أفضل محول فيديو MP4 لنظام التشغيل Mac لتحويل 3GP إلى MP4

3GP إلى MP4 على نظام التشغيل Mac

هل ما زلت غير راض عن أن مشغل MP4 لا يدعم تنسيق 3GP؟ Tipard MP4 محول الفيديو سوف تجلب لك بعض الأخبار الجيدة. يمكن أن يساعدك هذا البرنامج القوي في تحويل مقاطع الفيديو 3GP المفضلة لديك على هاتفك المحمول إلى تنسيق MP4. ثم يمكنك الاستمتاع بها على مشغل MP4 أو مشاركتها مع أصدقائك. لا داعي للقلق بشأن جودة الفيديو الناتج. سيوفر لك المنتج الخارجي تجربة تحويل مثالية.

كيفية استخدام محول Tipard MP4 لنظام التشغيل Mac

الخطوة الثانية

تحميل ملف الفيديو

انقر نقرًا مزدوجًا فوق برنامج تحويل الفيديو 3GP إلى MP4 ، ثم انقر فوق الزر "إضافة ملف" لإضافة ملف الفيديو الذي تريد تحويله.

تحميل الملف
الخطوة الثانية

اختار وحدة اخراج

استنادًا إلى التنسيقات التي تدعمها الأجهزة المحمولة أو مشغلات الفيديو ، يمكنك تحديد تنسيق الإخراج للفيلم من عمود "الملف الشخصي" وتعيين مجلد الوجهة. كما يُسمح لك باختيار المقطع الصوتي والصورة المصاحبة المفضلين للفيديو الخاص بك.

ملف الإخراج
الخطوة الثانية

إعدادات الفيديو والصوت

يتم توفير إعدادات الفيديو والصوت التفصيلية بواسطة هذا 3GP إلى MP4 Video Converter for Mac من أجل ضبطه ، مثل Video Encoder و Frame Rate و Resolution و Bitrate و Encoder و Channels و Bitrate و Sample Sample ، إلخ. إدخال المعلمات الخاصة بك. يمكن حفظ الملف الشخصي المخصص جيدًا كـ "User-Defined" لاستخدامك لاحقًا.

إعداد الملف الشخصي
الخطوة الثانية

ميزات التحرير

وبصرف النظر عن وظيفة التحويل ، يمتلك Tipard 3GP إلى MP4 Video Converter for Mac أيضًا المزيد من وظائف التحرير لتستخدمها. مسموح لك بقص أي جزء معين من الفيديو ، الفيديو المحصولي ، فيديو العلامة المائية ، دمج ملفات الفيديو في واحد ، ومعاينة تأثير الفيديو قبل التحويل. كما يُسمح لك بتعديل تأثير الفيديو على السطوع والتباين والتشبع.

قد شنومكس، شنومكس شنومكس: شنومكس
الرسالةانقر هنا للانضمام إلى المناقشة وتبادل التعليقات الخاصة بك

Best MP4 Video Converter for Mac to Convert 3GP to MP4

3GP to MP4 on Mac

Still be unhappy about that your MP4 player does not support 3GP format? Tipard MP4 Video Converter will bring you some good news. This powerful software can help you convert your favorite 3GP videos on your mobile phone to MP4 format. Then you can enjoy them on your MP4 player or share them with your friends. There is no need for you to worry about the output video quality. Out product will provide you with the perfect converting experience.

How to Use Tipard MP4 Converter for Mac

Step 1

Load video file

Double click this 3GP to MP4 video converter software, and click the "Add File" button to add the video file you want to convert.

Load File
Step 2

Choose output format

Based on the formats supported by your portable devices or video players, you can select the output format for the movie from the "Profile" column and set the destination folder. Also you are allowed to choose your preferred audio track and subtitle for your video.

Output Profile
Step 3

Video and audio settings

Detailed video and audio settings are provided by this 3GP to MP4 Video Converter for Mac for you to adjust, such as video Encoder, Frame Rate, Resolution, Bitrate and audio Encoder, Channels, Bitrate, Sample Rate, etc. Even more, you can input your own parameters. The well-customized profile can be saved as "User-Defined" for your later use.

Profile Setting
Step 4

Editing features

Apart from the converting function, Tipard 3GP to MP4 Video Converter for Mac also possesses more editing functions for you to use. You are allowed to trim any certain segment of a video, crop video, watermark video, merge video files into one, and preview the video effect before converting. Also you are allowed to adjust video effect on brightness, contrast, and saturation.