجهاز iPad ، حيث يمكن استخدام شاشة عالية الدقة لمشاهدة أي فيديو من أفلام عالية الدقة إلى المسلسل التلفزيوني ، أو المدونة ، و MTV. يمكنك التحويل بسهولة بين الشاشة العريضة والشاشة الكاملة ، يمكنك فقط النقر المزدوج. يمكن إستثمار حافة شاشة iPad بدون أزرار أو تصميم واجهة ، عند مشاهدة الفيديو بشكل كامل ، مغمورًا تمامًا في إثارة الشاشة الكبيرة. باستخدام كاميرا iSight mini من iPad ، ستتمكن من التقاط هذه اللحظات الجميلة والمذهلة التي لا يمكن التنبؤ بها ، وتصويرها بتنسيق 1080p HD عالي الوضوح. عرض باد ميني كبير عرضت بشكل جميل كنت اطلاق النار.

Tipard Blu-ray to iPad mini Converter هي أداة احترافية لتحويل أقراص Blu-ray محلية الصنع أو ملفات Blu-ray m2ts إلى ملفات DivX و MP4 و AVI و 3GP و MPEG و FLV وغيرها. علاوة على ذلك ، يمكن لمحول Blu-ray to iPad mini هذا أن يقوم بنسخ أقراص DVD محلية الصنع وتحويل ملفات الفيديو إلى أي ملفات أخرى بأعلى سرعة وأفضل جودة للإخراج. ومن ثم ، يمكنك بسهولة تحويل تنسيقات Blu-ray محلية الصنع إلى mini mini متوافقة. يمكنك الاستمتاع تمامًا بتحويل السرعة المذهلة وجودة الإخراج العالية. يوضح لك الدليل التالي خطوات تفصيلية لتحويل أفلام Blu-ray محلية الصنع إلى تنسيق أفلام mini 1080P من iPad.

تنزيل مجاني Tipard Blu-ray Converter لـ Windows و Mac

خطوات الدليل

خطوة 1

قم بتحميل قرص Blu-ray إلى Blu-ray to iPad Mini Converter

قم بتنزيل Blu-ray to iPad 4 Converter ثم تحتاج إلى تشغيله وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم قم بإدخال قرص Blu-ray المنزلي الخاص بك إلى محرك Blu-ray ثم انقر فوق "تحميل Blu-ray Playlist" / "Load Blu-ray File" تحت القائمة المنسدلة "File" أو "Blu-ray Plus "زر لتحميل قرص Blu-ray.

السطح البيني
خطوة 2

اختر تنسيق الإخراج والمجلد

انقر على رمز القائمة المنسدلة "الملف الشخصي" وحرّك المؤشر إلى كتالوج "Apple iPad" ، وبعد ذلك ستكون جميع تنسيقات iPad المتوافقة قائمةً على عمود العرض الصحيح. لتحويل مقاطع الفيديو Blu-ray محلية الصنع إلى مقاطع الفيديو 4 HD (1080P / 720P) من iPad ، يوصى بشدة باستخدام H.264 HD video format. ثم يمكنك النقر على زر "تصفح" لاختيار وجهة لمقاطع الفيديو الإخراج.

اختار وحدة اخراج
خطوة 3

ضبط إعدادات الإخراج

يمكنك تعيين معلمات تفصيلية لمعدل بتات الفيديو / الصوت ، معدل الإطارات ، دقة الوضوح ، ترميز الفيديو / الصوت ، معدل العينة ، القناة.

إعدادات إخراج
خطوة 4

Rip Home-made Blu-ray to iPad Mini

انقر على زر "تحويل" للصور لبدء تحويل أفلام Blu-ray منزلية الصنع إلى مقاطع فيديو مصغرة لـ 1080P من iPad.

مزق هذه التطبيقات تقنية بلو راي إلى آي باد

How to Convert Home-made Blu-ray Movies to iPad mini 1080P Videos

Blu-ray to iPad mini

iPad mini is a small size touch screen tablet computer launched by Apple. Narrowed to 7.85 inches, the size of the screen and 4:3 screen aspect ratio, overall, smaller than the iPad because of this contrast light 35%. Brilliant display strong A5 chip, FaceTime HD high-definition camera, iSight camera with 1080p HD HD video capabilities, ultra-fast Wi-Fi, and more than 275,000 are readily downloaded from the App Store app. the iPad mini all aspects iPad indistinguishable, just more compact body. This is a basic feature of the iPad, high-resolution screen can be used to watch any video from HD movies to the TV series, or blog, and MTV. You can easily convert between widescreen and full-screen, just double-tap can. The edge of the iPad screen without any buttons or interface design, when you watch the video can be fully invested, completely immersed in the thrill of the big screen. With iPad mini iSight camera, you will be able to capture these unpredictable beautiful and spectacular moments away, and shot in 1080p HD high-definition format. The large iPad mini display beautifully rendered you're shooting.

Tipard Blu-ray to iPad mini Converter is professional one to convert home-made Blu-ray disc or Blu-ray m2ts files to DivX, MP4, AVI, 3GP, MPEG, FLV, etc. and HD formats. Moreover, this Blu-ray to iPad mini converter can also rip home-made DVD and convert video files to any others with highest speed and best output quality. So with it, you can easily convert home-made Blu-ray to iPad mini compatible formats. You can totally enjoy the amazing converting speed and high output quality. The guide below shows you detail steps of converting home-made Blu-ray Movies to iPad mini 1080P videos format.

Free download Tipard Blu-ray Converter for Windows and Mac

Guide Steps

Step 1

Load Blu-ray Disc to Blu-ray to iPad Mini Converter

Free Download Blu-ray to iPad 4 Converter and then you need to launch and run it on your computer. Then insert your home-made Blu-ray Disc to Blu-ray drive and then click "Load Blu-ray Playlist"/"Load Blu-ray File" option under the "File" pull-down menu, or "Blu-ray Plus" button to load Blu-ray Disc.

Interface
Step 2

Choose Output Format and Folder

Click the drop-down menu icon of "Profile" and move the pointer to "Apple iPad" catalog and then all iPad compatible formats will be list on the right display column. To convert home-made Blu-ray to iPad 4 HD (1080P/720P) videos, H.264 HD video format is highly recommended. Then you can click "Browse" button to choose destination for output videos.

Choose Output Format
Step 3

Adjust Output Settings

You can set detailed parameters for video/audio bitrate, frame rate, resolution, video/audio encoder, sample rate, channel.

Output Settings
Step 4

Rip Home-made Blu-ray to iPad Mini

Click "convert" image button to start to convert home-made Blu-ray Movies to iPad mini 1080P videos.

Rip Blu-ray to iPad