كيفية استخدام محول ملف MP4 لتحويل ملف MP4

تحويل ملف MP4

Tipard MP4 File Converter for Mac هو محول MP4 المصمم لتحويل ملف MP4 إلى أي صيغ فيديو / صوتية أخرى مثل MPEG ، AVI ، WMV ، FLV ، MP3 ، AAC ، الخ. علاوة على ذلك ، هذا المحول MP4 يمتلك وظائف تحرير قوية مثل التقليم والتأثير قم بتحرير العلامة المائية لتتمكن من إعادة إنشاء ملفات الفيديو الخاصة بك.

إعداد: تحميل وتثبيت Tipard ماك محول الفيديو في نهاية المطاف، ثم البدء في عملية لتحويل الفيديو.

الخطوة 1: تحميل ملف الفيديو

انقر نقرًا مزدوجًا فوق برنامج تحويل الفيديو MP4 ، ثم انقر فوق الزر "إضافة ملف" لإضافة ملف الفيديو الذي تريد تحويله.

تحميل الملف

الخطوة 2: اختر تنسيق الإخراج

استنادًا إلى التنسيقات التي تدعمها الأجهزة المحمولة أو مشغلات الفيديو ، يمكنك تحديد تنسيق الإخراج للفيلم من عمود "الملف الشخصي" وتعيين مجلد الوجهة. كما يُسمح لك باختيار المقطع الصوتي والصورة المصاحبة المفضلين للفيديو الخاص بك.

ملف الإخراج

يتم توفير إعدادات الفيديو والصوت التفصيلية بواسطة MP4 Video Converter for Mac من أجل ضبطها ، مثل Video Encoder و Frame Rate و Resolution و Bitrate و Encoder و Channels و Bitrate و Sample Sample ، وما إلى ذلك ، يمكنك إدخال المعلمات الخاصة. يمكن حفظ الملف الشخصي المخصص جيدًا كـ "User-Defined" لاستخدامك لاحقًا.

إعداد الملف الشخصي

المزيد من وظائف التحرير

وبصرف النظر عن وظيفة التحويل ، يمتلك برنامج Tipard MP4 Video Converter for Mac المزيد من وظائف التحرير لتتمكن من استخدامها. مسموح لك بقص أي جزء معين من الفيديو ، الفيديو المحصولي ، فيديو العلامة المائية ، دمج ملفات الفيديو في واحد ، ومعاينة تأثير الفيديو قبل التحويل. كما يُسمح لك بتعديل تأثير الفيديو على السطوع والتباين والتشبع.

How to Use MP4 File Converter to Convert MP4 File

Convert MP4 File

Tipard MP4 File Converter for Mac is the designed MP4 Converter to convert MP4 file to any other video/audio formats like MPEG, AVI, WMV, FLV, MP3, AAC, etc. Moreover, this MP4 converter possesses powerful editing functions like trim, effect, crop , edit watermark for you to recreate your video files.

Preparation: Download and install Tipard Mac Video Converter Ultimate, then start the operation to convert video.

Step 1: Load Video File

Double click this MP4 video converter software, and click the "Add File" button to add the video file you want to convert.

Load File

Step 2: Choose output format

Based on the formats supported by your portable devices or video players, you can select the output format for the movie from the "Profile" column and set the destination folder. Also you are allowed to choose your preferred audio track and subtitle for your video.

Output Profile

Detailed video and audio settings are provided by this MP4 Video Converter for Mac for you to adjust, such as video Encoder, Frame Rate, Resolution, Bitrate and audio Encoder, Channels, Bitrate, Sample Rate, etc. Even more, you can input your own parameters. The well-customized profile can be saved as "User-Defined" for your later use.

Profile Setting

More editing functions

Apart from the converting function, Tipard MP4 Video Converter for Mac also possesses more editing functions for you to use. You are allowed to trim any certain segment of a video, crop video, watermark video, merge video files into one, and preview the video effect before converting. Also you are allowed to adjust video effect on brightness, contrast, and saturation.