كيفية إعادة تعيين نسيت كلمة السر الخاصة بك على iCloud في أسهل طريقة

نسيت كلمة المرور على iCloud

لقد أقنع العديد من خبراء الأمن السيبراني مستخدمي iPhone أو iPad بتغيير كلمة المرور بشكل متكرر. سيعزز ذلك أمن أجهزة iOS الخاصة بنا. ومع ذلك ، تأتي المشاكل أيضا معها. نسيان كلمة مرور iCloud ، على سبيل المثال ، تصبح مشكلة على نحو متزايد لمستخدمي iOS. يعتقد معظم مستخدمي iOS أنني أستخدم كلمة مرور iCloud بشكل منتظم بحيث لا توجد فرصة لنسيان كلمة مرور iCloud الخاصة بي. لحماية بياناتنا الشخصية ، قد نقوم بتغيير كلمة مرور iCloud إلى كلمة مرور معقدة. ومن ثم لا يمكننا تذكر كلمة مرور iCloud على وجه الدقة. علاوة على ذلك ، فإن أجهزة iOS الجديدة قد دمجت تقنية Touch ID. لم يعد مستخدمو iPhone و iPad بحاجة إلى تسجيل الدخول إلى iCloud بكلمة مرور في الماضي. لذلك ، فإن هذه المادة توفر أفضل الاقتراحات.

الحل النهائي: Tipard iOS System Recovery

كلمة مرور iCloud هي نفسها عادةً مع كلمة مرور Apple ID. إذا نسيت كلمة مرور iCloud ، فهذا يعني أنه لا يمكنك استخدام App Store و iTunes وخدمات Apple الأخرى أيضًا. أفضل طريقة هي تعيين واحدة جديدة. Tipard iOS استعادة النظام أمر جيد في أجهزة iOS لإعادة ضبط المصنع. الاستفادة من أداة استعادة كلمة مرور iCloud هذه هي إعادة تعيين جهاز iOS الخاص بك دون معرف Apple وكلمة المرور. وعلاوة على ذلك ، سيقوم هذا البرنامج بنسخ جميع بياناتك واستعادتها إلى جهاز iOS. لذا يمكنك إعادة تعيين كلمة مرور iCloud جديدة لجهاز iOS الخاص بك والحفاظ على جميع البيانات آمنة. يتوافق iOS System Recovery مع جميع أجهزة iOS ، بما في ذلك iPad Pro و iPad mini و iPad Air وجميع أجهزة iPhone و iPod touch. وهي متوفرة لكل من Windows و Mac OS. إذا كنت لا تستطيع تذكر كلمة مرور iCloud ، فيمكنك استخدام نظام iOS Recovery لاستعادة كلمة مرور جديدة.

كيفية إعادة ضبط نسيت كلمة السر على iCloud

خطوة 1

قم بتشغيل iOS System Recovery على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتوصيل جهاز iOS الخاص بك بالكمبيوتر باستخدام كابل.

ربط اي فون

خطوة 2

سيقوم نظام iOS الاسترداد بفحص جهاز iOS الخاص بك وتكويناته تلقائيًا.

خطوة 3

انقر على بداية للانتقال إلى النافذة التالية وفحص ما إذا كان نظام iOS الاسترداد قد اكتشف جهاز iOS المناسب.

تحقق من معلومات iOS

خطوة 4

إذا كانت جميع التهيئات صحيحة ، فانقر فوق إصلاح لتنشيط عملية إعادة ضبط المصنع. خلاف ذلك ، يجب عليك تصحيح المعلومات يدويًا والاستمرار.

إصلاح

خطوة 5

بعد بضع دقائق ، ستُظهر لك نافذة الحالة أنه تمت إعادة تعيين iOS الخاص بك إلى إعدادات المصنع.

في هذا الوقت ، يمكنك فصل جهاز iOS وإعادة تشغيله. وبعد ذلك يمكنك تعيين كلمة مرور جديدة على iCloud.

استعادة كلمة مرور iCloud على iPhone و iPad

هذه هي أبسط طريقة لإعادة تعيين كلمة مرور iCloud ؛ لكن معدل النجاح أقل من الطرق الأخرى. إذا كنت تتذكر رقم تعريف Apple الخاص بك وأسئلة الأمان الخاصة بك ، فيمكنك إعادة تعيين كلمة مرور iCloud الخاصة بك على iPhone أو iPad.

استعادة كلمة السر على iCloud iPhone
خطوة 1

افتح تطبيق الإعدادات على جهاز iPhone أو iPad لديك لتسجيل الدخول إلى حسابك على iCloud.

خطوة 2

يقع في قسم iCloud واكتب حساب بريدك الإلكتروني.

خطوة 3

صحافة نسيت معرف أبل أو كلمة المرور؟ اختيار. سوف يأخذك إلى الشاشة التالية.

خطوة 4

في شاشة التأكيد ، اكتب Apple ID الخاص بك واضغط على التالى للمتابعة.

خطوة 5

ثم تحتاج إلى الإجابة على الأسئلة الأمنية التي قمت بتعيينها.

خطوة 6

أخيرًا ، يمكنك إعادة تعيين كلمة مرور جديدة على iCloud.

بالنسبة إلى العديد من مستخدمي iPhone و iPad ، تمثل الأسئلة الأمنية تحديًا كبيرًا. إذا لم تكن لديك الثقة لتقديم إجابات دقيقة لجميع الأسئلة الأمنية ، فمن الأفضل ألا تجرب هذه الطريقة.

توثيق ذو عاملين

المصادقة الثنائية هي طريقة أخرى لإعادة تعيين كلمة مرور iCloud. لكن الفرضية هي أنك قمت بتمكين ميزة المصادقة الثنائية على جهاز iPhone أو iPad. تكمن فائدة المصادقة الثنائية في استعادة كلمة مرور iCloud المفقودة بأمان.

توثيق ذو عاملين
خطوة 1

تفضل بزيارة iforget.apple.com على أي جهاز رقمي.

خطوة 2

أدخل معرف Apple الخاص بك في الصفحة الرئيسية وانقر على استمر للمضي قدما.

خطوة 3

بعد ذلك ، يمكنك استعادة كلمة مرور iCloud من خلال رقم هاتف موثوق به أو جهاز iOS آخر.

خطوة 4

إذا اخترت خيار استخدم رقم الهاتف الموثوق به، سوف تحصل على رسالة إعلام على هذا الهاتف. اتباع تعليمات الإخطار.

خطوة 5

خيار إعادة التعيين من جهاز آخر هي قصة أخرى. يجب عليك تحديد مكان على iCloud القائمة على جهاز iOS الموثوق به. صحافة كلمة المرور والأمن الخيار وحدد تغيير كلمة المرور. ثم يمكنك تعيين كلمة مرور جديدة على iCloud.

بعد هذه العملية ، يمكنك إعادة تشغيل جهاز iPhone أو iPad وتسجيل الدخول بكلمة المرور الجديدة على جهازك.

إعادة تعيين كلمة مرور iCloud من خلال My Apple ID

أصدرت شركة Apple خدمة تستند إلى الويب ، My Apple ID. تتيح هذه الخدمة للمستخدمين إدارة معرف Apple الخاص بهم و رمز مرور iCloud. لذلك إذا نسيت كلمة مرور iCloud ، فيمكنك استخدام هذه الخدمة لإعادة تعيين رمز مرور iCloud الخاص بك.

إعادة تعيين كلمة مرور iCloud عبر Apple ID الخاص بي
خطوة 1

اكتب appleid.apple.com في شريط العنوان في متصفحك واضغط أدخل.

خطوة 2

في الصفحة الرئيسية ، انقر فوق نسيت الهوية أو كلمة المرور؟ خيار للذهاب إلى الصفحة التالية.

خطوة 3

ستطلب منك شركة Apple إدخال معرف Apple الخاص بك في هذه الصفحة. ثم ضرب التالى للمتابعة.

خطوة 4

يوفر معرّف Apple الخاص بي خيارين لإعادة تعيين رمز مرور iCloud: المصادقة البريد الإلكتروني و اجب عن اسئلة الامان. يمكنك اختيار أي شخص وفقا لحالاتك. نختار مصادقة البريد الإلكتروني في هذا القسم.

خطوة 5

ثم سيتلقى حساب البريد الإلكتروني الاحتياطية خطابًا بعنوان كيفية إعادة تعيين كلمة مرور Apple ID. هناك رابط في الرسالة. يمكنك فتح الرابط واتباع التعليمات لإعادة تعيين رمز المرور الخاص بك على iCloud.

أخيرًا ، يجب إلغاء قفل جهاز iPhone أو iPad وتسجيل الدخول إلى رمز المرور الجديد على iCloud.

النتيجة

عندما تنسى كلمة مرور iCloud ، لا داعي للقلق. قدمت هذه المقالة أفضل الطرق لاستعادة كلمة مرور iCloud. إذا اخترت الطريقة الصحيحة واتبعت الخطوات المذكورة أعلاه ، فيمكنك إعادة تعيين كلمة مرور iCloud بسهولة. وهناك طريقتان تعتمدان على الويب لإعادة تعيين رمز مرور iCloud ، ومعرف Apple الخاص بي ، ومصادقة ثنائية. يحتاج الإصدار السابق إلى حساب بريد إلكتروني موثوق به ، بينما يحتاج الأخير إلى جهاز iOS موثوق به.

إذا لم تستطع هذه الطرق الوفاء بمتطلباتك أو نسيت معرف Apple الخاص بك أيضًا ، فمن الأفضل استخدام برنامج Tipard iOS System Recovery. سيستعيد iOS System Recovery جميع الإعدادات المخصصة على جهاز iPhone أو iPad. ولن تفقد أي بيانات على جهاز iOS الخاص بك ، لأن نظام iOS Recovery قد أعاد جميع بياناتك على جهاز iOS بعد ضبط المصنع. بعد ذلك ، يمكنك ضبط كلمة مرور جديدة على iCloud والاستمتاع بجهاز iOS الخاص بك كالمعتاد.

How to Reset Your Forgot iCloud Password in The Easiest Way

Forgot iCloud Password

A lot of cybersecurity experts have persuaded iPhone or iPad users to change their password frequently. That will enhance the security of our iOS devices. However, the problems also come along with it. Forgetting iCloud password, for example, increasingly becomes an issue for iOS users. Most iOS users believed that I use iCloud password so regularly that no chance to forget my iCloud password. To protect our personal data, we may change iCloud password to a complicated one. And then we cannot remember the exact iCloud password. Moreover, new iOS devices have integrated Touch ID technology. iPhone and iPad users no longer need to log in iCloud password as frequently as past. Therefore, this article will provide the best suggestions.

Ultimate solution: Tipard iOS System Recovery

iCloud password is usually the same with Apple ID password. If you forget iCloud password, that means that you cannot use App Store, iTunes and other Apple services too. The best way is to set a new one. Tipard iOS System Recovery is good at factory reset iOS devices. The benefit of this iCloud password recovery tool is to reset your iOS device without Apple ID and password. Moreover, this program will back up and restore all your data to iOS device. So you can reset a new iCloud password for your iOS device and keep all data safe. iOS System Recovery is compatible with all iOS devices, including iPad Pro, iPad mini, iPad Air, all iPhones and iPod touch. And it is available to both Windows and Mac OS. If you cannot remember your iCloud password, you can utilize iOS System Recovery to reset a new one.

How to reset the forgot iCloud password

Step 1

Launch iOS System Recovery on your computer and plug your iOS device into the computer with a cable.

Connect iPhone

Step 2

iOS System Recovery will scan your iOS device and its configurations automatically.

Step 3

Tap on Start button to navigate to next window and examine whether iOS System Recovery has detected the right iOS device.

Check iOS Info

Step 4

If all the configurations are right, click on Repair to activate the factory reset process. Otherwise, you have to correct the information manually and go on.

Repairing

Step 5

After a few minute, the status window will show you that your iOS has been reset to factory settings.

At this time, you can unplug your iOS device and reboot it. And then you can set a new iCloud password on it.

Recover iCloud password on iPhone & iPad

This is the simplest way to reset iCloud password; but the success rate is lower than other methods. If you remember your Apple ID and your security questions, you can reset your forgot iCloud password on iPhone or iPad.

Recover iCloud Password on iPhone
Step 1

Open Settings app on your iPhone or iPad that you have log in your iCloud account.

Step 2

Located to iCloud section and type in your email account.

Step 3

Press Forget Apple ID or Password? option. It will take you to the next screen.

Step 4

In confirmation screen, type in your Apple ID and click on Next to continue.

Step 5

Then you need to answer the security questions that you have set.

Step 6

Finally, you can reset a new iCloud password.

To many iPhone and iPad users, security questions are a big challenge. If you do not have the confidence to provide exact answers to all security questions, you'd better not try this method.

Two-factor authentication

Two-factor authentication is another way to reset iCloud password. But the premise is that you have enabled two-factor authentication feature on your iPhone or iPad. The benefit of two-factor authentication is to recover your lost iCloud password safely.

Two-factor Authentication
Step 1

Visit iforget.apple.com on any digital device.

Step 2

Input your Apple ID in the home page and tap on Continue to go on.

Step 3

Then you can recover your iCloud password through a trustful phone number or another iOS device.

Step 4

If you choose the option of Use trusted phone number, you will get a notification message on that phone. Following the instructions of the notification.

Step 5

The option of Reset from another device is another story. You have to locate to iCloud menu on your trustful iOS device. Press Password & Security option and select Change Password. Then you can set a new iCloud password.

After the process, you can reboot your iPhone or iPad and log in the new password on your device.

Reset iCloud password through My Apple ID

Apple has released a web-based service, My Apple ID. This service allows users to manage their Apple ID and iCloud passcode. So if you forget iCloud password, you can utilize this service to reset your iCloud passcode.

Reset iCloud Password Through My Apple ID
Step 1

Type in appleid.apple.com in address bar of your browser and press Enter.

Step 2

In home page, tap on Forget ID or password? option to go to next page.

Step 3

Apple will ask you to enter your Apple ID in this page. And then hit Next to continue.

Step 4

My Apple ID provides two options to reset iCloud passcode: Email Authentication and Answer Security Questions. You can choose anyone according to your situations. We select Email Authentication in this section.

Step 5

Then your backup email account will receive a letter titled How To Reset You Apple ID Password. There is a link in the message. You can open the link and follow the instructions to reset your iCloud passcode.

Finally, you should unlock your iPhone or iPad and log in your new iCloud passcode.

Conclusion

When you forget iCloud password, you do not need to worry. This article has introduced the best ways to recover your iCloud password. If you choose the right way and follow the steps above, you can reset iCloud password easily. And there are two web-based methods to reset iCloud passcode, My Apple ID and two-factor authentication. The former one needs a trustful email account and the latter one need a trusted iOS device.

If these methods cannot meet your requirements or you forget your Apple ID as well, you'd better use Tipard iOS System Recovery. iOS System Recovery will wipe all custom settings on your iPhone or iPad. And you will not lose any data on your iOS device, because iOS System Recovery has restored all your data on iOS device after factory reset. Then you can set a new iCloud password and enjoy your iOS device as usual.

How to Reset Your Forgot iCloud Password in The Easiest Way