تحميل ImgBurn وبدائله على ويندوز وماك

تحميل إيمغبورن

ImgBurn هو برنامج حرق CD / DVD / HD DVD / Blu-raying خفيف الوزن على كمبيوتر Windows. مع واجهة نظيفة ومحركات جيدة ، استخدام ImgBurn لتحويل قرص DVD سهل وسريع. قبل حرق الأقراص على جهاز الكمبيوتر ، سوف ImgBurn تحميل نسخة مسح ويندوز الخاص بك بسرعة ، لمنع التباطؤ في جهاز الكمبيوتر. لذلك ، لا داعي للقلق بشأن ما إذا كان Windows سيتوقف عن العمل أثناء نسخ أقراص DVD. إذا لم تكن راضياً عن ImgBurn ، وترغب في البحث عن محول فيديو آخر للأقراص ، فإن بدائل ImgBurn التالية سوف تعطيك تجارب مماثلة.

الجزء 1. بعض الميزات حول إيمغبورن وأين يتم تحميل ImgBurn

هناك صيغ 5 في ImgBurn ، والتي يمكن للمستخدمين قراءة ، بناء ، كتابة ، التحقق من واكتشاف قرص من الأغاني لتغطية. حسنًا ، دعني أشرح كل جزء من إصدار ImgBurn Windows. أولاً ، يدعم ImgBurn تنسيقات الفيديو والصوت المختلفة ، لذا فإن تحويل DVD و CD إلى تنسيقات الوسائط هي مهمة سهلة لإنهاءها. لذا إذا كنت ترغب في نسخ أقراص مضغوطة صوتية أو إنشاء أقراص فيديو DVD ، فسيقوم ImgBurn بالتحقق من الدرجة القابلة للقراءة ، ثم التحقق من جودة الأقراص المحترقة. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح نظام قائمة انتظار الصور للمستخدمين قراءة قرص في ملف صورة ، أو بناء / كتابة ملف صورة عبر الإنترنت إلى قرص. علاوة على ذلك ، فإن تحديد سرعة الكتابة الأوتوماتيكية وكسر الطبقة يساعدان على تحسين عملية تحميل صورة ImgBurn بالكامل.

الشيء الأكثر أهمية هو أن ImgBurn هو 100٪ مجانية. لا توجد عناصر شراء مدمجة ورسوم إضافية ، كل شخص لديه الحق في استخدام ImgBurn portable media burner على جهاز الكمبيوتر. للحصول على ImgBurn تحميل النسخة الكاملة المجانية ، يمكنك أن تتحول إلى الموقع الرسمي لتحميل مجاني ناسخ DVD خفيفة الوزن. أو هناك العديد من مواقع التحميل ImgBurn الحرة والآمنة ، مثل Softonic ، دليل توم ، CENT تحميل وأكثر من ذلك. علاوة على ذلك ، تدعم ImgBurn جميع أنظمة تشغيل Microsoft Windows ، بما في ذلك جميع إصدارات 64-bit.

الجزء 2. Tipard DVD Creator - حرق دي في دي مع تحميل الفيديو عبر الإنترنت

هل سبق لك أن حرقت أشرطة فيديو يوتيوب دي في دي؟ حسنا، Tipard دي في دي الخالق يدعم المستخدمين لإنشاء أقراص DVD مع مقاطع فيديو من YouTube و Vevo و Vimeo ومواقع مشاركة الفيديو الأخرى. ما عليك سوى لصق عنوان URL في تطبيق تنزيل الفيديو على Windows ، واختيار دقة الفيديو لتحليل ملفات DVD. بالنسبة لحرق أقراص DVD ، يقبل Tipard DVD Creator العديد من تنسيقات الصوت والفيديو ، لكي يقوم المستخدمون بتغيير أنماط الوسائط ، تمامًا كما يفعل ImgBurn البديل. علاوة على ذلك ، يمكنك نسخ ملفات الفيديو من iPhone و iPad والأجهزة الأخرى كذلك.

دي في دي الخالق

هناك قالب DVD تخصيص القالب والمحررين لتخصيص ملفات الفيديو DVD لتخصص لهم. على سبيل المثال ، تتوفر أدوات تحرير الفيديو الأساسية للتقليم ، إضافة الاقتصاص إلى إضافة علامات مائية وغيرها. بالنسبة لتصميم أقراص DVD ، يمكنك الاعتماد على قوالب مصممة بشكل جيد لإعدادات DVD. بالإضافة إلى ذلك ، توفر قائمة DIY المزيد من المرح لإضافة صورة كخلفية عشوائية. لا تقلق بشأن ما إذا كان البديل ImgBurn Windows DVD Burner صعب التشغيل ، بسبب وجود عوامل تصفية شاملة. في الواقع ، يمكنك الحصول على إجابات من واجهة سهلة الاستخدام وخطوات تشغيل بسيطة. وأخيرًا وليس أقلها شيئًا ، يقدم Tipard DVD Creator خدمة المعاينة ، للتحقق من تأثير DVD قبل إنشاء قرص DVD.

الجزء 3. التي ImgBurn التطبيق البديل للاستخدام على ويندوز وماك

بالطبع ، هناك أيضا برنامج بديل آخر ImgBurn ، لحرق DVD و CD بجودة عالية. ليس كل منهم إصدار Mac من ImgBurn ، ولكن أيضًا تطبيق Windows البديل للتشغيل. إذا كنت مستعدًا للحصول على ناسخات أقراص جديدة ، فما عليك سوى متابعتي.

1. CDBurnerXP

CDBurnerXP قادر على نسخ الأقراص المضغوطة وأقراص DVD و HD DVD و Blu-ray مع واجهة Multilanguage كما يفعل ImgBurn القياسي. في كلمة أخرى ، يمكنك حرق جميع أنواع الأقراص دون قيود. الميزة الفريدة لـ CDBurnerXP هي حرق ISO و إنشائها ، إنه الجزء الذي لا يمكن لـ ImgBurn تقديمه. ويمكن للجميع والشركات تشغيل CDBurnerXP مجانا. أخيرًا ، تأكد من أن نظام التشغيل الخاص بك هو Windows ، إذا كان كذلك ، فلا توجد متطلبات أخرى تجاه ImgBurn تنزيل التثبيت البديل والتشغيل الإضافي.

برنامج CDBurnerXP

2. براسيرو

Brasero هو ناسخ الأقراص الحرة ، حيث يقوم المستخدمون بنسخ ملفات CD و DVD وتحريرها ومسحها ونسخها بواسطة دعم إطار عمل GEMreamer للوسائط المتعددة. مقارنة مع ImgBurn مجانية ، يوفر Brasero المزيد من الفلاتر. على سبيل المثال ، يسمح Brasero بإزالة الملفات غير المرغوب فيها تلقائيًا ، مثل الملفات الصوتية المكسورة والمتعثرة. وعلاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين نسخ CD / DVD على الطاير ، وليس على ذكر الأغنية والصور وحرق الفيديو. العيب على الإنترنت لهذا البديل ImgBurn هو فشل تحويل بلو راي.

مجمرة

3. iSkysoft دي في دي الخالق

بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن بديل ImgBurn لنظام التشغيل Mac ، قد يكون iSkysoft DVD Creator خيارًا جيدًا. مع خدمات نسخ قرص DVD / CD الشائعة ، يدعم iSkysoft DVD Creator المستخدمين لتحرير مقاطع الفيديو وتطبيق قالب القائمة لحرقها. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك حرق أشرطة الفيديو على الإنترنت ، وأشرطة الفيديو عالية الدقة ومقاطع الفيديو المنزلية إلى دي في دي كذلك ، لإنشاء قرص جديد على جهاز كمبيوتر ماك مباشرة. لتكون أكثر تحديدًا ، يمكنك اختيار نسخ ملف الوسائط إلى قرص DVD أو مجلد DVD أو .dvdmedia أو ملف ISO. مع المزيد من المرشحات من ناسخ ImgBurn CD / DVD ، iSkysoft DVD Creator ليست حرة كما يمكن أن يكون ImgBurn.

iSkysoft دي في دي الخالق

النتيجة

حرق DVD / CD هي المهمة مع العديد من المحولات المؤهلة ، في الطرق المجانية أو المدفوعة. في معظم الحالات ، يمكن أن يقدم ناسخ أقراص DVD المجاني خدمات أقل من تلك التي تم شراؤها ، تمامًا مثل ImgBurn تنزيل برامج Windows المجانية. ولكن إذا لم يكن لديك أي حاجة لتحرير الوسائط الأخرى ، فإن استخدام ImgBurn و بدائل ImgBurn المجانية كافية. أو يمكنك تجربة محرري الفيديو عبر الإنترنت بعد حرق أقراص DVD ، على الرغم من أنه يبدو نوعًا ما مشكلة في العمل. ونتيجة لذلك ، يمكنك الاختيار من فوق محولات أقراص DVD أو نسخ أقراص DVD أو تحرير مقاطع الفيديو في اختيار اختياري.

Download ImgBurn and Its Alternatives on Windows and Mac

Download ImgBurn

ImgBurn is the lightweight CD/DVD/HD DVD/Blu-raying burning software on Windows computer. With clean interface and good engines, using ImgBurn to convert DVD disc is easy and fast. Before burning discs on PC, ImgBurn download version will scan your Windows quickly, to prevent slowdown in PC. Therefore, there is no need to worry whether your Windows will stop working during DVD burning. If you are not so satisfied with ImgBurn, and want to seek other video converter for discs, the following ImgBurn alternatives will give you similar experiences.

Part 1. Some Features about ImgBurn and Where to Download ImgBurn

There are 5 modes in ImgBurn, with which users can read, built, write, verify and discover a disc from songs to cover. Well, let me explain each part of ImgBurn Windows's version. First of all, ImgBurn supports various video and audio formats, so converting DVD and CD to media formats are an easy job to finish. So whether you want to burn Audio CD or build DVD videos discs, ImgBurn will verify the readable degree, and then to check the quality of burning discs. In addition, the image queue system enables users to read a disc to an image file, or to build/ write an image file online to a disk. Furthermore, the automatic write speed and layer break selection are able to improve the whole ImgBurn image burner download.

The most important thing is that, ImgBurn is the 100% freeware. No built-in purchase items and additional charges, everyone has the allowance to use ImgBurn portable media burner on PC. To get ImgBurn download free full version, you can turn to official website to free download lightweight DVD burner. Or there are many free and safe ImgBurn download sites, like Softonic, Tom's guide, CENT download and more. Moreover, ImgBurn supports all Microsoft Windows operating systems, including all the 64-bit versions.

Part 2. Tipard DVD Creator – Burn DVD with Online Downloaded Videos

Have you ever burn YouTube videos to DVD? Well, Tipard DVD Creator supports users to create DVD with videos from YouTube, Vevo, Vimeo and other video sharing sites. Just paste URL in the video download application on Windows, and choose video resolutions to analyze DVD files. As for DVD burning, Tipard DVD Creator accepts numerous audio and video formats, for users to change media styles, just like ImgBurn alternative does. Furthermore, you can burn video files from iPhone, iPad and other devices as well.

DVD Creator

There are DVD menu customize template and editors to customize DVD video files to specialize them. For instance, basic video editing tools of trimming, cropping adding watermark and others are all available here. As for DVD design, you can rely on well-designed templates of DVD settings. In addition, the DIY menu provides more fun to add picture as background randomly. Do not worry about whether the ImgBurn Windows DVD Burner alternative is difficult to operate, because of comprehensive filters contains. Actually, you can get answers from user-friendly interface and simple operating steps. Last but not the least thing is that, Tipard DVD Creator offers preview service, to check DVD effect before creating DVD.

Part 3. Which ImgBurn Alternative Application to Use on Windows and Mac

Of course, there is also other good ImgBurn alternative software, to burn DVD and CD in high quality. Not all of them are Mac version of ImgBurn, but also Windows alternative application to run. If you are ready to get new disc burners, just follow me.

1. CDBurnerXP

CDBurnerXP is able to burn CDs, DVDs, HD DVDs and Blu-ray with Multilanguage interface as standard ImgBurn alternative does. In another word, you can burn all kinds of discs without limitations. The unique feature of CDBurnerXP is ISO burning and creation, it is the part ImgBurn cannot offer. And everybody and companies can run CDBurnerXP for free. Finally, make sure your OS is Windows, if it is, then there is no other requirements towards ImgBurn download alternative installation and further operation.

CDBurnerXP

2. Brasero

Brasero is the free disc burner, for users to burn, edit, erase and copy CD and DVD files by GStreamer multimedia framework support. Compares with ImgBurn freeware, Brasero offers more filters. For instance, Brasero allows automatic unwanted files removing, like broken and recursive audio files. Moreover, users can copy the CD/ DVD on the fly, not mention to song, image and video burning. The online disadvantage of this ImgBurn alternative is the fail of Blu-ray conversion.

Brasero

3. iSkysoft DVD Creator

For people who are looking for ImgBurn alternative for Mac, iSkysoft DVD Creator may be a good choice. With common DVD/ CD burn services, iSkysoft DVD Creator support users to edit videos and apply menu template for burning. What's more, you can burn online videos, HD videos and home videos to DVD as well, to create a new disc on Mac computer directly. To be more specific, you can choose to burn media file to DVD disc, DVD folder, .dvdmedia or ISO file. With more filters than ImgBurn CD/ DVD burner, iSkysoft DVD Creator is not as free as ImgBurn can be.

iSkysoft DVD Creator

Conclusion

Burning DVD/ CD is the task with numerous qualified converters, in free or paid methods. In most cases, free DVD burner can offer fewer services than purchased ones, just like ImgBurn download Windows freeware. But if you have no other media editing need, using ImgBurn and free ImgBurn alternatives is enough. Or you can try video editors online after DVD burning, though it seems kind of trouble to operate. As a result, you can choose from above DVD converters, to burn DVD or edit videos in optional choice.