أفضل طريقة لتحويل الفيديو إلى iPod / PSP / MP4 / MP3 / 3GP على Mac

تحويل الفيديو إلى iPod / PSP / MP4 / MP3 / 3GP على ماك

مع التطور السريع للعلوم والتكنولوجيا ، تتزايد أنواع المنتجات الإلكترونية. في الأساس ، فإن ظهور الأجهزة الإلكترونية سهَّل إلى حد كبير حياتنا الترفيهية. ومع ذلك ، فقد تسبب ذلك في بعض الأحيان في الكثير من الإزعاج ، لأن الأجهزة المختلفة تتطلب عادةً تنسيقات محددة ، كما أنه من الصعب تحويل التنسيق من فيديو إلى فيديو آخر. ولكن الآن يمكنك تحويل الفيديو بسهولة بمساعدة Tipard Video Converter. لذا إذا كنت من مستخدمي Mac وترغب في تحويل الفيديو الخاص بك إلى أجهزة معينة ، مثل iPod / iPhone / PSP أو ترغب في تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى تنسيقات شائعة أخرى لاستخدامها على نطاق واسع ، فإن Tipard Video Converter هو أفضل خيار لك. محول الفيديو Tipard لنظام التشغيل Mac يدعم تحويل جميع تنسيقات الفيديو إلى أي صيغ تريدها مع سرعة لا تضاهى وجودة إخراج مثالية ، مثل MP4 و 3GP و MP3 و MOD و TOD و MOV و MKV و WMV و DivX و VOB و MPV و FLV وما إلى ذلك. يمكن تشغيل الملفات المحولة على أجهزة iPod و PSP و iPhone و iPhone 4 و Apple TV و PS3 و Wii و Zune و Xbox و Google Phone و BlackBerry وغيرها. بالإضافة إلى ذلك ، يتم توفير وظائف تحرير الفيديو القوية لتمكينك من تخصيص يمكنك إخراج الصور أو الملفات الصوتية من مقاطع الفيديو وتعديل تأثير الفيديو وحجم إطار الفيديو المحصولي وإضافة العلامة المائية وما إلى ذلك.

خطوة 1

تحميل ملف الفيديو

بعد التسجيل ، سترى لقطة الشاشة التالية. ثم قم بتحميل أي ملف فيديو تريد تحويله بالنقر فوق خيار "إضافة فيديو" ضمن قائمة "ملف". أو يمكنك النقر فوق زر "Plus" في الواجهة الرئيسية.

تحميل الملف
خطوة 2

اختار وحدة اخراج

استنادًا إلى التنسيقات التي تدعمها الأجهزة المحمولة ، يمكنك تحديد تنسيق الإخراج للفيلم من عمود "الملف الشخصي" وتعيين مجلد الوجهة. كما يُسمح لك بتحديد المسار الصوتي والصورة المصاحبة المفضلين للفيديو الخاص بك.

اختار وحدة اخراج
خطوة 3

ضبط إعدادات الانتاج

يتم توفير إعدادات الفيديو والصوت التفصيلية من خلال هذا الجهاز من أجل تعديله ، مثل ترميز الفيديو ، معدل الإطار ، الدقة ، معدل البت وتشفير الصوت ، القنوات ، معدل البت ، معدل العينة ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إدخال المعلمات الخاصة بك. يمكن حفظ الملف الشخصي المخصص جيدًا كـ "User-Defined" لاستخدامك لاحقًا.

ضبط إعدادات الانتاج
خطوة 4

بدء التحويل

انقر فوق زر "تحويل" صورة لبدء تحويل ملف الفيديو المصدر إلى آي بود ، MP4 ، MP3 ، 3GP و PSP على ماك.

بدء التحويل

Best Way to Convert video to iPod/PSP/MP4/MP3/3GP on Mac

Convert video to iPod/PSP/MP4/MP3/3GP on Mac

With the rapid development of science and technology, types of electronic products are increasing. Basically, the emergence of electronic devices has greatly facilitated our entertainment life. However, sometimes they caused our much inconvenience, because different devices usually require specific formats, and it is troublesome to convert format from one video to another video. But now you can convert you video easily with the help of Tipard Video Converter. So if you are Mac users and want to convert your video to your certain devices, like iPod/iPhone/PSP or want to make your videos converted to other popular formats for widespread use, Tipard Video Converter is your best choice. Tipard Video Converter for Mac supports you convert all video formats to any formats you want with unmatched speed and perfect output quality, like MP4, 3GP, MP3, MOD, TOD, MOV, MKV, WMV, DivX, VOB, MPV, FLV and so on. The converted files can be played on your iPod, PSP, iPhone, iPhone 4, Apple TV, PS3, Wii, Zune, Xbox, Google Phone, BlackBerry, etc. In addition, powerful video editing functions are provided to enable you to customize the output videos as you like, you can extract pictures or audio files from videos, adjust the video effect, crop video frame size and add watermark and so on.

Step 1

Load video file

After registration, you will see the the following screenshot. Then load any video file you want to convert by clicking "Add Video" option under the "File" menu. Or you can click the "Plus" image button in the main interface.

Load file
Step 2

Choose output format

Based on the formats supported by your portable devices, you can select the output format for the movie from the "Profile" column and set the destination folder. Also you are allowed to select your preferred audio track and subtitle for your video.

Choose output format
Step 3

Adjust output settings

Detailed video and audio settings are provided by thisDVD Ripper for you to adjust, such as video Encoder, Frame Rate, Resolution, Bitrate and audio Encoder, Channels, Bitrate, Sample Rate, etc. Even more, you can input your own parameters. The well-customized profile can be saved as "User-Defined" for your later use.

Adjust output settings
Step 4

Start conversion

Click "convert" image button to start to convert source video file to iPod, MP4, MP3, 3GP and PSP on Mac.

Start conversion
Back to top