كيفية مزق هذه التطبيقات تقنية بلو راي إلى iPhone 5

Rip Home-made Blu-ray Disc

يأتي هاتف iPhone 5 مزودًا بشاشة 4 inch التي تعد واحدة من أكبر الميزات في أي جهاز iPhone. لقد زادت Apple حجم الشاشة ، ولكنها أبقت iPhone 5 الرفيع والخفيف واليد الصديق. لذلك ، قد يكون من الممتع مشاهدة الأفلام على iPhone 5. ولكن ماذا عن مشاهدة أفلام Blu-ray محلية الصنع على iPhone 5 MOV؟ هل هناك أي طريقة لنسخ أقراص Blu-ray محلية الصنع إلى تنسيق iPhone 5 MOV؟


في الواقع، Tipard Blu-ray إلى iPhone 5 Converter هو البرنامج المناسب الذي يمكن أن يكون أفضل البرامج الاحترافية لمساعدة مستخدمي iPhone 5 على نسخ Blu-ray محلي الصنع إلى تنسيق MOV بسهولة. يمتلك محول Blu-ray إلى iPhone 5 وظائف قوية لنسخ Blu-ray محلي الصنع إلى تنسيق iPhone 5 MOV وأجهزة Apple الأخرى (iPhone و iPhone 3G و iPhone 3GS و iPhone 4 و iPhone 4S و iPad و iPad 2 و iPod و Apple التلفزيون وما إلى ذلك) تنسيقات الفيديو القادرة. بالإضافة إلى ذلك ، تدعمك وظيفة التحرير القوية في تحرير الفيديو الخاص بك لإنشاء فيديو مخصص. يُسمح لك بقص الفيديو واقتصاص الفيديو وإضافة علامة مائية ، ويمكنك ضبط التأثير مثل السطوع والتشبع والتباين وما إلى ذلك.


تنزيل مجاني Tipard Blu-ray Converter لـ Windows و Mac

خطوات الدليل

خطوة 1

قم بتحميل أفلام Blu-ray محلية الصنع

يمكنك النقر فوق "تحميل قائمة التشغيل Blu-ray Playlist" / "Load Blu-ray File" تحت القائمة المنسدلة "File" لتحميل قرص Blu-ray أو الملف الذي قمت بإجرائه محليًا ، أو انقر فقط فوق " زر Blu-ray Plus "في الواجهة الرئيسية.

السطح البيني
خطوة 2

اختر صيغة iPhone 5 MOV

يمكنك تحديد تنسيق إخراج تنسيق iPhone 5 MOV للفيلم من عمود "الملف الشخصي" وتعيين مجلد الوجهة. كما يُسمح لك بتحديد المسار الصوتي والصورة المصاحبة المفضلين للفيديو الخاص بك.

اختار وحدة اخراج
خطوة 3

ضبط إعدادات الإخراج

يمكنك النقر فوق الزر "إعدادات" لفتح نافذة "إعدادات الملف الشخصي" ، حيث يمكنك تعديل إعدادات الفيديو / الصوت مثل Encoder ، معدل الإطار ، الدقة ، نسبة الارتفاع ، معدل البت ، معدل العينة ، القنوات ، إلخ.

إعدادات إخراج
خطوة 4

بدء التحويل

انقر على زر "تحويل" للصور لبدء نسخ أقراص Blu-ray محلية الصنع إلى تنسيق iPhone 5 MOV.

مزق هذه التطبيقات تقنية بلو راي
التعليقانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

How to Rip Home-made Blu-ray to iPhone 5

Rip Home-made Blu-ray Disc

The iPhone 5 comes with a 4 inch screen which is one of the largest to feature in any iPhone. Apple has increased the size of the screen, but it has kept the iPhone 5 thin, light and hand friendly. So, it might be great fun to watch movies on iPhone 5. But how about watching home-made Blu-ray movie on iPhone 5 MOV? Is there any way to rip home-made Blu-ray to iPhone 5 MOV format?


Actually, Tipard Blu-ray to iPhone 5 Converter is the right one which can be the best professional software to help iPhone 5 users rip home-made Blu-ray to MOV format easily. Blu-ray to iPhone 5 converter owns powerful functions to rip home-made Blu-ray to iPhone 5 MOV format and other Apple devices (iPhone, iPhone 3G, iPhone 3GS, iPhone 4, iPhone 4S, iPad, iPad 2, iPod, Apple TV and etc.) capable video formats.  In addition, its powerful editing function supports you to edit your video to create a personalized video. You are allowed to trim video, crop video and add watermark, and you can adjust the effect like brightness, saturation, contrast, etc.


Free download Tipard Blu-ray Converter for Windows and Mac

Guide Steps

Step 1

Load Home-made Blu-ray movie

You can click "Load Blu-ray Playlist"/"Load Blu-ray File" option under the "File" pull-down menu to load home-made Blu-ray disc or file that you want to convert, or just click the "Blu-ray Plus" image button in the main interface.

Interface
Step 2

Choose output iPhone 5 MOV format

You can select iPhone 5 MOV format output format for the movie from the "Profile" column and set the destination folder. Also you are allowed to select your preferred audio track and subtitle for your video.

Choose Output Format
Step 3

Adjust Output Settings

You can click "Settings" button to open the "Profile Settings" window, where you can modify the Video/Audio Settings such as Encoder, Frame Rate, Resolution, Aspect Ratio, Bitrate, Sample Rate, Channels, etc.

Output Settings
Step 4

Start conversion

Click "Convert" image button to start to rip home-made Blu-ray to iPhone 5 MOV format.

Rip Blu-ray