كيفية استخدام هذه التطبيقات تقنية بلو راي لاعب مجاني M4V لاعب

مشغل Blu-ray m4v

ما هو M4V

تعد M4V حاوية تنسيق شائعة للفيديو تم تطويرها بواسطة Apple وهي قريبة جدًا من تنسيق MP4. وأكبر اختلافات بينها هي الحماية الاختيارية لـ DRM (إدارة الحقوق الرقمية) من Apple وعلاج صوت AC3 (Dolby Digital) ، وهو غير قياسي لحاوية MP4. لذا إذا كنت تريد تشغيل ملف M4V محمي ، فيجب أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرخصًا (باستخدام iTunes) بالحساب الذي تم استخدامه لشراء الفيديو. ويمكنك تشغيل ملفات M4V المحمية فقط على أجهزة الكمبيوتر المصرح بها وأجهزة Apple ، مثل Apple iTunes و QuickTime Player و VLC media player إلخ. بشكل عام ، تكون مقاطع الفيديو من iTunes بتنسيق M4V وخاصة تنسيق MXMUMXV المحمي بنظام DRM والذي يمكن تشغيله على أجهزة Apple . لذلك لا يمكنك تحقيق أفضل أداء من مقاطع الفيديو M4V ، وذلك بسبب حماية DRM. وإذا كنت تريد الاستفادة من مقاطع الفيديو M4V التي تم تنزيلها ، فيمكنك الاستمتاع بها مع مشغل Blu-ray.

بلو راي لاعب تم تصميمه لمساعدتك في تشغيل أفلام Blu-ray وهو مشغل وسائط عالمي. لا يمكن تشغيل قرص Blu-ray أو ملفات ISO الخاصة به على Mac فحسب ، بل يدعم أيضاً تشغيل ملفات الفيديو الشائعة الأخرى ، مثل 4K video و 1080P HD video و M4V و MP4 و MXF و MTS و MKV و AVI و FLV و MPEG ، الخ. وعلاوة على ذلك ، فهي متعددة اللغات مدعومة وسهلة التعامل مع واجهة سهلة الاستخدام ، بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والألمانية واليابانية. بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر Blu-ray Player تطبيقًا قويًا ومميزًا يمكنه تشغيل Blu-ray و M4V وملفات أخرى دون أي فقدان للجودة. لذلك ، مع هذه الأداة المباركة ، فأنت متاح للاستمتاع بأجهزة Blu-ray المفضلة لديك ، ويمكنك استخدام مشغل Blu-ray بحرية مثل M4V Player مجاناً. يهدف الدليل التالي إلى إخبارك عن كيفية تشغيل ملفات M4V مع مشغل Blu-ray بسهولة.

لتحويل تنسيق FLV إلى MP4 ، ستوضح لك هذه المقالة كيفية تحويل FLV إلى MP4 لتشغيل الأفلام على أجهزة iPhone أو iPad أو iPod أو Samsung أو HTC وغيرها.

1. قم بتثبيت وتشغيل برنامج تشغيل Blu-ray
2. أضف ملفات M4V إلى هذا المشغل المجاني M4V
3. ضبط ملفات الفيديو
4. خذ لقطة

كيفية استخدام Tipard FLV لتحويل WMV

خطوة 1

تثبيت مشغل Blu-ray وتشغيله

قم بتنزيل Blu-ray Player وتثبيته ثم قم بتشغيله ، ثم سترى لقطة الشاشة التالية.

تثبيت مشغل Blu-ray وتشغيله
خطوة 2

أضف ملفات M4V إلى هذا المشغل المجاني M4V

وباعتبارك برنامج تشغيل Blu-ray المحترف والرائع ، يُسمح لك بإضافة ملفات M4V للاستمتاع بالنقر فوق الزر فتح ملف في القائمة المنسدلة للملف. كما يمكنك إضافة قرص Blu-ray عن طريق النقر فوق "فتح القرص" حسب متطلباتك.

أضف ملفات m4v
خطوة 3

ضبط ملفات الفيديو

إذا كنت تريد إجراء بعض التغييرات لملفات W4V ، مثل حجم الشاشة واللغة ومسار الفيديو ومسار الترجمة المصاحبة والجلد ، وما إلى ذلك ، تحتاج فقط إلى اختيار الزر المناسب وستكون راضيًا عن النتائج. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في تغيير حجم الفيديو ، فيمكنك اختيار Half Size (حجم قياسي) ، أو Normal Size (الحجم العادي) ، أو Double Size (حجم مضاعف) ، أو Fit to Screen (شاشة إلى شاشة) في القائمة المنسدلة لزر Video (الفيديو).

ضبط تأثير الفيديو
خطوة 4

خذ لقطة

بالإضافة إلى ذلك ، مع وظيفة "Snapshot" ، يمكنك التقاط صور Blu-ray المفضلة لديك وحفظها بتنسيق JPEG و PNG و BMP. يجب النقر فوق تفضيلات القائمة المنسدلة الخاصة بالأدوات لتعيين تنسيق الإخراج.

لقطة

How to Use Blu-ray Player as Free M4V Player

Blu-ray m4v player

What is M4V

M4V is a common video format container developed by Apple and it is very close to the MP4 format. And the biggest differences of them are the optional Apple's DRM (Digital Rights Management) copy protection and the treatment of AC3 (Dolby Digital) audio, which is not standardized for the MP4 container. So if you want to play a protected M4V file, your computer needs to be authorized (using iTunes) with the account that was used to purchase the video. And you can only play protected M4V files on authorized computers and Apple devices, such as Apple iTunes, QuickTime Player, VLC media player etc. Generally speaking, iTunes videos are in M4V format especially DRM-protected M4V format that can be played on Apple devices. So you cannot make the best of M4V videos, due to the DRM protection. And if you want to make use of the downloaded M4V videos, you can enjoy them with the Blu-ray Player.

Blu-ray Player was designed for helping you to play Blu-ray movies and it is a universal media player. It can not only play Blu-ray disc or its ISO files on Mac, but also supports you to play other popular video files, such as 4K video, 1080P HD video, M4V, MP4, MXF, MTS, MKV, AVI, FLV, MPEG, etc. Moreover, it is multi-language supported and easy handled with user-friendly interface, including English, French, German and Japanese. In addition, Blu-ray Player is powerful and distinguished application which can directly play Blu-ray, M4V and other files without any quality loss. Therefore, with this blessing tool, you are available to enjoy your favorite Blu-ray movies devices and you can freely use this Blu-ray Player as free M4V Player. The following guide aims to tell you how to play M4V files with Blu-ray Player easily.

To convert FLV to MP4 format, this article will show you how to convert FLV to MP4 in order to play movies on iPhone, iPad, iPod, Samsung, HTC, etc. media devices.

1. Install and launch Blu-ray playing software
2. Add M4V files to this free M4V Player
3. Adjust videos
4. Take snapshot

How to use Tipard FLV to WMV Converter

Step 1

Install and launch Blu-ray Player

Download and install Blu-ray Player and then run it, then you will see the following screenshot.

Install and launch Blu-ray Player
Step 2

Add M4V files to this free M4V Player

As the professional and remarkable Blu-ray playing software, you are allowed to add M4V files to enjoy by clicking the Open File button in the dropdown list of File. Also you can add Blu-ray disc by clicking Open Disc as your requirement.

Add m4v files
Step 3

Adjust videos

If you want to do some changes for your W4V files, like screen size, language, video track, subtitle track, skin, etc, you just need to choose relevant button and you will satisfied with the results. In addition, if you want to change the video size, you can choose Half Size, Normal Size, Double Size, or Fit to Screen in the dropdown list of Video button.

Adjust video effect
Step 4

Take snapshot

Plus, with the "Snapshot" function, you can capture your favorite Blu-ray images and save in the format of JPEG, PNG, and BMP. You need to click Preferences of the dropdown list of Tools to set the output format.

Snapshot
Back to top