توقعات استعادة كلمة السر - ماذا تفعل لاستعادة كلمة المرور المنسية

استعادة كلمات مرور Outlook

Microsoft Outlook هو خادم بريد إلكتروني عالمي. يمكنك إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني مع الأصدقاء والعائلات والزملاء. بمجرد تسجيل الدخول إلى حساب Outlook الخاص بك ، يمكنك الوصول إلى جميع رسائل Outlook الإلكترونية. لضمان أمان حساب Outlook ، يفضل العديد من المستخدمين تعيين كلمة مرور قوية. إذا نسيت كلمة مرور حساب Microsoft ، فلن يُسمح لك بالوصول إلى حساب Outlook الخاص بك.

ما يجب القيام به لاستعادة نسيت كلمة المرور البريد الإلكتروني Outlook؟ إذا كنت تتذكر عنوان البريد الإلكتروني في Outlook الذي تستخدمه ، فيمكنك إعادة تعيين كلمة مرور Outlook من موقعه الرسمي. يمكن أن تساعدك أداة استرداد حساب Microsoft في إلغاء قفل حساب Outlook الخاص بك. علاوة على ذلك ، يمكنك اللجوء إلى أداة استرداد كلمة مرور Microsoft Outlook احترافية للحصول على المساعدة. يتم تقديم كلا الحلين بمعلومات مفصلة هنا.

الجزء 1: كيفية استرداد كلمة مرور Outlook باستخدام حساب Microsoft الخاص بك

عند كتابة كلمة مرور Outlook غير الصحيحة ، سيتم إغلاق حساب Microsoft Outlook الخاص بك. المحاولة غير المصرح بها محبطة للغاية. خلال هذا الوقت ، تحتاج إلى إثبات أنك المالك الصحيح عن طريق رمز الحماية المرسل. دعونا نرى البرنامج التعليمي الكامل لاستعادة حساب كلمة مرور Outlook.

خطوة 1: افتح صفحة إعادة تعيين كلمة مرور Microsoft

انتقل إلى https://account.live.com/password/reset لزيارة صفحة إعادة تعيين كلمة مرور حساب Microsoft. سيُطلب منك إدخال عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف أو اسم Skype الذي استخدمته لإنشاء حساب Microsoft هذا. خلال هذا الوقت ، اكتب عنوان بريدك الإلكتروني في Outlook. انقر فوق "التالي" للتأكيد.

أدخل الحساب

خطوة 2: الحصول على رمز الحماية

تحتاج خدمة استرداد كلمة مرور Microsoft Outlook عبر الإنترنت إلى التحقق من هويتك. يمكنك الحصول على رمز الحماية عبر رقم الهاتف المرتبط بحساب Outlook الخاص بك. حدد الخيار قبل "Text ***". أدخل أرقام 4 الأخيرة من رقم الهاتف. ثم انقر فوق "الحصول على رمز" خيار للمضي قدما. وإلا ، يمكنك النقر فوق "ليس لدي أي من هذه" للحصول على مزيد من عمليات التحقق الممكنة.

التحقق

خطوة 3: إعادة تعيين كلمة مرور Outlook

سيتم إرسال رمز الأمان الخاص بإعادة تعيين كلمة مرور Microsoft Outlook إلى هاتفك على الفور. أدخل رمز الحماية وانقر على "التالي" للتحقق من هويتك.

تحقق من هويتك

يمكنك الآن تغيير كلمة مرور Outlook في صفحة "إعادة تعيين كلمة المرور". أدخل وأدخل كلمة مرور الحد الأدنى لحرف Outlook 8. ثم انقر فوق "التالي" لحفظ التغييرات.

أدخل كلمة مرور جديدة

خطوة 4: استعادة كلمة السر كاملة لبرنامج Outlook

عندما ترى صفحة "تم تغيير كلمة المرور" ، فهذا يعني انتهاء استرداد كلمة مرور Microsoft Outlook. يمكنك تمكين التحقق من خطوتين لحماية حساب Microsoft Outlook وكلمة المرور من السرقة أو القرصنة. بالطبع ، يمكنك النقر فوق "تسجيل الدخول" للحصول على account.live.com.sign في الصفحة. فقط قم بتسجيل الدخول إلى حساب Outlook الخاص بك باستخدام كلمة المرور الجديدة.

تسجيل الدخول إلى حساب Outlook

ثم يمكنك وضع علامة "الاحتفاظ بتسجيل الدخول" في صفحة تسجيل دخول Outlook. وبالتالي ، سيتم حفظ كلمة مرور Outlook وحسابك في المستعرض. إنها طريقة جيدة لتجاوز مشاكل تسجيل الدخول إلى Outlook. لكن عليك التأكد من أنه كمبيوتر موثوق لا يمكن للآخرين استخدامه دون إذنك.

الجزء 2: طريقة مستحسنة لاسترداد أي كلمة مرور مستخدم على Windows 10 / 8 / 7

عندما فقدت كلمة مرور تسجيل الدخول على Windows 10 / 8.1 / 8 / 7 لاستعادة كلمة مرور Outlook ، كيف يمكنك استرداد كلمة مرور المستخدم أو المسؤول على Windows؟ Tipard ويندوز إعادة تعيين كلمة المرور هو الحل الموصى به لتجاوز كلمة مرور تسجيل دخول Windows للحصول على المعلومات المطلوبة بكل سهولة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء حساب مسؤول آخر للكمبيوتر.

  • 1. تغيير وإعادة تعيين كلمة مرور حسابات المستخدمين والمسؤولين.
  • 2. إنشاء حساب مسؤول آخر للكمبيوتر دون تسجيل الدخول.
  • 3. دعم جميع محطات عمل ويندوز والعديد من أنواع الأقراص الصلبة.
  • 4. إعادة تعيين كلمة مرور Windows باستخدام محرك أقراص CD / DVD أو محرك أقراص USB قابل للتمهيد.
خطوة 1

قم بتنزيل وتثبيت برنامج استعادة كلمة المرور على جهاز كمبيوتر يمكن الوصول إليه. ثم قم بتشغيل البرنامج على الكمبيوتر ، وأدخل قرص مضغوط / قرص DVD أو قرص USB في الكمبيوتر لإنشاء أجهزة قابلة للتمهيد لاستعادة كلمة المرور.

السطح البيني

خطوة 2

بمجرد إدخال الجهاز ، يمكنك اختيار خيار "نسخ قرص مضغوط / قرص DVD" لإنشاء قرص مضغوط / قرص DVD لإعادة تعيين كلمة المرور ، أو اختيار خيار "نسخ قرص USB" لإنشاء محرك أقراص فلاش USB لإعادة تعيين كلمة المرور. بعد الانتهاء من النسخ ، تحتاج فقط إلى النقر فوق الزر "موافق" وإغلاق البرنامج.

حرق

خطوة 3

ما عليك سوى إخراج الجهاز القابل للتمهيد وإدخاله في الكمبيوتر المغلق. أدخل "بيئة التثبيت المسبق لـ Windows" وفقًا لموجه بدء تشغيل الكمبيوتر. اختر "محرك الأقراص المضغوطة" لاستخدام محرك أقراص CD / DVD ، أو "الأجهزة القابلة للإزالة" لاستخدام عصا USB.

قائمه التمهيد

خطوة 4

سيتم تشغيل البرنامج تلقائيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويمكنك اختيار نظام تشغيل Windows وحساب المستخدم لاستعادة كلمة مرور Outlook. انقر فوق الزر "إعادة تعيين كلمة المرور" لتغيير كلمة المرور الجديدة للحساب.

في نهاية المطاف بي

خطوة 5

عند إعادة تعيين كلمة المرور لنظام التشغيل Windows ، يمكنك النقر فوق الزر "إعادة التشغيل" لتطبيق كلمة المرور الجديدة. سيطلب منك إخراج الجهاز وإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر ، والذي يمكنك اتباعه أعلاه لاستعادة كلمة مرور Outlook.

إلى جانب الحلول المذكورة أعلاه ، يمكنك أيضًا النقر فوق خيار "إضافة مستخدم" لإنشاء حساب مستخدم أو مسؤول آخر لنظام Windows. بالنسبة للطريقة ، يمكنك الوصول إلى الكمبيوتر دون تغيير الحسابات الأصلية.

النتيجة

إذا كنت ترغب في تشفير بعض الملفات الهامة ، يمكنك إنشاء مجلد حماية كلمة المرور لهذه الملفات. تشارك المقالة طرق 3 المختلفة لتشفير الملفات بكلمة مرور. التشفير المدمج هو وسيلة لحماية الوصول غير المصرح به من مستخدمي الشبكة. بالطبع ، يمكنك استخدام برامج ZIP لتعيين كلمة مرور للمجلدات بكل سهولة. الى جانب ذلك ، فإن سطر الأوامر هو طريقة أخرى موصى بها لجعل مجلد حماية كلمة المرور.

Outlook Password Recovery – What to Do to Recover Forgotten Password

Outlook Passwords Recovery

Microsoft Outlook is a worldwide email server. You can send and receive emails with friends, families and colleagues. Once you sign into your Outlook account, you can access all your Outlook emails. In order to ensure the security of the Outlook account, many users prefer to set a strong password. If you forgot Microsoft account password, you are not allowed to gain access to your Outlook account.

What to do to recover forgotten Outlook email password? If you remember the Outlook email address you are using, you can reset Outlook password from its official site. The Microsoft account recovery tool can help you unlock your Outlook account. Moreover, you can turn to a professional Microsoft Outlook password recovery tool for help. Both two solutions are introduced with the detailed information here.

Part 1: How to Recover Outlook Password with Your Microsoft Account

When you type the incorrect Outlook password, you will be locked out of your Microsoft Outlook account. The unauthorized attempt is quite frustrating. During this time, you need to prove that you are the right owner via the sent security code. Let’s see the complete tutorial of Outlook password account recovery.

Step 1: Open Microsoft reset password page

Go to https://account.live.com/password/reset to visit Microsoft Account password reset page. You will be required to enter the email address, phone number or Skype name you used to make this Microsoft account. During this time, type your Outlook email address. Click “Next” to confirm.

Enter Account

Step 2: Get the security code

The Microsoft Outlook password recovery online service needs to verify your identity. You can get the security code via the phone number associated with your Outlook account. Mark before the option with “Text ***”. Enter the last 4 digits of phone number. Then click “Get Code” option to move on. Otherwise, you can click “I don’t have any of these” to get more possible verifications.

Verifications

Step 3: Reset Outlook password

The security code of Microsoft Outlook password reset will be sent to your phone immediately. Enter the security code and click “Next” to verify your identity.

Verify Your identity

Now you can change Outlook password in the “Reset your password” page. Enter and reenter Outlook 8-character minimum password. Then click “Next” to save changes.

Enter New Password

Step 4: Complete password recovery for Outlook

When you see the “Your password is changed” page, it means the Microsoft Outlook password recovery finishes. You can enable two-step verification to protect your Microsoft Outlook account and password from stealing or hacking. Of course, you can click “Sign in” to get the account.live.com.sign in page. Just sign into your Outlook account with the new password.

Sign into Outlook Account

Note: Then you can tick “Keep me signed in” in the Outlook login page. Consequently, your Outlook password and account will be saved in the browser. It is a good way to bypass Outlook login problems. But you need to make sure it is a trusted computer that others cannot use without your permission.

Part 2: Recommended Way to Recover Any User Password on Windows 10/8/7

When you lost the login password on Windows 10/8.1/8/7 to recover Outlook password, how to recover the user or administrator password on Windows? Tipard Windows Password Reset is the recommended solution to bypass Windows login password to get the desired information with ease. Moreover, you can also create another administrator account for the computer.

  • 1. Change and reset the password of user and administrator accounts.
  • 2. Create another administrator account for the computer without logon.
  • 3. Support all Windows workstations and many types of hard disks.
  • 4. Reset Windows password with bootable CD/DVD or USB drive.
Step 1

Download and install the password recovery program on an accessible computer. Then launch the program on the computer, insert a CD/DVD or a USB stick into the computer to create bootable devices to recover the password.

Interface

Step 2

Once you insert the device, you can choose the “Burn CD/DVD” option to create a password-reset CD/DVD, or choose the “Burn USB” option to create a password-reset USB flash drive. After finishing burning, you just need to click the “OK” button and close the program.

Burn

Step 3

Just take out the bootable device and insert it into the locked computer. Enter the "Windows Preinstallation Environment" according to the prompt of the computer starting. Choose the “CD-ROM Drive” to use a CD/DVD drive, or the “Removable Devices” to use a USB stick.

Boot Menu

Step 4

The program will launch automatically on your computer, you can choose the Windows operation system and the user account for the Outlook password recovery. Click the “Reset Password” button to change a new password for the account.

Ultimate Pe

Step 5

When you reset the password for the Windows, you can click the “Reboot” button to apply the new password. It will ask you to eject the device and restart the computer, which you can take the above method to recover the Outlook password.

Note: Besides the above solutions, you can also click the “Add user” option to create another user or administrator account for Windows. As for the way, you can access to the computer without changing the original accounts.

Conclusion

If you want to encrypt some important files, you can create a password protection folder for these files. The article shares 3 different methods to encrypt the files with password. The built-in encryption is a method to protect the unauthorized access from network users. Of course, you can use the ZIP programs to set a password for the folders with ease. Besides, the command line is another recommended method to make password protection folder.