أعلى طرق 5 على كيفية تنزيل وتثبيت برامج تشغيل HTC

برامج HTC

HTC هي واحدة من العلامات التجارية للهواتف الذكية الشهيرة في جميع أنحاء العالم. وفي كل عام ، ستصدر HTC بعض الإصدارات الجديدة من منتجات الهواتف الذكية. بوجه عام ، تعمل هواتف HTC الذكية على تشغيل أنظمة Android. ولكن عند شراء هاتف HTC جديد وتوصيله بالكمبيوتر ، قد تكتشف أن الكمبيوتر لا يتعرف على أجهزة HTC. في هذا الوقت ، تحتاج إلى تنزيل برامج تشغيل HTC وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من ناحية أخرى ، عادةً ما تكون تحديثات البرامج عبر الهواء نيابة عن HTC أو موفر خدمة لاسلكية. لكن في بعض الأحيان ، قد يفشل التحديث عبر الهواء. هل لديك مشاكل في توصيل هاتف HTC بالكمبيوتر أو تحديث برنامج HTC؟ يمكنك معرفة حلول تنزيل برامج تشغيل HTC وتثبيتها بالتفصيل أدناه.

الجزء 1. المعرفة اللازمة حول HTC USB سائق

وفقاً لـ Wikipedia ، فإن برنامج تشغيل الجهاز عبارة عن برنامج كمبيوتر ، يعمل أو يتحكم في نوع خاص من الأجهزة المتصلة بجهاز الكمبيوتر. بمعنى آخر ، فإن برنامج التشغيل عبارة عن واجهة برنامج تربط بين جهازين أو أكثر. يتمثل الهدف من برنامج التشغيل في السماح لأنظمة التشغيل وتطبيقات الكمبيوتر الأخرى بالوصول إلى وظائف الأجهزة دون اتصال إنترنت أو لاسلكي.

يعد برنامج تشغيل USB من HTC بمثابة برنامج تشغيل يسمح لمستخدمي الهواتف الذكية بتوصيل هاتف HTC الخاص بهم بكمبيوتر ونقل الصور والموسيقى والملفات الأخرى.

يعد برنامج HTC Driver جزءًا من برنامج HTC Sync المقدم من HTC رسميًا. وهو متوافق حاليًا مع Windows 10 و 8 / 8.1 و 7 و XP و Vista لكل من 32 و 64 bit و Mac OS.

HTC USB سائق

الجزء 2. قم بتنزيل برنامج تشغيل HTC USB على نظام التشغيل Windows

قبل تنزيل برنامج تشغيل USB HTC وتثبيته على نظام التشغيل Windows ، يجب إجراء بعض الاستعدادات. أولاً ، قم بفصل هاتف HTC من الكمبيوتر وإزالة تثبيت برامج تشغيل USB السابقة على الكمبيوتر ، إذا قمت بتثبيت بعض برامج تشغيل HTC من قبل. ثم قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وابدأ في تثبيت برنامج تشغيل HTC USB. لإدخال التفاصيل ، نستخدم HTC One كمثال.

برامج تشغيل HTC على ويندوز
خطوة 1

انتقل إلى موقع HTC الرسمي وابحث عن HTC USB Driver في محرك البحث. في قائمة النتائج ، اكتشف أن الرابط يحتوي على HTC USB Driver أحدث إصدار تنزيل.

خطوة 2

قم بتنزيل إصدار مناسب من HTC USB سائق وفقا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

خطوة 3

انقر نقرًا مزدوجًا على الملف الذي يحمل العنوان HTC_Driver_ [VERSION_NUMBER] إكس التي قمت بتنزيلها من موقع HTC الإلكتروني. اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لتثبيت برنامج HTC USB على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

خطوة 4

أخيرًا ، يمكنك توصيل HTC One بالكمبيوتر باستخدام كابل USB.

إذا كان الكمبيوتر الخاص بك لا يزال غير قادر على التعرف على HTC One ، يجب عليك الانتقال إلى موقع HTC وتنزيل برنامج HTC BMP USB Driver ، اتبع الخطوة 3 لتثبيت برنامج التشغيل هذا أيضًا. ثم يمكنك توصيل HTC One بأجهزة الكمبيوتر دون أي مشكلة.

الجزء 3. قم بتثبيت برنامج تشغيل HTC USB على أجهزة كمبيوتر Mac

عملية تثبيت برنامج تشغيل USB لـ HTC لهاتف HTC One على نظام التشغيل Mac OS سهلاً كما هو الحال في Windows. يمكنك اتباع الخطوات التالية لتحقيق تثبيت برنامج تشغيل USB لـ HTC على جهاز Mac.

برامج تشغيل HTC على جهاز Mac
خطوة 1

قم بتنزيل أحدث إصدار من برامج التشغيل لـ HTC One على كمبيوتر Mac الخاص بك واتبع الإرشادات لتثبيت برامج التشغيل بنجاح.

خطوة 2

تحتاج أيضًا إلى تنزيل تطبيق Android File Transfer وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Mac.

خطوة 3

لاختبار برنامج تشغيل USB ، يمكنك توصيل HTC One على كمبيوتر Mac باستخدام كبل USB.

خطوة 4

انتظر لبعض الوقت. عندما يتعرف جهاز كمبيوتر Mac على هاتف HTC ، سيتم فتح "نقل ملفات Android" تلقائيًا.

بعد ذلك ، يمكنك البدء في نقل الموسيقى ومقاطع الفيديو والصور والملفات الأخرى بين هاتف HTC الذكي وجهاز كمبيوتر Mac. بالطبع ، تعتمد سرعة النقل على كبل USB الذي استخدمته ، ولكن ليس على HTC USB Driver.

الجزء 4. HTC Sync Manager

HTC Sync Manager عبارة عن برنامج مجاني لأجهزة الكمبيوتر التي تم إصدارها بواسطة HTC في 2013. هذا التطبيق يمكن أن تساعد مستخدمي الهاتف HTC لمزامنة الملفات، بما في ذلك الاتصالات، الجدول الزمني للأحداث، والعناوين، وملفات الوسائط والوثائق، من هاتف HTC لبيانات الكمبيوتر أو نقل من جهاز الكمبيوتر إلى الهاتف الذكي HTC. علاوة على ذلك ، يحتوي HTC Sync Manager على جميع برامج تشغيل HTC. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمستخدمي هاتف HTC تحديث البرامج مع HTC Sync Manager بدون بيانات خلوية. في كلمة واحدة ، يعد HTC Sync Manager حلًا شاملًا لأجهزة HTC. HTC Sync Manager هو خليفة HTC Sync.

هتس سينك ماناجر

لا يزال بعض مستخدمي هاتف HTC يستخدمون HTC Sync ، على الرغم من إعلان HTC عن دعمهم لـ HTC Sync بعد توقفه في أغسطس 31 ، 2016. نقترح على هؤلاء المستخدمين اتباع الإرشادات أدناه لتعزيز إجراءات الحماية الأمنية.

خطوة 1

انتقل إلى الوجهة التي تم تثبيت HTC Sync عليها.

خطوة 2

قم بإنشاء المفكرة بإذن المسؤول ، واسحب الملف المسمى AutoUpdate.ini وإسقاطها في المفكرة.

خطوة 3

باستمرار الأمر + A مفاتيح لاختيار كل المحتوى والصحافة حذف الرئيسية.

خطوة 4

وأخيرًا ، قم بحفظ الملف لتعزيز حماية الأمان.

الجزء 5. قم بتثبيت HTC Sync Manager على أجهزة الكمبيوتر

قم بتثبيت HTC Sync Manager على أجهزة الكمبيوتر. لتثبيت HTC Sync Manager ، يجب أن يقوم جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتشغيل Windows XP أو الإصدارات الأحدث من أنظمة Windows. بالنسبة لأجهزة كمبيوتر Mac ، يتم دعم إصدارات OS X 10.6 أو الإصدارات الأحدث. قبل تثبيت HTC Sync Manager بدلاً من برامج تشغيل HTC ، من الأفضل إغلاق البرامج الأخرى.

خطوة 1

انتقل إلى www.htc.com/us/support/software/htc-sync-manager.aspx في أي متصفح وتحقق من مربع أوافق على شروط اتفاقية الترخيص. عندما تحميل يصبح الزر متاحًا ، اضغط عليه لتنزيل HTC Sync Manager.

خطوة 2

افتح ملف التثبيت واتبع التعليمات لتثبيت الإصدار الصحيح من HTC Sync Manager بدلاً من برامج تشغيل HTC على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

خطوة 3

أخيرًا ، يمكنك ربط هاتف HTC بالكمبيوتر باستخدام كابل USB. عندما ينجح الاتصال ، سيتم تشغيل HTC Sync Manager تلقائيًا.

إذا كان لديك برنامج لمكافحة الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، تأكد من إيقاف تشغيله عند تثبيت HTC Sync Manager. ويجب عليك قراءة اتفاقية الترخيص بعناية ، نظرًا لأنها تقدم جميع ميزات HTC Sync Manager والحق الذي تمنحه لهاتف HTC.

النتيجة

في هذه المقالة ، شاركنا المعرفة التفصيلية المتعلقة ببرامج تشغيل HTC. بخلاف هواتف Android الأخرى ، لا يتم التعرف على هواتف HTC الذكية عادةً عن طريق أجهزة الكمبيوتر الشخصية. لذا فإن أي شخص قام بشراء هاتف HTC ، فإن أول مرة يتعين عليهم القيام بها هو تعيين رمز PIN والشيء التالي هو تنزيل وتثبيت برامج التشغيل على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. هناك طريقتان على الأقل لتثبيت برامج تشغيل HTC USB: تثبيت برامج التشغيل بشكل منفصل أو تثبيت HTC Sync Manager الذي يحتوي على كافة برامج التشغيل. إذا كان لديك أي مشكلة تتعلق ببرامج تشغيل HTC ، فيمكنك ترك رسالة في التعليق أسفل هذه المقالة.

Top 5 Ways on How to Download and Install HTC Drivers

HTC Drivers

HTC is one of the famous smartphone brands around the world. And every year, HTC will release some new versions of smartphone products. Generally speaking, HTC smartphones runs Android systems. But when you bought a new HTC phone and connect it to your computer, you would discover that your computer does not recognize HTC devices. At this time, you need to download and install HTC drivers on your computer. On the other hand, software updates are usually over the air on behalf of HTC or a wireless service provider. But sometimes, over-the-air update may fail. Have troubles connecting your HTC phone to computer or HTC software updating? You can learn the solutions to download and install HTC drivers in details below.

Part 1. Necessary knowledge about HTC USB Driver

According to Wikipedia, a device driver is a computer program, which operates or controls a special type of device attached to a PC. In other words, a driver is a software interface that connects two or more hardware devices. The intention of a driver is to let operating systems and other computer applications to access hardware functions without internet or wireless connection.

HTC USB Driver is such a driver to let smartphone users connect their HTC phone to a computer and transfer images, music and other files.

HTC Driver is a part of HTC Sync software provided by HTC officially. Currently, it is compatible with Windows 10, 8/8.1, 7, XP, Vista for both 32 and 64 bit and Mac OS.

HTC USB Driver

Part 2. Download HTC USB Driver on Windows

Before download and install HTC USB Driver on Windows, you should do some preparations. Firstly, disconnect your HTC phone from your computer and uninstall previous the USB Drivers on your PC, if you have installed some HTC Drivers before. And then restart your computer and start installing HTC USB Driver. To introduce the details, we use HTC One as the example.

HTC Drivers on Windows
Step 1

Go to HTC official website and search for HTC USB Driver in the search engine. In the result list, find out the link contains HTC USB Driver Latest Version Download.

Step 2

Download an appropriate version of HTC USB Driver according to your computer.

Step 3

Double-click on the file titled HTC_Driver_[version_number].exe that you just downloaded from HTC website. Follow the on-screen instructions to install HTC USB Driver on your computer.

Step 4

Finally, you can connect HTC One to your computer with USB cable.

If your computer still cannot recognize HTC One, you have to go to HTC website and download HTC BMP USB Driver, follow the step 3 to install this driver as well. Then you can connect HTC One to PCs without any problem.

Part 3. Install HTC USB Driver on Mac computers

The process to install HTC USB Driver for HTC One on Mac OS is as easy as on Windows. You can follow the steps below to achieve HTC USB Driver installation on Mac.

HTC Drivers on Mac
Step 1

Download the latest version of drivers for HTC One on your Mac computer and follow the instructions to install drivers successfully.

Step 2

You also need to download and install Android File Transfer on your Mac computer.

Step 3

To test the HTC USB Driver, you can plug HTC One on Mac computer with a USB cable.

Step 4

Wait for a while. When your Mac computer recognize HTC phone, the Android File Transfer will open automatically.

Then you can start transferring music, videos, images and other files between HTC smartphone and your Mac computer. Of course, the transferring speed is depending on the USB cable you used, but not the HTC USB Driver.

Part 4. HTC Sync Manager

HTC Sync Manager is a freeware for computers released by HTC in 2013. This application could help HTC phone users to sync files, including contacts, calendar events, bookmarks, media files and documents, from HTC phone to your computer or transfer data from computer to HTC smartphone. Moreover, HTC Sync Manager contains all the HTC Drivers. In addition, HTC phone users could update software with HTC Sync Manager without cellular data. In a word, HTC Sync Manager is an all-in-one solution for HTC devices. HTC Sync Manager is the successor of HTC Sync.

HTC Sync Manager

Some HTC phone users still used HTC Sync, although HTC has announced their support for HTC Sync discontinued after August 31, 2016. We suggest these users to follow the instructions below to strengthen security protections.

Step 1

Go to the destination where HTC Sync was installed.

Step 2

Create a Notepad with Administrator permission, drag the file named AutoUpdate.ini and drop it in the Notepad.

Step 3

Hold down Command + A keys to select all content and press Delete key.

Step 4

Finally, Save the file to strength security protections.

Part 5. Install HTC Sync Manager on PCs

Install HTC Sync Manager on PCs. To install HTC Sync Manager, your computer should run Windows XP or later versions of Windows systems. For Mac computer, OS X 10.6 or later versions are supported. Before install HTC Sync Manager instead HTC Drivers, you'd better close other programs.

Step 1

Go to www.htc.com/us/support/software/htc-sync-manager.aspx in any browser and check the box of I agree to the terms of the license agreement. When the Download button becomes available, hit it to download the HTC Sync Manager.

Step 2

Open the installation file and follow the instructions to install the right version of HTC Sync Manager instead of HTC Drivers on your computer.

Step 3

Finally, you can link HTC phone to your computer with a USB cable. When the connection successful, HTC Sync Manager will launch automatically.

If you have anti-virus program on your computer, make sure you have turned it off when install HTC Sync Manager. And you should read the license agreement carefully, since it introduces all the features of HTC Sync Manager and the right you grant to HTC.

Conclusion

In this article, we shared the detailed knowledge related to HTC drivers. Unlike other Android phones, HTC smartphones are usually not recognized by PCs. So anyone who bought a HTC phone, the first time they need to do is set PIN code and the next thing is download and install the drivers on their computers. There are at least two ways to install HTC USB drivers: install drivers separately or install the HTC Sync Manager that contains all drivers. If you have any problem related to HTC drivers, you can leave a message in comment below this article.