كيفية اختيار أو تشفير فلاش حملة لحماية أمن الملفات على ماك / ويندوز

اختر أو قم بتشفير محرك أقراص فلاش لحماية أمن الملفات

إنه لأمر فظيع إذا تم إفشاء ملفاتك الشخصية ، بغض النظر عن أهميتها أم لا. في الوقت الحاضر ، يفضل المزيد والمزيد من الناس استخدام محركات أقراص USB المحمولة لتخزين الملفات ، وذلك بسبب غرفة التخزين الكبيرة الخاصة بهم وسهولة أخذ التوقعات. نظرًا لكونه محرك الأقراص الثابتة الخارجي الأكثر استخدامًا ، فإن محرك أقراص فلاش USB هو أول محرك أقراص فلاش يحتاج إلى تشفير. يمكنك شراء محرك أقراص فلاش مشفر من الوحش شراء أو تشفير الأقراص الصلبة USB يدويا. بغض النظر عن نظام التشغيل الذي تختاره ، يمكنك الحصول على حلول هنا. بعد ذلك ، سيتم تحسين أمان الملفات الهامة وتحسينه.

الجزء 1. استعراضات المشفرة فلاش حملة

وبالنظر إلى متطلبات التخزين الشخصية الخاصة بك ، فهناك العديد من محركات الأقراص المحمولة الآمنة التي يمكنك شراؤها. على الرغم من أنك تركت محرك الأقراص المحمول المشفر في مكان آخر ، إلا أنه سيكون أكثر أمانًا من ذي قبل.

1. سانديسك

SanDisk هو أفضل بائع محركات أقراص فلاش المشفرة في BestBuy. تتضمن السعة التخزينية 8GB و 16GB و 32GB و 64GB و 128GB و 256GB. يمكنك الحصول على برنامج SanDisk SecureAccess للحفاظ على أمان الملفات. مع السرعة العالية والتوصيل السريع ، يمكن لـ SanDisk سحب المستندات والصور والتسجيلات الصوتية ومقاطع الفيديو وإفلاتها وما إلى ذلك. على الرغم من قيامك بسحب محرك أقراص USB المحمول من SanDisk دون إخراج ، لن تتلف ملفاتك أيضًا. علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على تخزين سحابي مجاني من 2 GB بواسطة أقراص USB المشفرة محرك أقراص USB من SanDisk.

سانديسك

2. PNY

PNY هو قرص صلب خارجي مشفر آخر مشهور ، مع إمكانية التخزين 16GB و 32GB و 64GB و 128GB و 256GB. يمكنك الحصول على سرعة نقل الملفات 115Mbps ، بالإضافة إلى تنسيقات ملفات متنوعة. توفر واجهة محرك أقراص USB المشفرة 3.0 تجربة اتصال أكثر مرونة. طوق قابل للانزلاق يتيح النقل الآمن والتوصيل والتوصيل بطلاقة داخل الخدمة ، كقرص USB لتشفير الأقراص. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التوقعات من PNY محرك أقراص فلاش USB مشفرة جيدة.

الجزء 2. طرق تشفير محرك فلاش على ماك

لاستعادة Mac إلى إعدادات المصنع بنجاح ، هناك بعض الاستعدادات إلى جانب النسخ الاحتياطي لبيانات Mac ، مثل إيقاف FileVault ، تعطيل iCloud وإلغاء تفويض iTunes.

3. تشفير مع الباحث

إنها طريقة تشفير الملفات ، والتي تعمل فقط على كمبيوتر Mac. هذا يعني أنه في حالة تشفير محرك أقراص محمول على جهاز Mac مع برنامج Finder ، فسيظل برنامج تشغيل القرص الصلب USB أو القرص المضغوط غير آمن على Windows وأجهزة الكمبيوتر الأخرى.

تشفير مع الباحث
  • 1. قم بتوصيل قرص التخزين الخارجي بجهاز Mac الخاص بك ، وانتظر حتى يتم الفحص.
  • 2. انقر بزر الماوس الأيمن فوق القرص الخاص بك ، ثم اختر تشفير "أسرار".
  • 3. اكتب كلمة المرور لتشفير محرك أقراص فلاش مجانًا على Mac.

ثم يمكنك سحب وتوصيل محرك أقراص فلاش المشفر لاختبار ما إذا كانت رموز الأمان تعمل أم لا. إذا كنت تريد فك تشفير محرك أقراص فلاش ، فما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيمن فوق USB واختيار فك تشفير "USB Stick".

4. بواسطة VeraCrypt مجانا

VeraCrypt هي أداة التشفير المجانية التي يمكنك استخدامها لإنشاء كلمة مرور. يمكنك إيقاف أو حذف التشفير في أي وقت. على الرغم من أن الكمبيوتر الخاص بك خارج الكهرباء وأنه يجب إيقاف تشغيله ، ستستمر عملية تشفير وحدة التخزين بعد إعادة فتح نظام التشغيل Mac.

VeraCrypt
  • 1. قم بتوصيل جهاز USB الخاص بك ثم قم بتثبيت VeraCrypt كمحرر محمول.
  • 2. في صفحة "معالج الوضع" ، اختر "استخراج" ثم انقر فوق "التالي".
  • 3. اختر إنشاء حاوية ملف مشفر في إطار معالج VeraCrypt Volume Creation.
  • 4. انقر فوق التالي ثم قم بتعيين رموز المرور للحصول على محرك أقراص فلاش مشفر لنظام التشغيل mac.

يمكنك تغيير لغة GUI أثناء عملية تحديد رمز مرور التشفير. كما أنه متاح لاستخدام VeraCrypt لتشفير محرك أقراص محمول على نظامي التشغيل Windows و Linux.

5. استخدم LaCie Private-Public

يقارن مع VeraCrypt ، LaCie Private-Public قد لا تعمل كذلك. الحد الأقصى لحجم تخزين وحدات التخزين هو 50 GB ، وتكون سرعة النقل أبطأ أيضًا. ولكن إذا لم تكن مستعجلاً ، فإن استخدام LaCie Private-Public لتشفير محرك أقراص USB المحمول المجاني لنظام التشغيل Mac هو أيضًا فكرة جيدة.

LaCie Private-Public
  • 1. املأ الفراغ بحجم القرص الثابت الخارجي أسفل حجم الصوت ، ثم اختر MB أو GB.
  • 2. اكتب رمز المرور المشفر الخاص بك ، ثم انتظر حتى يتم تشفير خوارزمية AES 256 القياسية.

لا تحتاج إلى تثبيت LaCie Private-Publi على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وبالتالي فإنه من السهل أيضا أن تتجنب حدوث مشكلة في القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر.

الجزء 3. حلول لتشفير القرص الصلب الخارجي على ويندوز

بالنسبة لمستخدمي Windows ، هناك أيضًا خياران رئيسيان لك ، لتشفير محرك أقراص محمول مع أو بدون برنامج. يمكنك أيضًا ضبط إلغاء القفل فقط على حالة جهاز كمبيوتر Windows هذا باستخدام محرك الأقراص المحمول المشفر.

6. تمكين BitLocker

إنها طريقة لتشفير محرك أقراص محمول على Windows 10 أو Windows 8 أو Windows 7 أو إصدارات أخرى. ولكن إذا قمت بترقية الكمبيوتر إلى Windows 10 ، فستحصل على تشفيرين. هو وضع متوافق ووضع تشفير جديد ، والذي يوفر المزيد من التكامل.

ميزة BitLocker
  • 1. أدخل قرص USB الخاص بك ، ثم انقر فوق القائمة "ابدأ" لاختيار الكمبيوتر.
  • 2.Right انقر فوق محرك الأقراص الثابت الخارجي لتحديد تشغيل BitLocker.
  • 3. حدد استخدام كلمة مرور لإلغاء قفل خيار محرك الأقراص ، وأعد إدخال رمز المرور مرتين.
  • 4. اختر حفظ مفتاح الاسترداد إلى ملف ، وانقر فوق بدء تشفير في النافذة التالية.
  • 5. عندما ترى مربع حوار BitLocker Drive Encryption ، انقر فوق Close للانتهاء.

إذا كنت متأكدًا من أن الكمبيوتر الخاص بك لن يقرض الآخرين ، فيمكنك إجراء عملية أخرى. حدد القفل تلقائيًا على هذا الكمبيوتر الشخصي على Windows 7 مباشرة. أما بالنسبة لتشفير محرك أقراص محمول على Windows 8 أو أحدث ، فستحتاج إلى النقر فوق المزيد من الخيارات للعثور عليه.

7. محاولة 7-Zip

وفقا للبحث ، كان 7-Zip أداة تشفير الملفات الثالثة ، خلف VeraCrypt و BitLocker. يمكنك تطبيق 7-Zip للحصول على محرك أقراص فلاش مشفر لأجهزة Mac والكمبيوتر الشخصي. علاوة على ذلك ، 7-Zip يقوم بعمل جيد في ضغط الملفات.

محاولة 7-Zip
  • 1. أدخل USB أو أي قرص ثابت خارجي آخر وقم بتثبيت 7-Zip على جهاز الكمبيوتر.
  • 2. املأ الفراغات التي أدخلتها كلمة المرور وأعد إدخال كلمة المرور في الزاوية اليمنى.
  • 3. ضع علامة على تشفير أسماء الملفات وتعيين إلى AES-256 ، انقر فوق "موافق" لبدء التشفير على Windows.

يجب ألا تفوتك 7-Zip ليس فقط لميزات ضغط الملفات وفك ضغطها ، ولكن أيضًا لجودتها العالية لتشفير Windows.

8. حاول DiskCryptor

يعمل DiskCryptor بشكل جيد مع جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، مع تأمين ملفات محمية بشكل جيد. يدعم محرر التشفير الخوارزميات المختلفة. وبفضل الأقراص الضوئية المشفرة للأداة المساعدة ومحمل الإقلاع ، يستطيع DiskCryptor تشفير أقراص الفلاش على Windows وكذلك VeraCrypt.

DiskCryptor
  • 1. أدخل USB الخاص بك وافتح أداة تشفير القرص في Windows.
  • 2. اختر محرك الأقراص المحمول الذي تريد قفله ، ثم انقر فوق تشفير في الجزء الأيسر.

كونه حامي الحماية الحرة للتشفير ، يوفر DiskCryptor خدمات تشفير مجانية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تشفير كل محركات الأقراص على Windows أيضًا ، إلى مستوى أمان أعلى.

How to Pick or Encrypt a Flash Drive to Protect Security of Files on Mac/ Windows

Pick or Encrypt a Flash Drive to Protect Security of Files

It is horrible if your personal files have been divulged, no matter they are important or not. Nowadays, more and more people prefer to use USB flash drives to store files, because of their large storage room and easy to take outlook. Being most frequently used external hard drives, USB flash disk is first flash drive, which need encryption. You can purchase encrypted flash drive from beast buy or encrypt USB hard disks manually. No matter which operating system you choose, you can get solutions here. After that, your important files security will be improved and enhanced.

Part 1. Reviews of Encrypted Flash Drive

Considering your personal storage requirements, there are different secure flash drives you can buy. Even though you left the encrypted flash drive elsewhere, it will be safer than before.

1. SanDisk

SanDisk is the best seller of encrypted flash drives in BestBuy. The storage capacity includes 8GB, 16GB, 32GB, 64GB, 128GB and 256GB. You can get SanDisk SecureAccess software to keep the files to be safe. With high speed and fast connection, SanDisk can drag and drop documents, photos, audios, videos and so on. Even though you pull the SanDisk USB flash drive without ejection, your files will be not damaged either. Moreover, you can get free 2 GB cloud storage by SanDisk encrypted flash drive USB disks.

SanDisk

2. PNY

PNY is another popular encrypted external hard disks, with 16GB, 32GB, 64GB, 128GB and 256GB storage capability. You can get 115Mbps file transfer speed, as well as various file formats. The encrypted flash drive USB 3.0 interface offers more flexible connectivity experience. The sliding collar enables safe transport and fluent plug in and off service, as flash disk encryption USB disks. In addition, the outlook of PNY encrypted USB flash drive is pretty good.

Part 2. Methods to Encrypt a Flash Drive on Mac

In order to restore Mac to factory settings successfully, there are some preparations besides backing up data of your Mac, like Turn off FileVault, Disable iCloud and De-authorize iTunes.

3. Encrypt with Finder

It is the file encryption method, which only works on Mac computer. It means if you encrypt a flash drive on Mac with Finder, your USB or CD hard driver will still be unsecured on Windows and other computers.

Encrypt with Finder
  • 1. Plug your external store disk to your Mac, and wait for being scanning.
  • 2. Right click your disk, and then choose Encrypt "Secrets".
  • 3. Type the password to encrypt a flash drive free on Mac.

Then you can pull off and plug in the encrypted flash drive to test whether the security codes work or not. If you want to decrypt a flash drive, you just need to right click your USB and choose Decrypt "USB Stick".

4. By VeraCrypt for Free

VeraCrypt is the free encryption tool you can use for creating password. You can pause or delete the encryption at any time. Even though your computer is out of electricity and have to be turned off, the volume encrypting process will still continue after you reopen mac.

VeraCrypt
  • 1. Plug in your USB stick and then install VeraCrypt as the portable editor.
  • 2. On the Wizard Mode page, choose Extract and then click Next.
  • 3. Choose Create an encrypted file container in the VeraCrypt Volume Creation Wizard window.
  • 4. Tap Next and then set passcodes to get encrypted flash drive for mac.

You can change the GUI language during the process of setting encryption passcode. It is also available to use VeraCrypt to encrypt a flash drive on Windows and Linux.

5. Use LaCie Private-Public

Compares with VeraCrypt, LaCie Private-Public may not work as well as it. The maximum volume storage limitation is 50 GB, and the transfer speed is also slower. But if you are not hurry, using LaCie Private-Public to encrypt a USB flash drive free for Mac is also a good idea.

LaCie Private-Public
  • 1. Fill in the blank of size of your external hard disk under Volume Size, and then choose MB or GB.
  • 2. Type your encrypting passcode, and then wait for the standard AES 256 algorithm to be encrypted.

You do not need to install LaCie Private-Publi on your computer. Thus it is also convenient to bypass the computer hard disk take place problem.

Part 3. Solutions to Encrypt an External Hard Drive on Windows

As for Windows users, there are also two main choices for you, to encrypt a flash drive with or without software. You can also set unlock only on this Windows computer status with the encrypted flash drive.

6. Enable BitLocker

It is the way to encrypt a flash drive on Windows 10, Windows 8, Windows 7 or other versions. But if you upgrade your computer into Windows 10, you will get two encryptions. It is Compatible mode and New encryption mode, which provides more integrities.

BitLocker
  • 1. Insert your USB disk, and then click Start menu to choose Computer.
  • 2.Right click your external hard drive to select Turn on BitLocker.
  • 3. Tick Use a password to unlock the drive option, and reenter your passcode twice.
  • 4. Choose Save the recovery key to a file, and click Start Encrypting on the next window.
  • 5. When you see the BitLocker Drive Encryption dialog, click Close to finish.

If you are sure that your PC will not lend to others, you can do one more operation. Tick Automatically unlock on this PC on Windows 7 directly. As for encrypt a flash drive on Windows 8 or later, you need to click More options to find it.

7. Attempt 7-Zip

According to the research, 7-Zip has been the third file encryption tool, just behind VeraCrypt and BitLocker. You can apply 7-Zip to get encrypted flash drive for Mac and PC. Moreover, 7-Zip does really a good job on compressing files.

Attempt 7-Zip
  • 1. Insert your USB or other external hard disk and install 7-Zip on PC.
  • 2. Fill in the Enter password and Reenter password blanks on the right corner.
  • 3. Tick Encrypt file names and set to AES-256, click OK to start encryption on Windows.

You should not miss 7-Zip not only for its file compress and decompress features, but also for its high quality of Windows encryption.

8. Try DiskCryptor

DiskCryptor works well with all Windows computers, with well-protected securing files. The encryption editor supports various algorithms. With well optical discs encrypt utility and boot-loader, DiskCryptor can encrypt flash disks on Windows as well as VeraCrypt.

DiskCryptor
  • 1. Insert your USB and open the Windows disk encrypt tool.
  • 2. Choose the flash drive you want to lock, and then click Encrypt on the right pane.

Being the free security protector of encryption, DiskCryptor offer free encryption services. In addition, you can encrypt all disk drives on Windows too, to higher security level.